توفير 79٪

أماكن مشاهدة هجوم العمالقة في 2024 وكيفية مشاهدته بطرق سهلة

انتهت الحلقة النهائية من هجوم العمالقة في 3 مارس 2023. هل شاهدت هذا الأنمي؟ إذا لم تشاهده، فاقرأ المزيد لمعرفة مكان وكيفية مشاهدة هجوم العمالقة.

هجوم العمالقة هو واحد من أشهر مسلسلات الأنمي اليابانية. ولكن للأسف، هجوم العمالقة متاح فقط في اليابان على منصة نتفليكس. فكيف يمكن مشاهدة هجوم العمالقة في البلدان الأخرى؟ هل هناك أي خدمة بث أخرى بجانب نتفليكس حيث يمكن مشاهدة انمي هجوم العمالقة؟ حسنًا، ستوضح لك هذه المدونة كيفية مشاهدة هجوم العمالقة وأين يمكن مشاهدتها قانونيًا. تابع القراءة!

هجوم العمالقة الموسم الرابع

انمي هجوم العمالقة هو سلسلة مانغا يابانية تم إنشاؤها ورسمها من قبل هاجيمي إيساياما. تدور القصة في عالم ما بعد الكارثة حيث يُجبر البشر على العيش في مدن محاطة بثلاثة جدران ضخمة تحميهم من مخلوقات عملاقة تسمى العمالقة. وتم تصميم الشخصيات الرئيسية لصد هذه العمالقة.

مع تطور السلسلة وتعقد الأحداث، تصبح أساطير هذه القصة أكثر جمالاً. فكيف يمكن مشاهدة هجوم العمالقة بالترتيب؟ أولاً وقبل كل شيء، يجب أن تعلم أن هجوم العمالقة لديه أربعة مواسم، والموسم الرابع يسمى الموسم النهائي. دعنا نرتب جدول زمني لأحداث هجوم العمالقة:

هجوم العمالقة الموسم الأول (الحلقات 1-25)

هجوم العمالقة الموسم الثاني (الحلقات 26-37)

هجوم العمالقة الموسم الثالث، الجزء 1: (الحلقات 38-49)

هجوم العمالقة الموسم الثالث، الجزء 2: (الحلقات 50-59)

هجوم العمالقة الموسم الرابع (الموسم النهائي)، الجزء 1: (الحلقات 60-75)

هجوم العمالقة الموسم الرابع (الموسم النهائي)، الجزء 2: (الحلقات 76-87)

هجوم العمالقة الموسم الرابع (الفصول النهائية)، الجزء 3: (الحلقات 88-89)

هجوم العمالقة هو عمل محطم للأرقام القياسية وشهير في جميع أنحاء العالم. تم عرض 88 حلقة مثيرة من انمي هجوم العمالقة في 3 مارس 2023، وسيتم عرض الفصل الأخير فقط في خريف 2023. السؤال هو أين يمكن مشاهدة هجوم العمالقة. إليك قائمة بمنصات البث التي يمكنك من خلالها مشاهدة هجوم العمالقة:

1. نتفليكس

كم عدد مواسم انمي هجوم العمالقة المتوفرة على نتفليكس؟ نتفليكس يحتوي على جميع حلقات هجوم العمالقة، ويمكنك مشاهدتها بعد 4 أيام من عرضها، مع ترجمة إنجليزية أيضًا.

مانجا هجوم العمالقة

2. كرانشي رول

جميع حلقات هجوم العمالقة متوفرة على هذه المنصة بلغاتها الأصلية والترجمة. يمكنك مشاهدة كل شيء مع الإعلانات مجانًا، ولكن إذا كنت ترغب في مشاهدة الحلقة الأخيرة، ستضطر للانتظار أسبوعًا أو الدفع مقابل الاشتراك.

3. Funimation

مع Funimation، يمكنك أيضًا مشاهدة انمي هجوم العمالقة مجانًا مع الإعلانات. ولكن مثل كرانشي رول، يمكن رؤية الحلقات الأخيرة فقط بواسطة الاشتراك.

4. أمازون برايم فيديو

على الرغم من عدم توفر الاشتراكات، تتيح المنصة لك مشاهدة مانجا هجوم العمالقة عن طريق شراء كل موسم على حدة. هذه النسخ تحتوي على اللغة الأصلية وأصوات إنجليزية. للأسف، يمكنك العثور فقط على الموسم الثالث.

هجوم العمالقة الموسم الخامس

تلك المنصات الأربع المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك في مشاهدة هجوم العمالقة. ولكن، للأسف، هجوم العمالقة متاح فقط للأشخاص الذين يعيشون في اليابان. فهو محظور جغرافيًا ولا يمكن بثه في أي مكان آخر.

كما تم ذكره سابقاً، انمي هجوم العمالقة متاح فقط في اليابان. عندما تكون خارج اليابان وترغب في مشاهدة هجوم العمالقة، استخدام VPN للكمبيوتر آمن سيكون خيارًا جيدًا. إليك بعض المعايير الأساسية لاختيار الـ VPN المناسب لمشاهدة هجوم العمالقة:

الخوادم: يجب أن تستخدم VPN يحتوي على خوادم في اليابان تسمح لك بمشاهدة مانجا هجوم العمالقة.

سهولة الاستخدام: هناك العديد من برامج VPN ذات واجهات سهلة الاستخدام. حتى إذا لم تكن متمكنًا تقنيًا، يجب أن تكون قادرًا على استخدامها بسهولة.

سياسة عدم حفظ السجلات: اختر خدمة الـ VPN التي تتبع سياسة عدم حفظ سجلات المستخدمين والتصفح، مما يعني أن مزود الخدمة لا يحتفظ بسجلات نشاطك على الإنترنت.

السرعة: من المهم اختيار خدمة VPN توفر سرعة كافية تتيح لك مشاهدة المحتوى الخاص بك دون تقطيع أو تأخير.

الأمان: خدمة VPN هي خدمة تحمي اتصالك بالإنترنت وخصوصيتك عبر الإنترنت.

iTop VPN هو أفضل برنامج وخدمة VPN مجانية لمشاهدة وبث المحتوى عبر الإنترنت. يوفر لك بيانات غير محدودة للبث عالي السرعة والتنزيلات. مع iTop VPN، يمكنك الوصول إلى مواقع بث التلفزيون عبر الإنترنت دون قيود جغرافية.

مزايا استخدام iTop VPN لمشاهدة هجوم العمالقة:

فك حظر خدمات البث: قد تكون البرامج التلفزيونية المتاحة في بلد ما محظورة تمامًا في بلد آخر. مع iTop VPN، يمكنك فتح المواقع المحجوبة بسهولة والوصول إلى نتفليكس وكرانشي رول والعديد من خدمات البث الأخرى لمشاهدة مانجا هجوم العمالقة.

حجب الإعلانات على صفحات الويب: يمكن لـ iTop VPN مساعدتك في حظر الإعلانات غير المرغوب فيها والضارة حتى تتمكن من مشاهدة هجوم العمالقة براحة.

عرض نطاق النطاق الترددي والمرور غير المحدود: يمكن لـ iTop VPN أن يقدم نطاق ترددي ومروري غير محدودين لمشاهدة هجوم العمالقة، كما يمكنه أيضًا حماية شبكتك بأفضل معايير الأمان في كل الأوقات.

تشفير عسكري المستوى وسياسة عدم حفظ السجلات: iTop VPN هو برنامج وخدمة VPN مجانية تضمن السلامة عبر الإنترنت باستخدام تشفير عسكري المستوى. بالإضافة إلى ذلك، يحترم iTop VPN خصوصية المستخدمين ولا يقوم بجمع هويتهم أو سجل تصفحهم أو أي معلومات خاصة أخرى.

إذاً، كيفية مشاهدة هجوم العمالقة باستخدام iTop VPN؟ إليك الدليل السريع:

الخطوة 1: قم بتحميل iTop VPN مجانًا وتثبيته على جهازك.

الخطوة 2: قم بتشغيل iTop VPN على جهازك. ثم اختر جميع الخوادم (All Servers) > اليابان وانقر على زر "اتصل" أو "Connect" لتغيير عنوان IP الخاص بك.

الخادم اليابان

بمجرد الاتصال بـ iTop VPN، يمكنك بدء مشاهدة هجوم العمالقة أو أنميات أخرى مثل قاتل الشياطين وغيرها.

1. هل يمكن مشاهدة هجوم العمالقة على نتفليكس؟

على الرغم من وجود هجوم العمالقة على منصة نتفليكس للبث، لن تتمكن من مشاهدته ما لم تكن في منطقة يتم فيها عرض هجوم العمالقة. حاليًا، يتوفر هجوم العمالقة في اليابان. لذلك، ستحتاج إلى استخدام برنامج VPN مثل iTop VPN لمشاهدة حلقات هجوم العمالقة على نتفليكس من أي مكان آخر في العالم.

2. لماذا تحتاج إلى برنامج VPN لمشاهدة جميع مواسم هجوم العمالقة؟

هجوم العمالقة متاح فقط على الإنترنت في اليابان. تستخدم منصات البث مثل نتفليكس برامج قوية لتتبع عناوين الـ IP لمنع المستخدمين من مشاهدة هجوم العمالقة في أي بلد غير مسموح به. في هذه الحالة، يمكن لخدمة VPN مساعدتك في إخفاء وتغيير عنوان الـ IP الخاص بك لمشاهدة هجوم العمالقة.

3. هل يمكن مشاهدة هجوم العمالقة على نتفليكس باللغة الإنجليزية؟

نعم! لمشاهدة مانجا هجوم العمالقة باللغة الإنجليزية، ما عليك سوى مشاهدته بالترجمة الإنجليزية.

لمشاهدة هجوم العمالقة من أي مكان، كل ما تحتاجه هو برنامج وخدمة VPN موثوقة مثل iTop VPN والذي يعتبر واحداً من أفضل خدمات VPN في السوق، حيث يمكنك الوصول إلى مجموعة هائلة من العروض والحلقات المحظورة (بما في ذلك مانجا هجوم العمالقة) من جميع أنحاء العالم. يوفر سرعات عالية وأفضل اتصال، لذا لا داعي للقلق بشأن أي تأخير في وقت مشاهدتك. حمل التطبيق وجربه الآن!




مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.