توفير 76٪

أفضل VPN للكمبيوتر مجاني في عام 2022 - [مناسب للمستخدمين في المنطقة العربية]

أفضل دليل على الشبكة بالكامل: من السهل أن يعلمك كيفية اختيار VPN للكمبيوتر الشخصي الذي يناسبك - تم الاعتراف به من قبل العديد من الإخوة العرب

سواء كنت ترغب في تجاوز القيود الجغرافية أو الحصول على تجربة تصفح إنترنت أكثر أمانًا وخصوصية أثناء تصفح الويب اليومي، تلعب VPN دورًا أساسيًا.

لكن بالنسبة للعديد من المستخدمين العرب، أصبحت كيفية اختيار VPN التي تناسبهم مشكلة لكثير من الناس.

لا تقلق! أدناه سأجيب على كل ارتباكات VPN واحدة تلو الأخرى.

أفضل VPN للكمبيوتر مجاني

ما هو VPN؟

VPN هي اختصار للشبكة الافتراضية الخاصة.

تنشئ VPN اتصالاً آمنًا بينك وبين الإنترنت ويمكن أن تساعد في حماية خصوصيتك، والحفاظ على أمان معلوماتك وبياناتك الشخصية على الشبكات العامة، والوصول إلى المحتوى المقفل في المنطقة في وقت واحد، ومزايا أساسية أخرى:

  • تجنب الرقابة على الشبكة، وكسر القيود الجغرافية، والوصول بسهولة وحرية إلى المحتوى من جميع أنحاء العالم

  • إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك لتجنب تعقبك من قبل المتسللين

  • قم بإلغاء حظر Netflix وBBC وغيرها من منصات الوسائط المتدفقة الرئيسية

  • تنزيل تورنت آمن ومجهول، تدفق غير محدود عالي السرعة


كيف يعمل VPN

لماذا تستخدم VPN؟

يُظهر الاستطلاع الأسباب الرئيسية التي تجعل المستخدمين حول العالم يستخدمون شبكات VPN. تعال وشاهد ما إذا كانت تتوافق مع وضعك؟

50٪ - الوصول إلى محتوى ترفيهي مقيد

34٪ - متصلون بمواقع التواصل الاجتماعي والخدمات الإخبارية

31٪ - تصفح الإنترنت مجهول الهوية

30٪ - مطلوب للعمل اليومي

27٪ - الاتصال بمواقع التورنت / مواقع التنزيل المقيدة الأخرى

25٪ - تواصل مع العائلة والأصدقاء في الخارج

18٪ - إخفاء تاريخ تصفح الويب من الحكومة

18٪ - الوصول إلى المتصفحات المقيدة


يؤدي استخدام VPN إلى إخفاء عنوان IP الحقيقي للمستخدم وتشفير اتصال الإنترنت الخاص بالمستخدم.

  • يمكن للمستخدمين تغيير عنوان IP الخاص بهم - تكشف عناوين IP الحقيقية عن الموقع الفعلي للمستخدم، واستخدام VPN يجعل من السهل تغيير عنوان IP الخاص بك، والاتصال بالخوادم في البلدان الأخرى والوصول إلى المحتوى المحلي

  • محفوظات استعراض المستخدمين خاصة - تخفي شبكات VPN سجل التصفح والبحث للمستخدمين من مزودي خدمة الإنترنت (ISPs). الشيء الوحيد الذي يمكن لمزود خدمة الإنترنت رؤيته هو حركة المرور المشفرة التي تذهب إلى خادم VPN.

  • نشاط المستخدم على الإنترنت مجهول - تضمن الشبكات الافتراضية الخاصة التي تتبع سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات عدم معرفة أي شخص بما يفعله المستخدمون عبر الإنترنت. هذا مثالي للمستخدمين الذين يفضلون التورنت والشبكات من نظير إلى نظير (P2P).

مزايا VPN

قم بإلغاء حظر منصات وألعاب البث المقيدة جغرافيًا:

هل تتلقى أيضًا رسائل خطأ مزعجة عند الوصول إلى منصات البث الأجنبية؟ مثل: نتفليكس، ببحي موبايل، BBC iPlayer، Amazon Prime Video، هولو وإلخ.

 يمكن أن يساعدك استخدام VPN في تجاوز القيود الجغرافية ومشاهدة أي محتوى تريده من أي مكان في العالم.

VPN الآمنة

تجنب الرقابة:

تفرض العشرات من البلدان والمناطق حول العالم الرقابة على الموارد لأن بعض الموارد لا تتوافق مع معتقداتهم السياسية أو الدينية. إذا كنت تعيش أو تسافر في هذه البلدان، فإن VPN ضرورية للغاية لتجاوز هذه القيود. المهام البسيطة مثل بحث على جوجل كروم أو تحديث حالتك على فيسبوك مستحيلة بدون VPN.

خصوصية مضمونة وإخفاء الهوية عبر الإنترنت:

تستخدم VPN أحدث تقنيات التشفير لحماية بيانات المستخدمين، مما يضمن أن مواقع الويب التي تتعامل مع بيانات المستخدم لا يمكنها رؤية مصدر البيانات، مما يجعل المستخدمين مجهولين قدر الإمكان.

بيانات غير محدودة:

يجب أن تحصل على تنزيلات غير محدودة لمقاطعة العملية دون القلق بشأن الاقتراب من حد أقصى للبيانات الخاصة بك.

 iTop VPN مجاني

سياسة عدم احتفاظ بالسجلات:

هذا يعني أنه لا يتم الاحتفاظ بأي بيانات حول الاتصال أو السجل أو الجهاز الخاص بك، ولا يوجد خطر من مشاركتها مع الوكالات الحكومية الأخرى.

ميزات الأمان الإضافية:

عليك الانتباه إلى ميزات الأمان الأخرى مثل مفتاح القفل التلقائي وحماية تسرب DNS والتشفير المتقدم للأمان والحماية الكاملين.



إذا كنت تفكر في الاشتراك في أحد منتجات VPN، فإليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:

السرعة العالية

قد يؤدي استخدام VPN إلى انخفاض كبير في سرعة الإنترنت، لذا فإن المرجع الأساسي لاختيار VPN لمعرفة ما إذا كان الأمر يستحق البدء هو: عرض نطاق ترددي غير محدود ومجموعة متنوعة من الخوادم السريعة.

سياسة الخصوصية

في عصر البيانات الضخمة، يتعرض أي جزء من خصوصيتك لخطر التسريب في أي وقت، لذلك من المهم جدًا اختيار مزود VPN يقدم سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات.

القدرة على الوصول إلى الموارد العالمية

يعد تجاوز القيود الجغرافية من خلال VPN هو النية الأصلية لمعظم الناس لاستخدامها، لذلك يجب أن يكون لشبكة VPN التي تستحق الاشتراك خادمًا عالميًا يمكنه تلبية الاحتياجات الأساسية اليومية للمستخدمين. لقد أصبح الخيار الأول للعديد من المستخدمين.

توافق متعدد الأجهزة وعبر الأنظمة الأساسية

عندما تبحث عن VPN للكمبيوتر، فأنت تريد حماية أجهزتك الأخرى أيضًا. لذلك، عند اختيار VPN، تحتاج أيضًا إلى مراعاة الحد الأقصى لعدد الأجهزة التي يمكن أن تسمح بتسجيل الدخول في نفس الوقت والأنظمة المتوافقة.

خدمة ما بعد البيع

بالإضافة إلى الخدمة دعم 24/7، فإن ضمان استرداد الأموال مهم جدًا أيضًا. يرجى التأكد من اختيار VPN يمكن استردادها دون قيد أو شرط في غضون 30 يومًا من الشراء! سيؤدي ذلك إلى تحسين تجربتك بشكل كبير وحماية مصالحك الشخصية.

بناءً على التفسيرات والمقدمات أعلاه، أعتقد أنه يجب أن يكون لدى كل شخص فهم أعمق لكيفية اختيار VPN الذي يناسبك.

بناءً على سنوات خبرتي في استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة، سأشارك معك شبكة VPN مجانية كنت أستخدمها - iTop VPN.

iTop VPN

يجب ألا يكون منتج VPN المجاني والآمن هذا غير مألوف للجميع، كما أنه منتج موصى به من قِبل مستخدمي يوتيوب في بلدان مختلفة.

سواء كانت سرعة الاتصال أو عدد الخوادم أو الأمان أو ضمان ما بعد البيع، فهو يتقدم بفارق كبير عن العلامات التجارية الأخرى لمنتجات VPN. يتمتع بجميع مزايا VPN عالية الجودة المذكورة أعلاه، ولهذا السبب وثقت بها واستخدمتها دائمًا.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم منتجات iTop VPN أيضًا النسخة العربية، من الموقع الإلكتروني إلى واجهة المنتج، مما يوفر الراحة لغالبية المستخدمين العرب. يسهل فهم الاستخدام، ويمكنك الاتصال بسهولة بشبكة VPN للوصول إلى المعلومات العالمية.

أكثر من 1800خادم.png


ختاماً

يمكنك اختيار VPN التي تناسبك وفقًا لاحتياجاتك، ولكن بغض النظر عن الشبكة الافتراضية الخاصة التي تختارها، سيكون الأمان هو الشرط الأول والأهم.




مرجع مقالات ذات صلة