توفير 76٪

ما معنى ديب ويب وكيفية الوصول إليه باستخدام أفضل VPN لديب ويب؟

تمنحك هذه المقالة دليلاً واضحًا للغاية حول الوصول إلى الديب ويب باستخدام أفضل برنامج VPN للديب ويب مجانا.

يعتقد بعض الأشخاص أن عالم الإنترنت هو فقط ما يمكن أن تصل إليه محرك جوجل أو محركات البحث الأخرى. حسنا، هذا ليس صحيحا. يمكن لجوجل الوصول إلى حوالي 4% فقط من الشبكة ببحث بسيط. هذا ليس سوى نسبة قليلة مقارنة بما يحمله الإنترنت. تكمن حصة الأسد من المحتوى في الديب ويب ولا يمكن الوصول إليها عبر استفسارات محرك البحث البسيطة. يحتوي الديب ويب على معلومات قيمة للمجرمين أو المتسللين ويجب الوصول إليها بأمان وأمان.

أحد الإجراءات المعقولة هو تثبيت برنامج VPN لديب ويب على جهازك. بهذه الطريقة، يتم تشفير حركة المرور الخاصة بك، ولا يستطيع المتسللون ومزود خدمة الإنترنت والمراقبون الحكوميون التنصت على معلوماتك القيمة. مرة أخرى، سيكون من المفيد إذا وجدت برنامج VPN لديب ويب مناسب. لحسن الحظ، هذه المقالة ستأخذك من خلال دليل مفصل حول كل ما تحتاج لمعرفته حول شبكات برامج الـ VPN لديب ويب.

ديب ويب معنى

الديب ويب هو طبقة من الإنترنت غير مفهرسة. هذا يعني أن محركات البحث الشائعة مثل جوجل لا يمكنها عرض مثل هذه المواقع عند إجراء بحث بسيط. ببساطة، الديب ويب غير قابل للبحث بواسطة محركات البحث العادية. يشكل حوالي 95% من الشبكة. صفحات الديب ويب هي كذلك لأنها لا تستفيد من المجالات الشائعة عالية المستوى وبالتالي لا يتم فهرستها بواسطة محركات البحث. مرة أخرى، تخفي صفحات الديب ويب الأخرى هويتها عن محركات البحث.

تحتوي الديب ويب على معلومات وقواعد بيانات قيمة تشكل جزءًا من الخدمات الكبيرة مثل الخدمات المصرفية والبريد الإلكتروني والصفحات الحكومية والخدمات السحابية والمواقع التعليمية والمنصات الداخلية للشركات. هذه الصفحات محمية بكلمة مرور، وللمستخدمين اسم مستخدم وكلمة مرور لمنحهم حق الوصول. بما أن موقع ديب ويب المظلم يحتوي على معلومات حساسة أو حاسمة، فإنه يستهدف المجرمين ويجب إعطاؤها تدابير أمنية مناسبة، بما في ذلك برامج VPN لديب ويب.

موقع ديب ويب المظلم

كما هو موضح أعلاه، من الواضح تمامًا أن VPN ديب ويب يجعل الطريقة التي تصل بها إلى الديب ويب أكثر خصوصية وأمانًا. في حين أن هناك العديد من برامج VPN الجيدة، فإن iTop VPN هو الملك الذي لا مثيل له في غابة الـ VPN ديب ويب.

يقوم VPN ديب ويب بإخفاء بروتوكول الإنترنت الخاص بك وتشفير البيانات الموجودة في شبكتك حتى لا يتمكن أحد من مراقبة هويتك أو موقعك أو نشاطك أو التحكم فيه. بعبارات بسيطة، يوفر iTop VPN أمانًا عسكريًا.

الشيء الجيد في iTop VPN هو أنه يدعم العديد من الخوادم عبر مناطق مختلفة في جميع أنحاء العالم. على وجه الدقة، يدعم برنامج VPN iTop للويب المظلم أكثر من 1800 خادم عبر أكثر من 100 منطقة. لا يهم ما إذا كانت هناك رقابة حكومية أو قيود جغرافية. يمكنك تجاوز أي قيود إلكترونية والوصول إلى الديب ويب دون اكتشافه.

لماذا يضمن iTop VPN الأمان أثناء الوصول إلى الديب ويب

  • يستخدم أفضل التقنيات لإخفاء وتشفير بيانات الشبكة والهوية الخاصة بك لتجنب التعرض للمراقبة.

  • يحتوي iTop VPN للديب ويب على مفتاح إيقاف تلقائي يضمن لك البقاء تحت الحماية حتى عندما ينخفض اتصال VPN الخاص بك أو يتوقف عن العمل.

  • يكسر iTop VPN القيود الجغرافية والرقابة الحكومية لإلغاء حظر المواقع والتطبيقات المحظورة.

  • يحتوي على ميزة أمان تقوم تلقائيًا باكتشاف وإصلاح التهديدات الضارة لجهازك وبياناتك الشخصية.

  • يحتوي iTop VPN على ميزة خصوصية المتصفح وحظر الإعلانات لتعزيز أمان الوصول إلى الإنترنت.

  • يدعم iTop VPN العديد من الخوادم عبر مناطق متنوعة، وبالتالي يمكنك الوصول إلى الديب ويب في أي مكان وفي أي وقت.

كما هو موضح أدناه، يعد استخدام أفضل VPN مجاني لنظام ويندوز للوصول إلى الديب ويب عملية سلسة.

الخطوة 1. في متصفح جهازك، انتقل إلى صفحة تنزيل iTop VPN. انقر هنا فوق الزر "تنزيل مجاني" لتحميل iTop VPN مجانًا للديب ويب على جهازك. افتح الملف الذي تم تنزيله واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت iTop VPN على جهازك.

الخطوة 2. عند اكتمال التثبيت، قم بتشغيل البرنامج واختر الخادم الذي تريده.

الخطوة 3. أخيرًا، انقر فوق الزر "اتصل" وانتظر حتى يقوم iTop VPN بتوصيلك بهذا الخادم. عندما يكون متصلاً، يجب أن يتغير الزر إلى "متصل". أنت الآن بأمان للوصول إلى الديب ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اقرأ أيضا: أفضل برنامج VPN ببجي موبايل وببجي كمبيوتر

ربما تكون قد سمعت عن شبكة ديب ويب والويب المظلم والويب السطحي، ومع ذلك فإنك تحاول التمييز بين هذه المصطلحات وثيقة الصلة. بينما يدور كلاهما حول الويب والإنترنت، إلا أنهما يصفان المستويات المختلفة لمحتوى الإنترنت.

الويب السطحي

كما يوحي الاسم، فإن الويب السطحي هو ما تراه على السطح عندما تبحث عن شيء ما على محرك البحث. هي بيانات الإنترنت المفهرسة بواسطة محركات البحث وتمثل حوالي 4% من محتوى الإنترنت بالكامل.

ديب ويب

شبكة ديب ويب هي محتوى الإنترنت الذي لا تتم فهرسته بواسطة محركات البحث الشائعة. ربما لن تتمكن من الوصول إلى هذه البيانات ببحث بسيط لأنها محمية بكلمة مرور أو مخفية عن محركات البحث الشائعة. تتكون معظم صفحات الديب ويب هذه من بيانات مخزنة في قواعد البيانات لمساعدة الخدمات مثل وسائل التواصل الاجتماعي، والخدمات المصرفية، والخدمات الطبية، والمكتبات التعليمية. يعد الوصول إلى الديب ويب آمنًا نسبيًا لأنه يتطلب بيانات اعتماد الوصول.

الويب المظلم

الويب المظلم هو محتوى الإنترنت أو صفحات الويب المصممة خصيصًا لإخفاء الهوية. تستخدم هذه المواقع عناوين URL الخاصة بـ TOR والتي لا يمكن الوصول إليها بدون برامج محددة. على شبكة الإنترنت المظلمة، يتعامل الأشخاص دون الكشف عن هويتهم. المعاملات الغير قانونية والمعلومات الحساسة هنا تعمل بشكل مجهول. تحدث هنا أشياء مثل عمليات شراء الأسلحة النارية غير المشروعة والاتجار بالبشر وصفقات المخدرات.

ومع ذلك، ليس كل ما يحدث على الويب المظلم سيئًا. المبلغون عن المخالفات والمعلومات العسكرية السرية والصحفيون يتبادلون المعلومات دون معرفة هوياتهم. إنه مفيد لهم لأن طبيعة المعلومات مكلفة وغالبًا ما تهدد الحياة.

تشكل شبكة الديب ويب الجزء الأكبر من الإنترنت وتحتوي على معلومات شخصية وبيانات حساسة. لذلك، يجب عليك تشفير شبكتك ببرنامج VPN مناسب لمنع الهجمات الإلكترونية وإخفاء نشاطك من المتلصصين. لحسن الحظ، لقد قدمنا لك iTop VPN - أفضل VPN على الويب المظلم لنظام ويندوز. لا تتردد. قم بتنزيل برنامج VPN الأفضل للديب ويب هذا وقم بتحصين أمان الوصول للديب ويب والخصوصية والأمان.


مرجع مقالات ذات صلة