توفير 76٪

VPN اليابان مجاني وأفضل خادم VPN دولة اليابان مجاني لـ Netflix & ترفيه

ما هي أفضل VPN دولة اليابان؟ تتناول هذه المقالة VPN اليابان مجاني وأفضل خوادم يابانية مجانية وVPN اليابان مجاني لـ Netflix في عام 2022.

بالنسبة إلى محبي الثقافة اليابانية الذين لا يعيشون في اليابان، فإن أكثر الأشياء المزعجة هو عدد كبير من المواقع والمحتويات اليابانية الحصرية على الإنترنت. والأشخاص الذين يحتاجون إلى الوصول إلى الموارد اليابانية عبر الإنترنت، فذلك يتسبب في إزعاجهم كثيرًا في بعض الأحيان. في حالة مواجهة مشكلة مماثلة إن استخدام VPN اليابان مجاني يعد خطوة حكيمة لمساعدتك في استكشاف محتوى الشبكة الياباني.

 اليابان مجاني VPN

الشكوى الشائعة حول المواقع اليابانية التي تحجب عناوين IP الأجنبية شائنة. يمكنك بحث بسهولة عن الكثير من الشكاوى حول مزود خدمات ياباني معين حظر الوصول إلى IP لغير اليابانيين VPN ويمكن من خلال استخدام VPN للكمبيوترمع خادم الياباني يمكن حل هذه المشكلات.

قفل اللعبة الإقليمي

كما مذكورة في المقالة أعلاها العديد من الألعاب عبر الإنترنت والألعاب المحمولة إقليمياً محظور في اليابان. على سبيل المثال، متجر Nintendo E-shop بحظر عنوان IP الأجنبي ولا يمكنك الحصول على ألعاب مجانية محدودة الوقت لأعضاء Nintendo. وPokémon GO في اليابان هو أيضًا وصول محظور جغرافيًا من IP الأجنبي.

 في اليابان تعرض لمحظور جغرافيًا  Pokémon GO

العديد من ألعاب الهاتف وألعاب المتصفح تحظر عناوين IP غير اليابانية أيضاُ. مثل بانداي نامكو THE IDOLMASTER: ألوان لامعة. إذا كنت من محبي المعبود الياباني لا يفوتك هذا.

هذه ليست حالات مصادفة بالنسبة إلى العديد من الألعاب التي تم إصدارها في اليابان فقط، ستحتاج إلى اعتماد أفضل VPN اليابان مجاني لتجاوز حظر IP للعب هذه الألعاب اليابانية الحصرية.

القيود الجغرافية

تدفق المحتويات الحصرية

منصات البث مثل Netflix وHulu وCrunchyroll وغيرها مقيدة في عرض المحتوى الخاص بهم أيضًا. على سبيل المثال، لن تتمكن من مشاهدة العرض الشهير Midnight Dinner أو أنيمي Hikaru no Go. تحتاج إلى VPN اليابان مجاني لـ Netflix لتزييف عنوان IP إلى اليابان جغرافيًا.

إلغاء حظر محتوى للبالغين

إذا كنت ترغب في مشاهدة بعض الأفلام الإباحية اليابانية أو أنمي الهنتاي على موقع الشبكة الياباني فلسوء الحظ لا يمكنك مشاهدة الإباحية اليابانية والهنتاي على بعض المواقع اليابانية.

زيارة محتوى للبالغين

أسهل طريقة لتجاوز التقييد الجغرافي هي استخدام VPN دولة اليابان مجاني. يمكن أن تساعدك معظم شبكات VPN عبر الحدود الإلكترونية بسهولة.

Hotspot Shield

Hotspot Shield

يعد Hotspot Shield أحد أفضل VPN المجانية لنظام Windows إذا كنت تبحث عن VPN اليابان مجاني.يمكن Hotspot Shield يخصص لك عنوان IP ياباني. بعد اختبار الاتصال نجح Hotspot Shield في الوصول إلى موقع الويب الياباني.

يمكنك استخدام خدمة VPN Hotspot Shield بحرية. الحد الوحيد هو Hotspot Shield حد لحركة المرور يبلغ 500 ميجابايت في اليوم. أداء السرعة ممتاز والكمون ضئيل. ولكن كان هناك العديد من حالات انقطاع الاتصال أثناء الاختبار، ولا يزال يحتاج إلى اختبار مزيد عن استقرار VPN اليابان المجاني.

التشغيل وواجهة المستخدم: سهل الاستخدام، جيد

حركة المرور اليومية: 500 ميجا بايت ( إعادة تعيينها كل يوم)

السرعة: عادي

عرض النطاق الترددي الاحتلال: عادي

الكمون: جيد، لكن غير مستقر

iTop VPN

iTop VPN

يعتبر iTop VPN أحد أفضل VPN اليابان مجاني الآن. باعتبارها واحدة من أفضل VPN المجانية غير المحدودة لنظام Windows، تقدم iTop VPN أفضل VPN اليابان مجاني لعملائها. يمكنك الاتصال VPN دولة اليابان بسهولة في iTop VPN.

يوفر iTop VPN 700 ميغا بايت من حركة البيانات يوميًا. (تجديد حد حركة المرور كل يوم). يوجد فائض 200 ميجابايت مقارنة بخدمة Hotspot Shield الأساسية. أداء سرعة iTop VPN جيد ويرجع إلى عدم وجود عدد كبير من المستخدمين يشغلون النطاق الترددي حتى الآن. الاتصال ممتاز أيضًا. الاختصار الرئيسي لخدمة VPN اليابانية المجانية من iTop هو أن iTop VPN يوفر خادمًا يابانيًا واحدًا مجانيًا للمستخدمين المجانيين. إذا كنت تريد تجربة مستخدم ممتازة مع iTop VPN، ربما ترغب في الترقية إلى حساب VIP.

التشغيل وواجهة المستخدم:عادي

حركة المرور اليومية: 700 ميجابايت (تعيد كل يوم)

السرعة: ممتازة

عرض النطاق الترددي الاحتلال: أقل الاحتلال

الكمون: عادي، لا تأخر واضح

ProtonVPN

ProtonVPN

إذا كنت تبحث عن شبكة VPN مجانية لحركة المرور لليابان، ربما ترغب في تجربة ProtonVPN. تقدم Proton VPN حركة مرور مجانية غير محدودة لكل مستخدم مجاني وبدون تكلفة أو قيود.

على الرغم من أنه يبدو مغريًا عندما يخبرك شخص ما أن يكون لديك VPN اليابان مجاني للاستخدام وحركة مرور غير محدودة مجانا للاستخدام. ولكن ما زلنا بحاجة إلى النظر في المشكلات التي تواجهها هذه VPN اليابان مجاني: على الرغم من أن ProtonVPN لا تحد من حركة المرور (مثل الحد الأقصى البالغ 500 ميغا بايت في Hotspot VPN)، فإنها تحد من النطاق الترددي والسرعة بدلاً من ذلك.

يمكن أن يؤثر عدد من العوامل على أداء السرعة كأفضل VPN مجاني لليابان: احتلال الشبكة والتباطؤ الخطير عند الاستخدام الفعلي.

التشغيل وواجهة المستخدم: عادى

حركة المرور اليومية: غير محدودة

السرعة: بطيئة جيداً(بسبب كثرة المستخدمين)

عرض النطاق الترددي: سيء للغاية (بسبب كثرة المستخدمين)

الكمون: سيء وغير مستقر

TunnelBear

ProtonVPN

TunneelBear هو أحد المنافسين الأكفاء الجدد بين خدمات VPN في اليابان. تصميم واجهة المستخدم في TunnelBear ممتع، بالإضافة إلى سهولة استخدامه يمكنك الوصول بسهولة إلى الشبكة اليابانية باستخدام TunnelBear VPN.

التجربة لـ TunnelBear ناعم ومليئة بالمتعة، سرعة اتصال خادم TunnelBear الياباني المجاني جيدة ولكن هناك مشكلتان: الخوادم المتوفرة لـ TunnelBear تتركز بشكل أساسي في أوروبا وهناك خادم ياباني واحد فقط متاح للمستخدمين مجانًا، بالإضافة إلى حد حركة المرور المجاني إلى 500 ميجابايت شهريًا، مما يحد من استخدام TunnelBear باعتباره VPN اليابان مجاني.

التشغيل وواجهة المستخدم: جيد وجذاب

حركة المرور اليومية: حوالي 60 ميجا بايت في اليوم

السرعة: سريع جدا

عرض النطاق الترددي الاحتلال: محدودة

الكمون: جيد


Hotspot ShieldiTop VPNProtonVPNTunneelBear
تشغيل & واجهةجيدعادىعادىجيد
حركة المرور اليومية500MB كل يوم700MB كل يومغير محدود60MB كل يوم
سرعةعادىجيدسيءجيد
احتلال النطاق التردديجيدجيدسيءعادى
كمونجيدجيدسيءجيد

هذه VPNs هي أفضل VPN اليابان مجاني لعام 2022. إذا كنت منزعجًا من زيارة المحتوى الياباني الحصري عبر الإنترنت أو مشاهدة الفيديو اليابانية للبالغين التي تم حظرها إقليمياً، فلا يجب أن تفوتك خادم VPN اليابان مجاني وتحميل VPN اليابان الآن.


مرجع مقالات ذات صلة