عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

Vpn سنغافورة مجاني: أفضل 5 برامج vpn سنغافورة لعام 2024

احصل على أفضل vpn سنغافورة لتلبية احتياجاتك الأمنية. إليك أفضل 5 برامج vpn سنغافورة يمكنك اختيارها في الدول العربية.

سنغافورة لديها رقابة صارمة على الإنترنت، والتي تضع قيودًا على مواقع الويب والمعلومات التي يمكن للأشخاص الوصول إليها على الشبكة. علاوة على ذلك، فإن مخاوف الخصوصية المتكررة بين السنغافوريين تدفعهم إلى إيجاد حل للأنشطة الخاصة والآمنة عبر الإنترنت.

singapore-vpn-cover

لتصفح الإنترنت مجانًا ومنع أنشطتك عبر الإنترنت من إلقاء نظرة خاطفة، ستحتاج إلى vpn سنغافورة. شبكة VPN متخصصة في تجاوز قيود المنطقة وتشفير حركة المرور عبر الإنترنت. مع اتصال VPN جيد في سنغافورة، ستقوم بالتصفح والبث والتنزيل عبر الإنترنت بسهولة أكبر دون أن يتم تتبعك. فيما يلي أفضل 5 برامج vpn سنغافورة. اختر واحدة لتصفح الإنترنت بسهولة وأمان!

iTop VPN هو VPN يحتوي على خوادم سنغافورة سريعة ومجانية يسمح لك بتجاوز قيود مزود خدمة الإنترنت أو الحكومة وحماية خصوصية التصفح الخاصة بك، مما يسمح لك بالتصفح بشكل خاص. يتوافق iTop VPN مع أي جهاز ويندوز وماك وiOS وأندرويد. ويوفر للمستخدمين أكثر من 1800 خادم موثوق وعالي الجودة (بما في ذلك خدمة vpn سنغافورة) في أكثر من 100 موقع عالمي. بنقرة واحدة فقط، يمكنك الاتصال بأي موقع.

فيما يلي قائمة بالميزات الرئيسية لـ iTop VPN:

  • التشفير الأفضل في فئته

iTop VPN هو VPN آمن يحمي بياناتك من خلال التشفير الرائد في الصناعة، لمنع مزودي خدمة الإنترنت والحكومات من التطفل عليها.

  • اتصال عالي السرعة

سيقلل iTop VPN من تأثير الاختناق من قِبل مزود خدمة الإنترنت في سنغافورة، مما يتيح لك كمستخدم زيادة سرعة الشبكة.

  • اتصال مستقر عالمي

تقدم iTop VPN أكثر من 1800 خادم بما في ذلك VPN مجاني متوفر في كل جزء من العالم. بدءا من سنغافورة وكوريا واليابان إلى الدول الغربية الأخرى.

  • مانع للإعلانات

يزيل iTop VPN آثار المستعرض في متصفحات جوجل كروم وفايرفوكس وما إلى ذلك، ويمنع الإعلانات وعناوين URL الضارة أثناء تصفح الويب في سنغافورة.

  • السرعة الفائقة

ينشئ iTop VPN نفقًا آمنًا لا يبطئ من معدل نقل البيانات، وسيتم تحسين سرعة جهازك لتتجاوز سرعته الحالية. مما يجعلك قادرًا على الوصول إلى الخدمات داخل وخارج سنغافورة بسرعة عالية.

  • الانقسام النفقي

تقوم شبكة VPN المقسمة بتوجيه جزء من حركة مرور التطبيق عبر اتصال VPN مشفر، مما يسمح لك بمشاهدة محتوى سنغافورة المحلي مع تجاوز مزود خدمة الانترنت أو التتبع الحكومي والرقابة.

  • مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي

سيقوم iTop VPN بإيقاف نفق الاتصاال على الفور إذا انقطع الاتصال، لذلك ستبقى بياناتك مشفرة حتى يتم إعادة الاتصال مرة أخرى.

يمكنك أن تتوقع أن يكون NordVPN سريعًا ومليئًا بالميزات الضرورية وبسيطًا. يقع في بلد صديق للخصوصية ويوفر جميع ميزات الأمان والخصوصية الأساسية التي يجب أن يتوقعها عملاء شبكة VPN المحترمة. NordVPN متاح على نظام ويندوز وماك وأندرويد وiOS.

فيما يلي الميزات الرئيسية لـ NordVPN:

  • دعم انقسام الانفاق

يمكنك البث والمشاركة أثناء تأمينك بواسطة VPN والقدرة على عرض المحتوى المحلي.

  • التوجيه البصلي عبر الـ VPN

اجمع بين أمان NordVPN وإخفاء هويتك في The Onion Router، مما يجعل تتبع نشاطك على الإنترنت أكثر صعوبة.

ExpressVPN هو واحد من أكبر مزودي خدمات VPN في السوق، مع 3000 خادم في 94 دولة و 160 موقعًا في جميع أنحاء العالم. سواء كنت بحاجة إلى VPN للـ P2P والبث المباشر واللعبة، فإن ExpressVPN هو مرادك. تتضمن شبكة VPN هذه خوادم مقرها سنغافورة، حيث تمتلك الشركة خوادم في CBD وJurong وMarina Bay. يتوفر ExpressVPN على أجهزة كمبيوتر ويندوز وماك ولينكس وChromebook. كما أنه يدعم أجهزة أندرويد وiOS وKindle Fire وNook HD المحمولة.

فيما يلي قائمة بالميزات الرئيسية لـ ExpressVPN:

  • اتصال سريع

بروتوكول Lightway الفريد هو ما يجعل الاتصال بـ ExpressVPN سريعًا للغاية. يمنحك Lightway مفتوح المصدر مزيدًا من النطاق الترددي، ويجعل التبديل بين شبكات WiFi وشبكات الهاتف المحمول أمرًا سهلاً، ويحافظ على خصوصيتك آمنة.

  • مواقع الخوادم في 94 دولة

اختر من بين 94 موقعًا مختلفًا لخوادم VPN. يمكنك أن تتوقع أن يكون اتصالك أكثر استقرارًا لأنه يحتوي على خوادم في سنغافورة.

TunnelBear عبارة عن برنامج VPN مجاني يشبه إلى حد كبير الشبكة المدفوعة. إنه يعمل بشكل رائع إذا كنت في سنغافورة أو تحتاج إلى عنوان IP من سنغافورة. إنه متاح لأنظمة أندرويد وiOS وماك وويندوز.

فيما يلي بعض ميزات TunnelBear:

  • تشفير AES 256 بت مع ميزة Ghostbear  

مزج ميزة GhostBear مع ميزة تشفير AES 256 بت تجعل من الصعب على الحكومات والشركات ومقدمي خدمات الإنترنت اكتشاف بياناتك المشفرة. ينجز ذلك عن طريق إخفاء نشاط VPN على شبكتك، مما يجعل الحظر أكثر صعوبة.

  • سياسة عدم حفظ السجلات

لدى Tunnelbear سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات، لكنها تراقب النطاق الترددي الخاص بك لضمان عدم تجاوز الحد (الإصدار المجاني).

Surfshark هو VPN الأعلى تصنيفًا لأنه، على عكس معظم الأجهزة الأخرى، يمكن استخدامه على العديد من الأجهزة بتكلفة اشتراك منخفضة. إنه متاح على أنظمة ويندوز وماك وأندرويد وiOS ولينكس بالإضافة إلى متصفحات كروم وفايرفوكس والآن امتداد Edge.

الميزات الرئيسية لـ Surfshark هي كما يلي:

  • عدد غير محدود من الأجهزة

قم بتوصيل واستخدام جميع أجهزة العائلة بشكل متزامن. يمكنك تأمين عدد غير محدود من الأجهزة.

  • التغيير الدوري لعنوان الـ IP

يقوم بتغيير عنوان IP الخاص بك بانتظام، مما يمنع المتسللين والمتطفلين من تتبع نشاطك عبر الإنترنت.

  • دعم Wireguard

أساليب وتقنيات حماية البيانات القائمة على التشفير.

إنها عملية بسيطة إلى حد ما لتحديد vpn سنغافورة التي تختار استخدامها. ترشدك هذه المقالة أيضًا إلى كيفية إنشاء شبكة vpn سنغافورة لبدء أنشطتك عبر الإنترنت، من خلال أخذ iTop VPN على سبيل المثال. دعونا نتبع الخطوات.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتشغيل برنامج vpn سنغافورة على جهازك.

الخطوة 2. يجب أن ترى زر "اتصل" وعنوان IP الخاص بك وموقعك على تطبيق iTop VPN. توجه إلى جميع الخوادم وابحث عن خادم سنغافورة.

免费服务器

الخطوة 3. بعد ذلك، انقر فوق الزر "اتصل" بجوار الخادم. وستكون متصلاً بشبكة VPN في سنغافورة.

يعتمد الدليل على VPN لنظام التشغيل ويندوز. كما أنه قابل للتطبيق على الأنظمة الأخرى التي يدعمها iTop VPN.

الآن يجب أن تعرف سبب أهمية vpn سنغافورة. يمكن للـ VPN إخفاء نشاطك عن مزود خدمة الإنترنت أو الحكومة التي تحاول تتبعه. إلى جانب ذلك، يمكن أيضًا استخدام VPN كمفتاح لموقع ويب غير مدعوم في هذه المنطقة. هناك قوائم مختلفة لأفضل شبكات VPN للاختيار من بينها. لقد اخترنا بالفعل أفضل 5 برامج vpn سنغافورة لك. ليس لديك فكرة عن أيهما تستخدمه؟ iTop VPN هو أفضل vpn سنغافورة لأن التشفير الرائد في الصناعة يساعدك على حماية بياناتك ولديه ميزات مجانية أكثر من غيرها. احصل عليه الآن لتأمين نشاطك عبر الإنترنت في سنغافورة.

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.