عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

10 أفضل خوادم بث أنمي 2024 | أفضل طريقة لمشاهدة الأنمي أونلاين

أفضل 10 خوادم لبث المانغا لعام 2024 لمشاهدة أشهر مانجا ومسلسلات الرسوم المتحركة اليابانية الكلاسيكية والأصلية عبر الإنترنت وخالية من الحظر الجغرافي.

لطالما كانت المانغا والرسوم المتحركة في صميم الثقافة اليابانية، وعلى مدى أجيال، نمت الرسوم المتحركة والمانغا شعبية كبيرة في البلدان الأخرى مع ظهور بعض أفضل خوادم البث للأنمي. الأطفال ليسوا مغرمين فقط بالأنمي، ولكن العديد من البالغين يبحثون عن أفلام الأنيمي والبرامج التلفزيونية الشهيرة، مثل الفترة الزرقاء وSpirited Away وهجوم العمالقة وJujutsu Kaisen.

المانغا VPN

فيما يلي عرض موجز لأفضل 10 خوادم بث لأنيمي 2024، حيث يمكنك العثور على أنواع الرسوم المتحركة من الحركة والدراما والرعب والأطفال والمزيد. علاوة على ذلك، يتم أيضًا معالجة المشكلات المتعلقة بالحظر الجغرافي لخدمات تدفق الرسوم المتحركة. باستخدام VPN مجاني، يمكنك إلغاء حظر مسلسلات الأنيمي المفضلة من أي بلد.

بالنظر إلى تغطية محتوى أنمي والأسعار وكمية المستخدمين، وسهولة واجهة المستخدم ومضايقة الإعلانات والقيود الجغرافية، نغطي هنا 10 مواقع تقدم أفضل خدمات بث أنمي.

Crunchyroll

كرانشي رول، Inc.، التي تأسست عام 2006، هي موزع وناشر أمريكي مكرس لتقديم الرسوم المتحركة والمانجا والدوراما. مع أكثر من 100 مليون مستخدم مسجل في جميع أنحاء العالم، تصنف Crunchyroll كأفضل مكان لمشاهدة الرسوم المتحركة. يمكنك العثور على أكبر مجموعة مختارة من أحدث أخبار الأنمي، والحلقات التي ستصدر قريبًا، وعروض الرسوم المتحركة المميزة المتوفرة في الولايات المتحدة الأمريكية، والفلبين والهند والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا والمزيد. لكن يتعين على المستخدمين المجانيين تحمل فترات انقطاع طويلة للإعلان.

Crunchyroll

فنيميشن

مجموعة فنميشن العالمية، وهي شركة تابعة لشركة Sony تم إطلاقها في عام 2016، متخصصة في الدبلجة وتوزيع البرامج التلفزيونية والأفلام من شرق آسيا، وتحديداً الرسوم المتحركة اليابانية. مع وجود أكثر من 2.5 مليون مستخدم مسجل في 47 دولة وعلى 15 منصة، تعد Funimation واحدة من أفضل خوادم البث المجانية للأنيمي المتاحة اليوم. عادة ما يضع الناس Crunchyroll وFunimation معًا للمقارنة، وخلصوا إلى أن Funimation يسمح للمستخدمين بمشاهدة بث الأنمي أونلاين مع المزيد من الدبلومات وخطط الاشتراك الأرخص مع عدد أقل من المسلسلات.

Funimation

CONtv Anime

CONtv Anime هي أفضل خوادم مجاني لأنيمي مع اكتشاف الآلاف من المسلسلات والأفلام الرائعة. تعد خادم بث الأنمي هذه علامة تجارية جديدة لـ CONtv بعد أن استحوذت Cinedigm Corp. على Viewster في عام 2020. CONtv Anime هو أفضل مكان للعثور على الرسوم المتحركة الحديثة والكلاسيكية المجانية، بالإضافة إلى المسلسلات الأصلية في المملكة المتحدة أو الأسترالية، Telenovelas، والكورية دراما. الأشياء التي تعطي إبهامًا لمنصة تدفق الأنمي هذه هي القيود الجغرافية وإزعاج الإعلانات في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتعين عليها تقديم محتوى مجاني لك بناءً على الإيرادات من الإعلانات لتغطية رسوم التوزيع والترخيص.

CONtv Anime

9Anime

9Anime هو أحد مواقع بث الأنمي الجديرة بالملاحظة والتي يمكنها تحديث أحدث حلقات مسلسلاتك المفضلة في غضون دقائق بعد الإصدار الرسمي. يعتبرها المستخدمون من أفضل خدمات بث الأنمي نظرًا للترجمة والدبلجة للحلقات وجودة 1080 بكسل عالية الدقة. لسوء الحظ، إنه ليس موقع بث قانوني مناسب لأنه يوزع المحتوى دون إذن من مالكي العقارات، لكنه لا يزال أفضل خدمة بث للأنيمي في الولايات المتحدة الأمريكية والفلبين والهند والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا وما إلى ذلك حيث يمكنك مشاهدة أنمي مجانا.

9Anime

AnimeDao

AnimeDao عبارة عن منصة بث مجانية للأنيمي تنشئ منطقة محلية لعشاق أنمي أونلاين. إنه يوفر قبولًا بسيطًا لمحتوى الرسوم المتحركة الأحدث والمجاني ويتم منحه إبهامًا نظرًا لتخطيطه سهل الاستكشاف وواجهة نظيفة وسرعات دفق سريعة، بغض النظر عن الإعلانات المنبثقة العشوائية. يمكنك وضع إشارة مرجعية على مقاطع الفيديو المتحركة المفضلة لديك والاشتراك في إشعارات محتوى الرسوم المتحركة القادم في المناطق الرئيسية بما في ذلك الولايات المتحدة والفلبين والمملكة المتحدة وسنغافورة.

AnimeDao

جوجو أنمي

GogoAnime هو موقع ويب يقدم أفضل خدمات البث المباشر لحلقات أنمي عبر الإنترنت. تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الرسوم المتحركة لأنها تحتوي على مجموعة متنوعة من الأنواع وتوفر دائمًا أحدث الحلقات بمجرد إصدارها. لا يتطلب إنشاء أي حساب ولا يحتاج أي برنامج للتنزيل لمشاهدة محتوى الرسوم المتحركة على هذا الموقع. إنه أحد أفضل مواقع بث الرسوم المتحركة حيث أن الوصول إلى جميع المسلسلات مجاني مع القليل من الإزعاج الإعلاني.

GogoAnime

AnimeFreak

على غرار GogoAnime، يعد AnimeFreak خيارًا آخر متاحًا لمشاهدة الرسوم المتحركة دون تسجيل. باعتبارها واحدة من أفضل خدمات البث المباشر للأنمي، فإن AnimeFreak هي وجهتك المفضلة لعروض الرسوم المتحركة المختلفة في أنواع الخيال والموسيقى والغموض والمحاكاة الساخرة والمغامرة. لا توجد قيود جغرافية في AnimeFreak، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بمقاطع الرسوم المتحركة بدون تخزين مؤقت وكتلات المحتوى، طالما أنك جيد مع الإعلانات المنبثقة المحبطة.

AnimeFreak

AnimeHeaven

كما يشير اسمها، فإن AnimeHeaven هي جنة لعشاق الرسوم المتحركة على الإنترنت من حيث مجموعتها الكبيرة من الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة عالية الجودة. إنها واحدة من أفضل خدمات البث المباشر للأنمي التي تتيح لك مشاهدة مقاطع فيديو الرسوم المتحركة دون أي تنزيل أو استطلاعات. علاوة على ذلك، فإن AnimeHeaven هو موقع ويب للأنمي غير محظور لبث الرسوم المتحركة في جميع أنحاء العالم، ولكن به عيب في جميع خدمات البث المجانية للأنمي، أي ظهور إعلان متكرر عندما تشاهد المحتوى.

AnimeHeaven

نتفليكس

Netflix هو موقع بث مباشر عبر الإنترنت يقدم مسلسلات وأفلام عالية الجودة، بالإضافة إلى الرسوم المتحركة. لقد شاركت منذ فترة طويلة في سوق البث المباشر منذ إنشائها في الولايات المتحدة في عام 1997. نتفليكس قانوني لتوفير محتوى أصلي عالي الجودة وبث رسوم متحركة خالية من الإعلانات للمشتركين المدفوعين. ومع ذلك، فإن الشرعية تؤثر سلبًا على مستخدمي الرسوم المتحركة خارج الولايات المتحدة، وخاصة أولئك الذين يعتمدون على Netflix VPN لبث الأنمي.

Netflix

هولو

أفضل خادم أخرى لبث الأنمي ذات المحتوى غير المحدود هي Hulu. إنها خدمة فيديو عند الطلب تأسست في الولايات المتحدة في عام 2007. على الرغم من أنها ليست أفضل خادم بث مجاني، إلا أن لديها 216.1 مليون زائر شهريًا يبحثون عن عناوين كلاسيكية شهيرة وسلسلة أنمي حديثة. وتبدأ الخطة الأساسية لـ Hulu من أقل من 10 دولارات شهريًا لوجود تجربة بث الأمني دون الإعلانات.

Hulu

تساعدك منصات البث المباشر لمحتوى الرسوم المتحركة على مشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت ولكن يمكن أيضًا حظر وصولك في المدرسة أو في بعض المناطق المحددة. يُنصح دائمًا عشاق الرسوم المتحركة باستخدام VPN لبث الرسوم المتحركة عبر الإنترنت في حالة حدوث مشكلة قانونية والحظر الجغرافي. شبكة VPN موثوقة لبث الأنمي، على سبيل المثال، يمكن لـ iTop VPN إخفاء هويتك وموقعك، وحماية خصوصيتك عبر الإنترنت، وتجاوز القيود الجغرافية، وتجنب المراقبة غير المرغوب فيها.

يعد iTop VPN، وهو VPN مجاني غير محدود، الحل الأفضل لإلغاء حظر أفضل منصات خادم بث للأنمي ومساعدتك على الوصول إلى المحتوى المقيد من خلال دفق خالٍ من المخزن المؤقت. لتسهيل تجربتك على خدمات البث الأنمي ذات التصنيف الأعلى، فإنها تطبق تقنية تشفير من الدرجة العسكرية لحماية الخصوصية عبر الإنترنت، وتقوم بإعداد أكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 دولة لتغيير عنوان IP الخاص بك حتى تتمكن من بث الأنمي في أي مكان.

iTop VPN هو تطبيق متعدد المنصات، ومتاح لأنظمة ويندوز وmacOS وايفون وأندرويد، ويطرح الآن متصفح VPN جديد. يُسمح لك بالاتصال بـ iTop VPN على 5 أجهزة في نفس الوقت.

كيفية استخدام iTop VPN لإلغاء حظر مواقع بث الأنمي؟

للوصول إلى المحتوى المحظور على أفضل خوادم بث الأنمي باستخدام iTop VPN ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت VPN لنظام التشغيل ويندوز أو macOS أو الهاتف المحمول.

الخطوة 2: قم بتشغيل iTop VPN وحدد موقع خادم لدفق الرسوم المتحركة. قام iTop VPN بفرز العقد المخصصة لمنصات البث، مثل نتفليكس وهولو.

الخطوة 3: انقر فوق خيار الاتصال.

الخطوة 4: تابع لمشاهدة مسلسلاتك المفضلة على أفضل موقع لبث الأنمي.

هذا كل شيء بالنسبة لأفضل خوادم بث الأنمي التي تتيح لعشاق الأنمي مشاهدة العديد من حلقات وأفلام الأنيمي المحدثة مجانًا. بالنسبة للمستخدمين الذين يعيشون في موقع تم حظره بواسطة خدمات بث الرسوم المتحركة المجانية هذه، يمكنك بسهولة تجاوز القيود والوصول إلى محتوى الرسوم المتحركة باستخدام iTop VPN.

iTop VPN هو أفضل أداة إلغاء حظر لمواقع الرسوم المتحركة، مما يتيح لك إخفاء عنوان IP الخاص بك والتخلص من المراقبة عند الاستمتاع بخدمات بث الأنمي. الحصول على حظر من قبل موقع بث أنيمي؟ قم بتنزيل iTop VPN مجانًا وقم بإلغاء حظر محتوى الأنمي المفضل لديك الآن!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.