كيف تقوم شبكات VPN الآمنة لأجهزة الكمبيوتر بحماية خصوصيتك وأمنك؟

لفهم سبب وكيفية دعم شبكة VPN الآمنة للكمبيوتر الشخصي لسلامتك على الإنترنت وحماية خصوصيتك، تحتاج أولاً إلى فهم آلية تشغيل الـ VPN وطريقة عمله على إنترنت الكمبيوتر الخاص بك من أجل حمايتك.

تفرض شبكة VPN الآمنة للكمبيوتر الشخصي أمان بياناتك عن طريق إعادة توجيه إرسال البيانات عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى خادم عن بُعد تم إعداده خصيصًا، يديره مضيف الشبكة الخاص الافتراضي. وبالتالي، فإن بياناتك لا تنتقل عبر خادم ISP أو أي طرف ثالث آخر يمكن أن يعرض خصوصيتك للجمهور. وفي الوقت نفسه، ستقوم VPN بتشفير البيانات التي ترسلها وتتلقاها بخوارزمية معينة. لذلك حتى لو اعترضوا بياناتك، فسيظلون يتلقون مجموعة من البيانات عديمة النفع ما لم يجدوا طريقة لفك التشفير.

VPN مجاني

أيضًا، إذا انخفض اتصال VPN الخاص بك فجأة بسبب مشكلة في الاتصال، فسيتم إغلاق اتصالك الآمن بواسطة مفتاح إيقاف الإنترنت. شبكة الـ VPN الجيدة ستتمكن من اكتشاف وقت التوقف المفاجئ هذا وستتوقف عن البرامج المختارة مسبقًا، مما يقلل من فرصة فقدان البيانات والتسوية.

وفائدة أخرى يمكن أن تتمتع بها شبكة VPN الآمنة للكمبيوتر الشخصي هي أنها باستخدام شبكة VPN الآمنة، لن تمر حركة المرور الخاصة بك عبر خادم ISP المحلي (مزود خدمة الإنترنت)، ولكنها ترسل إلى مزود خادم VPN (الشبكة الخاصة الافتراضية). من خلال القيام بذلك، سيتم إخفاء عنوان IP الخاص بك بواسطة عنوان IP المادي لخادم VPN، ولن يتم عرض IP الحقيقي الذي حدده مزود خدمة الإنترنت المحلي.

vpn مجاني

وبالتالي، لن يتمكن المهاجمين والمحتالين من تتبع وتحديد موقعك المادي من خلال تحليل عنوان IP الخاص بك. وهي إحدى أهم خطوات سرقات الهوية التي ترتكب جريمة مع خطوتها الأولى لسرقة معلوماتك المالية أو الاحتيال على الشبكة الاجتماعية.

vpn مجاني

كما ذكرنا أعلاه، يمكننا الاستفادة من كيفية قيام VPN بإخفاء عنوان IP الحقيقي لتجاوز بعض القيود. على سبيل المثال، تقدم Netflix مكتبات مختلفة في مناطق مختلفة. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة وترغب في مشاهدة حلقات Van Helsing ولكن Netflix لن تسمح لك بذلك لأن سلسلة Van Helsing متاحة فقط في الولايات المتحدة. باستخدام VPN آمن لنظام تشغيل ويندوز، يمكنك تجاوز قيود البلد لمنصات البث مثل Netflix وHulu وHBO وما إلى ذلك. فقط حدد خادمًا موجودًا في الولايات المتحدة، ثم يمكنك مشاهدة Van Helsing في المملكة المتحدة.

بالتأكيد يوجد، يمكنك العثور على ملايين الشبكات الافتراضية المختلفة على الإنترنت اليوم. على الرغم من وجود العديد من شبكات VPN المختلفة، يمكنك التكيف لتأمين الإنترنت الخاص بك. ولكن هل هناك شبكة VPN آمنة وكاملة الميزات وسهلة الاستخدام والأهم من ذلك مجانية؟

iTop VPN مجانا

يعد IObit iTop VPN مزود خدمة VPN آمنة متميزة عندما نتحدث عن كل هذه العوامل حول أمان الإنترنت الخاص بك: النظام الآمن، المدعوم بتقنية التشفير على المستوى المصرفي ويتأكد من أن نقل البيانات الخاص بك محمي بالكامل بواسطة خدمة iTop VPN. كما أنه يوفر مفتاح إيقاف الإنترنت من أجل الحفاظ على إخفاء هويتك المطلق عند حدوث انخفاض مفاجئ في الإنترنت. كما ويوفر iTop VPN أكثر من 100 خادم حول العالم في بلدان مختلفة لتختار من بينها (محدودة في الإصدار المجاني)، يمكنك إخفاء هويتك وموقعك في الوقت الفعلي بسهولة باستخدام iTop VPN لتقليل خطر سرقة الهوية بشكل كبير.

iTop VPN مجانا

إلى جانب القلق الأمني للإنترنت. كما ناقشنا مسبقاً، يمكننا استخدام iTop VPN لتجاوز قيود البلد. يمكنك الوصول بسهولة إلى المحتوى المقيد إقليميًا باستخدام iTop VPN. يدعم iTop VPN الانتحال الإقليمي لكل من Netflix، BBC player، Disney + ، Hulu ، HBO Max ، Paramount، يمكنك مشاهدة المحتوى المقيد إقليميًا على تلك المنصات. بخلاف البث عبر الإنترنت، يقوم iTop VPN أيضًا بإلغاء حظر العديد من برامج الشبكات الاجتماعية مثل واتس اب وتيليجرام و سكايبي وفيسبوك وتويتر، لذلك إذا سافرت إلى هذه البلدان، فلا يزال بإمكانك استخدام iTop VPN للتواصل مع أصدقائك وعائلاتك باستخدام برامج الشبكات الاجتماعية في بلد يخضع للرقابة.

vpn مجاني

هناك بعض الميزات المفيدة التي يقدمها iTop VPN لك وأنا متأكد من أنه يمكنك الاستفادة منها. مثل منظف المتصفح، من المهم تنظيف بياناتك الخاصة المخزنة في المتصفح بانتظام لأنها تسرب أنشطتك عبر الإنترنت. إذا كنت لا تريد أن تمر والدتك بسجل المتصفح الخاص بك فلماذا تدع المتسللين يفعلون ذلك؟ ناهيك عن أن خصوصيتك ومعلوماتك الشخصية يمكن حفرهما بسهولة عن طريق تحليل الملفات المؤقتة المجمعة المخزنة في المتصفح الخاص بك. يمنحك iTop VPN أيضًا وظيفة حماية DNS، والتي تمنع اختراق DNS الخاص بك أو اختطافه من قبل البرامج الضارة أو المتسللين، مما يبقيك بعيدًا عن التصيد عبر الإنترنت والإعلانات المنبثقة.

هل من الصعب استخدام خدمة iTop VPN بحرية؟ لا على الإطلاق.

قد يكون iTop VPN أسهل وأفضل شبكة VPN آمنة مجانية يمكن أن تجدها على الإطلاق. قم بتنزيله من الموقع الرسمي وقم بتثبيته وتشغيله، سيكون كل شيء على ما يرام. عندما تحتاج إلى الاتصال بالشبكة المؤمنة، ما عليك سوى النقر فوق زر «الاتصال» وهذا كل شيء. لا يوجد إعداد يدوي، ولا معلومات عن بطاقة الائتمان، فقط انقر واستخدم. يوفر iTop VPN  700 ميجابايت من حركة المرور يوميًا ويعاد ضبطها كل يوم. هذا يعني حوالي 20 جيجابايت في الشهر. صفقة جيدة. إذا كنت لاعب ألعاب تحتاج إلى لعب لعبة عبر الإنترنت مع صديق في جميع أنحاء المنطقة، مثل PUBG، فقد تغطي هذه الـ 700 ميجابايت احتياجاتك تمامًا.

إذا كنت تبحث عن شبكة VPN مجانية للاستخدام وآمنة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وويندوز، فسيكون iTop VPN هو الخيار الأفضل لك. يعتني iTop VPN بكلً من سهولة الاستخدام والقدرة على تأمين خصوصية الإنترنت. والأهم من ذلك، أنه مجاني. ليس مثل برامج الـ VPN الأخرى مثل ExpressVPN و NordVPN التي تتطلب معلومات بطاقتك الائتمانية، فإن iTop VPN هو حقًا ملائم وبسيط للاتصال والاستخدام. أوصي بشدة بأن تجربه إذا كنت بحاجة إلى VPN آمن!


مرجع مقالات ذات صلة
iTop VPN

iTop VPN لـ iOS

iTop VPN لـ Android

احصل عليه من Google play تنزيل من App Store
تثبيت