عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

[إخفاء IP + يمنع الإعلانات] الدليل الكامل لمتصفح يمنع الإعلانات

هل تواجه إعلانات مزعجة فيها تستعرض على متصفحات الويب؟ هل تحتاج متصفح بدون إعلانات. متصفح بدون إعلانات مصمم لحظر الإعلانات المزعجة وتحسين تجربة التصفح لديك.

في الوقت الحاضر، أصبحت الإعلانات تستعرض أكثر انتشارًا على الإنترنت، حيث تعلن عن كل شيء. مما لا شك أنها الآن واحدة من أكثر جوانب التسويق إثارة للجدل. عرض الإعلانات عادةً عندما ينتقل المستخدم إلى صفحة ويب. في بعض الأحيان ستظهر لافتات الإعلانات في المقدمة. يا لها من تجربة مزعجة! تشعر بمجبر على ابتلاع بعض الإعلانات المستعرض غير المرغوب فيها.

متصفح بدون إعلانات

لا تقلق، تحتاج إلى متصفح بدون إعلانات. باستخدام متصفح Adblock الجيد سينخفض تكرار الإعلانات المستعرض بشدة ويمكنك تصفح الويب بإعلانات أقل إزعاجًا.

ما هو متصفح بدون أعلات؟ تصميم مبدون إعلات لإخفاء الإعلانات، وخاصة تلك الإعلانات الخطيرة التي أطلقها الهاكاون. متصفح بدون إعلانات حماية أمن متصفحك. يعد امتلاك متصفح Adblock تجربة مبهجة. يساعد على منع نوافذ الإعلانات على مواقع الويب مثل Facebook وYouTube. قل مع السلامة الإعلانات المستعرضة المزعجة اليوم!

    

لا شك في أن الجميع يحتاج إلى أفضل متصفح بدون إعلانات كمبيوتر. إنه يحمي خصوصيتك عبر الإنترنت. فيما يلي بعض فوائد استخدام متصفح بدون إعلانات.

1. منع الإعلانات المزعجة

الفائدة الرئيسية الواضحة هي منع الإعلانات. لا أحد يستطيع أن ينكر أن متصفح بدون إعلانات الجيد يمكن أن يقلل بشدة من وتيرة الإعلانات المستعرضة. هذا مفيد للأشخاص الذين يحتاجون إلى التصفح كل يوم. سيكون لديك موقع ويب أنظف يكون أكثر متعة القراءة أو البحث عبر الإنترنت.

2. منع الإصابة بالبرامج الضارة

يمكن أن يساعدنا متصفح بدون اعلانات بالتأكيد في تحسين أمان التصفح. من المعروف أن الفيروسات تصيب أجهزتنا وتتسبب في أضرار جسيمة لأجهزة الكمبيوتر والبيانات. لتجنب الإصابة بالفيروسات من الإنترنت على أجهزتنا، نحتاج إلى إهتمام بشأن ما نشاهده أو نضغط عليه. تساعد أدوات منع الإعلانات في إزالة الإعلانات المستعرضة التي قد تكون ضارة وتقليل فرصة حدوث هجمات خبيثة.

 3. تحسين الخصوصية

يعلم الجميع أن الإنترنت ليس مكانًا خاصًا. لكن هل تعلم أن بعض الإعلانات المستعرض تولي بالفعل اهتمامًا وثيقًا لما تفعله عبر الإنترنت وتبيع معلوماتك إلى أطراف ثالثة؟ هذا مخيف أليس كذلك؟ لكن للأسف هذه هي الحقيقة. تمنع متصفحات بدون الإعلانات تتبع خادم الإعلانات، مما يحسن خصوصيتك على الإنترنت يمكن لبعض متصفحات بدون الإعلانات إخفاء عنوان IP الخاص في كل مرة تتصفح فيها الويب.

4. مرشح DNS

مرشح DNS هي عملية استخدام DNS لحظر المواقع الضارة وتصفية المحتوى الضار. باستخدام عوامل تصفية DNS، يمكنك اختيار حظر خوادم الإعلانات وخوادم التتبع مما يمنحك خيارًا للاختيار.

غالبًا ما تكون متصفح بدون إعلانات أدوات مفيدة وجميلة. إنه يحمي المستخدمين من الإنترنت ذي الحدين. يمكن للأشخاص الاستمتاع بمعلومات قوية عبر الإنترنت محمية بمزيد من الأمان والخصوصية

لماذا تحتاج إلى متصفح بدون إعلانات

ليست كل متصفح بدون إعلانات مع VPN جيدة. لبعض أن يبطئ اتصالك بالإنترنت وحتى يفوتك الإعلانات المستعرضة الخطيرة. سوف نوصي بثلاثة من أسرع متصفح بدون إعلانات مع VPN في هذا القسم.

# 1 - متصفح iTop الخاص

عندما يتعلق الأمر بنوافذ متصفح بدون وشبكات VPN لنظام ويندوز، سيكون iTop متصفح خاص الخيار الأول للكثيرين. يوفر متصفح بدون اعلانات السريع والآمن والخاص البيئة الأكثر أمانًا لتصفح الإنترنت. دعنا نراجع بعض الميزات الرئيسية لمتصفح بدون إعلانات iTop.

iTop Private Browser

-- متصفح خاص مجاني مع VPN مدمج

توقف عن التعقب على الإنترنت

10 x أسرع تصفح أونلاين

بنقرة واحدة لإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك

مكافحة التتبع، مكافحة التصيد ومانع الإعلانات

تنزيل مجانا

الميزة الأولى: مانع الإعلانات

كمتصفح بدون إعلانات، iTop متصفح خاص حظر الإعلانات المستعرضة. يضمن تحديث قاعدة بيانات التوقيع الإعلاني إمكانية تحديد السلوكيات الإعلانية الجديدة وحظرها. يُمكِّن السماح للقوائم المستخدمين من تعيين عوامل تصفية مخصصة للاحتفاظ بالإعلانات على مواقع ويب معينة.

الميزة الثانية: خاصية مكافحة التتبع

يمكن لـ iTop متصفح بدون إعلانات، أفضل متصفح بدون إعلانات كمبيوتر ويندوز 10، منع أي موقع ويب أو برنامج من تتبع بيانات المستخدم وجمعها ومشاركتها. محو المعلومات عبر الإنترنت مثل محفوظات الاستعراض ومحفوظات البحث وملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت تلقائيًا، لذلك تحسين أمان الإنترنت.

الميزة الثالثة: حماية تصفح الانترنت

كميزة أخرى لـ iTop متصفح بدون إعلانات حماية تصفح الانترنت بأمان لكل مستخدم. يمنع سرقة كلمات المرور ويتجنب عمليات الاحتيال عبر الإنترنت. يستخدم iTop متصفح بدون إعلانات حماية تصفح الإنترنت قاعدة بيانات محدثة للتعرف باستمرار على عناوين URL الضارة وتقييدها.

الميزة الرابعة: VPN مدمج

الميزة المذهلة لـ iTop متصفح بدون إعلانات هي VPN المضمنة، والتي تخفي عنوان IP الحقيقي للمستخدم وتجاوز القيود الجغرافية لإلغاء حظر مواقع الويب والتطبيقات. يربط iTop متصفح بدون إعلانات المزود بشبكة VPN العالم بأكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 موقع في المملكة المتحدة وأستراليا والولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا والإمارات العربية المتحدة وروسيا واليابان وإلخ.

الميزة الخامسة: التصفح المتخفي الافتراضي

تتيح ميزة التصفح المتخفي الافتراضية للمستخدمين التصفح في الوضع الخاص، مما يعني أن ملفات تعريف الارتباط والبيانات لا يتم تخزينها أو حفظها. سيكون متصفح iTop الخاص مفيدًا جدًا لأولئك الذين يحتاجون إلى أمان شامل عبر الإنترنت.

قد يعجبك: أفضل شبكات VPN مجانية لنظام ويندوز.

 إلى أفضل متصفح بدون إعلانات باستخدام VPN

بعد معرفة ميزات iTop Private Browser، سيعطيك هذا الجزء فكرة عن كيفية استخدام iTop متصفح بدون إعلانات، أسرع متصفح بدون إعلانات مع VPN

الخطوة 1: التنزيل والتثبيت

زيارة الموقع الرسمي https://www.itoparab.com/vpn-browser وتنزيل متصفح بدون إعلانات على كمبيوترك.

لنظام ويندوز 7/8/10/11

الخطوة الأولى لاستخدام متصفح بدون إعلانات

الخطوة 2: فتح مانع الإعلانات

أولاً الاتصال بخادم لإخفاء عنوانك IP الحقيقي. ثم يمكنك تشغيل حماية مانع الإعلانات.وهذا أيضاً يمكن حماية ضد التتبع تصفح إذا لزم الأمر.

متصفح بدون إعلانات  iTop كيفية استخدام

الخطوة 3: بحث عن نتائجك في مربع البحث

يمكنك الآن البحث عن المعلومات في مربع البحث للحصول على أقصى قدر من الخصوصية والأمان.

 

متصفح بدون إعلانات  iTop

iTop متصفح بدون إعلانات هو متصفح ويب ممتاز وسهل الاستخدام. إنه مفيد لأولئك الذين يحتاجون إلى مستوى محسن من الأمان.

# 2 - متصفح بدون إعلانات  Opera

تم إصدار متصفح بدون إعلانات  Opera في أبريل 1995 ولديه أكثر من 26 عامًا في مجال المتصفح. يهدف إلى بناء أفضل تجربة عبر الإنترنت متصفح بدون إعلانات  رائع.

الميزة الأولى: مانع الإعلانات المدمج

سيتوقف متصفح بدون الإعلان عن النوافذ المنبثقة التي تدمر تجربتك على الإنترنت ويخلق بيئة أكثر نظافة وسلاسة على الإنترنت.

الميزة الثانية: تحميل سريع

يوضح الاختبار أن متصفح بدون إعلانات  Opera يمكنه تحميل صفحات الويب بسرعة. يوصى باستخدام متصفح بدون إعلانات  Opera بدلاً من ملحقات حظر الإعلانات.

قد يعجبك:أقوى ١٠ تطبيقات VPN للابتوب على اجهزة الويندوز و الماك [موثوق]

الميزة الثالثة: قابلة للتعديل

يسمح لك متصفح بدون إعلانات  Opera بالتحكم في الإعلانات التي تريد حظرها والإعلانات التي تريد رؤيتها عبر الإنترنت.

Opera - متصفح بدون إعلانات

تصميم متصفح بدون إعلانات  Opera لتحسين تجربتك على الإنترنت. يُقترح للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على تحميل أسرع للصفحة وأمان أعلى.

قد يعجبك:أفضل برنامج VPN للكمبيوتر – مجاني، حقيقي وغير محدود

# 3 - تور متصفح بدون إعلانات

 تور متصفح بدون إعلانات  هو أداة أخرى ممتازة لحظر الإعلانات. يساعد الناس على استخدام الإنترنت بأكبر قدر ممكن من الخصوصية.

الميزة الأولى: تصفح بحرية

يتيح لك تور متصفح بدون إعلانات  الوصول إلى أي شبكة على الرغم من حظرها في بلدك.

الميزة الثانية: تشفير متعدد الطبقات

سترحيل حركة المرور وتشفيرها ثلاث مرات سيساعدك هذا في الحصول على بيئة أكثر أمانًا عبر الإنترنت قبل أن يتم تمرير بياناتك عبر شبكة تور.

الريشة الثالثة: متابعون بلوك

يمكن تور متصفح بدون إعلانات  أن يحميك من إعلانات وتتبع الجهات الخارجية. تنظيف ملفات تعريف الارتباط وسجل التصفح تلقائيًا بمجرد الانتهاء من التصفح.

 

Tor - متصفح بدون إعلانات

يسمح تور متصفح بدون إعلانات  للأشخاص بالوصول إلى الموارد الهامة ووسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية التي تم حظرها ولكنها أيضًا تحمي هويات الأشخاص عبر الإنترنت.

تقدم هذه المقالة أفضل 3 متصفحات بدون إعلانات مع VPN. من المحتمل أن يكون متصفح iTop بدون إعلانات هو الإختيار الأولى لكثير من الأشخاص نظرًا لبروز الإعلان عبر الإنترنت، نحتاج إلى متصفح VPN جيد لمزيد من الخصوصية والأمان.تنزيل متصفح الخاص iTop بدون إعلانات لنظام ويندوز لحماية خصوصيتك وأمنك على الإنترنت اليوم. متصفح الخاص iTop بدون إعلانات يجعل الإعلانات المستعرضة تختفي، ويساعد على تحميل صفحات الويب بشكل أسرع، والأهم من ذلك أنه يحميك من الهجمات والتصدي والرقابة.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.