توفير 76٪

2022 أفضل VPN دبي بالإضافة لـ أفضل VPN في الإمارات مجاني

هل تبحث على أفضل VPN لدبي لإلغاء حظر المواقع، التطبيقات ومنصات المشاهدة؟ اكتشف لمعرفة أفضل VPN لدبي وكيفية استخدامه

دبي هي واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في العالم. إنها ليست فقط مركزًا للمجتمعات الثقافية، ولكنه يوفر أيضًا أكثر فرص الكسب والتعلم. هذا هو سبب حب الناس للذهاب إلى دبي. تكمن مشكلة الأشخاص الذين يعيشون في دبي أو في أي مكان آخر في الإمارات العربية المتحدة في أن ليس لديهم الكثير من الحرية عندما يتعلق الأمر بتصفح الإنترنت. إذا كنت تعيش في دبي، فقد تكون قد صادفت ظروفًا معينة حيث لم تكن قادرًا على التواصل عبر تطبيقات VoIP مثل واتس اب، وبث منصات معينة مثل نتفليكس وHulu وغيرها. وينطبق الشيء نفسه على الأشخاص الذين يسافرون إلى دبي لأنهم غير قادرين على المشاهدة أو البث من بعض قنوات دبي.

أفضل VPN في الإمارات مجاني

في حين أن هذه مشكلة للكثيرين، لحسن الحظ، هناك حل لهذه المشكلة. VPN دبي هي خيارك الأول والأخير عندما تريد أن تفعل كل ما تريد القيام به عبر الإنترنت. iTop VPN هو أفضل VPN في دبي والذي يمكنه إلغاء حظر أي شيء من مواقع الويب وتطبيقات VoIP وغيرها طوال الوقت مع ضمان خصوصيتك في المدينة وتحديد أولوياتها. ليس هذا فحسب، بل يعتبر أفضل VPN دبي لآيفون ولن تحتاج إلى أي شيء آخر إذا بدأت في استخدامه.

iTop VPN هي الشبكة الخاصة الافتراضية الأسرع والأكثر أمانًا والمتاحة اليوم. باستخدام iTop VPN، يمكنك إلغاء حظر أي محتوى سواء كان موقعًا إلكترونيًا أو تطبيقًا أو أي منصة أخرى مثل نتفليكس وHulu ويوتيوب وما إلى ذلك. تفرض حكومة دبي الكثير من الحظر والقيود عندما يتعلق الأمر باستخدام التطبيقات والمنصات المذكورة أعلاه. والسبب وراء ذلك هو أنها تريد أن تزدهر خدمات الاتصالات وتزيد الأرباح كل عام. لذلك، إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة حولك بين الحين والآخر أو كنت ترغب في تصفح الإنترنت دون أي قيود، فإن iTop VPN كشبكة VPN في دبي هو أفضل شيء ستواجهه.

iTop VPN هو أفضل VPN لدبي بسبب الميزات التي يوفرها.

ميزات iTop VPN كشبكة VPN دبي:

فيما يلي بعض أهم ميزات iTop VPN التي تجعلها الخيار الأمثل لك.

  • سهل الاستخدام لشعب دبي - في معظم الأوقات، لا تبدو الشبكات الافتراضية الخاصة كما تبدو في البداية. بينما قد تواجه بعض المشكلات الأخرى، فإن سهولة استخدامها تقل مع مرور الأيام. باستخدام iTop VPN، لديك أفضل الخدمات مع الحد الأقصى لعدد الخوادم للأشخاص الذين يعيشون في دبي ويسافرون إليها. واجهتها سهلة الاستخدام تجعلها نسيمًا بالنسبة لك للاتصال بخادم خاص بسهولة وسرعة. هذا هو السبب في أن iTop VPN هي أفضل شبكة VPN في دبي وهذه هي البداية فقط.

  • لا توجد سياسة سجلات، ولا يوجد مسار في تاريخ تصفحك - عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى أي تطبيق أو موقع ويب باستخدام بيانات اعتمادك مثل حساب البريد الإلكتروني، فإنك تعرض نفسك للخطر. إذا أراد مقدمو الخدمة، فيمكنهم إساءة استخدام معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك مما يعرضك للخطر. باستخدام iTop VPN، يمكنك الوصول إلى كل شيء دون تسجيل الدخول وتوفير معلوماتك القيمة. لذلك، لن يتم تسجيل سجل التصفح الخاص بك. هذا يجعلها أكثر شبكة VPN لدبي أمانًا وقيد التشغيل اليوم.

  • نسخة تجريبية مجانية يومية لتلبية الاحتياجات منخفضة التكلفة - يمكنك الحصول على وصول متميز إلى iTop VPN. يتيح لك هذا الاتصال بأي خادم لمدة ساعة واحدة والاستمتاع بأسرع سرعة إنترنت ممكنة.

  • مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي لتجنب الرقابة (حماية تسرب DNS) - مفتاح إيقاف الإنترنت هو ميزة توضح مدى جدية iTop VPN في التعامل مع أمانك. عندما تكون متصلاً بخادم خاص، يتم تشفير جميع المعلومات بواسطة VPN. عندما تفقد اتصال الإنترنت الخاص بك، سيتم قطع اتصال VPN العادي وعندما يتم استعادة اتصال الإنترنت، لن يكون الـ VPN نشط ولن تكون بياناتك آمنة. هنا يأتي عمل مفتاح إيقاف الإنترنت تلقائياً بحيث يمنع حركة المرور عند تعطل اتصالك بـ iTop VPN حتى يتم استعادة الاتصال.

  • 5 أجهزة متزامنة - يتيح لك iTop VPN توصيل 5 أجهزة في نفس الوقت للاستمتاع بخدمة VPN دبي الأكثر مرونة.

  • متوفر على ويندوز، iOS وأندرويد – iTop VPN مخصص للأجهزة الذكية من جميع الأنواع، كأجهزة أندرويد وiOS وآيفون وأجهزة ويندوز، يمكنك استخدام أفضل VPN في الإمارات مجاناً وفي أي وقت.

  • VPN مجاني لدبي – هذا صحيح. iTop هو VPN مجاني للجميع. عندما ترغب في الحصول على أفضل VPN في الإمارات مجاناً، يجب عليك الذهاب مباشرة إلى iTop VPN لأنك لن تجد تطبيقًا آخر يوفر ميزات مثل ما يوفره iTop.

كيفية استخدام iTop VPN؟

يمكنك البدء في استخدام iTop VPN بسهولة شديدة. ما عليك سوى اتباع الخطوات الثلاث السهلة الواردة أدناه وستكون جاهزًا تمامًا.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN

ابحث عن التطبيق على جوجل بلاي أو متجر التطبيقات لجهاز أندرويد أو آيفون الخاص بك مع الكلمات الرئيسية "iTop VPN" في شريط البحث وسترى iTop أول ما يظهر لك. من هناك، قم بتثبيت التطبيق على هاتفك وقم بإطلاقه.

الخطوة 2: حدد خادم

عند تشغيل التطبيق، سيتم نقلك إلى صفحة الاتصال حيث يمكنك الاتصال بخادم خاص. من هنا، يمكنك العثور على خيار «جميع الخوادم» مباشرة تحت الزر الكبير المسمى بـ «اتصل». حدد أي خادم من اختيارك لـ أفضل VPN في الإمارات مجاناً.

الخطوة 3: اتصل بالـ VPN

بعد تحديد الخادم الذي تريده، حان الوقت للاتصال بهذا الخادم. ما عليك سوى النقر فوق الزر الكبير «اتصل» وسيصبح اتصالك خاصًا. يمكنك الآن استخدام مواقع الويب والتطبيقات وتطبيقات VoIP المحظورة بسهولة بالغة.

مزايا حساب iTop VPN المميز:

  • يوفر سرعة أسرع.

  • زمن انتقال أقل.

  • يمكنك فتح المزيد من الخوادم.

  • يمكنك الاستمتاع بالخوادم الأكثر أمانًا.

  • يزيل كل القيود الجغرافية.

يقوم بإلغاء حظر تطبيقات VoIP مثل واتس أب وسكايب وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

للحصول على خدمات أسرع والقدرة على الاختيار من بين المزيد من الخوادم في جميع أنحاء العالم، يمكنك الترقية إلى حساب متميز. إليك كيفية الترقية إلى الحساب المتميز.

الخطوة 1: قم بتشغيل تطبيق iTop VPN على هاتفك.

الخطوة 2: انتقل إلى الزاوية اليمنى العلوية من الشاشة الرئيسية في تطبيقك، وابحث عن رمز الترقية على شكل تاج ذهبي في الزاوية وانقر عليه.

الخطوة 3: اختر خطة مناسبة لك، واسترد 100% من المال إذا لم تكن راضيًا.

(أحدث الأسعار وعروض الخصم على النحو التالي)

purchasec.png

الخطوة 4: هذا كل شيء. استمتع بوصولك المتميز على iTop VPN!

وضع الشبكات الخاصة الافتراضية في دبي معقد. على الرغم من أن استخدام VPN ليس قانونيًا، إلا أنه من المفترض أن يتم استخدامه فقط من قبل المعاهد والشركات والبنوك وغيرها من الشركات. طالما أن شخصًا ما يستخدم VPN لأغراض تجارية، فإن استخدام VPN قانوني. ولكن عندما يتم استخدام VPN لأغراض غير قانونية مثل إلغاء حظر المواقع المحظورة، أو لعب الألعاب المحظورة، أو استخدام تطبيقات VoIP المحظورة، أو البث من منصات البث عبر الإنترنت، فقد يؤدي ذلك إلى غرامة تفرضها الحكومة أو السجن، أو كليهما. الناس عرضة لعقوبة معينة من الحكومة إذا تم استخدام أي شبكة VPN دبي بشكل غير قانوني.

خدمات البث والمشاهدة في دبي

#1. نتفليكس

نظرًا لأن نتفليكس تعمل في جميع أنحاء العالم، فإنها تحتوي على محتوى محدد لمواقع محددة في العالم. أثناء وجودك في دبي، يمكنك فقط الوصول إلى المحتوى المفترض أن يكون لدبي فقط. إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام أو العرض من نتفليكس الأمريكية، فلا يمكنك القيام بذلك بدون VPN دبي لأنها محظورة في دبي.

#2. هولو

هولو هو موقع بث أمريكي مما يعني أنه متاح فقط للمواطنين الأمريكيين. بسبب القيود الجيولوجية، لا يمكنك مشاهدة بث هولو في دبي.

#3. BBC iPlayer

BBC iPlayer هي خدمة بث شهيرة أخرى محظورة من قبل حكومة دبي. لا يمكنك الوصول إلى الخدمة دون انتهاك القوانين.

#4. يوتيوب

على الرغم من حظر يوتيوب منذ ما يقرب من عامين في دبي، فقد تمت استعادته بعد بعض تعديل المحتوى من قبل السلطات. الآن، يمكن بث المحتوى المعتمد فقط عبر يوتيوب، لذا سيكون استخدام يوتيوب قانوني في دبي.

تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي في دبي

تعمل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وإنستغرام بشكل جيد في دبي. ومع ذلك، تخضع فيسبوك للمراقبة المستمرة من قبل السلطات للمنشورات. تتم إزالة جميع المنشورات والمستخدمين غير ذوي الصلة من النظام الأساسي على الفور. إنستغرام، من ناحية أخرى، مفتوح للجميع في دبي. على الرغم من أن ميزة مكالمات الفيديو ليست كذلك.

تطبيقات VoIP في دبي

#1. واتس أب - يمكنك استخدام واتس أب لإرسال الرسائل أو الصور أو المستندات ولكن المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو محظورة في دبي.

#2. سكايب - وفقًا لسكايب، تم حذف خوادم تطبيق مكالمات الفيديو الشهير هذا من قبل الحكومة، لذلك لا يمكنك استخدام سكايب في دبي بعد الآن بدون VPN دبي.

#3. زووم - على الرغم من أن الإمارات العربية المتحدة تسمح للأشخاص باستخدام زووم أثناء أزمة COVID-19، إلا أنه سيتم حظر استخدام تطبيق زووم في دبي لأنه تطبيق آخر للاتصال بالفيديو.

تجذب دبي عددًا أكبر من الزوار والأشخاص الذين يبحثون عن وظائف كل عام أكثر من أي مدينة أخرى. ولكن عندما يكون الناس في دبي أو يسافرون إلى دبي، لا يمكنهم الوصول إلى خدمات البث المختلفة مثل نتفليكس الأمريكي أو هولو أو لا يمكنهم إجراء مكالمات عبر تطبيقات VoIP مثل واتس أب أو سكايب. يعتبر أفضل VPN في الإمارات مجاني، أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت تعيش في دبي أو إذا كنت مسافرًا من دبي.

iTop VPN هو أفضل VPN يمكنه فتح كل شيء في دبي، كخدمات البث وألعاب الفيديو إلى تطبيقات VoIP الخاصة بمكالمات الفيديو، لا يوجد شيء لا يمكنك القيام به باستخدام iTop VPN. يمكنك تنزيل التطبيق لأجهزة آيفون وأندرويد وكذلك لنظام تشغيل ويندوز.

إذاً، ما الذي تنتظره؟ قم بتنزيل iTop VPN اليوم وابدأ في بث أفلامك المفضلة على نتفليكس الأمريكي وابدأ في إجراء مكالمات صوتية وفيديو داخل وخارج دبي بأكثر الطرق أمانًا وأسرعها.


مرجع مقالات ذات صلة