توفير 76٪

نصائح لعبة فالورانت – طريقة لعبة فالورانت مع أفضل VPN مجاني [حل مشكلة الـ ping]

هل تشعر بالإحباط عندما تواجهك بينج عالي في فالورانت، أو لا يمكنك أن تلعب لعبة فالورانت مع لاعبين في بلدان أخرى؟ لا تتقلق، يمكنك حل كل شيء باستخدام VPN لفالورانت.

فالورانت Valorant هي لعبة شعبية مجانية وإطلاق نار تكتيكية تعتمد على الشخصيات. تم تطويره ونشره بشركة ريوت غيمز، وصدرت على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز في ٢ يونيو 2020. يذكر أن شركة فالورانت قد وصلت 14 مليون لاعب  نشاط شهريا في بداية عام. وفي الوقت نفسه أعلن شركة ريوت غيمز أنها ستقوم اللعبة المليئة بالإثارة إلى الأجهزة المحمول. من التأكيد أن فالورانت سجذب المزيد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

أفضل VPN فالورانت

مع زيادة اللاعبين من جميع أنحاء العالم، هناك بعض المشاكل أيضا.على سبيل المثال، بعض البلدان ممنوعة من لعب اعبة فالورانت مثل إيران، أو قد تواجهك ارتفاع ping في فالورانت أو لا يمكنك أن تلعب فالورانت مع غيرك في جميع أنحاء العالم. لا تقلق، تحتاج إلى VPN فقط. المقالة هذه سشرح لك كيفية تحسين تجربة اللعبة فالورانت باستخدام أفضل VPN مجاني.

يسمح أفضل VPN للفالورانت لك أن تجاوز الحظر الحكومي على اللعبة وحصول على جميع وظائف اللعبة مع انخفاض ping في الوقت نفسه. iTop VPN، أفضل VPN فالورانت يساعدك في لعبة فالورنت النظر عن مكان، يوفر لك أكثر من ١٨٠٠ خادم عالمية في أكثر من 100 موقع للمستخدمي للاختيار منها.

iTop VPN مجاني للفالورانت – استسماع بأسرع لعبة في أي مكان

يمكن للمستخدمين إنشاء حساب فالورانت الجديد يتم تسجيله في منطقة مختلفة للعب اللعبة عن طريق إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بهم من خوادم فالورانت. على سبيل الأمثال، إذا كنت في إيران حيث تم حظر فالورانت للعب أو كنت في مصر، حيث يتم تقييد VoIP من قبل الحكومة وتتسبب في عدم توفر ميزة الدردشة داخل اللعبة، مع الاستخدام iTop أسرع VPN مجاني، يمكنك تغيير موقعك الافتراضي بسهول وإنشاء حساب Riot مجاني الجديد.

أسرع VPN مجاني

مع أسرع الخوادم في أكثر من 100 موقع في جميع أنحاء العالم، ضمان أستراليا، المملكة المتحدة، الولاية المتحدة الأمريكية، روسيا، ألمانيا، فرنسا، الإمارات العربية المتحدة، اليبان وما إلى ذلك، يمكنك أن تلعب فالورانت في أي مكان أو فتح الحظر ماين كرافت. iTop VPN تمكين من توصيل إلى 5 أجهزة في الوقت الواحد حتي يتمكن المستخدمون من تحقيق أقصى استفادة من VPN فالورانت.

يرجى وضع في اعتبارك أن حركة المرور الخاص بك عن طريق خوادم VPN في طريقها إلى خوادم فالورانت سيؤدي  إلى ارتفاع ping بينج بشكل عام، من أجل تقليل الوقت بينج، يجب على VPN أن يكون المزيد من الخوادم السريع في جميع أنحاء العالم، من خلال الاتصال بخوادم VPN الأقرب من الخوادم الألعاب، من الممكن أن تحسين اختبار بينج الخاصبك أحيانا. باعتباره VPN فالورانت، يوفر iTop لأسرع بروتوكول شبكة مع استقرار عالي وبدون زمن انتقال، مما يسمح للمستخدمين بالبحث أسرع اتصال ولا يعانون من تأخر اللعبة.

iTop VPN للفالورانت Valorant مجاني - الأمان

يعمل VPN مثالي للفالورانت دائما على حماية المستخدمين للعب لعبة فالورانت بأمان والاحتفاظ على أمان المستخدمين خلف الكواليس. يقدم iTop VPN لكم أفضل VPN للكمبيوتر، تشفيرا من الدرجة العسكرية مع عدم احتفاظ بالسجلات حماية معلومات والبيانات المستخدمين الشخصية من التسرب.

قم مفتاح إيقاف الإنترنت تلقائيا بقطع جميع أنفاق الاتصال وإيقاف حركة المرور من مغادرة جهازك أو دخوله عندما يتم قطع الاتصال بشكل غير متوقع. إن iTop VPN شبكة افتراضية خاصة مجاني للفالورانت، وتوفر iTop VPN حزمة بيانات مجانية تبلغ إلى 700 ميجا كل يوم. يمكنك أن تستمر في استمتاع بالخدمات المجانية من iTop VPN. هناك نسخة تجريبية مجانية من VPN للكمبيوتر لمدة 3 أيام أيضاً، يمكنك تجربتها قبل الشراء.

أفضل VPN مجاني

هناك خطوات مفصلة لاستخدام iTop VPN للعب فالورانت في مناطق مختلفة.

الخطوة الأولى: قم بتحميل iTop VPN. قم بزيارة الموقع الرسمي لـ iTop VPN، تنزيلها وتثبيتها على جهازك.

الخطوة الثانية: اختيار الخادم. التسجيل الدخول إلى iTop VPN والاتصال بحادم من اختيارك. يوصى بالاتصال بأقرب خادم لموقعك الفعلي للحصول على التجربة السرعة أسرع.

خادم مجاني

وفر iTop VPN أيضاً الخوادم للألعاب المحسنة مثل ببجي، Roblox، Warzone، LOLوغيرها.

خادم ببجي

الخطوة الثالثة: إنشاء الحساب فالورانت الجديد

قم بالزيارة موقع ريوت فالورانت (Riot’s Valorant) وإنشاء حساب فالورانت جديد تحت المناطق التي تختارها. قم بتحميل البرنامج فالورانت لسطح المكتب وابدأ تشغيل اللعبة أثناء اتصال كمبيوتر الخاص بك بالشبكة VPN. استمتع، أنت جاهز للعب فالورانت الآن! يمكنك أن تدبل مناطق ريوت عن طريق التغيير موقع للخادم VPN وإنشاء الحساب ريوت المجاني الجديد.

في هذا الجزء، سنجيب على بعض الأسئلة الشائعة:

  • هل سأحظر إذا استخدمت VPN فالورانت؟

أنك لن يتم حظرك كن مطمئنا، تسمح شروط خدمة ريوت للمستخدم الآن باستخدام في بي ان للعب فالورانت. ومع ذلك، تمكين من تغييره في أي وقت. أعلم أنه لا يمكنك أن تلعب فالورانت إلا إذا كان يعمل Vanguard لأنه برنامج لمكافحة الغش يحظر التطبيقات التي تمنع الاعبين ميزة غير عادلة أثناء اللعبة. لا احتفاظ Vanguard بأي البيانات ويمكنك إيقاف تشغيلها عندما لا تلعب اللعبة.

  • هل أفضل VPN فالورانت يقلل بينج؟

بشكل عام، حتى أفضل VPN لـ Valorant لن تقلل اختبار ping تمامًا. سيحافظ iTop VPN دائمًا على وقت اختبار الاتصال منخفضًا بدرجة معقولة حتى لا يتم مقاطعة المستخدمين بسبب التأخير أثناء اللعبة. ومع ذلك، ستكون طريقة لعبك أسرع وأكثر استجابة باستخدام iTop VPN إذا كنت تواجه قيودًا على النطاق الترددي.

  • هل يمكنني استخدام VPN مجاني تمامًا لـ Valorant؟

في الأساس، يمكنك لعب Valorant مع VPN مجاني تمامًا. كأفضل VPN مجاني لنظام التشغيل Windows، يوفر iTop VPN حزمة بيانات مجانية تبلغ 700 ميجابايت، والتي يتم إعادة تعيينها كل يوم. يمكنك الاستمرار في الاستمتاع بالخدمة المجانية من iTop VPN بعد الوصول إلى حد البيانات. ومع ذلك، فإننا نوصي بالاشتراك في iTop VPN لمزيد من خيارات موقع الخادم وبيانات ونطاق ترددي غير محدود.

هل أنت من محبي الألعاب الشجاعة ولكنك تعيش في بلد به كتلة Valorant أو كتل VoIP؟ هل تشعر بالإحباط لمعرفة أنه لا يمكنك تبديل المنطقة بسبب قيود مطور الألعاب؟ هل تواجه بطء الإنترنت أو تأخير الصورة أو تأخر اللعبة؟ انتقل بسرعة وقم بتنزيل VPN لـ Valorant - iTop VPN. جربه وستحصل على تجربة لعب أكثر متعة!

مرجع مقالات ذات صلة