احصل عليه الآن New Release Sale
توفير 76٪

افضل برنامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد وايفون وللكمبيوتر مجانا في الدول العربية

شرح طرقة فتح المواقع المحجوبة في السعودية والدول الأخرى| فتح المواقع المحجوبة vpn وبروكسي مجاني وسريع

هل تحمست لتصفح موقع ويب ولكنك لم تتمكن من الاتصال به على الرغم من وجود اتصال انترنت جيد، أو تلقيت رسالة تخبرك أن المحتوى غير متوفر في بلدك / منطقتك؟

يعد الاتصال بالإنترنت والاكتشاف أن موقع الويب الذي تريد زيارته محجوباً أمراً غير مفهوم رغم التطورات التي نتلقاها يومياً في وقتنا الحالي، علاوة على ذلك؛ لا يعرف الكثير من الأشخاص كيفية فتح المواقع المحجوبة.

يمكننا أن نؤكد لك أن هناك العديد من البرامج لفتح المواقع المحجوبة، وأفضلها هو استخدام VPN للوصول إلى الموقع والمحتوى الذي تريده، وسنلقي الضوء لك على أقوى برنامج فتح المواقع المحجوبة.

افضل برنامج فتح المواقع المحجوبة

قبل أن نتعمق في كيفية إلغاء حظر المواقع المحجوبة، دعنا نتحدث عن الأسباب الكامنة وراء حجبها.

أكثر أنواع المواقع المحجوبة شيوعاً هو ذلك المقيد جغرافياً، هذا يعني أن موقعاً إلكترونياً بعينه غير متاح في بلدك ولكن يمكن الوصول إليه في بلد آخر أو مجموعة بلدان أخرى.

على سبيل المثال تحظر المملكة العربية السعودية مواقع القمار والمراهنات فهو عمل غير قانوني داخل الدولة، ويتم حظر أي أنشطة متعلقة بهذا المجال. وعلى العكس هناك العديد من الدول تروجها ولا تمتلك أي مانع من تداولها.

كما تحظر العديد من الدول العربية مئات المواقع التي تنشر محتوى غير لائق حول الدين الإسلامي أو النبي محمد عليه الصلاة والسلام، حيث تشدد الحكومات قبضتها بشكل متزايد على حرية التعبير عن كل ما يُسيء للدين.

مثالر هو دولة الإمارات العربية المتحدة فهم يريدون أن يكون لديهم سيطرة جيدة على الاتصالات. لذلك، تعمل تطبيقات المراسلة مثل WhatsApp أو Skype أو FaceTime، ولكن فقط للرسائل المكتوبة التي تترك آثاراً وإثباتات واضحة ولكن لا تعمل مكالمات الصوت حفاظاً على الآمن القومي.

سوشيال ميديا

بقدر ما يمكن أن يكون المحتوى المحظور على الإنترنت مزعجاً، هناك الكثير من الحلول وأقوى البرامج لفتح المواقع المحجوبة حتى تتمكن من الوصول إلى مواقع الويب التي تريدها.

توجد حاليًا طريقتان شائعتان لإلغاء حظر المواقع المحجوبة في العالم

الطريقة الأولى: VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة)

تعمل VPN عن طريق إنشاء نفق آمن يقوم بتشفير حركة المرور على الإنترنت وإرسالها إلى خادم VPN الموجود في مكان آخر. عندما تصل حركة المرور الخاصة بك إلى خادم VPN، يتم فك تشفيرها وإرسالها إلى الإنترنت من خلال عنوان IP الخاص بخادم VPN. هذا يجعل من المستحيل على مزود خدمة الإنترنت الخاص بك معرفة مواقع الويب التي تزورها ، لذلك لا يمكنهم منعك من الوصول إلى المواقع المحجوبة.

الطريقة الثانية: خادم وكيل (بروكسي)

يعمل الخادم الوكيل مثل VPN، لكنه لا يقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك. يرسل الخادم الوكيل حركة المرور الخاصة بك إلى خادم في موقع آخر، والذي يرسلها إلى الإنترنت. هذا يجعل من المستحيل على مزود خدمة الإنترنت الخاص بك معرفة مواقع الويب التي تزورها، لذلك لا يمكنهم منعك من الوصول إلى المواقع المحجوبة.

بروكسي VPN VS: كيف تختار؟

إذا كنت ترغب في إلغاء حظر العديد من مواقع الويب، ولكنك تأمل أيضًا في الحصول على سرعة شبكة أسرع وأكثر استقرارًا، ومستوى أعلى من وظائف حماية الخصوصية والأمان، فالرجاء اختيار VPN دون تردد.

بالمقارنة مع Proxy، تتمتع VPN بالمزايا التالية:

  • أكثر أمانًا: تقوم VPN بتشفير كل حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت ، مما يجعل من المستحيل على موفر خدمة الإنترنت والحكومة والأطراف الثالثة رؤية مواقع الويب التي تزورها وما تقوم بتنزيله.

  • مزيد من الخصوصية: يمكن أن تساعدك VPN في إخفاء عنوان IP الخاص بك ، مما يجعل تتبعك أكثر صعوبة.

  • أكثر عالمية: يمكن لـ VPN إلغاء حظر جميع مواقع الويب أو الخدمات، سواء كانت ألعابًا أو مقاطع فيديو أو تطبيقات أو مواقع إباحية ...

  • أسرع: يوفر موفرو VPN خوادم أسرع وأكثر استقرارًا، ويمكن للمستخدمين الاختيار بحرية وفقًا لاحتياجاتهم.


يعد iTop VPN واحدة من أكثر شبكات VPN موثوقية لفتح المواقع المحجوبة. يوفر مجموعة كبيرة من الخوادم، وسرعات عالية، والعديد من الميزات الإضافية بسعر مناسب ويمكنك تجربتها بنفسك.

يحتضن برنامج VPN مجاني للكمبيوتر جميع حالات الاستخدام الشائعة تقريباً من خلال الوصول السريع بغرض تقديم أفضل تجربة للمستخدم كل ذلك بنقرة واحدة فقط وسوف تستطيع استخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة عربي بسهولة.

يمكن للجميع الحصول على تطبيق iTop VPN سواء لمستخدمي Windows وMac ويمكن الحصول على تطبيقاتهم من الموقع الرسمي؛ فهو برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا، كما يمكن لمستخدمي iOS تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا من متاجر التطبيقات.

iTop VPN PC

مزايا iTop VPN

  • للألعاب: السرعة هي كل شيء عندما يتعلق الأمر بالألعاب، والاتصال بخادم قريب يضمن لك الاستمتاع بتجربة ألعاب سلسة. تساعدك iTop VPN على الحفاظ على اتصال سريع وآمن أثناء لعب ألعابك المفضلة على الإنترنت.


إذا كنت لا تستخدم VPN، فسيكون مزود خدمة الإنترنت لديك قادراً على رؤية نشاطك عبر الإنترنت وإبطاء اتصالك بالإنترنت عن قصد أثناء اللعب. تخفي شبكة iTop VPN نشاطك عبر الإنترنت من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك، مما يمنعهم من استهداف وتقييد حركة مرور الألعاب الخاصة بك.

نحن لا نفرض أي قيود على البيانات على iTop VPN، لذلك يمكنك الحفاظ على أمان بياناتك أثناء اللعب بدون أي انقطاع. كما أننا لا نطبق أي حدود للنطاق الترددي، لذا يمكنك الاستمرار في لعب وبث ألعابك المفضلة دون اختناق، مع العلم إنه افضل برنامج VPN للعبة ببجي موبايل.

  • للبث: بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في البلدان الخاضعة للرقابة الشديدة مع حظر VPN، فإن iTop VPN لديها خوادم غامضة. فهو يقوم بإلغاء حظر جميع مواقع البث الرئيسية تقريبا، مثل Netflix أو Hulu أو الاشتراك في YouTube، ويسمح لك بالاستمتاع بها بدقة عالية كاملة.

  • للعمل: إذا كان جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بالعمل يمنعك من التصفح واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تتمكن من تثبيت iTop VPN واستخدامه بقدر ما تريد، عن طريق تحميل VPN للكمبيوتر من iTop، يمكنك العمل في أي منطقة دون القلق بشأن مشكلة الحظر الجغرافي.

يوفر iTop VPN حوالي 700 ميجا بايت بصورة يومية على أجهزة الويندوز وios، بالإضافة إلى النسخة التجريبية المجانية التي تُقدمها للمستخدمين لمدة أسبوع.

لا تقوم iTop VPN بتتبع بيانات عملائها ولا الحركات التي يقومون بها أثناء التصفح سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة حفاظاً على خصوصيتهم.


برنامج فتح المواقع المحجوبة عربي

طريقة استخدام برنامج iTop VPN لفتح المواقع المحجوبة مجاناً

قم بتحميل تطبيق iTop VPN في موقع الرسمي أو متجر التطبيقات على جهازك في شريط البحث.

سيعرض لك التطبيق قائمة بخوادم VPN التي يمكنك الاتصال بها.

اختر خادم VPN للاتصال به أو استخدم أفضل موقع للسماح لـ iTop VPN بالعثور على أفضل خادم لك.

free vpn

استمتع بتصفح مواقع الويب والتطبيقات المحجوبة بسهولة بالغة.

كيفية إلغاء حظر المواقع سكسي الإباحية المحجوبة باستخدام iTop VPN؟

بعد تنزيل iTop VPN وتثبيته، ستجد خادمًا إباحيًا مخصصًا في قائمة الخوادم المجانية.

مواقع سكسي

بعد النقر على الرابط ، يمكنك زيارة جميع المواقع الإباحية المعروفة بنجاح

من الجدير بالذكر أن iTop يوفر خادمًا مخصصًا لهذا النوع من مواقع الويب.أثناء مساعدتك في فتح موقع الويب ، يمكنه أيضًا تشفير بياناتك عبر الإنترنت على مستوى عالٍ لحماية خصوصيتك من التسريب من قبل منصات الطرف الثالث.

في الوقت نفسه، سيحل أيضًا مشكلة التأتأة في عملية المشاهدة.

إذا كنت مهتماً بكيفية إلغاء حظر موقع ويب بدون VPN، فسنقدم حلولاً بديلة ولكن لا بد أن تحذر لكونها ليست الحل الأمثل من حيث الأمان والموثوقية العامة.

برنامج Proxysite

برنامج Proxysite

يبدو أن استخدام خدمة البروكسي لإلغاء حظر موقع ويب محظور حلاً سهلاً خاصة إذا كنت في عجلة من أمرك وترغب في الوصول بسرعة إلى موقع على شبكة عامة، فمن المحتمل أن تنجح من خلال موقع Proxysite

في البداية، يعمل Proxysite بشكل مشابه لشبكة VPN كما أنه يخفي عنوان IP الخاص بك عن مسؤول الشبكة، مما يتيح لك الوصول إلى المواقع المحجوبة بسهولة.

إنه يحل جميع أنواع قيود الشبكات، على سبيل المثال يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو YouTube غير المتوفرة في منطقتك.

يعتبر وسيط بين جهازك والإنترنت وهو سهل الاستخدام للغاية؛ كل ما تحتاجه هو إدخال عنوان ويب الذي ترغب في تصفحه. يمر طلبك عبر خادم بروكسي إلى موقع ويب، ثم يعود محتوى الويب إليك من خلال نفس الخادم فهو مفيد جداً إذا كنت تريد إخفاء عنوان IP.

برنامج Kproxy

برنامج Kproxy

أدخل عنوان URL الخاص به في نموذج على موقع KProxy لمحاولة الوصول إليه عبر واحد من عشرة خوادم عامة. لا يمكنك تحديد موقع لهذه المواقع، لذلك لن تساعدك في الوصول إلى المواقع المحظورة جغرافياً، لكن يمكنها تجاوز قيود الشبكة المحلية.

يوفر KProxy طريقة بسيطة للوصول إلى مواقع الويب التي قد لا تتمكن من الوصول إليها بطريقة أخرى، ولكنها ليست أداة خصوصية أو أمان أو إخفاء الهوية. إذا كان هذا مصدر قلق، اترك خدمات البروكسي وقم بالتسجيل للحصول على VPN كامل، بدلاً من ذلك.

برنامج Filter Bypass

برنامج Filter Bypass

يوفر Filter Bypass كل ما يلزم لتصفح جميع المواقع على الإنترنت، إنه يحل معظم المشكلات الموجودة في مواقع البروكسي لإخفائك تماماً، ما عليك سوى إدخال العنوان الذي تريد إلغاء حظره للوصول إلى الإنترنت بحرية دون أي قيود.

اتصالك بموقع Filter Bypass آمن من أعين المتطفلين لأنه مشفر بتشفير SSL في جميع الأوقات، تخدمك دائما عبر تشفير SSL حتى بالنسبة لمواقع الويب غير SSL لحماية خصوصيتك وإخفاء هويتك.

كما وضحنا إن البروكسيات ليست آمنة للاستخدام نظرا لوجود نسبة عالية من تسريبات IP، وعدم وجود تشفير على الإطلاق، وبها خصوصية مشكوك فيها.

ناهيك عن سرعاتها البطيئة، والتي ستقلل بشكل كبير من أدائك وتجعل أوقات تحميل الصفحات أطول بشكل ملحوظ وعلى هذا النحو، من غير المرجح أن يعملوا بشكل صحيح.

كما ترون من خلال مراجعة iTop VPN، فإن أسباب شعبيته واضحة، إنه سريع وآمن وسهل الاستخدام، مع بعض الميزات الرائعة لضمان حماية بياناتك ومعلوماتك دائماً، لهذا السبب هي واحدة من مزودي VPN الرائدين خاصة في الدول العربية.

يمكن لمواطني البلدان التي لديها أهداف رقابة حكومية ورقابة شديدة على الإنترنت، وغيرهم ممن تتعرض خصوصيتهم للخطر، الاتصال بـ iTop VPN للحصول على VPN سريع وآمن 100% بلا شك.

أيضاً مع وجود فريق خدمة العملاء مثل فريق iTop VPN، لن تضطر أبدًا إلى الشعور بالوحدة في التأكد من أنك تتصفح بأمان. لذلك، نوصي بشدة باستخدام iTop VPN إذا كنت تبحث عن حل ممتاز بسعر أفضل لأنه أقوى برنامج فتح المواقع المحجوبة.

يمكنك اختباره الآن من خلال تحميله ومحاولة فتح المواقع المحجوبة مجانا، ومعرفة مدى نجاحه بالنسبة لك. إذا كنت غير راضٍ، يمكنك تجاهله، لذلك لن تضيع وقتاً أو مالً.





مرجع مقالات ذات صلة