توفير 76٪

كيفية استخدام VPN على PS4 وPS5 [أجهزة الراوتر أو الإعدادات أو البرامج]

دليل كامل لاستخدام VPN على PS4 بكبل أو Wi-Fi. طرق سهلة لإعداد الراوتر وأجهزة Windows وMac. استخدم VPN لتأمين اتصالك ولعب الألعاب عبر الإنترنت.

إنها حقيقة معروفة عندما يتعلق الأمر بفائدة VPN أثناء الاستفادة من Amazon Prime أو نتفليكس أو أي خدمات بث أخرى، لكن إيجابيات كيفية استخدام VPN لتجربة ألعاب سلسة غير معروفة حتى الآن. من المؤكد أن الـ VPN سيجني بعض الفوائد لتشغيلها إلى VPN قبل القفز إلى لعبتك المفضلة، على الرغم من أنها لن تحسن أبدًا نسبة K/D أو حتى تساعدك في البحث عن الذهب. نظرًا لأن هذه الفوائد ضبابية بعض الشيء، فقد قمنا بتفصيل سؤالك حول كيفية استخدام VPN على PS4 لتسهيل الأمور!

يمكنك تأمين اتصالاتك الخاصة وإرسال واستقبال الملفات بأمان باستخدام شبكات VPN أو الشبكات الخاصة الافتراضية. يمكنك الاستفادة من الإنترنت دون تعقب؛ لذلك أنت في مأمن من عدم تعقبك خلال التطبيقات والمواقع الإلكترونية والأشخاص الذين يتجولون عن بُعد للوصول إلى شبكتك.

تركز الشبكات الافتراضية الخاصة بشكل أساسي على الأمن حيث لا يتم استخدامها عادةً من قبل الأشخاص الذين يتطلعون إلى توسيع تدابير السلامة الخاصة بهم. يمكنك بالتأكيد أن تصادف عدة طرق للاستفادة من VPN على PS4 أوPS5. سنشرح لك أيضًا من خلال عملياتهم الكاملة حول كيفية استخدام VPN على ps4 هنا:

سهولة الوصول إلى البلاي ستيشن

تظل الأسباب هي نفسها لاستخدام شبكة VPN على PS4 أو PS5 مثل هاتفك الذكي. يمكنك الوصول إلى متجر PlayStation من زوايا مختلفة لشراء الألعاب.

من خلال VPN، يمكنك حتى الوصول إلى المحتوى غير المتاح في منطقتك.

ألعاب عالية السرعة

الإمكانات التي ستعبر عنها من خلال الألعاب عالية السرعة ممكنة فقط من خلال VPN. عندما تستفيد من جودة VPN للكمبيوتر الشخصي، يجب أن تتوقع حدًا أدنى من التأخير.

قد تصادف بعض التحسن في تجربة الألعاب الخاصة بك إذا كان مزود خدمة الإنترنت الحالي يزعج اتصالاتك.

الحماية من الهجمات الإلكترونية

يتكون VPN من تشفيرات قوية من شأنها صد الخصوم الذين يحاولون توسيع اتصالك بالإنترنت من خلال هجمات DDoS.

الوصول إلى محتوى التلفزيون

لا تنسى أبدًا محتوى التلفزيون. هناك وصول مستمر إلى مجموعة هائلة من العروض والحلقات على نتفليكس والتطبيقات الأخرى ذات الصلة. ستتمكن من تجاوز كل قيود محتملة للوصول عند التحقق من المحتويات الموجودة في هذه التطبيقات.

من المؤكد أنك ستجد طرقًا لتأمين اتصال من نظام ويندوز، وتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أساسي إلى جهاز راوتر تقريبًا. إنه في المقام الأول عندما لا ترغب في تشغيل شبكتك المنزلية بالكامل من خلال إعداد جهاز الراوتر لشبكة VPN. يمكن أن يساعدك بشكل كبير عندما تريد معرفة كيفية استخدام VPN على PS4 بحرية.

يحتاج جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الاتصال بجهاز الراوتر عريض النطاق الخاص بك للاتصال بالإنترنت حيث ستحتاج إلى كل من شبكة Wi-Fi ومنفذ كابل الإنترنت.

تأكد أيضًا من تسجيلك في مزود VPN لإنشاء تفاصيل تسجيل الدخول لشبكة VPN على ps4.

  • اتصل ببرنامج VPN الذي تقوم بتحديده وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • قم بإدخال أحد طرفي PS4 أو PS5 وربط الطرف الآخر من كابل الإنترنت في الجزء الخلفي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • الانتقال إلى لوحة التحكم ثم إلى الشبكة والإنترنت. من هناك، توجه إلى مركز المشاركة وحدد إعدادات محول التغيير من النافذة اليسرى.

  • انقر يمينًا على اتصالات VPN وحدد الخصائص.

  • تأكد من اختيار "السماح لمستخدمي الشبكة الآخرين بالاتصال من خلال اتصال الإنترنت لهذا الكمبيوتر" عند فتح علامة تبويب المشاركة.

  • استخدم القائمة المنسدلة لتحديد اتصال الإنترنت الخاص بك من Home Networking Connection.

  • على PS4 الخاص بك، انتقل إلى الإعدادات > إعدادات الشبكة > قم بإعداد اتصال الإنترنت > استخدم كابل LAN وحدد طريقة الاتصال السهل. على PS5، انتقل إلى الإعدادات > الشبكة > إعداد اتصال الإنترنت. سيتم مسح وإعداد اتصال Ethernet الخاص بك تلقائيًا.

لاحظ أن VPN المدمج في ويندوز ليس مجاني تماماً لأنها توفر فقط للعميل وتحتاج إلى متطلبات خدمة VPN المدفوعة. ميزة استخدام VPN ويندوز 10 الافتراضي هو أنه يعفي المستخدم من البحث عن "كيفية استخدام VPN على ps4" وتنزيل البرنامج ذي الصلة.

إذا كنت تواجه أي صعوبات في تجربة العملية المذكورة أعلاه، فاحصل على VPN جاهز أيضًا لتسهيل الأمور!

مع بدايتها في عام 2016، تعتبر iTop VPN خدمة VPN تم إطلاقها حديثًا. إنها الإجابة المؤكدة على سؤالك حول كيفية استخدام VPN على ps4. تهدف iTop VPN إلى تزويد مستخدميها بتجربة تصفح خاصة وآمنة وعالية السرعة. لقد وضعنا بالفعل قدراتهم للاختبار حيث يزعم المزود هنا أنه قد وصل بالفعل إلى حوالي 10 ملايين مستخدم على نطاق عالمي.

كيف تستخدم VPN على PS4 بمساعدة كابل الإنترنت وiTop VPN؟

الخطوة 1. اتصل بشبكة الإنترنت الخاصة بك من خلال كابل الإنترنت.

الخطوة 2. قم بتنزيل الإصدار المجاني من iTop VPN، حاليًا، يدعم الـ VPN المجاني هذا كل من الأنظمة التالية: ويندوز7/8/10، أندرويد، iOS مع طرح MacOS في المستقبل القريب.

الخطوة 3. افتح iTop VPN، واضغط على الزر "الأحمر" مع تحديد بروتوكول "UDP" للحصول على أسرع سرعة. ويمكنك الاستمتاع بالسرعة الفائقة لممارسة ألعاب PS4.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجنب شراء شبكات VPN، يعتبر iTop VPN أفضل بديل مع كيفية استخدام VPN على ps4. كما يوفر حركة مرور مجانية 700 ميجابايت للمستخدمين كل يوم، والتي يمكن استخدامها لتصفح الإنترنت أو بث البرامج التلفزيونية أو لعب Roblox أو ببجي أو Minecraft، إلخ.


بالمناسبة، إذا كنت ترغب في استخدام VPN بدون جهاز كمبيوتر، فمن المؤكد أن الفصول التالية ستساعدك!

في هذه الطريقة حول كيفية استخدام VPN على ps4، سيتم توجيه جميع اتصالات الإنترنت الخاصة بك تلقائيًا عبر الخادم المحدد في بلد آخر. هذه هي الطريقة التي تتضمن الاتصال المباشر لجهاز الراوتر الخاص بك بشبكة VPN.

فيما يلي كيف يمكنك توصيل جهاز الراوتر الخاص بك بشبكة VPN. ولكن تأكد من التحقق من توافق VPN عندما تعرف كيفية استخدام VPN على ps4 بدون كمبيوتر شخصي.

اشترك في خدمة VPN

تحتاج إلى الحد الأدنى من التفاصيل مثل البريد الإلكتروني وكلمة المرور والاسم. يقدم بعض مقدمي الخدمة هذا كعملية سلسة وسريعة.

تحقق من لوحة إدارة جهاز الراوتر

تحتاج إلى التحقق من جهاز الراوتر حيث لا يمكنك إضافة VPN مباشرة إلى PS4 الخاص بك من وحدة التحكم في الألعاب هنا. حدد موقع VPN عن طريق تسجيل الدخول إلى لوحة الإدارة لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك.

ثبت البرنامج الثابت الصحيح

تحتاج إلى تثبيت القليل من البرامج الثابتة الإضافية على جهاز الراوتر. سيساعدك في التواصل مع VPN.

اكتب معلومات خادم الـ VPN

ستحتاج إلى القليل من المعلومات حول الخادم الخاص بك الذي توجد عليه الشبكة الافتراضية الخاصة هنا والتي ستعمل على تشغيل VPN الخاص بك.

بعد حصولك على معلومات حول كيفية استخدام VPN على ps4، ستكون جاهزاً للعب!

ينطبق المفهوم المركزي هنا على وحدة التحكم في الألعاب أثناء إنجازها عن طريق تصفح البيانات أو حتى مشاهدة مقاطع الفيديو على الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف المحمول. عندما تعرف كيفية استخدام VPN على ps4، من الضروري ملاحظة أن شبكات VPN يمكن أن تسمح لك باستخدام سرعة الإنترنت الأسرع أثناء الوصول إلى المحتوى وأسعار التسوق غير المتوفرة في منطقتك أو بلدك. يمكن لشبكات VPN هنا حماية بياناتك الخاصة من المتسللين.

يمكن فتح الإمكانات الغير محدودة لجهاز PS4 بمساعدة VPN. كل ما تحتاجه هو معرفة كيفية استخدام VPN على ps4، حيث قد تبدو هذه مهمة شاقة هنا. لكننا نوصي دائمًا باستخدام جهاز راوتر Wi-Fi. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها التأكد من حماية جميع أجهزتك من خلال VPN.

إنها دائمًا أفضل فكرة للاستفادة من VPN جاهز كخيارك النهائي. نحن على يقين من مساعدتك في الحماية من التطفل عبر الإنترنت ووسطاء الإعلانات بصرف النظر عن المزيد من المحتوى!


مرجع مقالات ذات صلة