عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

كيفية مشاهدة Netflix في الخارج أو في المنزل؟

أتريد معرفة كيفية مشاهدة Netflix أثناء السفر؟ اقرأ هذا المقالة عن أفضل VPN للمشاهدة المباشرة ومساعدتك على الوصول إلى برنامج Netflix في أي مكان.

تخيل أن مسلسل Carmen Sandiego قارب من الانتهاء، لكن لا تستطيع الوصول إلى Netflix نتيجة لمسافرتك في الخارج، أو الكثير من الأفلام المنتظرة مثل The Name above The Title (キネマの神様) و Black Widow ليس  مسموحا في بلدك على Netflix. هذا محبط للغاية.

أنّه لا يعطيك أي خيار، لكن تشاهد Netflix في البلاد الأخرى حيث تُسمَح عرض الأفلام. فكيف تشاهد Netflix في الخارج؟ حسنا، يمكنك دائما استخدام VPN لمساعدتك في تغيير عنوان IP حتى يمكنك زيارة Netflix في البلاد الأخرى.

كيف تشاهد Netflix في الخارج

مع أحد أكبر المكتبات في العالم، يعد Netflix الاختيار الأول للمشاهدة عبر الانترنت سواء كنت تبحث عن الدراما القوية أو الكوميديا المرحة، يوفر Netflix ما تريده. لكن، العروض والأفلام تتغير بناء على البلد التي تقيم فيها و في بعض البلاد،يكون المحتوى  محدود بشكل كبير.

في هذا المقالة، ستقدم  أفضل VPN لمشاهدة Netflix في الخارج و كيفية مشاهدته بخطوات واضحة وبسيطة. تابع القراءة!

الآن ترى العقبات والفوائد المحتملة عند كسر القيود الجغرافية لمشاهدة Netflix. يبدو أن المزايا أكثر وضوحًا للعديد من المشتركين. إذن كيف تشاهد Netflix في الخارج؟ إنّ برنامج VPN جيدة - iTop VPN هو بالضبط ما تحتاج إليه. لأنّ Netflix يبث المحتوى بناء على عنوان IP الخاص بالمستخدم، ثم من خلال إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك واستبداله بالبلد المختار، يمكنك التغلب على القيود الجغرافية حتى مشكلة حظر VPN Netflix سيئة السمعة والوصول إلى أي محتوى تريده

هنا ما تحتاج إليه عند استخدام iTop لمشاهدة Netflix؟

١. إخفاء عنوان IP

مع iTop، يمكنك بنجاح إخفاء عنوان IP و خدع Netflix من خلال تغيير عنوانك IP الحقيقي الخاص بك. يمكنك بالحقيقة مشاهدة اي شئ من اي مكان مع iTop VPN بينما كل تحركاتك عبر الانترنت مشفرة بالكامل.

٢. خادم بث مخصص

تم تصميمه ليكون أفضل VPN للبث المباشر، وإنّ برنامج iTop مزود بخوادم بث مخصصة لمختلف خدمات البث: Netflix و Disney + و Hulu و BBC iPlayer والمزيد. إنها أقوى من VPN لـ Hulu استنادًا إلى الآراء!

٣. تغطية شبكة عالمية

مع برنامج iTop، يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة ومتنوعة من البلاد للاختيار من بينها عند مشاهدة Netflix. مع أكثر من ١٨٠٠ خادم في أكثر من ١٠٠ بلد (الولايات المتحدة وسنغافورة والهند وكندا واليابان وروسيا وكوريا ...) في جميع أنحاء العالم، يتيح لك iTop انتحال عنوان IP الخاص بك على مستوى العالم.

٤. نسخة VPN تجريبية مجانية

يقدم iTop نسخة تجريبية مجانية حقيقية بالمقارنة مع برامج VPN الأخرى. يمكنك الحصول على ٧٠٠ ميجابايت من البيانات في اليوم بنفس سرعة الخطة المدفوعة؛ ربما لي كافيًا للبث، لكنها فرصة للتجربة قبل اتخاذ القرارات.

٥. نطاق غير محدود

اليوم، سيقوم أغلبيّة برامج VPN بوضع حدود لنطاقك و الذي لن يحدث مع iTop. يمكنك الاستمتاع بعروض Netflix المفضلة لديك دون القلق على انتقال البيانات الضخم الذي يمكن

 تدمير النطاق.

٦. خاصية Kill Switch

 إنّ خاصية Kill Switch هي حماية أمان متطورة وتمنع حركة الانترنت و تحمي معلوماتك الشخصية عند توقف عمل الاتصال. لذلك، عنوان IP الخاص بك و بياناتك ستكون أمانا دائما عندما تستمتع بمشاهدة Netflix. تعّد ميزة Kill Switch أيضًا ميزة لا غنى عنها في Telegram VPN.

أتريد معرفة المزيد عن خاصية Kill Switch الخاصة بـ iTop؟ تحقق من هذا: ما هي خاصية Kill Switch للـ VPN ؟

٧. تشفير بدرجة التشفير البنكي

لأنّ Netflix يحتفظ بتفاصيل الخدمات المصرفية وتفاصيل الدفع الخاصة بك، فمن الأفضل دائمًا حماية معلومات فواتيرك باستخدام تشفير iTop بدرجة التشفير العسكري، حتى تبقى بياناتك في أمان من الجرائم الإلكترونية المحتملة.

٨. بروتوكول UDP للجيمرز و الستريمر

أما ميزة مهمة أخرى للبث المباشر السلس فهو - بروتوكول UDP، والذي تم اضافته بواسطة iTop للتأكد من وجود اتصال مستقر و ذو سرعة كبيرة. مع UDP، يمكنك توديع انتظار تحميل الفيديو على Netflix و استمتع بمشاهدة غير متقطعة.

للجيمرز، يمكنك تعلم المزيد عن VPN للجيمرز الخاص بـ iTop هنا: أفضل VPN للعبة Warzone للاستمتاع بتجربة رائعة.

٩. يدعم اجهزة متعددة

يدعم برنتمج iTop تعدد الاجهزة وهذا رائع للمشاركة و يمكنك الحصول على صفقة أفضل. بينما يمكنك استخدام حساب Netflix لاجهزة متعددة، يمكن لـ iTop مساعدتك في الوصول إلى Netflix بسهولة.

١٠. VPN متعدد المنصات

برنامج iTOP VPN متاح الآن على ويندوز 7/8/8.1/9/10، وأجهزة iOS، وأجهزة الاندرويد. الإصدار الخاص بـ macOS سيكون متاحا قريبا، فابقي على تواصل و مستعدا!

لنرى كيف تشاهد Netflix في الخارج مع iTOP VPN باستخدام طريقتين.

يمكنك مشاهدة Netflix مباشرة باستخدام خوادم البث المباشر مع iTop VPN. هنا كيف ذلك.

الخطوة الأولى: قم بتنزيل iTop VPN مجانا لاجهزة الويندوز وتثبيته على جهازك.

الخطوة الثانية: تشغيل iTop، و اختيار خوادم "للبث المباشر" في القائمة الرئيسية.

الخطوة الثالثة: اختار "Netflix Korea" أو "Netflix United States".

 كيف تشاهد Netflix في الخارج مع خوادم البث المباشر من iTop

الخطوة الرابعة: اضغط على زر "اتصال" في أقصى اليمين للاتصال لخادم البث المباشر.

بدلا من ذلك، يمكنك اختيار المكان المفضل للاتصال بـ Netflix. هنا كيف.

الخطوة الأولى: قم بتنزيل iTop VPN وتثبيت التطبيق.

الخطوة الثانية: اختار "كل الخوادم" لرؤية كل الخوادم في مختلف الأماكن.

الخطوة الثالثة: اختار الخادم وفقا لاحتياجاتك.

كيف تشاهد Netflix في الخارج مع خوادم المواقع من iTop

الخطوة الرابعة: اضغط على زر "اتصال" للاتصال بـ VPN.

كيف تشاهد Netflix في الخارج مع اتصال خوادم iTop

الملاحظة: سيطلب منك تسجيل الاشتراك و الدخول عند استخدام تطبيق iTop VPN على الهاتف.

يمكنك استخدام VPN لمشاهدة Netflix في البلاد الأخرى؟ الإجابة هي نعم. الطريقة الأسهل هي إيجاد VPN لاستخدام Netflix و خدع عنوان IP الخاص بك. لذلك يمكنك زيارة Netflix من بلد تملك محتوى متعدد ومختلف، كمثال، الولايات المتحدة. بمجرد تشفير عنوان IP الخاص بك مع برنامج VPN، لن يستطيع مزود الانترنت الخاص بك مراقبة نشاطك على الانترنت. إنّه سبب يسأل الناس عن كيفية مشاهدة Netflix في الخارج.

أخيرا، قام Netflix بالإعلان عن تقييدات للشفر أو التحرك مع Netflix، والتي لن تسمح بتغيير البلد الخاصة بحسابك.

قد يكون هناك بعض التغييرات القليلة القادمة للمشتركين الذين يستخدمون Netflix أثناء السفر. أكبرهم هو اختيار العروض التلفزيونية أو الأفلام، و التي تتغير من بلد لأخرى. سجل مشاهداتك مثل "قائمتي My list" و "متابعة المشاهدة Continue Watching" قد يختفون عند السفر. بجانب ذلك، عناوين التنزيل الحالية ستختفي ايضا.

قد يتغير السعر الشهري وعملة الفوترة عندما تنتقل، ولكن ستتم محاسبتك بعملة البلد باستخدام حساب التسجيل الخاص بك إذا لم تقم بإعادة تشغيل حساب جديد. يتغير اختيار البرامج التلفزيونية والتحركات أيضًا عندما يتم تطبيق خيارات الصوت والترجمة على البلد الجديد أيضًا.

كيف تشاهد Netflix في الخارج دون تقييدات جغرافية

على الرغم من القيود المذكورة بالاعلى، لا يزال العديد من الأشخاص يرغبون في كسر الحاجز الجغرافي عند مشاهدة Netflix. هناك عدد كبير من الفوائد إذا كنت تعلم كيفية مشاهدة Netflix في الخارج وهي:

١.إنّ الفائدة الأكثر الواضح هي يمكنك مشاهدة عروضك و افلامك المفضل عند مسافتك. يعّد استخدام برنامج VPN  افضل اختيار للمشتركين الذين يسافرون للدول حيث يكون Netflix  أو عروضك المفضلة غير متاحة.

٢. بينما العروض الاخيرة مثل Black Widow متاحة على Netflix US، يمكنك الاستمتاع بالفيلم أو حتى العرض الأول عندما تكون في الخارج.  يمكن لمعجبين الكوميكس تسلل حيث يمكنهم مشاهدة Rick and Morty الموسم الخامس إذا كان غير متاح في بلادهم.

٣. إذا كنت تعرف عن كيف تشاهد Netflix في الخارج مع VPN، قد تجد نفسك بأنك حصلت على افضل عرض لأجل مكتبة Netflix. كمثال، تظل الأرجنتين أقل الأماكن سعرا لتملك اشتراك Netflix مع حجم مكتبة ضخم.

٤. يمكنك إيجاد أغلبيّة المحتوى متاحا في Netflix US سواء كانت عروض تليفزيونية وأفلام. إنّه سبب يريد الكثير من الناس معرفة كيفية مشاهدة Netflix في الخارج مع توكيل امريكي "US proxy".

٥. يرتبط توزيع المحتوى إلى حد كبير بسياسة ورقابة المنطقة / البلد التي قد يتم أخذ في الاعتبار التأثيرات السياسية والثقافية والدينية. إذا كنت ترغب في الوصول إلى محتوى حساس وغير متوفر في بلدك، فمن الأفضل الحصول على برنامج VPN لزيارة Netflix في الخارج .

٦. بينما استمر الوباء بالظهور والانتشار خلال العام، أصبح Netflix المخرج من الإغلاق العام. لقد قلت سرعة Netflix في إقليم الآسيوي وأجزاء من أوروبا بمقدار ٢٥% بسبب ضغط النطاق.

هكذا، الدليل المتكامل عن كيفية مشاهدة Netflix في الخارج مع افضل VPN للبث المباشر في الساحة. مع خوادم البث المباشر المخصصة الخاصة بـ iTOP VPN، يمكنك مشاهدة عروض Netflix المفضلة لديك بدون سرعة بطيئة، حتى يمكنك الوصول إلى Netflix عندما تكون مسافرة و مشاهدة محتوى Netflix بدون قيود جغرافية. تُزوَّد iTOP VPN أفضل VPN للبث المباشر التي تستطيع الحصول عليه، حاوِلْ الآن و شاهد Netflix دون انقطاع اليوم.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.