عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

9 طرق حول كيفية تحسين أداء الكمبيوتر للألعاب مجانًا [يعمل 100%]

كيفية تحسين جهاز الكمبيوتر للألعاب؟ تحقق من هذه المقالة للعثور على 9 حيل مفيدة يمكنها تحسين ألعاب الكمبيوتر على الإنترنت بشكل فعال.

كيفية تحسين جهاز الكمبيوتر للألعاب؟ مع الميزات الإضافية القابلة للتخصيص، غالبًا ما تكون ألعاب الكمبيوتر هي الخيار المفضل للاعبين. ومع ذلك، هناك بعض مشكلات أداء الألعاب على جهاز الكمبيوتر والتي يتعين على العديد من الأشخاص التعامل معها. على سبيل المثال، يمكن أن يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام ويندوز ببطء، مما يؤثر بشكل كبير على تجربة الألعاب بشكل عام. ولكن لا تقلق، فقط قم ببعض التعديلات ويمكنك تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنجاح للحصول على تجربة ألعاب أفضل!

optimize pc for gaming

فكيف تقوم بتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك للألعاب؟ لقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة. ستقدم هذه المقالة 9 نصائح مفيدة حول كيفية تحسين الكمبيوتر الشخصي للألعاب لويندوز 10. لا تفوت الفرصة!

سواء كان لديك جهاز كمبيوتر جديد تمامًا أو قمت ببناء الكمبيوتر الخاص بك من البداية، فمن الضروري تحسين جهاز الكمبيوتر للألعاب. ما عليك سوى متابعة القراءة للعثور على 9 نصائح شائعة ومعرفة كيفية تحسين الكمبيوتر للألعاب خطوة بخطوة.

1. قم بتشغيل "وضع اللعب" على الويندوز

فيما يلي يرجى اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1. حدد زر البدء، ثم حدد الإعدادات.

الخطوة 2. ابحث عن "Gaming" أو اختره من القائمة.

الخطوة 3. حدد "وضع اللعب" وقم بتبديل المفتاح إلى وضع التشغيل.

برنامج تسريع الالعاب على الكمبيوتر

2. تحديث الـ GPU

فيما يلي يرجى اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1. في مربع البحث على شريط المهام، ابحث عن "إدارة الأجهزة".

تسريع الألعاب

الخطوة 2. حدد فئة "محولات العرض" لرؤية كرت الشاشة الخاص بك.

الخطوة 3. انقر بزر الماوس الأيمن على كرت الشاشة وحدد "تحديث برنامج التشغيل".

3. تأخير تحديثات ويندوز التلقائية

فيما يلي يرجى اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1. حدد زر البدء وانتقل إلى الإعدادات> التحديث والأمان.

الخطوة 2. انقر فوق "Windows Update" أو "تحديث الويندوز" من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر وحدد "خيارات متقدمة" للمتابعة.

تحسين اداء الالعاب

الخطوة 3. قم بإيقاف تشغيل التبديل لـ "إعادة تشغيل الجهاز في أقرب وقت ممكن عندما تكون إعادة التشغيل مطلوبة لتثبيت تحديث" وقم بالموافقة على الخيار عند "ظهور إشعار يطلب جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعادة التشغيل لإنهاء التحديث".

برنامج تسريع الالعاب

4. تعطيل التنبيهات المنبثقة

فيما يلي يرجى اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1. انتقل إلى إعدادات ويندوز وحدد "النظام" أو "System" من القائمة.

الخطوة 2. حدد "مساعد التركيز" أو "Focus Assist" من القائمة الموجودة على اليسار و"When I’m playing a game" في قسم "القواعد التلقائية" أو "Automatic rules".

افضل برنامج تحسين اداء الالعاب

كيفية تحسين جهاز الكمبيوتر للألعاب - إعدادات الإشعارات

الخطوة 3. الآن اضبط التنبيه على "التنبيهات فقط" لتعطيل الإشعارات أو "ذات الأولوية فقط" لتعيين إشعارات محدودة.

5. إيقاف دقة المؤشر

فيما يلي يرجى اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1. انتقل إلى إعدادات الويندوز وحدد "الأجهزة" من القائمة.

الخطوة 2. حدد "الماوس" من القائمة وانقر على "خيارات الماوس الإضافية".

 تسريع الالعاب للكمبيوتر

الخطوة 3. اختر علامة التبويب "خيارات المؤشر" وقم بإلغاء تحديد "تحسين دقة المؤشر". انقر فوق تطبيق، ثم موافق.

6. انخفاض دقة اللعبة

كيف يمكن تحسين جهاز الكمبيوتر للألعاب عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك أقل من المستوى الأعلى؟ قد تحتاج إلى التضحية بالرسومات الخاصة بك للعب أكثر سلاسة. يمكنك خفض دقة لعبتك بحيث يمكن أن يكون خرج GPU أعلى في الإطارات في الثانية. فكيف يمكن تحسين أداء ألعاب الكمبيوتر عن طريق تعديل الدقة؟ ما عليك سوى التوجه إلى إعدادات الدقة في خيار لعبتك وهذا كل شيء.

7. تعديل المزيد من إعدادات بطاقة الرسومات

يمكنك أيضًا تعديل إعدادات الرسوم لتحسين الكمبيوتر الشخصي للألعاب لويندوز 10. فيما يلي بعض إعدادات الرسوم التي يمكنك ضبطها في خيار اللعبة.

  • تفاصيل الرسوم: اقلب القوام والظلال والإضاءة والانعكاسات.

  • تحسين الحواف: قم بتعطيله وقم بتشغيله ببطء حتى تبدأ في فقدان FPS.

  • مسافة الرسم: قم بإدارته لأسفل لتحسين FPS.

  • تأثيرات الرسوم: اضبطه على المستوى الأساسي للعب أكثر سلاسة.

  • V-sync: قم بتعطيل v-sync لتحسين أداء الألعاب.

8. تحديث DirectX 12 الأخير

الخطوة 1. اذهب إلى إعدادات ويندوز> التحديث والأمان.

الخطوة 2. حدد "التحقق من وجود تحديثات" لمعرفة ما إذا كان برنامج DirectX محدثًا.

الخطوة 3. في حال وجد ويندوز 10 تحديثًا متاحًا، يمكنك النقر فوق "تنزيل وتثبيت" للتحديث إلى أحدث إصدار من DirectX 12.

9. إزالة البرامج التي لا تستخدمها

الخطوة 1. اذهب إلى قائمة أبداء ومن ثم جميع التطبيقات لعرض جميع التطبيقات.

الخطوة 2. اضغط مع الاستمرار أو انقر بزر الماوس الأيمن على التطبيق الذي لا تستخدمه وحدد إلغاء التثبيت لإزالته.

الخطوة 3. يمكنك أيضًا الانتقال إلى الإعدادات> التطبيقات> التطبيقات والميزات لعرض تطبيقاتك بالتفصيل. انقر على أيقونة ثلاثية النقاط لإزالتها.

في حين أن النصائح التسعة مفيدة لتحسين الكمبيوتر الشخصي للألعاب الذي يعمل بنظام ويندوز 10، فقد لا تتمكن من مساعدتك في تقليل البينج (مستوى الاتصال) بشكل فعال. عندما يتعلق الأمر بالألعاب عبر الإنترنت، فإن انخفاض البينج (مستوى الاتصال) هو المفتاح. إنه يقيس الوقت الذي تستغرقه الإشارة للإرسال من جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم إلى خادم، وهو أمر وثيق الصلة بتجربة اللعب لديك.

إذن كيف يمكن تحسين جهاز الكمبيوتر للألعاب بنظام ويندوز 11 وتقليل وقت البينج أو مستوى الاتصال؟ iTop VPN هو ما تحتاجه. مع iTop، افضل برنامج تسريع الالعاب، يمكنك الاستمتاع بشبكة مستقرة وتحسين تجربة اللعب الإجمالية بنجاح. ما عليك سوى إلقاء نظرة على ميزاته الرئيسية لمعرفة المزيد.

أفضل VPN لتقليل البينج لتحسين الكمبيوتر للألعاب

  • شبكة VPN فائقة السرعة لتحسين أداء الألعاب

كيفية تحسين الويندوز للألعاب والحصول على اتصال فائق السرعة؟ تحقق من iTop VPN. إنه أفضل VPN لألعاب ويندوز و افضل برنامج تسريع الالعاب ويوفر توجيهًا فائقًا، مما يساعدك على تجنب اختناق مزود خدمة الإنترنت الذي قد يؤدي إلى إبطاء شبكتك. يمكنك تقليل فقد الحزم وتقليل وقت اختبار الاتصال ككل.

  • الوصول إلى ألعاب مختلفة في الخوادم العالمية

مع أكثر من 1800 خادم عالمي، يعد iTop أفضل VPN للألعاب يمكنه مساعدتك في كسر القيود الجغرافية والوصول إلى أي لعبة أو خادم بغض النظر عن موقعك. علاوة على ذلك، لدى iTop VPN خوادم متخصصة للعديد من الألعاب، والتي يمكنها تحسين طريقة اللعب بشكل فعال. إنه أيضًا أفضل VPN للعبة Lost Ark لنظام ويندوز!

  • نطاق ترددي غير محدود مجاني للألعاب

كيف يمكن تحسين جهاز الكمبيوتر للألعاب والاستمتاع بنطاق ترددي غير محدود في نفس الوقت؟ جرب iTop VPN. نظرًا لكونه أفضل VPN مجاني غير محدود لنظام الويندوز، فإنه لا يحد أبدًا من النطاق الترددي والبيانات الخاصة بك، مما يتيح لك الاستمتاع بتجربة ألعاب فائقة السلاسة.

  • VPN قوي للتصفح / البث / العمل

iTop ليس فقط أفضل VPN مجاني لنظام ويندوز 10 ولكنه أيضًا أقوى VPN لأغراض متعددة. يعد هذا الـ VPN الرائد في الصناعة حلاً شاملاً للتصفح والبث والعمل وغير ذلك الكثير!

  • أفضل VPN آمن مع أفضل تشفير في فئته

هل VPN آمن؟ في الواقع، يمكن لشبكة الـ VPN الجيدة حماية بياناتك من المراقبة والاعتراض من قبل مزودي خدمة الإنترنت والحكومة والمعلنين الخارجيين. باستخدام iTop والتشفير الأفضل في فئته، يمكنك تأمين شبكتك والاستمتاع بأكثر الألعاب أمانًا.

كيفية تحسين جهاز الكمبيوتر للألعاب iTop VPN

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN مجانًا على جهازك.

الخطوة 2. حدد الخادم المفضل لديك للألعاب.

免费服务器

الخطوة الثالثة. انقر فوق الزر "اتصل" أو "Connect" وهذا كل شيء.

free iTop VPN

طريقة تسريع الألعاب على الكمبيوتر؟ ما عليك سوى تطبيق النصائح العشر المقدمة أعلاه وسترى ارتفاع الأداء. إذن ما الذي يجعل ألعاب الكمبيوتر بطيئة جدًا؟ هناك عدة أسباب مسؤولة عن هذا الموقف وهي:

  • ذاكرة الوصول العشوائي غير كافية أو تالفة: عندما تكون ذاكرة الوصول العشوائي (ذاكرة الوصول العشوائي) غير كافية أو تالفة، لا يمكن تحميل اللعبة بسرعة وبشكل صحيح. كلما زادت ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، زادت سرعة الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها.

  • أداء وحدة المعالجة المركزية الضعيف: وحدة المعالجة المركزية هي الجزء الأساسي لدعم ألعاب الكمبيوتر. ستؤدي وحدة المعالجة المركزية القديمة والضعيفة الأداء إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى تجميده عند ممارسة الألعاب.

  • الإصابة بالفيروسات: ستؤدي الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة إلى تقليل سرعة الكمبيوتر أثناء اللعب. يمكنهم أيضًا إتلاف ملفات الألعاب المهمة، مما قد يؤدي إلى المزيد من المشكلات مثل التأخر.

  • معدل البينج المرتفع: يعد معدل البينج أمرًا بالغ الأهمية لألعاب الكمبيوتر. يمكن أن يؤدي معدل البينج المرتفع إلى إتلاف لعبتك ومن الأفضل الحفاظ على معدل البينج أقل من 50 مللي ثانية باستخدام VPN للحصول على تجربة لعب أفضل.

طريقة تسريع الألعاب على الكمبيوتر؟ ما هي أفضل طريقة لتحسين جهاز الكمبيوتر للألعاب؟ الجواب هو الجمع بين النصائح العشر المقدمة أعلاه. وتجدر الإشارة إلى أن تقليل معدل البينج مهم للغاية لألعاب الكمبيوتر الشخصي عبر الإنترنت. لهذا السبب قد تفكر في iTop، أفضل شبكة افتراضية خاصة مجانية يمكنها تقليل مستوى الاتصال ووقت الاستجابة بشكل فعال.مع iTop VPN، يمكنك الاستمتاع بأسرع اتصال وتحسين أداء الكمبيوتر للألعاب بنجاح. إن استخدام VPN مجاني بنسبة 100%، فقط جربه الآن!

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.