عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

VPN سريع و مستقر للفيديو: برنامج فتح الحظر على منصات البث الحية و الفيديو [مجاني]

هل تريد فك الحر على منصات المشاهدة و الاستمتاع بالآلاف من مقاطع الفيديو؟ فقط قم بتنزيل VPN الفيديو، فيمكنك مشاهدة الافلام الغير متوفرة في بلدك.

بسبب قيود الحقوق الملكيه و الترخيص أو القوانين المحلية، بعض مقاطع الفيديو تكون غير متاحة للمشاهدة في بعض الدول. وبالتالي، الناس ستحتاج VPN للفيديو كبرنامج لفك الحظر على الأفلام التي يريدون مشاهدتها. VPN موثوق منه يمكنه توفير شبكة خاصة مع اماكن افتراضية و اخفاء الانشطة عبر الانترنت بتشفير تحركاتك على الانترنت. فإذا كنت تريد أن تشاهده فيديو خاص ببلد معين و تستمتع بالأفلام التي تثير اهتمامك بشكل أكبر، فقط وبكل بساطة اختار خادم معين خاص بتلك الدولة لإخفاء عنوان IP الخاص بك.

هذا يغطي الأسباب لماذا تحتاج VPN للفيديو و نقدم لك افضل VPN لبث ومشاهدة مقاطع الفيديو و كيفية استخدامها بالتفصيل.

برنامج فتح الحظر

عامة، سوف تحتاج VPN للفيديو لثلاثة أسباب: خصوصية البيانات و قدرة الوصول للفيديو و الحفظ الذكي. دعنا نتكلم عنهم كل واحد على حدا.

خصوصية البيانات

سجل مشاهدة الفيديو الخاص بك يعكس بشكل كا ما تحبه ولا تحبه و حتى سلوك مشترياتك. كمثال، ربما تريد شراء ايفون جديد إذا شاهدت مسبقا حدث تقديم ايفون ١٣. بغض النظر عن ذلك، قد لا تكون منتبها بأن المعلومات الشخصية الحساسة هذه يتم جمعها وتحليلها وبيعها للمئات من الشركات بواسطة سماسرة البيانات. و بالتالي، من الضروري لك أن يكون لديك VPN للفيديو لحماية البيانات.

قدرة الوصول للفيديو

على الناحية الأخرى، VPN للاندرويد/ iOS / الكمبيوتر يمكنه كسر القيود الجغرافية و السماح لك بالوصول للمزيد من الافلام التي لا تكون متوفرة في بلدك و بالاخص في البلاد مثل الصين و كوريا الشمالية و ايران و السودان و تركمستان حيث تم حظر اليوتيوب.

الحفظ الذكي

بجانب ذلك، VPN للفيديو يساعدك في توفير الكثير من المال. بتغيير عنوان IP الخاص بك للأرجنتين، يمكنك دفع اشتراك Netflix بسعر أقل لأن الأرجنتين ارخص بلد للحصول على Netflix.

هناك العديد من برامج VPN المتاحة على أجهزة الويندوز و الاندرويد و الايفون. فإن iTop VPN هو VPN مجاني للفيديو الذي يهدف إلى توفير اتصال بالانترنت سريع و مستقر للناس. أنه أفضل VPN للمشاهدة الفيديو وهو يعمل كبرنامج فتح الحظر الذي يساعد الناس في فك حظر منصات البث الكبيرة مثل Disney Plus وNetflix وBBC iPlayer وHulu وHBO Max وParamount Plus وPeacock… إلخ. مع النطاق العالي السرعة اللانهائي، يمكن للناس الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو بالكامل بدون القلق بشأن البيانات. بجانب ذلك، خاصية Kill Switch المدمجة في البرنامج ستحافظ على أمان تحركاتك بواسطة أغلاق الانترنت في الحال عند رصد فقدك للاتصال به.

باختصار، يحمي iTop VPN هويتك و أماكنك الحقيقية و أنشطتك عبر الانترنت من ظهورها. الآتي بعض المميزات الاساسية التي سترسم لك قوة iTop VPN بالتفصيل و هو ايضا VPN مجاني للفيديو.

  • مجاني

بجانب توفيره شبكة سريعة و مستقرة، iTop VPN هو VPN مجاني للويندوز و هو برنامج يفتح الحظر على أي موقع فهو يسمح لك للوصول لمقطع الفيديو من اي مكان في العالم في أي وقت بدون فرض حد محبط لعرض النطاق الترددي عليك.

  • أمن و محمي

بدون الحاجة إلى الاشتراك أو تسجيل الدخول، يمكنك الاتصال إلى iTop VPN الفيديو مباشرة و البقاء مخفي بشكل كامل عند مشاهدة مقاطع الفيديو اونلاين. كل انشطتك على الانترنت محمية مع التشفير العسكري والذي هو أي مستوى للحماية. بالاضافة إلى ذلك، يوفر iTop VPN حماية ضد البرامج الضارة و يقوم باصلاح المشاكل في نظامك بشكل تلقائي لتجنب اختراق أو تعقب جهازك.

  • بث ومشاهدة مقاطع الفيديو عالميا

مع iTop VPN للاندرويد و iOS، يمكنك كسر القيود الجغرافية و مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك على Netflix وAmazon Prime Video وBBC iPlayer وDisney Plus وFunimation وHulu وHBO Max وPeacock… إلخ.

  • لا معلومات شخصية أو بطاقة الدفع مطلوب

على عكس برامج VPN للفيديو الأخرى، يجمع iTop VPN فقط المعلومات الغير شخصية مثل الكوكيز لتطوير خدماتها. المعلومات الحساسة مثل عنوان IP الخاص بك وسجل التصفح و معلوماتك البنكية لن يقوم بتسجيلها عند استخدام iTop VPN.

  • أكثر من ١٨٠٠ خادم و ١٠٠ موقع و حتى لخمس أجهزة للحساب الواحد

يملك iTop VPN تغطية حول العالم مع أكثر من ١٨٠٠ خادم في أكثر من ١٠٠ مكان وبلد. مع رخصة VPN واحدة فقط، يسمح لك VPN المجاني للفيديو هذا للاتصال بخمس اجهزة بحد أقصى معطيا لك تجربة مشاهدة رائعة.

يدعم iTop VPN التثبيت على اجهزة عديدة، يتضمن ذلك هواتف الاندرويد و اجهزة iOS و انظمة الويندوز. باتباعك ثلاث خطوات التالية، يمكنك الاستمتاع بمكتبات كبيرة من خدمات البث المباشرة و المشاهدة اونلاين الكبيرة و الوصول للملايين من مقاطع الفيديو حول العالم. في هذا الجزء، سنتكلم عن الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز كمثال لكي نوضح كيفية استخدام VPN آمن للفيديو.

الخطوة الأولى: التنزيل والتثبيت

قم بالتنزيل المجاني لـ iTop VPN و اتباع الخطوات لاستكمال التثبيت

الخطوة الثانية: اختيار الخادم و تشغيل الـ VPN

اختار خادم بناء على احتياجاتك. تحت خانة الصفحة الرئيسية، يمكنك اختيار خيار "للبث المباشر" لتوسيع قائمة الخوادم المخصصة للبث المباشر و المشاهدة الحية. كمثال، إذا كنت تريد مشاهدة عروض Netflix، فاختار أي خادم Netflix في القائمة واضغط على زر اتصال للاتصال بالخادم.

مشاهدة عروض Netflix

الخطوة الثالثة: الاستمتاع بالتصفح

بمجرد الاتصال بنجاح، اشعار حماية التصفح سوف يظهر، و الأن يمكنك الاستمتاع بخدمات البث بدون أي توقف.

الاستمتاع بالتصفح

الاستنتاج

في الوقت الحالي، تقضي بعض الناس وقت الفراغ بمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت. استخدام VPN للفيديو ليس فقط يساعدهم في كسر القيود الجغرافية و فك حظر منصات المشاهدة و البث المباشر بل ايضا يسمح لهم بالاختفاء من المراقبة الحكومية وحماية أنشطتهم عبر الانترنت.

iTop VPN هو برنامج لفك الحظر على مشاهدة مقاطع الفيديو مجانا و التي يمكنك الإعتماد عليه بالكامل فيما يتعلق بأمنك. وبفضل سياسة عدم التسجيل، لن يتم تعقب أو تخزين أو بيع بياناتك ومعلوماتك. نوصي بقوة بتنزيل افضل VPN لمشاهدة مقاطع الفيديو و الاستمتاع بالاتصال العالمي مع نطاق اتصال عالي السرعة و غير محدود.

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.