توفير 76٪

أفضل 5 متصفحات ويب للخصوصية والأمان - تحديث 2022

حاول الحفاظ على خصوصية بياناتك دون أن يتعقبها متصفح الويب؟ فيما يلي أفضل 5 متصفحات ويب للخصوصية للكمبيوتر ويندوز 10 و11 لحماية الإنترنت.

في العالم الرقمي، لطالما كانت الخصوصية أونلاين هي مصدر القلق الرئيسي. يمكن للمعلنين والمتتبعين مراقبة أنشطتك عبر الإنترنت بسهولة من خلال ملفات تعريف الارتباط للمتصفح وملفات تعريف الارتباط HTTP وبصمات الجهاز. على الرغم من أن متصفحات الإنترنت الرئيسية مثل قوقلكروم وInternet Explorer وفايرفوكس واوبرا وسفاري قد نفذت مجموعة متنوعة من الإجراءات الأمنية، لا يزال الأشخاص يواجهون تهديدات غير مرئية أونلاين من المحتالين والمتسللين ولصوص الهوية. ومع ذلك، لا يتعين عليك التنازل عن بياناتك الشخصية والتنازل عنها. للتحكم في معلوماتك أونلاين، حان الوقت لتجربة متصفح جديد.

أفضل متصفح ويب

سشرح المقالة 5 أفضل متصفحات ويب خاصة لعام 2022. اغتنم الفرصة للحصول على أفضل متصفح الإنترنت للخصوصية وتعزيز أمان الإنترنت لديك!

بخلاف المتصفحات التقليدية، يحتوي متصفح iTop VPN على شبكة افتراضية خاصة (VPN) مدمجة في الداخل للمساعدة في إخفاء عنوان IP الخاص بك، وفتح قيود الجغرافية، وتجاوز الرقابة المؤسسات وحماية التُتبع من مهكر وحماية أمان الأنشطة عبر الإنترنت. فهو لا يفتح نافذة للأشخاص لتصفح الإنترنت في أنحاء العالم فحسب، بل يوفر أيضًا تجربة تصفح آمنة. نظرًا لأن متصفح iTop VPN يُعرف بأنه أفضل المتصفح الخفي خصوصية في السوق، فلنستكشف فوائده معًا.

VPN مدمج

يستفيد متصفح iTop VPN بشكل كامل من VPN مجاني المدمج لتشفير البيانات. تجعل تقنية التشفير من الدرجة العسكرية وصولك إلى الإنترنت آمنًا ومجهول الهوية. إلى جانب ذلك، يقوم بجمع أو تسجيل البيانات الخاصة بك. يتم تصنيف خصوصيتك دائمًا ولا يتم الكشف عنها أونلاين أبدًا.

الخوادم التغطية العالمية

يتمتع متصفح iTop VPN باتصال عالمي ويغطي دولًا من الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، المكسيك، كندا، أستراليا، سنغافورة، أيرلندا، السويد، فرنسا، هولندا، سويسرا، بلجيكا، ألمانيا وأكثر.

مجموعات أدوات الأمان

نظرًا لكونها ميزة أخرى لـ متصفح سريع مع VPN مجاني هذا، فإن مجموعات أدوات الأمان توفر للمستخدمين حماية خصوصية أفضل. من ناحية واحدة، يمكن أداة مانع الإعلانات اعتراض الإعلانات والنوافذ المنبثقة، وبناء بيئة إنترنت آمن. من ناحية أخرى، يمكن أداة حماية التصفح حظر مواقع الويب الضارة وهجمات التصيد الاحتيالي، مما يعزز أمان الإنترنت لديك.

أسرع متصفح للكمبيوتر

مع أفضل متصفح ويب للخصوصية، لن يضطر الأشخاص إلى التضحية بالسرعة من أجل تجربة تصفح آمنة. تعمل الخوادم المحسّنة على تسريع اتصال الإنترنت وتقصير وقت تحميل الصفحة بشكل كبير. إلى جانب ذلك، يعتبر متصفح iTop VPN هو أفضل المتصفح تويتر والمتصفح يوتيوب. يمكنك أن تصفح مواقع تويتر ويوتيوب باستخدامها بسهول وسريع.

الإيجابيات: سرعة البرق. تعزيز الأمن حماية الخصوصية؛ اتصال عالمي

السلبيات: دعم بالتشغيل ويندوز فقط في الوقت الحالي.

دليل لاستخدام أسرع متصفح ويب للخصوصية

الخطوة 1. تحميل متصفح سريع للكمبيوتر وتثبيتها على التشغيل ويندوز 10/11 الكمبيوتر.

لنظام ويندوز 7/8/10/11

الخطوة 2. حدد خادمًا يدويًا لإخفاء عنوان IP الخاص بك واضغط على زر الاتصال للاستمتاع بالتصفح الآمن. يدعم متصفح iTopVPN الموقع الذكي وهو يساعدك تلقائيًا في اختيار الخوادم الأكثر استقرارًا وسرعة. يمكنك أيضًا التبديل بين تشغيل أو إيقاف تشغيل مكافحة التتبع ومانع الإعلانات وحماية التصفح وفقا لاحتياجاتك.

أسرع متصفح ويب

ما هو أكثر:

إلى جانب متصفح الويب الخاص، قام فريق iTop VPN بطرح عملاء VPN قويين لأنظمة ويندوز وماك وايفون وأندرويد المتاحة لحماية الإنترنت والوصول إلى الشبكة العالمية للتواصل الاجتماعي والبث والألعاب وما إلى ذلك.

iTop Private Browser

-- متصفح خاص مجاني مع VPN مدمج

توقف عن التعقب على الإنترنت

10 x أسرع تصفح أونلاين

بنقرة واحدة لإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك

مكافحة التتبع، مكافحة التصيد ومانع الإعلانات

تنزيل مجانا

تم تطوير مشروع Tor وهو أفضل متصفح ويب آمن للخصوصية. تحتوي الأداة على تشفير متعدد الطبقات، مما يمنعك من التعقب وأخذ بصمات أصابعك. بشكل افتراضي، يعزل كل موقع ويب تزوره ويمسح ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا عند الخروج. بهذه الطريقة، لا يمكن لأي طرف ثالث تسجيل أو سرقة معلوماتك الحساسة مثل عنوان IP الخاص بك، والهوية والحسابات وكلمات المرور وما إلى ذلك.

الإيجابيات: مجاني 100٪؛ إمكانية الوصول عالميًا؛ الوصول إلى الويب المظلم؛ محرك البحث المتمركز حول الأمان.

السلبيات: اتصال أبطأ؛ أوقات بدء التشغيل البطيئة.

دليل استخدام متصفح الويب للكمبيوتر للخصوصية

الخطوة 1. تحميل متصفح انترنت سريع وقم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. قم بتشغيله. يمكنك إما الاتصال التلقائي بشبكة Tor أو تكوين إعدادات الشبكة بنفسك. في معظم الحالات، ما عليك سوى النقر فوق "اتصال" مباشرةً وتأكيد تقدم الاتصال.

الخطوة 3. أدخل عنوان URL الذي تريد زيارته واحمي خصوصيتك على الإنترنت باستخدام متصفح Tor.

متصفح انترنت سريع

يضع متصفح اوبرا خصوصية المستخدمين وأمانهم على رأس الأولويات. يمكن لوظيفة مانع الإعلانات إزالة الإعلانات والإشعارات المتطفلة، مما يعزز سرعة تحميل الصفحة. يمنع أداة حظر المقتفي جمع البيانات من الأطراف الثالثة عن طريق حظر البرامج النصية التسويقية والنصوص التحليلية وتتبع البكسل. علاوة على ذلك، فإنه يحتوي أيضًا على شبكة افتراضية خاصة مجانية مبنية بالداخل لتشفير البيانات وإخفاء المواقع، وإبعاد الناس عن أعين المتطفلين. ميزة أخرى بارزة في المتصفح المخفي اوبرا هي تكامله مع تطبيقات الوسائط الاجتماعية. يمكن للأشخاص الوصول مباشرة إلى واتساب وفيسبوك وانستقرام على الشريط الجانبي الأيسر في المتصفح.

الايجابيات: أداء سريع. المدمج في مكافحة التتبع ومانع الإعلانات؛ تكامل وسائل التواصل الاجتماعي. واجهة بسيطة

سلبيات: لا يوجد وضع القراءة. لا توجد قائمة قراءة

دليل استخدام متصفح الويب Opera للخصوصية

الخطوة 1. تنزيل متصفح سريع وحديث وقم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الشخصي.

الخطوة 2. قم بتشغيل متصفح اوبرا، وانتقل إلى "القائمة"> "الإعدادات"> "الخصوصية والأمان". قم بتبديل خيار تمكين VPN للاتصال بالشبكة الافتراضية الخاصة. بمجرد التفعيل، ستكون هناك شارة VPN زرقاء على الجانب الأيسر من شريط العنوان.

الخطوة 3. انقر فوق الشارة الزرقاء وحدد خادمًا في القائمة المنسدلة من الموقع الافتراضي. الآن يمكنك تصفح الإنترنت بشكل أكثر خصوصية.

يتوفر متصفح بريف على أنظمة ويندوز وmacOS وLinux، وهو أفضل متصفح ويب خاص بأسرع 3 مرات من جوجل كروم. إنه يحظر الإعلانات المرئية والمخفية، وتخزين الطرف الثالث، وجمع عناوين IP على كل موقع ويب، مما يمنع بصمات المتصفح. يمكن للأشخاص أيضًا استيراد الإشارات المرجعية والإضافات وكلمات المرور المحفوظة بسرعة من متصفحاتهم القديمة إلى بريف في غضون 60 ثانية. بالإضافة إلى ذلك، يقوم متصفح بريف بترقية الطلبات غير الآمنة افتراضيًا إلى اتصالات HTTPS، مما يحسن الحماية الأمنية.

الايجابيات: مانع الإعلانات؛ استيراد سريع، اتصال HTTPS.

السلبيات: ميزة VPN متاحة فقط على أجهزة ايفون.

دليل استخدام متصفح بريف للخصوصية

الخطوة 1: تحميل متصفح سريع على سطح المكتب، وقم بتشغيل الملف القابل للتنفيذ لتثبيته.

الخطوة 2. يمكنك اختيار استيراد الإشارات والإعدادات من المتصفح السابق أثناء التثبيت.

الخطوة 3. بمجرد التثبيت بنجاح، سترى مربع حوار ترحيب. ابدأ الآن في استكشاف الإنترنت بشكل أكثر أمانًا باستخدام متصفح بريف.

متصفح سريع

توفير بيئة تركز على الخصوصية، DuckDuckGo هو امتداد كروم مزود بمحرك بحث وفرض تشفير ومانع تعقب. لا يحتوي على إعلانات مخصصة أو نتائج بحث لأن DuckDuckGo يمنع جمع المعلومات غير المصرح به من قبل طرف ثالث. يمكن للأشخاص البحث مباشرة من خلال موقع DuckDuckGo على الويب أو إضافة امتداد DuckDuckGo في كروم للاستمتاع بالتصفح الخاص.

الايجابيات: خصوصية تامة. سهل الاستخدام

السلبيات: لا يحمي من الفيروسات والبرامج الضارة.

دليل استخدام متصفح الويب DuckDuckGo للخصوصية

الخطوة 1. قم بزيارة الموقع الرسمي لـ DuckDuckGo وانقر فوق الزر اضافة إلى كروم.

الخطوة 2. ستظهر رسالة مطالبة، واختر إضافة امتداد للمتابعة.

الخطوة 3. اضغط على زر بدء البحث للبحث المجهول.

متصفحات ويب

أفضل 5 متصفحات ويب مدرجة للخصوصية مفيدة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى أمان محسّن. من بين هؤلاء، يوصى باستخدام أسرع متصفح iTop VPN. يحتوي على VPN مدمج يساعدك على إلغاء حظر عناوين روابط / مواقع الويب، ومانع الإعلانات المتطفلة، والدفاع ضد هجمات التصيد الاحتيالي. قم تنزيل متصفح سريع وحديث للكمبيوتر أماناً وتحكم في بياناتك!

iTop Private Browser

-- متصفح خاص مجاني مع VPN مدمج

توقف عن التعقب على الإنترنت

10 x أسرع تصفح أونلاين

بنقرة واحدة لإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك

مكافحة التتبع، مكافحة التصيد ومانع الإعلانات

تنزيل مجانا


مرجع مقالات ذات صلة