عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

ما هو SSL VPN وكيف يساعدك؟

تريد استخدام الإنترنت بأمان؟ ستكون هذه المقالة هي الدليل الكامل لك للتعرف على SSL VPN وكيفية استخدامها.

أثناء عملك، لا سيما فيما يتعلق بالبيانات الخاصة لشبكة المؤسسة، وتطبيقات خادم العميل، والشبكة الداخلية، عليك توخي الحذر. تحتاج إلى الوصول إليها في شبكة آمنة. عندما تكون الشبكة الآمنة غير متوفرة، ستواجه خطر انتهاكات البيانات. لذلك، ستقدم هذه المقالة SSL VPN كحل. أيضًا، سنكشف عن شبكة VPN التي تم التأكيد على أنها الأكثر ملاءمة وفعالية وأمانًا. اقرأ!

الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) هي خدمة تنشئ رابطًا آمنًا ومشفرًا بين الإنترنت العام والشبكة المؤسسية أو المؤسسية. إذا ما هو SSL VPN؟ فيما يلي الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول SSL VPN.

ما هو SSL VPN؟

طبقة المقابس الآمنة (SSL) VPN هي نوع من شبكة VPN تتيح للأشخاص الوصول إلى الشبكة وتطبيقات خادم العميل ومرافق الشبكة الداخلية وأدلة المنظمة بشكل آمن من خلال استخدام بروتوكول SSL أو خلفه، بروتوكول أمن طبقة النقل (TLS). تمكن شبكات VPN SSL جميع أنواع الأجهزة المختلفة من التصفح بأمان وأمان عبر اتصال مشفر، سواء كانت متصلة بالشبكة من خلال إنترنت عام أو شبكة آمنة أخرى.

كيف يمكن لـ SSL VPN مساعدتك؟

في الواقع، قبل SSL VPN، يمكن استخدام تقنيات VPN السابقة مثل IPSec وL2TP للوصول عن بُعد. ومع ذلك، فإن تقنيات VPN هذه لها عيوب. تحتاج إلى تثبيت برنامج معين على أجهزة المستخدم عن بُعد. يجعل الصيانة معقدة بالإضافة إلى التكوين المعقد لشبكة VPN IPSec/L2TP نفسها.

في حالات الوصول عن بعد، يكون SSL VPN أفضل من تقنيات VPN السابقة ولديه الميزات التالية:

  • يمكن لأجهزة المستخدم البعيدة الوصول بأمان وفعالية إلى موارد الإنترانت باستخدام متصفحات الويب دون الحاجة إلى برامج إضافية للعميل. وبالتالي، لا يلزم وجود برامج إضافية.

  • في الآونة الأخيرة، تأتي معظم الأجهزة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، مثبتة مسبقًا بمتصفح واحد على الأقل. هذا يعني أن معظم الأشخاص لديهم بالفعل "برنامج العميل" اللازم للوصول إلى الإنترنت عبر SSL VPN.

  • أنها تجعل من الممكن إنشاء نفق لتطبيقات محددة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا عندما لا يكون الوصول على مستوى الشبكة مطلوبًا. قد لا يحتاج بعض الموظفين أو المتعاقدين، على سبيل المثال، إلى الوصول إلى البرامج التي يحتاجها الآخرون. يمكن أن تضمن تقنية SSL VPN أن هؤلاء الأفراد لديهم مستويات مختلفة من الوصول الإداري بناءً على مناصبهم.

أصبحت شبكات SSL VPN الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى. يتعين على عشرات الملايين من الأشخاص الذين يذهبون إلى العمل من المنزل تحويل منازلهم إلى مكان عمل. يستخدمون اتصال الإنترنت المنزلي الخاص بهم للاتصال بشبكة الشركة طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك، الطلاب الذين كانوا في السابق يعتمدون الإنترنت بصورة أقل للقيام بالعمل المدرسي، ولكن حالياً يعتمدون على اتصالات موثوقة وآمنة في حياتهم اليومية.

مع زيادة عدد الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت العام للعمل والدراسة، يتزايد عدد حالات الاحتيال. لا مفر من الجرائم الإلكترونية إذا كنت لا تزال جاهلاً بتأمين شبكتك. الآن أنت تعلم أن شبكة SSN VPN الموثوقة أمر لا بد منه في الوقت الحاضر. بينما تحتاج إلى واحدة آمنة جداً، هناك الكثير من SSL لشبكة VPN المتاحة. ومع ذلك، من الأفضل عدم تثبيت أي SSL لشبكة VPN فجأة لأنك لا تعرف سلامتها. إذا كنت تريد أن يوفر أحدهم طريقة آمنة للقيام بعملك، فإن iTop VPN هو المثالي.

الميزات الرئيسية لبرنامج iTop VPN

كما ذكرنا سابقًا، فإن iTop VPN مناسب لك لتأمين عملك. مقارنة بالآخرين، إليك الميزات الرئيسية التي تجعل iTop VPN أفضل من منافسيه.

1. SSL VPN مجاني

iTop VPN هو VPN مجاني تمامًا. سيكون لديك SSL VPN مجاني لاستخدامه لأغراض شخصية أو تجارية.

2. عقد متعددة

يحتوي iTop VPN على العديد من العقد التي يمكنك الاتصال بها. لذلك، لا داعي للقلق في حالة إزالة إحدى العقد أو فشلها لأن العقد الأخرى في المجموعة ستتعامل مع حركة مرور VPN التي كانت تُدار سابقًا بواسطة العقدة السابقة.

3. ضمان السلامة

يستخدم نفق التشفير الذي تم إنشاؤه لك المعايير التي تطبقها جميع شبكات VPN حاليًا، مما يجعله أكثر أمانًا من أي وقت مضى الاتصال بشبكة WiFi العامة أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. ثق في iTop VPN ودع تشفيره القوي يوفر لك حماية فائقة الأمان من الآن فصاعدًا.

من خلال امتلاك هذه الميزات، يمكن أن يوفر لك iTop VPN بالتأكيد بيئة آمنة أثناء العمل، أليس كذلك؟

بالإضافة إلى كونه مجانيًا للاستخدام، فإن استخدام iTop VPN بسيط أيضًا. فيما يلي الخطوات الموضحة التي تحتاجها لاستخدام VPN لنظام ويندوز.

الخطوة 1. قم بتنزيل وإعداد iTop VPN على جهازك.

الخطوة 2. لبدء تأمين عملك أثناء الوصول إلى شبكة المؤسسة وتطبيقات خادم العميل والشبكة الداخلية، انقر فوق رمز "اتصل" أو "Connect" الواقع في الوسط.

免费服务器

الخطوة 3. سيخبرك iTop VPN بأنك متصل بالفعل بشبكة VPN آمنة.

free iTop VPN


سواء كنت تريد الوصول إلى شبكة المؤسسة أو تطبيقات خادم العميل أو الشبكة الداخلية، عليك حماية نفسك من تسرب البيانات إلى أطراف ثالثة. بالتأكيد، تحتاج إلى الوصول إليها في شبكة آمنة. عندما تكون الشبكة الآمنة غير متوفرة، ستواجه مخاطر انتهاكات البيانات التي قد تؤدي إلى خسائر مالية. لكن لا داعي للقلق، يمكنك الآن معرفة أن SSL VPN على استعداد في تأمين وصول آمن إلى تلك الشبكات أو التطبيقات. علاوة على ذلك، يمكنك استخدام iTop VPN، وهو أفضل SSL VPN مجانًا لاستخدامك الشخصي والتجاري. iTop VPN هي شبكة VPN الأكثر موثوقية للقيام بعملك بأمان وسرية. احصل عليه الآن.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.