رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

VPN لعبة World of Tanks - خادم مخصص يجلب تجربة لعب سلسة

هل تنزعج من تأخر الحرائق في لعبة World of Tanks وانخفاض معدل الإطارات في الثانية وحظر المنطقة؟ هنا حل جديد يعمل على تصعيد السرعات وإلغاء القيود.

نظرًا للخوادم التي تدعم لعبة World of Tanks، يمكن للاعبين تجربة عروض مختلفة تمامًا داخل اللعبة من مناطق مختلفة في العالم. في الواقع، يمكن لأولئك الموجودين في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو دول أوروبية أخرى الحصول على أسهل طريقة لعب بينما يشتكي بقية اللاعبين من وقت التحميل الطويل.

حسنًا، هناك حاجة إلى برنامج VPN لمعالجة هذه المشكلة بسهولة. قد يسمع معظمنا فقط عن هذه الأداة لميزاتها الرائعة لإخفاء عنوان IP وتشفير البيانات. ولكن يجب أن يتمكن الـ VPN الجيد أيضًا من تقديم خوادم عالية الجودة للمستخدمين الأحرار من المنافسة على سرعة الشبكة. سيقدم هذا المقطع برنامج VPN رائع للعبة World of Tanks يقوم ببناء نفقًا مخصصًا (خادم)، ولا اصطفاف مزدحم، ولا طرد عرضي، ولا تحذيرات من الحظر. دعونا نذهب الى الموضوع!

World of Tanks

كواحد من أندر مزودي خدمة VPN الذين يقدمون خوادم مخصصة للعبة World of Tanks، فإن iTop VPN يشق طريقًا للخروج من مشاكل البينج المرتفع، وانخفاض FPS، والاتصال الغير مستقر، وحظر المنطقة. يعتمد هذا الخادم الخاص على الظروف الحالية للعبة World of Tanks، وما يمكنك الاستفادة منه هو فوق الخيال.

  • ما الذي يمكن لـ VPN لعبة World of Tanks فعله؟

1. أداء أفضل من خادم VPN العادي

بينما تقدم شبكات VPN العادية خوادم تعتمد فقط على البلدان، يطور iTop VPN خوادم مخصصة تلبي جميع سيناريوهات المستخدم - نتفليكس واللعب وPXXN وبرامج الأوفيس، إلخ. ستضمن الأنفاق الحصرية حركة مرور غير مزدحمة دون أي متاعب.

2. بينج منخفض، لا انخفاض لـ FPS

مع الاتصال المستقر، سيتم منع أي تقلب في البينج وFPS.

3. التحميل السريع

يشتكي الكثير منكم من وقت التحميل الطويل قبل الدخول في معركة الدبابات، ويمكن حل هذه المشكلة بسهولة باستخدام شبكة VPN مجانية سريعة.

  • كيفية الاتصال بـ VPN لعبة World of Tanks والحصول على التعزيز للعبة؟

الخطوة 1. قم بتنزيل iTop VPN، هذا VPN مجاني وغير محدود للكمبيوتر ويدعم أنظمة ويندوز 11/10/8/7 ونظام ماك.

الخطوة 2. في قائمة جميع الخوادم، ابحث عن خادم World of Tanks من تبويب الألعاب.

الخطوة 3. اضغط على "اتصل" وقم بالوصول إلى هذا الخادم المخصص.

متصل.png

الخطوة 4. افتح عالم الدبابات واستمتع بأسلوب لعبك السلس.

هناك بعض الطرق المجانية لتغيير منطقة Steam الافتراضية، على سبيل المثال تشغيل ملف الباتش أو تنزيل عميل إقليمي، أو إطلاق عميل Steam الإقليمي من خلال عنوان URL معين للمتصفح. تعمل هذه الأساليب كحيل لاختراق Steam، وكأساليب للحصول على "خصم" لأن سعر الألعاب يختلف من منطقة إلى أخرى.

لذلك، كحل بنقرة واحدة لجميع اللاعبين المتحمسين، يمكن لشبكة VPN تغيير منطقتك الحالية بسهولة إلى أي مكان آخر في العالم. يعد iTop VPN - أفضل VPN مجاني لنظام ويندوز بعدم وجود عمليات معقدة أو مخاطر محتملة لحظرها بواسطة Steam.

  • إليك برنامج تعليمي قصير لتغيير المنطقة في الـ Steam باستخدام iTop VPN:

الخطوة 1. قم بتنزيل iTop VPN.

الخطوة 2. أغلق منصة Steam تمامًا.

الخطوة 3. افتح iTop VPN، وحدد خادمًا، وانقر فوق "اتصل" لتغيير منطقتك الحالية.

الخطوة 4. أعد فتح Steam، وقم بتحديث "بلد المتجر". وبالتالي،

نصائح

تجري Steam بشكل دوري فحصًا للمنطقة، وهو أمر قوي للغاية بحيث لا يستطيع الـ VPN فعل أي شيء حيال ذلك. إلى جانب ذلك، يُسمح بتحديث بلد المتجر مرة واحدة كل 3 أشهر، لذا فأنت بحاجة حقًا إلى الانتباه إلى كل خطوة في عملية تغيير منطقتك الحالية.

VPN هي في الأساس عبارة عن وحدة متكاملة من داعم للألعاب وأداة لفك المناطق المحظورة. إن امتلاك برنامج VPN واحد جيد يشبه حمل مجموعة من الأدوات الأكثر تنوعًا التي تتكون من أداة تقليل البينج ومعزز سرعة وما إلى ذلك.

  • إلغاء حظر خنق مزود خدمة الإنترنت (ISP)

يدرك قلة من الناس أن السرعة البطيئة للإنترنت يمكن أن يكون سببها هو مزود خدمة الإنترنت. حرفيًا، يقول كل مزود ISP إنه يقدم للمستخدمين حجمًا معينًا من Mbps ولكن لا يصل أبدًا إلى تحقيق ذلك. ولكن يمكن تحسين هذه المشكلة كثيرًا إذا حصل أي شخص على مساعدة من VPN.

  • إلغاء حظر مواقع الويب - مواقع الويب الروسية أو المواقع الأمريكية، وكل ذلك في متناول يديك

هل ترغب في تلقي أحدث الأخبار من الموقع الرسمي للعبة World of Tanks أو الانضمام إلى مجتمع هذه اللعبة لمشاركة التجربة مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم. لا غنى عن VPN في إلغاء حظر مواقع الويب مثل Reddit وQuora ويوتيوب.

1. هل يسمح باستخدام الـ VPN عند تشغيل لعبة World of Tanks؟

نعم تماما. سيكون مساعد VPN بمثابة ارتقاء كبير في طريقة لعبك.

2. هل يمكنني شراء صناديق الغنائم بأسعار أرخص عند استخدام شبكة VPN للتغيير إلى بلد مختلف؟

لا، الاستهلاك داخل اللعبة هو أشياء خطيرة، والتي تتأثر فقط بمنطقة حسابك - وهي سمة غير معدلة عند إنشاء الحساب. بعبارة أخرى، لا يمكن لشبكة VPN التأثير على سعر صناديق الغنائم.

3. هل يمكنني نقل حساب Steam الخاص بي إلى منطقة أخرى؟ كمثال، عمل حساب هندي آسيوي؟

لا، يجب عليك إنشاء حساب جديد في تلك المنطقة بالذات. لا يُمنح أي حساب الآن ليتم تحويله حتى عند تدخل دعم العملاء.

الـ VPN ضروري لمن يريد لعب لعبة World of Tanks بدون تأخير وسرعة تحميل فائقة. في الواقع، إنها أداة تم التقليل من شأنها والتي تعمل بمثابة وحدة متكاملة من معزز اللعبة وفك المنطقة المحظورة. إذا كنت تواجه مشكلة في الوصول إلى لعبة World of Tanks، فجرّب شبكة VPN الخاصة بـ World of Tanks واستمتع باتصال عالي السرعة وقم بإلغاء الشبكة ذات الغطاء المحدود بواسطة مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. من الآن فصاعدًا يرجى عدم التردد في تنزيل وتجربة iTop VPN!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.