عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

الحل النهائي لمشاهدة الأنمي على كرانشي رول: استخدم iTop VPN

عرف على كيفية الوصول إلى كرانشي رول باستخدام VPN iTop مجانًا والوصول إلى أكثر من 1200 سلسلة من الأنمي والمانغا. اقرأ هذه المقالة لمعرفة الخطوات السهلة لذلك.

هل تحب مشاهدة الأنمي؟ إذا كان جوابك نعم، فإذا أنت بحاجة إلى معرفة كيفية الوصول إلى Crunchyroll باستخدام VPN.

Crunchyroll هي أكبر منصة لبث الأنمي في العالم، حيث توفر أكثر من 1200 سلسلة من الأنمي والمانغا والدراما الآسيوية. والأفضل من ذلك، أن Crunchyroll تقوم بنشر حلقات جديدة من الأنمي في غضون ساعة من عرضها في اليابان. 

ولكن هناك مشكلة فمنصة كرانشي رول ليست متاحة في جميع البلدان، وحتى إذا كانت كذلك، فإن محتواها يختلف باختلاف المنطقة التي أنت فيها. ولذلك، إذا كنت تعيش خارج الولايات المتحدة، فقد تفوتك بعض الأعمال الرائعة. 

ولكن لحسن الحظ، هناك حل بسيط وهو استخدام برنامج VPN. وهو خدمة تسمح لك بتغيير عنوان IP الخاص بك والتظاهر بأنك متواجد في دولة أخرى. وبهذه الطريقة، يمكنك الوصول إلى منصة كرانشي رول من أي مكان في العالم والوصول إلى كامل مكتبتها. وفي هذه المقالة، سأشرح لك كيفية دفق Crunchyroll باستخدام VPN مجاني وهو برنامج iTop VPN وما هي الفوائد التي ستحصل عليها من ذلك. هل أنت مستعد؟ هيا بنا نبدأ!

مشاهدة الأنمي دون قيود

ما يمكنك بثه على كرانشي رول

ما هي الأنميات التي تحب مشاهدتها؟ سواء كنت من محبي الأكشن، أو الكوميديا، أو الرومانسية، أو الرعب، أو الخيال، فستجد أنمي يناسب ذوقك على كرانشي رول. 

بما في ذلك بعض الأعمال الشهيرة والحصرية على المنصة فقط، مثل:

  • Naruto: وهى سلسلة أنمي كلاسيكية عن صبي يحلم بأن يصبح نينجا قوي وزعيم لقريته. يمكنك متابعة مغامرات ناروتو وأصدقائه وأعدائه في عالم مليء بالتحديات والخطر من خلال المنصة.

  • My Hero Academia: وهى سلسلة أنمي حديثة عن طالب يولد بدون قوى خارقة في عالم حيث يمتلك معظم الناس قدرات خاصة تسمى “Quirks”. ويحصل البطل على فرصة لتحقيق حلمه بأن يصبح بطلاً عندما يورث كوارك من أعظم الأبطال في التاريخ.

  • Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba: وهى سلسلة أنمى قوية ومليئة بالمغامرة عن شاب يسعى لإنقاذ شقيقته من لعنة حولتها إلى شيطان. وينضم إلى منظمة سرية تختص بقتل الشياطين ويتعلم فنون قتالية خارقة.

  • Attack on Titan: سلسلة أنمي قوية ومثيرة وأتابعها بشكل شخصي وهى عن أن البشرية أصبحت تعيش داخل جدران ضخمة للحماية من العمالقة المفترسين. ويكشف بطل القصة عن أسرار خطيرة تهدد حياته وحياة الجميع.

  • One Piece: سلسلة أنمي الطويلة والشهيرة عن قراصنة يبحثون عن كنز أسطوري يسمى “One Piece”. فأنصحك أن تنضم إلى لوفي بطل قصتنا وطاقمه في رحلتهم المليئة بالفكاهة والإثارة والصداقة.

هذه فقط بعض الأمثلة من المحتوى المذهل الذي يمكنك الحصول عليه من Crunchyroll. والأفضل من ذلك، أن منصة كرانشي رول تضع حلقات جديدة من سلاسل الأنمي بمجرد عرضها في اليابان مما يعني أنك لست مضطرا لأن تنتظر لفترة طويلة حتى تشاهد مسلسلك المفضل وستكون على اطلاع بآخر التطورات والأحداث. 

لماذا يجب عليك أن تستخدم VPN لدفق Crunchyroll؟

ربما تتساءل: لماذا أحتاج إلى VPN لأجل دفق Crunchyroll؟ هل لا يكفي أن أكون مشتركًا في الخدمة؟ للأسف، الإجابة هي لا. فهناك بعض المشاكل التي قد تواجهها عند مشاهدة كرانشي رول بدون VPN، مثل:

التقييدات الجغرافية: 

  • Crunchyroll ليست متاحة في جميع البلدان، وحتى إذا كانت كذلك، فإن محتواها يختلف باختلاف المنطقة. وهذا يعني أنك قد تفوت بعض الأنميات التي ترغب في مشاهدتها بسبب حقوق الترخيص والتوزيع. ولكن باستخدام VPN، يمكنك تغيير موقعك الافتراضي والوصول إلى كامل مكتبة Crunchyroll كما لو كنت في الولايات المتحدة الأمريكية.

الرقابة: 

  • بعض البلدان قد تحظر أو تحجب كرانشي رول بسبب سياساتها الصارمة بشأن المحتوى على الإنترنت. وهذا يعني أنك قد تواجه صعوبة في الوصول إلى الموقع أو التطبيق أو مشاهدة بعض الأنميات التي قد تكون محظورة أو محرفة. وباستخدام VPN، يمكنك تجاوز هذه الحواجز والحصول على حرية الوصول إلى Crunchyroll دون أي قيود أو رقابة.

التجسس: 

  • عندما تستخدم الإنترنت، قد تكون عرضة للمراقبة والتجسس من قبل جهات مختلفة، مثل مزود خدمة الإنترنت، أو الحكومة، أو الهاكرز، أو المعلنين. وهذا يعني أن نشاطاتك على الإنترنت قد تكون غير خاصة وغير آمنة. وقد يستخدم هؤلاء الهاكرز بياناتك لأغراض غير شرعية أو ضارة، مثل سرقة هويتك، أو اختراق حساباتك، أو استهدافك بالإعلانات غير المرغوب فيها. ولكت باستخدامك لخدمة VPN، يمكنك حماية خصوصيتك وأمانك على الإنترنت بفضل التشفير المتقدم وسياسة عدم الاحتفاظ السجلات التي ستحصل عليها مع أفضل تطبيق VPN  وهو iTop VPN.

الهجمات الإلكترونية: 

  • عندما تستخدم شبكات واي فاي عامة أو غير مؤمَّنة، قد تتعرض لخطر الهجمات الإلكترونية من قبل الهاكرز أو القراصنة الذين قد يحاولون اعتراض بياناتك أو تعطيل اتصالك. وهذا يعني أنك قد تواجه مشاكل في دفق كرانشي رول بشكل سلس ومستمر. ولكن باستخدام VPN، يمكنك تأمين اتصالك بالإنترنت وتجنب هذه الهجمات المزعجة.

هذه هي بعض المشاكل التي قد تواجهها عند مشاهدة كرانشي رول بدون VPN. وكما ترى، إن استخدام VPN لدفق Crunchyroll هو أمر ضروري ومفيد. ولكن هل تعلم أن VPN لا يساعدك فقط على دفق Crunchyroll، ولكن أيضًا على فتح المواقع والخدمات المحظورة في بلدك؟ وهذا ما سأخبرك به في الجزء التالي.

الفوائد الأخرى للحصول على VPN لـ Crunchyroll

كما ذكرنا سابقًا، فإن الـ VPN يسمح لك بتغيير عنوان IP الخاص بك والتظاهر بأنك في دولة أخرى. ولكنه ليس فقط يفتح لك أبواب Crunchyroll، ولكن أيضًا المواقع والخدمات المحظورة في بلدك. مثلا، يمكنك استخدام VPN لـ:

دفق Netflix:

  •  نيتفلكس هي أشهر منصة لبث المحتوى في العالم، حيث توفر آلاف الأفلام والمسلسلات والوثائقيات. ولكن نيتفلكس مثلها مثل كرانشي رول تقيد محتواها باختلاف المنطقة، مما يعني أن بعض الأعمال قد لا تكون متاحة في بلدك. ولكنك باستخدام VPN، يمكنك الوصول إلى Netflix من أي دولة تريدها والوصول إلى كامل مكتبتها.

دفق Hulu: 

  • هولو هي منصة أخرى لبث المحتوى، حيث توفر مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية. ولكن Hulu متاحة فقط في الولايات المتحدة واليابان، مما يعني أنه إذا كنت خارج هاتين البلدين، فلن تتمكن من مشاهدتها. باستخدام VPN، ويمكنك الوصول Hulu من أي مكان في العالم والاستمتاع بمحتواها.

دفق Disney+:

  •  Disney+ هي منصة جديدة لبث المحتوى، حيث توفر جميع أعمال ديزني وبيكسار ومارفل وستار وورز وغيرها. ولكن Disney+ غير متاحة في جميع البلدان، وحتى إذا كانت كذلك، فإن محتواها قد يخضع لبعض التقييدات. وباستخدامك VPN، يمكنك الوصول Disney+ من أي دولة تريدها والوصول إلى كامل مكتبتها.

هذه بعض الأمثلة فقط من المواقع والخدمات التي يمكنك فتحها باستخدام VPN.  كما ترى، إن خدمة الـ VPN يزودك بالحرية والكثير من الخيارات على الإنترنت.

إذا كنت تريد الوصول إلى Crunchyroll باستخدام VPN مجاني، فنحن نوصيك باستخدام iTop VPN. iTop VPN فهو أفضل خيار لدفق كرانشي رول ، لأنه يوفر لك العديد من المزايا، مثل:

  • سيرفرات سريعة وغير محدودة في أكثر من 100 دولة. حيث يمكنك دفق Crunchyroll من أي دولة تريدها والوصول إلى كامل مكتبتها. كما يمكنك أيضًا تغيير سيرفرات VPN بحرية وبسهولة.

  • خصوصية عالية وأمان قوي بفضل التشفير المتقدم وسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات. ويمكنك حماية خصوصيتك وأمانك على الإنترنت دون قلق من المراقبة أو التجسس أو الهجمات الإلكترونية.

  • خطط مجانية ومدفوعة لتلبية احتياجات جميع المستخدمين. حيث يمكنك اختيار خطة مجانية أو مدفوعة حسب ميزانيتك ومتطلباتك. والخطة المجانية توفر لك 16 سيرفرًا في 10 دول، بينما الخطة المدفوعة توفر لك أكثر من 1800 سيرفرًا في أكثر من 100 دولة.

هذه بعض المزايا التي يقدمها لك برنامج iTop VPN للوصول إلى محتوى كرانشي رول الكامل وغيرها من المنصات. وكما ترى، إن iTop VPN هو VPN مجاني وسهل الاستخدام وآمن وموثوق به. كل ما عليك فعله هو تحميل iTop VPN من الموقع الرسمي من هنا والاتصال بسيرفر VPN في الولايات المتحدة. ثم اذهب إلى موقع Crunchyroll أو افتح تطبيقه وستستطيع الوصول إلى الأنمي المفضل لديك بلا مشاكل.

ربما تواجه بعض المشاكل عند محاولة الوصول إلى Crunchyroll مع VPN. وهذا لأن Crunchyroll قد تحاول حظر بعض سيرفرات VPN لمنع المستخدمين من تجاوز التقييدات الجغرافية. فإذا واجهت هذه المشكلة، فلا تقلق. هناك بعض الحلول الممكنة لتجاوز هذه المشكلة، مثل:

  1. تغيير سيرفر الـ VPN: قد تكون بعض سيرفرات VPN محظورة أو مزدحمة أو بطيئة. وفي هذه الحالة، يمكنك تغيير خادم VPN الحالي واختيار واحد آخر في الولايات المتحدة. ويوفر لك iTop VPN أكثر من 1800 سيرفر في أكثر من 100 دولة، لذلك لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.

  2. مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط: قد تخزن Crunchyroll بعض البيانات على جهازك، مثل ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط، التي قد تحدد موقعك الجغرافي وتمنعك من الوصول إلى المحتوى المطلوب. وفي هذه الحالة، يمكنك مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط من متصفحك أو تطبيق Crunchyroll وإعادة تشغيله.

  3. الاتصال بخدمة العملاء لـ iTop VPN: إذا لم تنجح هذه الحلول، فقد تحتاج إلى مساعدة من خبراء VPN. زيمكنك الاتصال بخدمة العملاء لـ iTop VPN عبر البريد الإلكتروني أو المحادثة المباشرة أو تطبيقات التواصل الاجتماعي. وسيساعدونك في حل أي مشكلة تواجهها وستستمتع بالوصول إلى كرانشي رول بسهولة.

هذه هي بعض الطرق لإصلاح مشكلة أن كرانشي رول لا يعمل مع VPN. وكما ترى، إنه أمر بسيط وسهل. كل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات وستستطيع الوصول إلى Crunchyroll من أي مكان في العالم.

في هذا الجزء من المقالة، سأجيبك على بعض الأسئلة الشائعة التي قد تدور في بالك بعد قراءة هذه المقالة. ولكن إذا كان لديك أي سؤال آخر، فلا تتردد في طرحه في قسم التعليقات.

هل يمكنني مشاهدة Crunchyroll بدون اشتراك؟ 

نعم، يمكنك مشاهدة Crunchyroll بدون اشتراك، ولكن ببعض القيود. وستحصل فقط على جودة 480p وستشاهد إعلانات قبل وأثناء وبعد كل حلقة. كما أنك لن تتمكن من مشاهدة الحلقات الجديدة من الأنمي في نفس يوم عرضها في اليابان. وإذا كنت تريد مشاهدة Crunchyroll بجودة عالية وبدون إعلانات وبالحصول على حلقات جديدة في نفس يوم عرضها، فستحتاج إلى اشتراك في خطة مدفوعة.

هل يمكنني مشاهدة كرانشي رول باللغة العربية؟ 

نعم، توفر Crunchyroll ترجمة باللغة العربية لأعمالها. كما توفرترجمة باللغات التالية: الإنجليزية، والإسبانية، والبرتغالية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، والروسية.

هل يمكنني استخدام VPN آخر غير iTop VPN؟ 

نعم، يمكنك استخدام VPN آخر غير iTop VPN، لكن نحن نوصيك باستخدام iTop VPN لأسباب عديدة. 

  • أولًا، iTop VPN هو VPN مجاني وسهل الاستخدام. يمكنك تحميله وتثبيته والاتصال به في دقائق. 

  • ثانيًا، iTop VPN يوفر لك سيرفرات سريعة وغير محدودة في أكثر من 100 دولة. يمكنك دفق Crunchyroll من أي دولة تريدها والوصول إلى كامل مكتبتها. 

  • ثالثًا، iTop VPN يضمن خصوصية عالية وأمان قوي بفضل التشفير المتقدم وسياسة عدم حفظ السجلات. ويمكنك حماية خصوصيتك وأمانك على الإنترنت دون قلق من المراقبة أو التجسس أو الهجمات الإلكترونية. 

  • رابعًا، iTop VPN يوفر لك خدمة عملاء ممتازة عبر البريد الإلكتروني أو المحادثة المباشرة أو شبكات التواصل الاجتماعي. ويمكنك الاتصال بهم في أي وقت وسيساعدونك في حل أي مشكلة تواجهها. 

  • خامسًا، iTop VPN يوفر لك فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا. حيث يمكنك تجربة iTop VPN بدون أي مخاطر أو التزامات وإذا لم تكن راضيًا عنه، يمكنك استرداد أموالك بالكامل.

هل يمكنني استخدام iTop VPN على أجهزة متعددة؟ 

نعم، يمكنك استخدام iTop VPN على أجهزة متعددة. حيث يمكنك تثبيت iTop VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو التلفزيون الذكي أو أي جهاز آخر يدعم نظام التشغيل Windows أو Android أو iOS. ويمكنك أيضًا استخدام iTop VPN على متصفحات Chrome و Firefox و Edge. كما يمكنك الاتصال بـ 5 أجهزة في وقت واحد باستخدام حساب واحد من iTop VPN.

هل يمكنني استخدام iTop VPN لدفق خدمات أخرى غير Crunchyroll؟ 

نعم، يمكنك استخدام iTop VPN للوصول إلى خدمات أخرى غير كرانشي رول. حيث يمكنك استخدام iTop VPN لدفق Netflix و Hulu و Disney+ و Amazon Prime Video و HBO Max و BBC iPlayer وغيرها من المنصات الشهيرة لبث المحتوى. ويمكنك أيضًا استخدام iTop VPN لفتح المواقع والتطبيقات التي قد تكون محظورة في بلدك، مثل Facebook و WhatsApp و YouTube و Instagram وغيرها.

هل يؤثر iTop VPN على سرعة اتصالي بالإنترنت؟ 

لا، لا يؤثر iTop VPN على سرعة اتصالك بالإنترنت. بل بالعكس، قد يسرع اتصالك بالإنترنت عن طريق تجنب التشويش والحد من التخزين المؤقت. حيث يستخدم iTop VPN تقنية Smart Connect للاتصال بأسرع سيرفر متاح حسب موقعك وحالة الشبكة الحالية. وكذلك يستخدم iTop VPN تقنية Split Tunneling لإرسال فقط البيانات التي تحتاج إلى تشفير إلى سيرفر VPN، مما يقلل من الضغط على اتصالك.

هذه هى النهاية، في هذه المقالة أخبرتك بكيفية الوصول إلى Crunchyroll باستخدام VPN وما هي الفوائد التي ستحصل عليها من ذلك. أتمنى أن تستمتع بمشاهدة الأنمي على كرانشي رول مع iTop VPN. شكرًا لك على قراءة هذه المقالة ولا تنسى مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.