عروض عيد الاضحي المبارك!

احصل على سنة إضافية مجانًا الآن

التمتع

توفير 79٪

متصفح التصفح المتخفي - تصفح الوضع الخاص باستخدام خوادم VPN مجانية

كيف أتصفح في الوضع الخاص؟ جرب متصفح التصفح المتخفي لتصفح الإنترنت بشكل مجهول في الوضع الخاص باستخدام خوادم VPN مجانية وإخفاء عنوان الـ IP.

تم تفضيل الوضع الخاص، المعروف أيضًا باسم وضع تصفح متخفً، من قبل العديد من المستخدمين الذين يتصفحون المحتوى دائمًا عبر الإنترنت. لذلك، توفر متصفحات التعميم خيارًا خاصًا للوضع لمستخدميها. عند استخدام الوضع الخاص، لن يتم حفظ سجل التصفح وملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع، وفقًا لأحد أكبر المتصفحات في جميع أنحاء العالم جوجل كروم. ولكن إذا قرأت عن الوضع المتخفي لجوجل كروم، فستكتشف أن تطبيق هذا الوضع لا يعني إخفاء نشاطك عن مواقع الويب التي تزورها أو مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. لذلك، يوصى بمتصفح متخفي واحد مزود بشبكة VPN لمساعدتك على التصفح في الوضع الخاص. مغير IP، أداة حظر الإعلانات، مكافحة التتبع، الحماية من المواقع الضارة، يمكن تحقيق كل هذه الوظائف باستخدام متصفح التخفي.

التصفح المتخفي

التصفح في الوضع الخاص، أو الوضع المتخفي، هو خيار تطرحه العديد من المتصفحات. باستخدام وضع التصفح المتخفي، يمكنك تصفح المحتوى دون تخزين سجل التصفح وملفات تعريف الارتباط.

عامةً، متصفح التصفح المتخفي هو متصفح واحد مع وضع التصفح المتخفي، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين استخدام المتصفح لتصفح المحتوى دون تصفح السجل وملفات تعريف الارتباط. جوجل وفايرفوكس وEdge وSafari، هذه المتصفحات المستخدمة بشكل متكرر موجودة في قائمة متصفحات التصفح المتخفية. ملفات تعريف الارتباط، لن يتم تخزين بيانات الموقع أو حفظها. بعض التفسيرات الرسمية المهمة للتصفح في الوضع الخاص أو المتخفي الذي يجب أن تعرفه موضحة أدناه.

جوجل: لا يتم إخفاء نشاطك عن مواقع الويب التي تزورها أو صاحب العمل أو المدرسة أو مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. (من مركز مساعدة جوجل كروم)

فايرفوكس: سيتم حفظ كلمات المرور والعلامات المرجعية الجديدة التي تم إنشاؤها أثناء استخدام الوضع. (من مركز دعم فايرفوكس موزيلا)

Edge: لا يبقيك التصفح بالوضع الخاص أكثر أمانًا من المواقع الضارة ولا يوفر حظرًا إضافيًا للإعلانات. (من مركز دعم مايكروسوفت Edge)

Safari: عند استخدام نافذة تصفح خاصة والصفحات التي تمت زيارتها وميزة تعبئة المعلومات التلقائية، التغييرات في ملفات تعريف الارتباط وبيانات موقع الويب كلها لن يتم حفظها. (من دعم آبل لدليل مستخدم سفاري)

من المحتوى أعلاه، من الواضح أنه على الرغم من أنك تتصفح الوضع الخاص، إلا أنه المعلومات التي تتصفحها لن تتنقل بشكل مجهول عبر الإنترنت. أنشطتك مرئية لمقدمي خدمة الإنترنت أو الحكومة.

لذا، فإن متصفح التصفح المتخفي، في المقالة، يعني برنامج متصفح به VPN مدمج يسمح لك بتصفح الإنترنت بشكل خاص دون تعقبه أو اختراقه.

تم تصميم متصفح التصفح المتخفي، المسمى بمتصفح iTop VPN، لمساعدتك في الحفاظ على خصوصية الأنشطة عبر الإنترنت وأمنها في أي مكان. إنه متصفح قائم على كروم لتجربة مستخدم أسرع وأكثر أمانًا واستقرارًا. جوجل هو محرك البحث الافتراضي. يمكنك استخدام المتصفح دون التسجيل وتسجيل الدخول. بالمقارنة مع المتصفحات الرئيسية الأخرى، لديها المزيد من مجموعة الأدوات للتصفح على انفراد وحماية سلامتك وخصوصيتك عبر الإنترنت.

1. VPN مدمج مع خوادم مجانية

Opera هو متصفح شهير يحتوي على شبكة VPN مدمجة. لكن ليس لديك خيار لاختيار خادم مجاني تريد الاتصال به. على العكس من ذلك، يوفر متصفح iTop VPN المتصفح المتخفي عدة مواقع للاتصال، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وفرنسا وألمانيا. خوادم VPN المجانية هذه مجانية للاتصال بنقرة واحدة لتشفير البيانات، وتجاوز القيود الجغرافية، وفك حظر مواقع الويب، والدفاع ضد أي تهديد عبر الإنترنت.

نصائح

iTop VPN متاح للحصول على خوادم VIP VPN بأفضل سعر ممكن مقابل 47.99 دولارًا سنويًا. يمكن لشبكة VPN لأجهزة ويندوز وماك وiOS وأندرويد الاتصال بـ 5 أجهزة في وقت واحد مع حساب واحد.

iTop Private Browser

-- متصفح خاص مجاني مع VPN مدمج

توقف عن التعقب على الإنترنت

10 x أسرع تصفح أونلاين

بنقرة واحدة لإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك

مكافحة التتبع، مكافحة التصيد ومانع الإعلانات

تنزيل مجانا

2. أداة حظر الإعلانات

إحدى مجموعات الأدوات الأمنية الثلاثة لمتصفح iTop VPN هي أداة حظر الإعلانات. تم تصميم الأداة بناءً على الحاجة الهائلة لحظر الإعلانات عبر الإنترنت. AdBlock وAdBlock Plus وAdGuard وBlokada هي ملحقات أو تطبيقات شائعة مدرجة في السوق لمساعدتك على حظر الإعلانات. عند تصفح الإنترنت باستخدام متصفح iTop VPN، لا يتعين عليك تثبيت أداة أخرى. يتم تحقيق حظر الإعلانات دون مزيد من الجهد. بالطبع، إذا كان لديك بعض الاحتياجات الخاصة، يمكنك إضافة بعض المواقع إلى القائمة البيضاء. مرن جدا.

3. مكافحة التتبع

مكافحة التتبع هي طلب طويل الأمد لكل مستخدم عبر الإنترنت. يعد تعقب المتسللين أمرًا محفوفًا بالمخاطر للغاية مما يعني أنه سيتم تسريب المعلومات أو كلمة المرور الخاصة بك وإساءة استخدامها. لذلك، يسمح لك المتصفح بإخفاء الهوية لمنع المتسللين أو المواقع الضارة للكشف عن خصوصيتك. إلى جانب ذلك، فإنه يمسح تلقائيًا سجل تصفحك في الإنترنت في المتصفح وملفات تعريف الارتباط والمخابئ.

4. حماية تصفح الإنترنت

يساعدك المتصفح على اكتشاف هجمات القرصنة والتصيد الاحتيالي والدفاع عنها من خلال قاعدة بيانات محدثة باستمرار لتحديد ومنع عناوين URL الضارة. الحماية في الوقت الحقيقي ضد برامج التجسس.

إذا كنت تريد فقط معرفة كيفية تصفح الوضع الخاص في المتصفح المستخدم حاليًا، فقد يساعدك هذا الجزء.

تصفح الوضع الخاص في جوجل:

افتح كروم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق الرمز ثلاثي النقاط في أعلى اليمين لاختيار نافذة تصفح متخفً جديدة. ثم يمكنك رؤية أيقونة التخفً في نافذة جديدة. (اختصار لوحة المفاتيح: Ctrl + Shift + N لويندوز ولينكس ولكروم OS – أما لنظام ماك Command + Shift + N)

جوجل

تصفح الوضع الخاص في Microsoft Edge:

انقر يمينًا على أيقونة ثلاثية النقاط في أعلى اليمين وحدد نافذة جديدة InPrivate. يظهر شعار InPrivate في نافذة جديدة. (اختصار لوحة المفاتيح: Ctrl + Shift + N)

Microsoft Edge

تصفح الوضع الخاص في فايرفوكس:

انقر فوق زر القائمة في الجزء العلوي الأيمن وحدد نافذة خاصة جديدة. يتم عرض قناع أرجواني في الأعلى في نافذة جديدة. (اختصار لوحة المفاتيح: Ctrl + Shift + P)

فايرفوكس

تصفح الوضع الخاص في سفاري:

افتح سفاري واختر ملفًا لفتح نافذة خاصة جديدة. (اختصار لوحة المفاتيح: Command + Shift + N)

سفاري

الاستنتاج

كيف تتصفح الوضع الخاص أونلاين؟ لا تقوم عادة نافذة التصفح الخاصة التي توفرها كل من جوجل، فايرفوكس وEdge بحفظ ملفات تعريف الارتباط وتاريخ البحث وغيرها. لكنه لا يساعدك على الابتعاد عن أعين مزودي الإنترنت والحكومات والمتسللين. لذا، اختر متصفحًا حقيقيًا متخفيًا لحماية سلامتك عبر الإنترنت بشكل شامل - متصفح iTop VPN. تتيح لك الترقية إلى إصدار VIP استخدام iTop VPN على الأجهزة الأخرى لحماية جميع أجهزتك.

لنظام ويندوز 7/8/10/11




مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.