توفير 76٪

لماذا تحتاج إلى تغيير عنوان IP الخاص بك؟ أي مغير IP يجب عليك استخدامه؟

سأخبرك لماذا يجب عليك تغطية IP الخاص بك لحماية خصوصيتك وأمن معلوماتك وسلامتك.

نحن على اتصال كبير بالإنترنت اليوم. تحدث عن اللحظة التي تريد فيها تغيير عنوان الاي بي الخاص بك. فيما يلي بعض الأمثلة: يمكن اكتشاف تتبع المتصفح الخاص بك، ويمكن لشخص ما أن يعرف ما تفعله في حياتك الإلكترونية وحياتك الواقعية. عند استخدام خدمات جوجل، سيتم تخزين بياناتك وتفضيلات المستخدم الخاصة بك في خادم جوجل. ستكون لديك فرصة أكبر لتلقي إعلانات جوجل المخصصة وفقًا لنتيجة البحث الخاصة بك وسجل المستخدم الذي تم جمعه من قبل جوجل منك. ستدفع مواقع التسوق مثل Amazon توصية فئات التسوق بناءً على تتبع الإنترنت الخاص بك، وتفضيل البحث، ونقرات يوتيوب، وما إلى ذلك. تم تحقيق الدخل من الإنترنت اليوم بشكل كبير، وتحاول خدمات الإنترنت بناء نماذج المستخدم الخاصة بك بدقة بناءً على البيانات التي جمعتها من الإنترنت اليومي الذي تستخدمه. كل هذه البيانات التحليلية سوف تعتمد على عنوان الاي بي الخاص بك وتميز الهوية. لهذا السبب نريد تغيير عنوان IP عبر الإنترنت.

كيفية تغيير عنوان IP

إلى جانب إثارة القلق بشأن كيفية تهديد البيانات الضخمة لمعلوماتنا الشخصية، في بعض الأحيان تتعرض خصوصيتك الشخصية وأمنك للتهديد من قبل المتسللين والأشخاص ذوي النوايا السيئة. تخيل أنك تشارك في شجار Reddit، وسرعان ما يتتبع الرجل معلوماتك الشخصية من خلال عنوان الاي بي المكشوف، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر عنوانك الحالي وخلفيتك التعليمية وعملك وعائلاتك وأطفالك... قد يكون ذلك خطيرًا على حياتك الواقعية إذا قمت بالاتصال واستخدام الإنترنت دون حماية مناسبة لخصوصيتك، وخاصة عنوان الاي بي الخاص بك.

IP تعني «بروتوكول الإنترنت»، هو بالعادة سلسلة رقمية تشير إلى عنوان اتصال الشبكة. ستحدد شبكات الكمبيوتر والاتصالات عنوان جهازك (في كل من الفضاء الإلكتروني والواقع). يتراوح نطاق عنونة IP الكامل من 0.0.0.0 إلى 255.255.255.255. تحتوي هذه السلسلة من الأرقام على معلومات الموقع وتتأكد من إمكانية الوصول إلى جهازك للاتصال بالإنترنت.

كيف يتم كشف عنوان IP الخاص بك

يحتوي كل جهاز على عنوان IP فريد لتمييز جهازك عن الآخرين. يمكن بسهولة استهداف عنوان الاي بي الخاص بك من قبل هؤلاء الأشخاص الذين يستنشقون معلوماتك الشخصية عن قصد. لأنه بمجرد حصولهم على عنوان الاي بي الخاص بك، يمكنهم حفر معلوماتك الشخصية بمجرد الكشف عن عنوانك الحقيقي.

 معلومات مغير IP vpn

بشكل سيء، يمكن للمهاجمين الخبيثين الحصول على عنوان الاي بي الخاص بك بسهولة تامة. كما لو كان بإمكانهم القيام بذلك عن طريق جعلك تنقر على رابط ضار في الدردشة. أو نقرة الطعم التي تعيد توجيهك لإدخال صفحة الويب الخاصة بهم، أو موقع تسوق مزيف، أو بعض مواقع الويب الأخرى التي تجذبك للهبوط على صفحاتهم. إذا أثروا على مواقع الويب/صفحات الويب التي تنقر عليها، فسيكونون قادرين على معرفة عنوان الاي بي الخاص بك.

يمكن أن يكون أداء VPN ويندوز هو أفضل مغير IP يتعامل مع مخاوف تسريب IP. سيغطي بالكامل عنوان الاي بي الخاص بك من التعرض للجمهور. من ناحية أخرى، ستمر جميع حركة مرور شبكتك عبر خادم مزود خدمة VPN بدلاً من خادم ISP (مزود خدمة الإنترنت) سهل التتبع. إذا كانت شبكة VPN مع ميزات حماية الخصوصية المحسنة، مثل البرمجيات الضارة، ومزيل الإعلانات، إلخ. سيحمي عنوان الاي بي الخاص بك بشكل أفضل لأنه سيكون أقل احتمالية للنقر فوق موقع الويب الخاص بالتصيد الاحتيالي.

يمكن اعتبار iTop VPN أفضل مغير IP على الإطلاق. لقد قدمت جميع العوامل الثلاثة لحماية أمان الإنترنت الخاص بك: مغير IP - أخفي عنوان الاي بي الخاص بك، ومزيل الإعلانات الذي يحظر الإعلانات المشبوهة. الدليل الضار - نظام برمجي صغير لمكافحة الفيروسات يمنع الوصول إلى البرامج الضارة ويقتل أحصنة طروادة التي يرسلها المهاجم إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. iTop ومع أعلى مستوى من الحماية الأمنية، والذي يعتبر أحد أفضل شبكة VPN لنظام التشغيل ويندوز.

الواجهة الرئيسية لبرنامج iTop VPN

كيفية استخدام VPN لتغيير موقع tinder > > كيف سخفي VPN عنوانك وتحمي خصوصيتك؟ - حل 2022

ليس من الصعب إخفاء عنوان الي بي الخاص بك باستخدام iTop VPN. لاستخدام مغير IP هذا لإخفاء عنوان الاي بي الحقيقي الخاص بك، ما عليك سوى تنزيل iTop VPN مجانًا وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم انقر مرتين وافتح البرنامج، ستظهر الواجهة الرئيسية كما هو الحال أدناه.

غير متصل ومكشوف

سيخبرك البرنامج أنك «مكشوف». لتغطية عنوان الاي بي الخاص بك، انقر فوق علامة التبويب "All Servers" "جميع الخوادم" على اليد اليسرى، ويمكنك التقاط خادم iTop VPN للاتصال به، والنقر فوق زر" الاتصال "وانتظار حتى يتم الاتصال، فأنت في اتصال آمن الآن.

متصل بشبكة VPN

بعد تغطية عنوان الاي بي الخاص بك، يمكنك الانتقال إلى "Privacy & Security" "الخصوصية والأمان"، ثم انقر فوق زر "تحقق من التفاصيل" تحت زر "مدقق IP" لمعرفة ما إذا كان عنوان الاي بي الحالي والعنوان الحقيقي مكشوفين.

الخصوصية والأمن.png

إذا كنت بحاجة إلى إخفاء عنوان الاي بي الخاص بك عند استخدام الأجهزة المحمولة، فإن الخبر السار هو أن iTop VPN هو تطبيق نظام أساسي. يتوفر iTop VPN الآن على كل من أندرويد وiOS. يمكنك العثور على تنزيل إصدار الهاتف المحمول على موقع iTop الرسمي.

غير اتصل.png

لا يصعب استخدام أي من إصدارات الهاتف المحمول أيضًا. ما عليك سوى تنزيل وتثبيت إصدار أندرويد أو إصدار iOS على موقع الويب الرسمي الخاص بهم، ثم انقر فوق "اتصال" للاتصال بخادم آمن وسيقوم بتغطية عنوان الاي بي الحقيقي الخاص بك.

إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى مزيد من الحماية بخلاف مغير IP، فستجد بعض الأدوات المفيدة في صندوق أدوات أمان iTop VPN. انقر فوق علامة التبويب «الخصوصية والأمان»، يمكنك الحصول عليها هنا في خدمتك. بما في ذلك لإخفاء موقعك الحقيقي.

الخصوصية والأمن.png

  • خصوصية المتصفح

إذا كنت لا تريد أن تشاهد والدتك سجل متصفح الإنترنت الخاص بك، فلماذا المتسللين؟ يمكن لخصوصية المتصفح تنظيف سجل وآثار المتصفح بعمق.

  •  تعزيز الأمان

تم سرد مجموعة من خدمات حماية البرامج الضارة هنا. تضمين الميزات التي تساعدك على تحديد التهديدات المحتملة والبرامج الضارة ومنع الكمبيوتر من تنزيل البرامج الغير موثوقة... خيارات إنفاذ أمان إضافية تنتظرك لاستكشافها.

  •  حظر الإعلانات

يمكن لميزة الحظر هذه حظر الإعلانات غير المرغوب فيها والضارة لمنع المستخدمين من الاتصال بمواقع الويب الضارة. كما ذكرنا، قد يكون الهبوط إلى موقع ويب التصيد الاحتيالي هو أخطر شيء من المحتمل جدًا أن يصبح سبب تسرب عنوان الاي بي. يمكن أن يساعدك حظر الإعلانات على الخروج من هذه المشكلة.

  • تجربة مجانية

 يمكن أن تمنع حظر الإعلانات الإعلانات غير المرغوب فيها والخبيثة لمنع المستخدمين من الاتصال بمواقع الويب الضارة. كما ذكرنا، قد يكون الوصول إلى موقع ويب للتصيد الاحتيالي هو الشيء الأكثر خطورة الذي من المحتمل جدًا أن يصبح سبب تسريب عنوان IP.

سبب حاجتنا إلى مغير IP هو مواجهة التحدي المتزايد لتهديدات الخصوصية عبر الإنترنت. نحن منزعجون بشدة من انتهاك خصوصية الإنترنت، وسنفعل شيئًا لحماية أنفسنا. إنها نقطة انطلاق جيدة لتجربة مغير iTop VPN IP لحماية خصوصيتنا!


مرجع مقالات ذات صلة