2022 أفضل VPN ويندوز 10 - خدمة مجاني الاستخدام ومدفوعة

يتم التقليل من ميزة استخدام VPN على ويندوز 10. سواء كنت تضع عينيك على فرض أمان بياناتك أو إضافة حماية إضافية لإخفاء الهوية لتجنب المراقبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالنسبة لبعض المستخدمين من يرغب في عمل «انتحال جغرافي» لعنوان IP الخاص بهم إلى موقع جغرافي آخر لتجاوز القيود الإقليمية، مثل محتوى منصة البث اون لاين والحظر الإقليمي للعب اون لاين. خاصة بالنسبة لألعاب اون لاين ويندوز 10 والمحظورين إقليمياً، يمكنك البحث عن VPN مجاني يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 لتشغيلها. وبالتالي، نحتاج إلى العثور على VPN أفضل من بين آلاف الخيارات للعثور على الخيار الذي يناسب احتياجك بشكل أفضل.

vpn للكمبيوتر ويندوز

من الناحية النظرية ستعمل كل شبكات الـ VPN تقريبًا على ويندوز 10، والنقطة المحورية هي اختيارك الصحيح للخيارات والمميزات. قد يكون لدى بعض شبكات VPN خوادم مُحسّنة للمستخدمين النهائيين للهاتف المحمول، وقد يجيد بعضها تقليل زمن تأخير الألعاب اون لاين، ويمكن لبعضها اختصار الحاجز للبث اونلاين. لقد اخترنا هنا العديد من شبكات VPN الخاصة بنظام ويندوز 10 التي تقدم حلول الخصوصية المناسبة والميزات المريحة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وأجهزة الويندوز، بالإضافة إلى خدمة ستساعدك على الالتفاف على مواقع الويب والخدمات المحظورة على ويندوز 10.

أشياء نهتم بها عند اختيار VPN لنظام ويندوز 10


  1. بشكل عام يمكنك اختيار خدمة VPN فاخرة لويندوز 10 دون المساومة على أي أداء وميزات محتملة لشبكة VPN، لكن رسوم الخدمة ستكون جذرية. ابحث عن VPN ويندوز 10 والذي من المهم أن يوازن بين السعر والأداء.

  2. عند اختيار VPN ويندوز 10 للكمبيوتر الشخصي، من الأفضل أن تبحث عن مرشح يتمتع بأداء جيد من جميع النواحي ويبرز في ميزة معينة، مثل فك الحظر الاقليمي، وإخفاء الهوية، وما إلى ذلك...

  3. من الأفضل أن يكون لديك تجربة مجانية. هذا مهم نظرًا لأن كل خدمة VPN لا تستحق المال الذي تطلبه. في بعض الأحيان يمكنك الحصول على فائدة رائعة بدفع معقول. أو لا تتلقى الخدمة المثلى بعد دفع أموال إضافية - كل هذا يعتمد على حاجتك إلى VPN. لذلك، أوصي بشدة بخيارات VPN ويندوز 10 المجانية - لأنها يمكن أن تساعدك على فهم احتياجاتك.

Express VPN – مزود خدمة خبير

ExpressVPN هو الأكثر شهرة في كومة الشبكات الافتراضية الخاصة في السوق. تم إطلاقه في عام 2009، ولديه 12 عامًا من العمل كمزود خدمة VPN. الثبات هو الميزة الأكثر تطابقًا لـ ExpressVPN. يعتبر ExpressVPN وفريق خدمة العملاء التابع لها محترفين ومستعدين لحل مشكلات العملاء 24/7 وخدمة العملاء من مئات البلدان المختلفة.

VPN ويندوز 10

بالحديث عن البرنامج نفسه والوظائف، وفرت ExpressVPN 160 موقع خادم ومنطقة، والسماح بخمسة أجهزة كحد أقصى في المجموع (من أجهزة متعددة). تاجزء اللامع من استخدام ExpressVPN هو أن التطبيق يعمل بشكل رائع جداً على ويندوز 10. التطبيق لا يتطلب منك معرفة بشبكات الكمبيوتر ويمكنك إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك للاتصال بالـ VPN بالنقر فوق زر واحد.

لكن لا يزال هناك قلق. تعتبر ExpressVPN شركة تتمتع بالرقابة الحكومية والسلطة القضائية. هناك مصادر معلومات موثوقة تظهر أن Express VPN قد عرّضت المعلومات الشخصية لعملائها وموقعهم في الوقت الفعلي للخطر للحكومة لتحقيق أغراضهم. إلى جانب القلق الائتماني، فإن استراتيجية التسعير لـ ExpressVPN ليست اقتصادية أيضًا (مرتفعة نسبيًا عند مقارنتها بمتوسط السعر)، ولا تقدم صفقة مجانية للمستخدمين (بشكل عام).

VPN ويندوز 10

نصائح

الإيجابيات
سهولة استخدام التطبيق على ويندوز وميزات خفيفة ومخصصة لنظام ويندوز
دعم الدردشة عبر الإنترنت بشكل موثوق 24/7
خدمة مستقرة للغاية
السلبيات:
ليس أرخص مزود، ويجب الاشتراك في باقة خدماتهم، ولا يوجد نسخة تجريبية مجانية
القلق من تسرب المعلومات الخاصة

Nord VPN - أعلى حماية أمان

عندما نتحدث عن السلامة والأمان لشبكة VPN ويندوز 10، فإن Nord VPN مدرجة دائمًا في قائمة «الأفضل» للاتصال والحماية الأمنية. أكثر من 5000 إجمالي الخوادم التي تدعم اتصال Nord VPN، ويمكنك التأكد من أن خدمة VPN الخاصة بك يمكن الوصول إليها دائمًا. أيضًا، يسمح بـ 7 أجهزة لكل حساب مما يعني أنه يمكنك الحصول على المزيد من أجهزتك التي ستمتلك خدمة Nord VPN.

العامل الوحيد الأكثر أهمية للعديد من مستخدمي VPN الكمبيوتر هو أمانه المشدد. تقدم NordVPN «تشفير مزدوج» لتأمين إخفاء الهوية وخصوصية بياناتك. ستقوم حركة المرور الخاصة بك بتشفير جهازك، ثم تصل حزمة البيانات إلى خوادم Nord VPN وللأمان تقوم بالتشفير مرة أخرى. من خلال القيام بذلك، لن يجد المتسللون أي طريقة لكسر دفاعك وسيتم تأكيد أمن بياناتك.

الوجه الآخر وهو، انتهاء التشفير القسري نتيجة كفاءة Nord VPN الأسوأ بشكل كبير عند مقارنتها بشبكات VPN الأخرى التي تعمل بنظام ويندوز 10. بالإضافة إلى أن Nord VPN لا تقدم نسخة تجريبية مجانية للاستخدام واسترداد 30 يومًا فقط، ونحن نعلم أن ضمان استرداد الأموال غير موثوق به دائمًا. تستهدف Nord VPN بشكل خاص العملاء الذين لديهم حاجة خاصة لأمن البيانات.

نصائح

الإيجابيات:
تشفير البيانات المزدوج، جيد للأشخاص الذين يريدون المزيد من الأمان
العديد من الخوادم وجديرة بالثقة
السلبيات:
ليس سريعاً بسبب التشفير المكرر
لا توجد تجربة مجانية
الواجهة معقدة قليلاً

Surfshark - خيار اقتصادي واحد 

Surfshark هو منافس جديد لهذه اللعبة. يقارن بكمالية ExpressVPN، الدليل الأمني المخصص الذي تقدمه Nord VPN، فإن Surfshark ليست قوة رائدة في كلا المجالين، لكنها لا تزال تجد موقعها وتقوم بعمل لائق كشبكة VPN ويندوز 10 التي تحمي سلامتك وخصوصيتك.

كقوة VPN ويندوز 10 جديدة، فإن Surfshark مذهل عن طريق تقديمه سعر اشتراك منخفض (بدون نسخة تجريبية مجانية). استراتيجية تسعير ExpressVPN، 6.67 دولارًا شهريًا للاشتراك السنوي، و12.95 دولارًا شهرياً للاشتراك الشهري. سيكلفك Nord VPN 3.71 دولارًا شهريًا للاشتراك السنوي و11.95 دولارًا شهرياً للاشتراك الشهري، نسبياً يعتبر Surfshark أحد أكثر شبكات VPN التي تمتلك أسعار معقولة. يكلفك 2.49 دولارًا شهريًا للاشتراك السنوي و12.95 دولارًا للاشتراك الشهري. للأسف، لا تقدم Surfshark نسخة تجريبية مجانية أيضًا، لكن السعر 2.49 دولارًا شهريًا لا يزال جذابًا للغاية.

الوظيفة الأساسية لـ Surfshark متواضعة. لديها أكثر من 3000 خادم تقع في أكثر من 80 منطقة. من خلاله يحتوي على الكثير من الخوادم الخارجية، لكن أداء سرعة Surfshark ليس مثاليًا بين جميع شبكات VPN ويندوز 10.

لذلك، حتى لو دعمت Surfshark اتصالًا غير محدود لكل حساب، نظرًا لرد استجابتها البطيء وأداءها الضعيف، فإن بعض الاستخدام عالي التحميل مثل التنزيل، والبث يبدو من غير المرجح أن يكتمل مع Surfshark.

نصائح

الإيجابيات:
التسعير المعقول بشكل مقارن وتوفير المال
اتصال غير محدود لحساب واحد
يقدم العديد من الأدوات المفيدة
السلبيات:
الأداء ليس مرضيًا للجميع، بطيئًا
لا يوجد تشفير مخصص

iTop VPN - أحد أفضل شبكات الـ VPN الحقيقية والمجانية للاستخدام

VPN ويندوز 10

قدم iTop VPN تنوعًا ووظائف مذهلة على ويندوز 10. مع أكثر من 1000 خادم وأكثر من 100 موقع، يمكن لـiTop VPN تحقيق جميع الميزات تقريبًا التي يمكن لشبكات VPN ويندوز 10 الأخرى تحقيقها بأداء لائق.

الشيء الوحيد الذي يستحق التأكيد هو أن iTop VPN لديه وضع مجاني - إنه مجاني تمامًا للاستخدام ولا يطلب أي انتماء مصرفي ولا يتطلب تسجيل دخول PayPal، مما يعني أنه VPN مجاني لنظام ويندوز 10. والخط المجاني يمتلك نفس سرعة الخطوط المدفوعة الأخرى.

يوفر iTop VPN خطًا مجانيًا ليس له حد لعرض النطاق الترددي ولكنه يحتوي على سقف مرور 700 ميجابايت لكل يوم، وسيتم إعادة ضبطه كل يوم. هذا يعني نظريًا، أنه يمكنك استخدام خدمة iTop VPN المجانية بشكل غير محدود. إذا لم تكن مستخدمًا متشددًا وتحتاج أحيانًا إلى استخدام VPN لتعزيز إخفاء الهوية. أو تريد تجاوز القيود الإقليمية مثل الوصول إلى موقع ويب ياباني في المملكة المتحدة. الأهم من ذلك، يسمح الـ VPN المجاني لنظام ويندوز 10، المستخدم بالدراسة ومعرفة ما إذا كان بحاجة إلى خدمة VPN: أمن الإنترنت؟ كسر حاجز الحظر الإقليمي؟ أو لتعزيز إخفاء الهوية وتغطية معلوماتك الشخصية. باستخدام iTop VPN، يتم تخفيض تكلفة استخدام خدمة VPN إلى الصفر.

ضع في اعتبارك أمان الإنترنت، يبدو أن iTop VPN لطيف بعض الشيء. نقص تعدد طبقات التشفير يجعل iTop VPN غير متطابق مع أمان Nord VPN. ولكن يمكن أن يكون أسرع من Nord VPN نظرًا لأن iTop VPN لديه خطوات أقل لتشفير حركة المرور الخاصة بك بحيث يقلل من زمن الانتقال أثناء الإرسال.

يحتوي iTop VPN على العديد من الأدوات التي يمكنها حماية أمنك وفرض الوقاية من التصيد عبر الإنترنت. على سبيل المثال، سيقوم مانع إعلانات iTop VPN بحظر إعلانات الإنترنت لك كطريقة لحماية قسمك الخاص، كما يقلل التهديد من موقع التصيد ومحتوى NSFW. أيضًا، يمكن لمنظف المتصفح الخاص به تنظيف ملفاتك المؤقتة بعمق بحيث لا يتمكن المتسللون وغيرهم من تتبع معلوماتك الخاصة من خلال تحليل البيانات المؤقتة. يوفر لك نظام البروكسي المُحسن لـ iTop الخطوط التي تعمل على تحسين البث عبر الإنترنت والألعاب والشبكات الاجتماعية على وجه التحديد، والتي تسمح لك باستخدام التطبيق في البلدان الإقليمية المقيدة.

نصائح

الإيجابيات:
VPN مجاني للاستخدام لنظام ويندوز 10، يوفر 700 ميجابايت يوميًا كعرض مجاني
يقدم العديد من الأدوات المفيدة
يقدم البرنامج العديد من البروكسيات لأغراض وتطبيقات مختلفة
سريع وموثوق به
السلبيات:
خودام أقل نسبيًا من شبكات VPN الأخرى
لا يوجد تشفير مخصص
يحتوي على حد بيانات يومي 700MB/ يومياً (لا يزال مجانيًا تمامًا للاستخدام)

ProtonVPN - شبكة VPN مجانية أخرى لنظام ويندوز 10 للاستخدام

يتألق ProtonVPN دائمًا عندما نتحدث عن VPN مجاني غير محدود لنظام ويندوز 10. يحتوي ProtonVPN على أكثر من 3000 خادم موجود في أكثر من 70 دولة. الخدمة التي يقدمونها متوسطة نوعًا ما ولكنها لائقة: حماية أمنية جيدة بشكل عام، واختيار الخادم العالمي... الميزة الأكثر لفتًا للنظر لـ ProtonVPN هي حسابها المجاني.

قد يشعر البعض بالدهشة من لطف حساب Proton VPN المجاني. تدعي Proton أن خدمة VPN ويندوز 10 المجانية غير محدودة لكل من عرض النطاق الترددي وحركة المرور. لكنه يقتصر على تكييف الخادم المجاني فقط. أثناء الاستخدام الفعلي، نظرًا للعدد الكبير من المستخدمين المجانيين والخوادم المجانية المحدودة، فإن مهنة النطاق الترددي تزعجك بشدة عند استخدام خطوطهم المجانية. ويحتوي الحساب المجاني على قيود على سرعة التنزيل/التحميل وحركة المرور. والاتصال ليس مستقرًا أيضًا. السبب بسيط: الكثير من الناس يستخدمونه! إذا قررت الترقية إلى حساب VIP، فستكون الدفعة الشهرية 4 دولارات، وليست صفقة مقنعة عند مقارنتها بشبكات VPN ويندوز 10 الأخرى الأرخص.

هناك مشكلة أخرى تتمثل في ProtonVPN وهي أن البرنامج لا يقدم قيمة إضافية للمستخدمين. من خلاله يحتوي على خدمة شبكة بروتوكول افتراضية لائقة للغاية، ولكن هناك نقص في الخط الأمثل مثل بروكسي تحسين Netflix أو بروكسي الألعاب. إنها وصمة عار صغيرة ولكن لا يمكن تجاهلها.

نصائح

الإيجابيات:
VPN مجاني وغير محدود الاستخدام لنظام ويندوز 10
واجهة مستخدم سهلة الاستخدام
لا حاجة لربط حسابك المصرفي، إنه مجاني
السلبيات:
جودة سيئة للبروكسي المجاني
لا توجد قيمة مضافة إضافية، خدمة VPN نقية
التسعير أعلى قليلاً من المتوسط.

هناك العديد من شبكات VPN لنظام ويندوز 10 التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت. شخصيًا، أود أن أقول إن VPN مع نسخة تجريبية مجانية حقيقية موصى بها. نظرًا لأنه إذا كان لديك فهم أفضل لحاجتك، فيمكنك الحصول على خدمة مناسبة بسعر معقول بناءً على التجربة والخطأ. لا توجد VPN مثالية ولكن VPN يناسب احتياجك بشكل أفضل. إذا كنت ترغب في الحصول على أمان مُحسن لشبكتك، أو الاستمتاع بترفيه أفضل دون قيود إقليمية، فتجربة iTop VPN المجاني سيكون خيارًا جيدًا!

مرجع مقالات ذات صلة
iTop VPN

iTop VPN لـ iOS

iTop VPN لـ Android

احصل عليه من Google play تنزيل من App Store
تثبيت