توفير 79٪

استخدم DStv VPN لمشاهدة DStv من خارج جنوب أفريقيا بسلاسة

إذا كنت ترغب في مشاهدة البث المباشر على DStv ولست في جنوب أفريقيا، يمكنك تجربة DStv VPN عن طريق تطبيق 3 خطوات للحصول عليه.

يوفر DStv، التلفزيون الرقمي عبر الأقمار الصناعية، مجموعة من القنوات الصوتية والإذاعية والتلفزيونية والخدمات لمشتركيها في جنوب أفريقيا ونيجيريا وزيمبابوي.

يختلف DStv عن خدمات البث المباشر العالمية، حيث يقدم بثًا مباشرًا للعروض المحلية لمستخدميه لمشاهدة الرجبي والكريكيت وكرة القدم وغيرها من الألعاب في الوقت الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك، يقدم أيضًا مجموعة من السلاسل الحائزة على جوائز وأحدث أفلام البلوكبستر وترفيه عالي المستوى.

ومع ذلك، فأنه ليس متاحً للعالم بأكمله. لذا إذا لم تكن في جنوب أفريقيا أو نيجيريا أو زيمبابوي، فأنت غير قادر على مشاهدة العروض المحلية الحية على الإنترنت في الوقت الحقيقي. لا تقلق! يوفر هذا المقال حلاً سريعًا وفعالًا لك – جرب DStv VPN. كيفية استخدام الـ VPN لـ DStv لتجاوز القيود الجغرافية؟ تابع القراءة.

يحتل DStv المرتبة الـ 14 بين مواقع التلفزيون الفضائي، ويوفر أكثر من 135 قناة تلفزيونية وأكثر من 95 قناة صوتية تتنوع بين الرياضة والأطفال والترفيه ونمط الحياة والأخبار ما يعني أن DStv ليس مناسباً فقط للأفراد ولكنه مثالي أيضًا للعائلة بأكملها.

ومع ذلك، فأنه يوفر جميع القنوات للمستخدمين الذين لديهم اشتراك مميز (Premium). لذا إذا كنت ترغب في مشاهدة العروض المحلية المباشرة أو المحتوى الجذاب الآخر على DStv، اطلع على حزم الاشتراك المتاحة مسبقًا.

يحتوي DStv على 6 حزم اشتراك. ولكل حزمة نسبة مختلفة من القنوات الرياضية والأطفال والترفيه.

نوع الاشتراك/ نوع القنوات قنوات الرياضة قنوات الأطفال قنوات الترفيه مجموع القنوات لسعر
الاشتراك المميز 15 10 60 أكثر من 135 قناة R669pm
اشتراك كومباكت بلس 8 10 45 أكثر من 115 قناة R469pm
اشتراك كومباكت 7 8 45 أكثر من 100 قناة R369pm
الاشتراك العائلي 3 5 20 أكثر من 75 قناة R269pm
اشتراك أكسس 2 5 10 أكثر من 66 قناة R99pm
اشتراك العرض البسيط 1 3 4 أكثر من 25 قناة R29pm

نصيحة

يعرض دليل DStv للتلفزيون جميع قنوات البث المباشر على موقعه على مدار 24 ساعة خلال أسبوعين ماضيين. لذا يمكنك التحقق بسهولة من الجدول الزمني في حالة عدم تمكنك من مشاهدته!

ميزات وعيوب استخدام DStv

المزايا:

  • يدعم DStv الهواتف والأجهزة اللوحية والكمبيوتر.

  • يمكنك استخدام تطبيق معين لجدولة البرامج.

  • يقوم بتسجيل الإعادة للمحتوى المحلي المباشر تلقائيًا.

  • يدعم DStv قنوات باللغة الأفريقانية.

  • يدعم DStv استخدام أجهزة مختلفة لحساب واحد في نفس الوقت.

العيوب:

  • لا يدعم DStv أجهزة Apple TV أو الشاشات الذكية لبث المحتوى.

  • الاشتراك مكلف إلى حد ما.

كما ذكر سابقًا، DStv غير متاح في المناطق خارج جنوب أفريقيا ونيجيريا وزيمبابوي. لذا فإنه أمر مؤسف للأشخاص الذين يعيشون في الولايات المتحدة أو دول أخرى. بالنسبة للأشخاص المغتربين يعتبر مشاهدة البرامج المحلية المباشرة على DStv هو مصدر للراحة وكأنهم ليسوا بعيدين عن وطنهم.

ولكن ليس أمرًا صعبًا بالنسبة لـ VPN لكسر قيود الحظر الجغرافي لـ DStv. يقوم هذا المقال بإدراج 3 برامج VPN لـ DStv (iTop VPN، Unlocator، Cyberghost) لمساعدتك على تجاوز قيود المنطقة ومشاهدة DStv في الولايات المتحدة بأمان.

1. VPN DStv – iTop VPN

iTop VPN هو أفضل VPN للبث الحي الذي يمكّنك من الوصول إلى المحتوى المحظور في جميع أنحاء العالم دون تسريب البيانات وتتبعها. يمكنك استخدامه لمشاهدة DStv بسلاسة بغض النظر عن موقعك.

تعرف على ميزاته التفصيلية.

مشاهدة DStv بدون تأخير: يوفر iTop VPN خوادم اتصال مستقرة وسريعة في جنوب أفريقيا. لذا لا تقلق بشأن تأخر البث عند الاتصال ومشاهدة DStv.

مشاهدة DStv بدون قيود جغرافية: سيقوم iTop VPN بإخفاء عنوان IP الخاص بك وسيقوم بالاتصال التلقائي بخادم ذو سرعة عالية في جنوب أفريقيا. بالتالي، حتى إذا كنت في الولايات المتحدة، يمكنك مشاهدة DStv بدون قيود.

مشاهدة DStv دون تسريب الخصوصية: سيقوم هذا الـ VPN الآمن بتشفير المعلومات الشخصية الخاصة بك وكذلك البيانات المرسلة أثناء استخدامه.

مشاهدة DStv دون هجمات الفيروسات: يقوم أيضًا بتصفية البرامج الضارة ويمنع أجهزتك من هجمات الفيروسات ويقوم بتنبيهك عندما تدخل عناوين URL ضارة.

بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه، يحتوي iTop VPN على مزيد من الوظائف المتخصصة في انتظارك للاستكشاف. ويمكنك دائمًا استخدام هذا الـ VPN المجاني بدون حساب إذا كنت ترغب في ذلك.

2. VPN لـ DStv – Cyberghost

يعتبر Cyberghost واحدًا من أكثر برامج الـ VPN فعلية لأنظمة التشغيل ويندوز – ماك – iOS لمشاهدة DStv. يمكنك مشاهدة DStv دون القلق بشأن تسريب الخصوصية أيضًا. سيقوم بتعيين عنوان IP خاص بك في موقع آمن في جنوب أفريقيا، وسيوفر بث مباشر للعروض المحلية على DStv بسرعة فائقة.

يقدم Cyberghost 3 خطط اشتراك. الخطة الشهرية (12.99 دولار/شهر)، خطة نصف السنة (6.99 دولار/شهر)، وخطة السنتين (2.99 دولار/شهر). ولكن إذا كنت بحاجة إلى خدمة مكافحة الفيروسات وتحديث الأمان الإضافية، فيجب عليك دفع دولار إضافي كل شهر.

يمكنك أيضًا الاتصال به لمشاهدة مسلسل Breaking Bad مجانًا على نتفليكس.

3. VPN لمشاهدة DStv – Unlocator

Unlocator هو VPN آخر لـ DStv للوصول إلى المحتوى المحظور بسبب قيود المنطقة. يمكنك إعداده على هاتفك وجهاز الكمبيوتر الشخصي بنظام ويندوز وجهاز الكمبيوتر الشخصي بنظام ماك. عند استخدامه للوصول إلى محتوى البث المباشر على DStv، سيقوم بتشفير البيانات الشخصية الخاصة بك وإخفاء عنوان IP الخاص بك. بالتالي، لن يتمكن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك أو الحكومة من التجسس على أنشطتك عبر الإنترنت.

لذلك، سواء استخدمته لمشاهدة DStv أو مشاهدة التلفزيون البريطاني في الولايات المتحدة مجانًا، لا توجد معوقات بعد الآن.

في الختام، لكل من برامج الـ VPN الثلاث مزايا وعيوب، ولكن بالنسبة لـ DStv، فإن iTop VPN بالتأكيد هو الـ VPN الأكثر ملاءمة لـ DStv. قم بتنزيله وجربه على النحو التالي.

حتى إذا كنت خارج جنوب أفريقيا، لا تزال لديك طرق لمشاهدة ألعاب رياضية محلية مباشرة على DStv إذا اتبعت الخطوات التالية.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت DStv VPN هذا على جهازك ذو أنظمة ويندوز – ماك – iOS.

الخطوة 2: قم بتنشيطه على جهازك بنجاح واختر خطة اشتراك مناسبة.

VPN مجاني

الخطوة 3: قم بالتبديل إلى البروتوكول الذي تفضله. بروتوكول TCP هو البروتوكول الأكثر استخدامًا. بروتوكول UPD يوفر سرعة عالية. وبروتوكول HTTPS يوفر التشفير المزدوج.

الخطوة 4: انقر على "جميع الخوادم" أو "All Servers" في الشريط الجانبي وابحث عن جنوب أفريقيا للاتصال.

vpn مجاني للكمبيوتر


الخطوة 5: انتقل إلى موقع DStv أو التطبيق على هاتفك واستمتع بالبث المباشر السلس على الفور.

وأخيراً

إذا كنت تبحث عن طريقة لمشاهدة DStv من خارج جنوب أفريقيا، يجب أن تجرب الطريقة المقدمة في هذا المقال. استخدم DStv VPN لكسر القيود الجغرافية من أي مكان في العالم خاصةً iTop VPN الذي يعتبر VPN مجاني بنسبة 100%، يمكنك استخدامه لتجاوز الحظر الجغرافي، ولكن أكثر من ذلك، يحمي خصوصيتك، ويضمن تجربة المشاهدة الخاصة بك، ويحمي أجهزتك بأمان. قم بتنزيله وتجربته الآن!

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.