عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أفضل 6 برامج VPN لدولة أيسلندا: اتصل بأيسلندا [سريع وآمن]

اختبرنا هنا عددًا من افضل VPN لخدمات آيسلندا واخترنا أفضل 6 برامج VPN لدولة أيسلندا للاتصال بسرعة وأمان.

لا شك في أن الطلب على برنامج VPN لدولة أيسلندا مرتفع لأن حكومة آيسلندا تحظر الرقابة على الحرية عبر الإنترنت. يمكن أن يساعدك VPN لدولة أيسلندا في الوصول بسهولة إلى مواقع المنصات السياسية والدينية والاجتماعية دون قيود وبث أفلامك المفضلة والمسلسلات التلفزيونية مع عنوان IP أيسلندي. نحن لا نفتقر أبدًا إلى خدمات VPN، الجزء الصعب هو الجزء الذي نختار الاشتراك فيه. اختبرنا هنا الكثير من مزودي خدمة VPN واخترنا أفضل 6 برامج VPN لدولة أيسلندا.

VPN لأيسلندا

من المهم معرفة ما الذي يجعل الـ VPN أفضل VPN لدولة أيسلندا عند الانتقال عبر العديد من مزودي خدمة VPN المجانية. سنوفر لك الكثير من الوقت والطاقة. نحن هنا ندرج العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل VPN مجاني لأيسلندا.

·         السرعة في الاتصال بأيسلندا. يجب أن يوفر أفضل VPN لدولة أيسلندا سرعات ممتازة. سرعة اتصال VPN السريعة مهمة ولا تحتاج إلى التحلي بالصبر عند استخدامها.

·         الوصول إلى جميع محتويات أيسلندا. إنه مطلب أساسي للغاية للوصول إلى جميع المحتويات الأيسلندية المحظورة جغرافيًا من يوتيوب ونتفليكس وتويتر وخدمات البث الأخرى والأنظمة الأساسية الاجتماعية.

·         التشفير الأفضل في فئته. الميزات التي تركز على الأمان مثل التشفير وحماية DNS المتقدمة لها الأولوية عند اختيار أفضل خدمة VPN لدولة أيسلندا.

·         دعم جميع الأجهزة. الحصول على VPN لكل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة والذي يستحق أموالك المدفوعة.

·         سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات. سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات جذابة للمستخدمين هناك. يجب أن يمتلك VPN الخاص بأيسلندا سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات.

·         خدمة عملاء 24/7. في حالة حدوث أي خطأ في الـ VPN، فمن الأفضل أن يكون لديك دعم ممتاز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في حل المشكلة.

iTop VPN


الميزات:

·         واجهة سهلة الاستخدام وسهولة الاتصال

·         الوصول المجاني والسريع إلى المحتوى المقيد جغرافياً

·         حماية الخصوصية الكبيرة ضد القراصنة

·         تشفير 256 بت وسياسة عدم تسجيل البيانات

·         أكثر من 1800 خادم عالي الجودة

تبهر iTop VPN المستخدمين بسرعات الاتصال المذهلة وتتصدر قائمة أفضل خدمات VPN لدولة أيسلندا. يمكنك استخدام VPN غير المحدود المجاني لمشاهدة المحتوى بدقة 4k أو UHD دون تأخير أو تقطع. يمكن لخدمة VPN إلغاء حظر أي خدمة بث، بما في ذلك نتفليكس وAmazon Prime Video وHBO وHulu والمزيد. تتضمن الخدمة أكثر من 1800 خادم حول العالم. من بين الميزات الجديرة بالذكر الأخرى هي حجب الإعلانات، وإيقاف إبطاء سرعة الإنترنت من قِبل مزود الخدمة، وتصفح آمن، وغير ذلك الكثير.


NordVPN


الميزات:

·         سرعة عالية في آيسلندا

·         يدعم منصات نتفليكس وBBC iPlayer وHulu وAmazon Prime وDisney+

·         ميزات رائعة تركّز على الخصوصية

·         مجموعة واسعة من الخوادم

NordVPN  هو واحد من أبرز الأسماء في مجال خدمات VPN لدولة أيسلندا. يسمح لك هذا الـ VPN بالمشاهدة في منصات نتفليكس وHulu وAmazon Prime وDisney Plus وغيرها من خدمات البث في آيسلندا بسرعة اتصال عالية (سرعة تصل إلى 820 ميغابايت في الثانية). يدعم NordVPN أكثر من 5000 خادمًا في 59 دولة حول العالم. يعتمد Nord معيار تشفير AES-256-GCM الصناعي، مما يجعله VPN آمن للغاية مع خادم في آيسلندا. يُسمح بـ 6 اتصالات متزامنة على الخادم الأيسلندي لدى الخدمة.

أفضل VPN في أيسلندا - NordVPN

ExpressVPN


الميزات:

·         أكثر من 3000 خادم و160 موقعًا للخادم

·         الوصول إلى الموسيقى والفيديو والأفلام بشكل غير محدود

·         فريق الدعم سريع ومفيد

·         فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يومً

باستخدام ExpressVPN، يمكنك الوصول إلى أفلام غير محدودة وبرامج تلفزيونية وبث فيديو وموسيقى ومحتوى آخر على 5 أجهزة في وقت واحد. لن يقوم VPN لدولة أيسلندا بتسجيل عناوين IP أو استفسارات DNS أو سجل التصفح، مما يجعله آمن للاستخدام. الدعم سريع ويساعد في إصلاح مشكلتك باستخدام VPN على الفور. إنه VPN مع نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا. احصل على تنزيل مجاني لشبكة VPN الأيسلندية من موقعها الرسمي وابدأ المشاهدة المجانية الآن.

أفضل VPN لأيسلندا - ExpressVPN

Surfshark


الميزات:

·         سرعة اتصال عالية تصل إلى 950 ميجابايت في الثانية

·         يلغي حظر التطبيقات والمواقع الإلكترونية

·         اتصال متزامن غير محدود

·         بروتوكولات الأنفاق الآمنة OpenVPN وIKEv2

يدعم Surfshark الاتصال المتزامن غير المحدود وهو أفضل VPN مجانًي لدولة آيسلندا للألعاب والبث والتصفح. يمكنك إلغاء حظر نتفليكس ويوتيوب وHulu وAmazon Prime بمساعدة Surfshark. يتم دعم البيانات غير المحدودة للبث الآمن. يتم تقديم أفضل سرعة واتصال مستقر بخادم آيسلندا. يستخدم VPN لدولة أيسلندا تشفير البت AES-256 مع بروتوكول VPN IKEv2 لتأمين بروتوكولات الأنفاق.

Top VPN for Iceland - Surfshark

CyberGhost


الميزات:

·         يقدم عددًا من خوادم أيسلندا للألعاب والبث المباشر

·         نسخة تجريبية مجانية لمدة 45 يومًا، بدون تكاليف إضافية

·         لا حدود لعرض النطاق الترددي وسرعة الاتصال بالإنترنت

·         سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات. يحميك من التجسس والتدخل لمزود خدمة الإنترنت.

يساعدك CyberGhost في الوصول إلى محتوى آيسلندا مثل الألعاب والمشاهدة عند السفر. سيتم تشفير بياناتك الخاصة باستخدام تقنية AES 256 بت. لا يوجد حدود لعرض النطاق الترددي وسرعة الاتصال بالإنترنت ممتازة. يمكنك بدء استخدام الإصدار التجريبي المجاني لمدة 45 يومًا بدون تكاليف إضافية. يمكن إلغاء الاشتراكات في أي وقت. لدى VPN آيسلندا سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات.

أفضل VPN لأيسلندا - CyberGhost

PrivateVPN


الميزات:

·         سرعة اتصال سريعة ومستقرة

·         شاهد نتفليكس وBBC iPlayer وHulu والمواقع الأخرى بحرية

·         يحميك من تسرب DNS وIPv6

·         لا يوجد أي سياسة لحفظ السجلات وعناوين IP الديناميكية

يضمن PrivateVPN عرض نطاق ترددي غير محدود للبث والألعاب والتصفح. باستخدام VPN لدولة أيسلندا، يمكنك مشاهدة نتفليكس وHulu وPrime Video ويوتيوب ومواقع الويب الأخرى المحظورة جغرافيًا. الاتصال بالإنترنت سريع ومستقر. يُسمح لك بتوصيل ما يصل إلى 6 أجهزة في وقت واحد. يتم استخدام تشفير من الدرجة العسكرية 2048-بت.

أفضل VPN لأيسلندا - PrivateVPN

iTop VPN هو الـ VPN الذي نوصي به بشدة لأيسلندا في القائمة. إنه VPN سهل الاستخدام لأنظمة ويندوز وماك وiOS. الآن، اتبع البرنامج التعليمي أدناه لتجربته على جهازك.

1.      تنزيل iTop VPN وتثبيته وتشغيله مجانًا.

2.      تصفح وحدد أسرع خادم لأيسلندا.

3.      انقر فوق الزر "اتصل" أو "Connect" للاتصال بخادم آيسلندا. الآن، يمكنك الوصول إلى المحتوى المحظور جغرافيًا في آيسلندا بحرية.

أيسلندا


لجعلك على اطلاع جيد، سنقارن أفضل 6 برامج VPN لدولة أيسلندا في الجدول التالي، بما في ذلك الأسعار والأجهزة المتوافقة وخدمات ضمان استرداد الأموال. فقط اختر الأفضل لاحتياجاتك.


اسم برنامج   الـ VPN

السعر

الأنظمة المتوافقة

مدة ضمان استرداد الأموال

iTop VPN

مجاني أو

11.99 دولار / شهرياً

47.99 دولار / 12 شهر

59.99 دولار / 24 شهر

ويندوز – ماك – iOS

30 يوم

NordVPN

11.99 دولار / شهرياً

53.88 دولار / 12 شهر

59.97   دولار / 24 شهر

ويندوز – ماك – أندرويد – iOS - لينكس

30 يوم

ExpressVPN

12.95 دولار / شهرياً

59.94 دولار / 6 أشهر

80.04   دولار / 12 شهر

ويندوز – ماك – أندرويد – iOS - لينكس

30 يوم

Surfshark

12.95 دولار / شهرياً

47.88 دولار / 12 شهر

49.20   دولار / 24 شهر

ويندوز – ماك – أندرويد – iOS - لينكس

30 يوم

CyberGhost

12.99 دولار / شهرياً

41.94 دولار / 6 أشهر

56.94   دولار / 28 شهر

ويندوز – ماك – أندرويد – iOS - لينكس

45 يوم

PrivateVPN

3.33 دولار / شهرياً (خطة ثلاث أشهر)

72 دولار / 36 شهر

ويندوز – ماك – أندرويد – iOS - لينكس

30 يوم


وأخيراً


لا يمكن أن يكون الحصول على VPN لدولة أيسلندا أسهل من الطرق التي ذكرناهم. ما عليك سوى الاشتراك في مزود VPN واتصل مباشرةً في خادم آيسلندا. الجزء الصعب هو اختيار البرنامج الأكثر ملاءمة الذي يستحق وقتك ومالك. ببساطة، iTop VPN هو أفضل برنامج VPN لدولة أيسلندا لأنه أسرع اتصال وأكثر استقرارًا، إلى جانب التهرب من مراقبة الخصوصية. بمجرد الاتصال بخادم آيسلندا، يمكنك مشاهدة ما تريد. فقط قم بتنزيل iTop VPN مجانًا وابدأ الآن.



مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.