[Hulu VPN] استعمل VPN الأفضل للبث و مشاهدة Hulu من أي مكان

تقدم Hulu، وهي واحدة من أهم خدمات البث عند الطلب التي تستضيف محتوى ثريًا من أحدث البرامج التلفزيونية ، والأفلام ، طريقة رقمية جديدة للمستخدمين للترفيه في الحياة اليومية. ومع ذلك، لا يمكن للجميع الوصول إلى هذه الخدمة المذهلة بسبب القيود الجغرافية. أعلنت Hulu رسميًا أن "اشتراك Hulu مخصص للاستخدام من قبل أفراد الأسر الأمريكية الفردية" في عام 2019 لشرح سبب عدم إمكانية استخدام Hulu دوليًا.

1625021564356015.jpg

هل من المستحيل مشاهدة Hulu خارج الولايات المتحدة؟ ليس تماما. بإستعمال Hulu VPN يمكنك إلغاء حظر قيود Hulu لمساعدتك في بث أي محتوى Hulu بغض النظر عن مكان وجودك. إذا كنت تبحث عن VPN للبث أي محتوى Hulu من أي مكان ، فيمكنك الحصول على الإجابة الصحيحة هنا.

لماذا خدمة Hulu منحصرة فقط في الولايات المتحدة؟ السبب هو حقوق التأليف والنشر. في البلدان الأخرى يتم حظر الوصول ومنع بث البرامج التلفزيونية والأفلام والمواد الأصلية المحمية بحقوق الطبع والنشر. وتظهر رسالة الخطأ التي تقول "عذرًا ، لا يمكن حاليًا بث مكتبة الفيديو الخاصة بنا إلا داخل الولايات المتحدة" عندما تحاول مشاهدة بعض المحتوى على Hulu خارج الولايات المتحدة.

بعض الأشخاص قاموا بإستخدام خادمًا وكيلاً مجهولاً لإخفاء معلومات الموقع بهدف تصفح Hulu بشكل مجهول. لكن محاولتهم باءت بالفشل. تقوم Hulu بنشرجدار حماية قويًا لاكتشاف الأشخاص الذين يستخدمون وكيلاً مجهولاً وتقييدهم من بث مقاطع الفيديو بالرسالة التالية:

"استنادًا إلى عنوان IP الخاص بك ، لاحظنا أنك تحاول الوصول إلى Hulu من خلال أداة وكيل مجهول. Hulu غير متوفر حاليًا خارج الولايات المتحدة. إذا كنت في الولايات المتحدة ، فسيلزمك تعطيل أداة إخفاء الهوية للوصول و مشاهدة مقاطع الفيديو على Hulu"

وبالتالي، من أجل مشاهدة Hulu أو بثه بنجاح ، من الأفضل أن تقوم بإستخدام Hulu VPN قوي بما يكفي لتحديد موقع دقيق للولايات المتحدة.

بالحديث عن أفضل Hulu VPN في عام 2021 ، يجب استيفاء المعايير الرئيسية لشبكة VPN قابلة لإستعمال و الوصول إلى Hulu.

تقنية عالية لتجاوز الحجب الجغرافي لـ Hulu

كما ذكرنا أعلاه ، يمكن لـ Hulu اكتشاف أدوات الوكيل المجهولة وحظر المستخدم. إذا كان VPN Hulu قادرًا فقط على إخفاء معلومات موقعك بدلاً من الاتصال بالخادم في الولايات المتحدة ، فسيتم اكتشافه وحظره بسهولة. لذلك ، يجب أن تبني أفضل VPN لـ Hulu في نظام قائم على أسس جيدة للتحايل على تقنية الحجب الجغرافي والكشف لجعل البث حقيقة.

اتصال مستقر لدفق سلس

يلعب الاتصال المستقر دورًا مهمًا عند اختيارإستعمال Hulu VPN. كما تقول تجربة تصفح الإنترنت ، فإنها تحتاج إلى اتصال جيد بالشبكة لمشاهدة أو بث حلقة تلفزيونية أو عرض فيلم بسلاسة. لن يتم الإشادة بشبكة VPN لـ Hulu إلا عندما توفر الاتصال الأكثر استقرارًا للوصول إلى أي محتوى Hulu دون انقطاع أو تأخير أو مشكلات مشاهدة أخرى.

سهولة الاستعمال

لا أحد لديه ما يكفي من الصبر لإجراء بحث مفصل لمعرفة كيفية استخدام VPN لمشاهدة Hulu. الأداة عندها واجهة مباشرة وعملية بسيطة مما يجعلها تلقى ترحيبا كبيراً. لا يُظهر أفضل VPN لـ Hulu التكنولوجيا الداخلية عالية المستوى فحسب ، بل يتميز أيضًا بسهولة الاستخدام للمبتدئين وتجربة مستخدم ممتازة.

حسنًا، بناءً على تقييمنا مع الاختبار المتكرر، تم تصنيف iTop VPN في المرتبة الأولى ل Hulu VPN والتي تلبي تمامًا جميع المعايير المذكورة أعلاه.

كشبكة افتراضية خاصة خبيرة ، يدفعك iTop VPN للاتصال بالخادم في الولايات المتحدة لتغيير عنوان IP الخاص بك. باستخدام عنوان IP المعين الجديد، يمكنك الوصول وإستعمال Hulu وكذلك خدمات البث الأخرى المتوفرة فقط في الولايات المتحدة دون أي متاعب. الأمان مضمون تمامًا عند استخدام أفضل VPN لـ Hulu. إنه يؤمن حركة المرور الخاصة بك بأعلى مستوى من التشفير لإبقائك بعيدًا عن المطاردة أو المراقبة. يوفر iTop VPN سرعة شبكة فائقة السرعة مع الاستفادة الكاملة من بروتوكول UDP. وبالتالي ، يمكنك مشاهدة ودفق الأفلام / البرامج التلفزيونية 1080P HD و 4K دون أي إزعاج على الإطلاق.
كيفي تستخدم iTop VPN لتوصيل Hulu؟ انه سهل جدا. الآن ، اتبع الدليل المفصل خطوة بخطوة لمشاهدة Hulu بإستعمال iTop VPN في أي منطقة. 

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت أفضل VPN من Hulu للكمبيوتر الشخصي أو الهاتف المحمول.

الخطوة 2. افتحه واضغط على "For Streaming" في العمود الأيمن من الواجهة.

الخطوة 3. هناك خياران معروضان لـ Hulu ، بث US Hulu # 1 و # 2. حدد أي خيار وانقر على زر الاتصال.

بعد ثواني قليلة ، يتم توصيلك بخادم الولايات المتحدة لبث Hulu. أيضًا ، أنت حر في تغيير البروتوكولات من تلقائي إلى UDP للاستمتاع بسرعة دفق أسرع وأكثر استقرارًا.

نصائح

1. يقوم iTop VPN ببناء وحدة الوصول السريع التي يمكنك من خلالها توصيل VPN لمشاهدة Hulu بنقرة واحدة.
2. إلى جانب العمل كشبكة Hulu VPN للبث ، يمكن إستعمال iTop VPN للألعاب (مثل PUBG VPN) والتصفح والتواصل الاجتماعي وما إلى ذلك.

لا يمثل الحظر الجغرافي لـ Hulu عقبة كبيرة تمنعك من مشاهدة وبث خارج شبكة iTop VPN الأمريكية ، وهي تعتبرأفضل شبكة افتراضية خاصة من Hulu ، وكدى تكتشف الطريقة الأكثر وضوحًا لكسر القيود عن طريق الاتصال بـ IP للولايات المتحدة بدلاً من عنوان IP الأصلي الخاص بك بحيث يمكنك الوصول وبث بسهولة  Hulu في أي منطقة. علاوة على ذلك ، يتيح لك الاتصال المستقر وسرعة الشبكة السريعة مشاهدة أو بث أي أفلام عالية الدقة أو 4K والبرامج التلفزيونية على Hulu دون انقطاع أو تأخير.



مرجع مقالات ذات صلة
iTop VPN

iTop VPN لـ iOS

iTop VPN لـ Android

احصل عليه من Google play تنزيل من App Store
تثبيت