عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

الدليل الشامل لـ تغيير الدولة على Spotify - الوصول إلى فهارس موسيقى سبوتيفاي المختلفة من أي مكان

كيف يمكن تغيير بلد حساب Spotify للوصول إلى فهارس الموسيقى المختلفة من أي مكان؟ سيظهر هذا الدليل كيفية تغيير البلد على سبوتيفاي لمستخدمي الإشتراك البريميوم والمجاني على حد سواء.

تتوفر خدمة سبوتيفاي في العديد من الدول والمناطق، ولكن قد لا تكون متاحة في بعضها بسبب القيود الجغرافية أو لأسباب تتعلق بالسياسات. إذا كنت في رحلة إلى دولة أو منطقة أخرى واكتشفت أن سبوتيفاي غير متاح، يمكنك التحقق من توفر سبوتيفاي في تلك الدولة أو المنطقة. وإذا لم تعمل الخدمة فعلاً، سيكون عليك تغيير بلد حساب Spotify واستخدام VPN للوصول إلى سبوتيفاي.

تغيير بلدك على سبوتيفاي

في الوقت نفسه، يعلم المستخدمون البارزون لـ سبوتيفاي أن البلد أو المنطقة المرتبطة بحسابك على سبوتيفاي تعتمد على مكان التسجيل. يمكن لمستخدمي الإشتراك البريميوم السفر إلى أي مكان دون الحاجة إلى تغيير إعدادات حسابهم. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين المجانيين استخدام سبوتيفاي في دولة مختلفة لمدة تصل إلى 14 يومًا فقط. في هذه الحالة، لمتابعة استخدام سبوتيفاي دون أي مشكلات، الطريقة الوحيدة هي تغيير بلد حساب Sportify.

إذاً، كيف يمكن تغيير بلد حساب Spotify، وبالأخص كيف يمكن تغيير بلد حساب Spotify دون الحاجة إلى تواجدك فيها؟ فكر بعمق أكثر، كيف يمكن تغيير بلد حساب Spotify إلى الولايات المتحدة الأمريكية؟ كيف يمكن تغيير بلد حساب Spotify إلى اليابان؟ وإلى دول أخرى؟ انظر أدناه.

يمكنك تغيير المنطقة في سبوتيفاي يدويًا عن طريق تعديل بعض الإعدادات بشكل مباشر في قسم نظرة عامة على الحساب. إليك كيفية تغيير بلد حساب Spotify:

الخطوة 2: بمجرد تسجيل الدخول، انقر أو اضغط على صورة ملفك الشخصي في الزاوية العليا اليمنى واختر الحساب.

الخطوة 3: من الشريط الجانبي، اذهب إلى نظرة عامة على الحساب وانقر على تحرير الملف الشخصي.

كيفية تغيير بلد حساب Spotify دون الحاجة لتواجدك فيها

الخطوة 4: افتح صفحة تحرير الملف الشخصي، وقم بالتمرير لأسفل وابحث عن اختيار البلد.

الخطوة 5: اختر البلد الذي ترغب في تغييره وانقر على حفظ الملف الشخصي.

ملاحظة: عادةً، فقط عندما تكون في بلد آخر، وليس البلد الذي سجلت فيه من قبل، ستتمكن من فتح قائمة منسدلة بالنقر أو الضغط عليها. وبعبارة أخرى، سيظهر بلدك الجديد فقط إذا كنت هناك فعليًا. لـ تغيير بلد حساب Spotify دون الحاجة لتواجدك فيها فعلياً، ستحتاج إلى مساعدة VPN لتغيير الموقع. لتنفيذ ذلك بسرعة، انتقل إلى الجزء التالي.

تحتاج إلى VPN موثوق لتغيير موقع سبوتيفاي. iTop VPN هو خيار جيد، ولكن هناك العديد من الخيارات الأخرى. هنا سنأخذ iTop VPN كمثال. ولكن، قبل البدء، من الأفضل مراعاة نقطتين هامتين: النسخ التجريبية، في معظم الحالات، محدودة الميزات. ولا يمكنك الوصول إلى جميع الخوادم على الإنترنت باستخدام VPN مجاني، حتى مع VPN آمن مثل iTop VPN.

لذا، يُقترح عليك استخدام النسخة الكاملة من iTop VPN إذا كنت لا ترغب فعليًا في الذهاب إلى بلد آخر ولكن ترغب في تغيير بلد حساب Spotify. وإليك كيف يمكنك استخدامه لـ تغيير بلد حساب Spotify دون الحاجة لتواجدك فيها:

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت تطبيق iTop VPN على جهازك.

الخطوة 2: اتصل بخادم في البلد الذي ترغب في الوصول إلى فهرس سبوتيفاي الخاص به، مثل الولايات المتحدة الأمريكية، أو اليابان، أو غيرهم. هنا نأخذ الولايات المتحدة الأمريكية كمثال.

اتصل بخادم

الخطوة 3: بمجرد الاتصال، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب سبوتيفاي الحالي الخاص بك.

تغيير بلد حساب Spotify

الخطوة 4: يجب أن تتمكن الآن من رؤية فهرس الموسيقى للبلد الذي اتصلت به، ثم اختر الولايات المتحدة الأمريكية وانقر على حفظ.

نصيحة: قد تحظر سبوتيفاي استخدام VPN من وقت لآخر. إذا حدث ذلك، جرب الاتصال بخادم آخر أو استخدام VPN مختلف.

  • NordVPN: يعد من أشهر برامج VPN بفضل شبكته الواسعة من الخوادم وتشفيره القوي، ولكنه يعتبر مكلفًا نوعًا ما خاصةً في الاشتراكات طويلة الأمد.

  • ExpressVPN: VPN مكلف أيضًا لكنه موثوق ويتميز بتشكيلة متنوعة من الميزات. عند الاتصال بخوادم بعيدة، قد يشهد بطء في سرعة الإنترنت.

  • Surfshark: مقارنة بالاثنين الأولين، يعد Surfshark خيارًا اقتصاديًا يتيح لك اتصالات متعددة في نفس الوقت بدون حدود. العيب هو أن شبكته من الخوادم أصغر من بعض البرامج الأخرى، مما قد يجعلك غير قادر على الاتصال بالخادم الذي ترغب فيه.

  • PrivateVPN: هو آخر VPN موصى به لـ سبوتيفاي ويتميز بتركيزه على الخصوصية وسياسة صارمة بعدم تسجيل البيانات، ولكنه لا يوفر ميزات كثيرة مثل الخدمات الأخرى، مثل التوجيه الانشقاقي وتوجيه المنفذ.

  • أفضل برامج VPN لـ سبوتيفاي

يمكن أن يوفر استخدام VPN لـ سبوتيفاي فوائد إضافية بجانب تغيير بلدك. إليك بعض هذه الفوائد:

الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا

يعمل الـ VPN مع سبوتيفاي كـ VPN عادي يمكن أن يساعدك على الوصول إلى محتوى سبوتيفاي من أي مكان. بالإضافة إلى استخدامه للاستمتاع بموسيقى سبوتيفاي والبودكاست، يمكنك أيضًا استخدامها للاستمتاع بالبث والألعاب وغيرها من المحتويات التي قد لا تكون متاحة في منطقتك.

زيادة الخصوصية والأمان

برامج الـ VPN لديها القدرة على تشفير حركة البيانات على الإنترنت وفي هذه الحالة، بغض النظر عن مكان وجودك، مثل السفر أو الرحلة العملية إلى الهند أو سنغافورة أو المملكة المتحدة أو اليابان، إلخ، ستساعدك برامج الـ VPN المخصصة لـ سبوتيفاي في حماية المراقبة من قبل الهاكرز ومزودي خدمة الإنترنت والوكالات الحكومية وغيرها.

حماية شبكة الوايفي العامة

غالبًا ما نستمع إلى موسيقى سبوتيفاي أو نقوم بأنشطة ترفيهية أخرى على الشبكة العامة. عند استخدام شبكات الوايفي العامة، تكون بياناتك في خطر وقد تكون عرضة لهجمات سيبرانية ولكن تقوم برامج الـ VPN بتشفير البيانات وتجعلها أكثر أمانًا عند استخدام الوايفي العام لبث سبوتيفاي أو أنشطة أخرى على الإنترنت.

التخفي عند استخدام سبوتيفاي

يمكن أن تساعد برامج الـ VPN في الحفاظ على التخفي على الإنترنت عن طريق إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك. هذا مهم خاصةً بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في حماية هويتهم أثناء استخدام سبوتيفاي أو خدمات أخرى على الإنترنت.

تجنب التمييز في الأسعار

قد تقدم بعض الخدمات والمنتجات عبر الإنترنت أسعارًا مختلفة استنادًا إلى موقعك. باستخدام VPN لتغيير موقعك الافتراضي، قد تتمكن من الوصول إلى أسعار أقل أو الحصول على خصومات على اشتراك سبوتيفاي بريميوم أو اشتراكات أخرى، مثل استخدام الـ VPN لشراء عملات تيك توك بأسعار أقل.

لاحظ أنه بينما يمكن أن يوفر الـ VPN الذي يدعم سبوتيفاي العديد من الفوائد، من الضروري اختيار خدمة VPN ذات سمعة طيبة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تلتزم بشروط خدمة سبوتيفاي.

لماذا لا أستطيع تغيير بلدي على سبوتيفاي؟

إذا لم تتمكن من تغيير بلد حساب Spotify، يرجى التحقق من موقعك الجغرافي ووسيلة الدفع الصالحة التي تستخدمها. يتطلب تغيير بلد حساب Spotify تحديث وسيلة الدفع وتوفير مصدر دفع صالح.

كيف يمكنني تغيير بلد حسابي على سبوتيفاي إلى المملكة المتحدة؟

بالإضافة إلى تغيير بلد حسابك على سبوتيفاي إلى المملكة المتحدة من خلال تحديث وسيلة الدفع إلى واحدة مقرها في المملكة المتحدة، يمكنك أيضًا استخدام الـ VPN كحل (مذكور أعلاه) لتبديل موقعك إلى المملكة المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تغيير بلد حساب Spotify إلى تركيا.

هل يمكنك تغيير البلد في سبوتيفاي بريميوم؟

نعم، يمكنك تغيير بلدك في سبوتيفاي بريميوم، ولكنك تحتاج إلى تحديث وسيلة الدفع الخاصة بك إلى واحدة صادرة في البلد الجديد. للقيام بذلك، اتبع هذه الخطوات:

1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في سبوتيفاي.

2. انقر على "خطة اشتراكك".

3. تحت "وسيلة الدفع"، انقر على "تحديث".

4. أدخل تفاصيل وسيلة الدفع الجديدة الخاصة بك.

5. انقر على "حفظ".

بمجرد تحديث وسيلة الدفع، سيتم تغيير بلدك وسيمكنك الوصول إلى كتالوج سبوتيفاي لذلك البلد.

كيف يمكنني فتح قفل المنطقة الجغرافية على سبوتيفاي؟

لفتح قفل المنطقة الجغرافية على سبوتيفاي، استخدم خدمة VPN للاتصال بخادم في البلد المطلوب، ثم قم بتسجيل الدخول إلى سبوتيفاي للوصول إلى المحتوى من تلك المنطقة.

وأخيراً

للختام، يعد تغيير بلد حساب Spotify عملية بسيطة نسبيًا. ولكن، هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى مراعاتها، مثل الحقيقة التي تتيح لك تغيير بلدك مرة واحدة فقط كل 12 شهرًا. من خلال اتباع الخطوات المتعلقة باستخدام VPN دون دفع موجه في هذا المقال، يمكنك تغيير بلدك في سبوتيفاي بسهولة والوصول إلى كتالوج الموسيقى من أي مكان ترغب فيه، مثل الولايات المتحدة الأمريكية، واليابان، والمملكة المتحدة،والكثير من البلدان الأخرى.

يوفر iTop VPN خطة مجانية للاستخدام غير المحدود على ويندوز وماك وiOS. إنه خيار جيد إذا كنت ستستخدمه لفترة قصيرة، وهو أيضًا حل جيد لـ VPN لمزيد من حالات الاستخدام إذا كنت تخطط لاستخدامه لفترة طويلة. جربه الآن.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.