توفير 76٪

للتلفزيون الذكي: قم بإعداد أفضل VPN للتلفزيون الذكي Samsung/LG/Hisense

قد يكون العثور على أفضل VPN للتلفزيون الذكي أمرًا صعبًا، خاصة إذا كنت مبتدئًا. ومع ذلك، فإن هذه المقالة تبسط كل شيء بالنسبة لك. اقرأ المقالة واحصل على أفضل دليل.

يأتي التلفزيون الذكي مع العديد من التطبيقات المثبتة مسبقًا ويسمح للمستخدمين بإضافة المزيد من التطبيقات لتجربة أفضل. ومع ذلك، فإن بعض التطبيقات والمواقع لا تعمل مع التلفزيون الذكي في بلدان معينة بسبب القيود الجيولوجية. هذا يعني أنه لا يمكنك الوصول إلى المحتوى المحظور على التلفزيون الذكي الخاص بك من المواقع والتطبيقات الساخنة مثل BBC iPlayer وNetflix وHulu وAmazon Prime Video. في حين أن هذه ليست الأخبار التي تريد سماعها، فإن خدمات VPN تقدم لك شريان الحياة.

أفضل VPN للتلفزيون الذكي

باستخدام VPN للتلفزيون الذكي، يمكنك تزييف موقعك وتجاوز القيود الجغرافية والوصول إلى المحتوى المفضل لديك بغض النظر عن موقعك الجغرافي. ومع ذلك، فإن العثور على VPN المناسب للتلفزيون الذكي يمكن أن يكون من الصعب كسره. لهذا السبب هذه المقالة هنا من أجلك. يمنحك هذا الدليل اقتراحات عملية حول أفضل ثلاث شبكات VPN مجانية للتلفزيون الذكي وبرنامج تعليمي مفصل حول كيفية إعداد الـ VPN على التلفزيون الذكي.

هناك الكثير من خدمات VPN للتلفزيون الذكي في السوق. ومع ذلك، لا يمكنك الاعتماد على جميع خدمات VPN المجانية وتوقع أفضل تجربة. هذا هو السبب في أنه من المهم فهم نوع خدمة VPN التي تحتاجها قبل اتخاذ القرار.

أفضل طريقة للفصل بين شبكات الـ VPN هي معرفة ميزات خدمة VPN المستهدفة للتلفزيون الذكي. سواء كنت تبحث عن VPN لتلفزيون Samsung الذكي أو VPN لتلفزيون LG الذكي، فإن بعض أفضل ميزات VPN الأفضل اختيارًا للتلفزيون الذكي تشمل:

  • العمل مع أجهزة توجيه Wi-Fi.  

  • فتح مواقع البث الشهيرة والوصول إليها مثل Netflix وHulu وAmazon Prime وBBC.

  • الوصول إلى مجموعة واسعة من الخوادم.

  • ميزات أمان قوية.

  • الحفاظ على سياسة عدم تسجيل الدخول.

  • يقدم سرعات ممتازة لبث عالي الدقة.

  • سهل إعداده واستخدامه.

  • توفير دعم جيد للعملاء.

بعد اكتشاف بعض خصائص أفضل VPN للتلفزيون الذكي، حان الوقت لمعرفة أفضل شبكات VPN الخاصة بنا للتلفزيون الذكي. فيما يلي أفضل شبكات VPN لإلغاء حظر القيود الجغرافية والسماح لك بالوصول إلى مقاطع الفيديو والألعاب والتطبيقات في جميع أنحاء العالم.

  1- iTop VPN للتلفزيون الذكي

يظل iTop VPN أفضل VPN للتلفزيون الذكي لأسباب عديدة. تقدم خدمة VPN المجانية عالية الجودة ميزات لا تصدق تجعلها رهانًا مؤكدًا لتطبيقات التلفزيون الذكي والأمان عبر الإنترنت. إنه سريع ومجاني ويوفر حماية من الدرجة العسكرية. يقوم iTop VPN بذلك عن طريق إخفاء عنوان IP وتشفير بيانات شبكتك. بهذه الطريقة، لا تستطيع الأطراف الأخرى مراقبة أو التحكم في موقعك ونشاطك وهويتك.

حتى لو تم إغلاق اتصال VPN الخاص بك، فلا يمكن الكشف عن معلوماتك وبياناتك الحساسة. على الرغم من أنه VPN مجاني للتلفزيون الذكي، يمكنك بسهولة كسر القيود الجغرافية والوصول إلى العديد من المواقع الشهيرة مثل Netflix وBBC iPlayer وLOL وTikTok وSkype وInstagram.

ميزات iTop VPN

  • VPN مجاني تمامًا. iTop VPN هو أفضل VPN مجاني لأجهزة ويندوز وMacOS وأندرويد وiOS. على عكس شبكات VPN الأخرى، يسمح iTop VPN للمستخدمين بكسر القيود الجغرافية والوصول إلى أي محتوى مجانًا، بما في ذلك Netflix وHulu وSkype وLOL وFree Fire وWild Rift وBBC iPlayer.

  • دعم العديد من الخوادم. بينما تصل العديد من شبكات VPN إلى عدد قليل من الخوادم، يتصل iTop VPN تقريبًا إلى كل خادم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البلدان التي لديها العديد من المواقع الكبرى مثل الولايات المتحدة وبريطانيا.

  • حماية الخصوصية المعززة. مقارنة بشبكات VPN الأخرى، تقّدر iTop VPN خصوصية المستخدم وأمانه. يضمن الجمع بين ميزة «الكشف التلقائي والإصلاح» للأخطاء الضارة ومعزز أمان iTop VPN يضمن أمان بالدرجة البنكية.

  • سريع. في حين أن العديد من شبكات VPN تسبب انخفاضًا كبيرًا في سرعة البث، فإن iTop VPN يحافظ على سرعات البث الخاصة بك بسرعة. حتى لو كنت تبث محتوى عالي الدقة، فتأكد من الحصول على أفضل سرعات البث.

2- Surfshark VPN


يحظى Surfshark VPN بشعبية في صناعة VPN، وبالتالي فهو VPN للتلفزيون الذكي الذي يستحق المحاولة. تدعم خدمة VPN هذه أكثر من 3200 خادم في 60 دولة. يستخدم ميزات التشفير 256 بت ومفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي لمنع تسرب البيانات وتوفير الخصوصية. ومع ذلك، تتوفر ميزات أمان أفضل مع الإصدارات المتميزة. باستخدام Surfshark VPN، يمكن للمستخدمين توصيل أجهزة متعددة في وقت واحد تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة. إذا واجهت أي مشكلة، يمكنك دائمًا الاتصال بفريق دعم العملاء عبر الدردشة الحية. على الرغم من أن Surfshark VPN رائع، إلا أنه لا يزال يحتوي على شبكات صغيرة مقارنة بـ iTop VPN. مرة أخرى، بعض الخوادم أبطأ من غيرها.

Surfshark VPN للتلفزيون الذكي Samsung

الميزات

  • مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي. تحافظ هذه الميزة على أمان معلومات المستخدم والبيانات، حتى عندما يتم إغلاق خدمة VPN.

  • يدعم الأجهزة المتعددة. يمكن للمستخدمين توصيل أجهزة متعددة في وقت واحد. كما إنه VPN جيد لأجهزة أندرويد وويندوز وماك وiOS ولينكس.

  • دعم العملاء. تقدم خدمة VPN هذه خدمة دعم عملاء 24/7 يمكن الوصول إليها من خلال الدردشة الحية.

3-PrivateVPN

يعد PrivateVPN شبكة VPN رائعة أخرى للتلفزيون الذكي. على الرغم من أنها جديدة نسبيًا في هذه الصناعة، إلا أنها لا تزال تتمتع ببعض الميزات التنافسية في السوق. يتم وضع PrivateVPN في هذه القائمة قبل أدوات VPN المخضرمة الأخرى بسبب سرعات البث الجيدة. بمجرد التكوين عبر جهاز التوجيه الخاص بك، يمكنك بث المحتوى من عدة مصادر، بما في ذلك Netflix وBBC iPlayer وHulu وAmazon Prime Video وHBO. ومع ذلك، فإن PrivateVPN لديها قائمة ضيقة من الخوادم للاختيار من بينها. مرة أخرى، يشكل الافتقار إلى ميزات الأمان المتقدمة مثل حظر البرامج الضارة تهديدًا لخصوصية المستخدم وأمانه.

PrivateVPN للتلفزيون الذكي LG

الميزات

  • لا سجلات. لا تحتفظ شبكة VPN هذه بسجلات أو تاريخ الزيارات. هذا يحسن الخصوصية والقدرات الأمنية.

  • يدعم أجهزة متعددة. باستخدام PrivateVPN، يمكنك توصيل ما يصل إلى ستة أجهزة مختلفة في وقت واحد. إنه VPN جيد لأجهزة أندرويد وويندوز وMacOS وiOS.

  • الوصول إلى أفضل المواقع. على الرغم من أنه يدعم خوادم محدودة، إلا أن PrivateVPN يسمح للمستخدمين بالوصول إلى أفضل المواقع مثل BBC iPlayer وHulu وHBO وSky Go وAmazon Prime Video.

بمجرد أن تعرف أفضل VPN للتلفزيون الذكي، فإن الشيء التالي هو فهم كيفية إعداد VPN للتلفزيون الذكي. الآن، أجهزة التلفزيون الذكية تأتي من علامات تجارية وموديلات مختلفة. لذلك، فإن الطريقة التي تقوم بها بإعداد VPN لأجهزة التلفزيون الذكية تختلف اعتمادًا على ما إذا كانت تأتي مع متجر جوجل المثبت مسبقًا أم لا. من المحتمل أن تأتي أجهزة التلفزيون الذكية التي تصنعها Samsung وTCL وSony وLG مع متجر جوجل مسبقًا. ومع ذلك، فإن تلك التي تصنعها Hisense أو Toshiba أو Philips ليس لديها متجر جوجل.

قم بإعداد VPN للتلفزيون الذكي Samsung/LG/TCL/Sony

نظرًا لأن أجهزة التلفزيون الذكية هذه تأتي مع متجر جوجل المثبت مسبقًا، فمن السهل تثبيت وإعداد VPN للتلفزيون الذكي، كما هو موضح أدناه.

الخطوة 1. انقر فوق متجر جوجل على جهازك وابحث عن تطبيق iTop VPN. استخدم التعليمات البسيطة على الشاشة لتنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك.

الخطوة 2. بعد تثبيت التطبيق، اضغط على رمز iTop VPN لتشغيله على جهاز أندرويد الخاص بك. قم بتسجيل الدخول باستخدام أوراق اعتمادك، ثم حدد الخوادم المطلوبة.

اختر خوادم VPN للتلفزيون الذكي

الخطوة 3. انقر فوق «اتصال»، وسيتصل البرنامج تلقائيًا بالخوادم التي حددتها. يمكنك الآن الوصول إلى أي محتوى من تلفزيونك الذكي مؤهل داخل الخوادم التي اخترتها.

اتصل بخوادم VPN للتلفزيون الذكي

قم بإعداد VPN لكلً من أجهزة الذكية التالية Toshiba/Philips/Hisense

يعد إعداد VPN للتلفزيون الذكي الذي يأتي مع متجر جوجل المثبت مسبقًا أمرًا سهلاً. ماذا عن أجهزة التلفزيون الذكية التي تصنعها Hisense وPhilips وToshiba والتي لا تأتي مع متجر جوجل المثبت مسبقًا؟ هنا، ننظر إلى بعض أفضل الحلول لإعداد VPN على أجهزة التلفزيون الذكية هذه.

الحل 1: شارك شبكة VPN الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر شبكة Wi-Fi

تتيح لك هذه الطريقة مشاركة iTop VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع التلفزيون الذكي عبر Wi-Fi. يجب تثبيت iTop VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل المضي قدمًا.

الخطوة 1. انتقل إلى شبكة الكمبيوتر وإعدادات الإنترنت، ثم قم بتشغيل خيار الـ hotspot للهاتف المحمول.

الخطوة 2. قم بتشغيل اتصال iTop VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم انتقل إلى "الحالة > خيارات تغيير المحول. اختر المحول المناسب، ثم انقر يمينًا واختر «الخصائص».

قم بتشغيل بقعة ساخنة للتلفزيون الذكي

الخطوة 3. انتقل إلى علامة تبويب "المشاركة" وحدد الخيار الذي يسمح لك بالاتصال من خلال شبكة الكمبيوتر الخاصة بك. انقر فوق «حسنًا» وقم بتوصيل التلفزيون الذكي الخاص بك بالشبكة.

السماح بمشاركة الشبكة مع التلفزيون الذكي

الحل 2: استخدام إعدادات جهاز الروتر

طريقة أخرى معقولة لإعداد iTop VPN على التلفزيون الذكي هي من خلال إعدادات جهاز الروتر. اتبع أدلة الإعداد المقدمة من iTop VPN وأكمل الإعداد. بدلاً من ذلك، يمكنك شراء جهاز روتر مُعد مسبقًا من iTop.

الخلاصة

يعتقد الكثير من الناس أن الـ VPN للتلفزيون الذكي غير متوفر. ومع ذلك، فقد أظهرت لك هذه المقالة المقاييس وأداة VPN المناسبة للاختيار. بدون الذهاب بعمق، من السهل رؤية أن iTop VPN هو VPN مجاني غير محدود لنظام تشغيل ويندوز للاتصال بالتلفزيون الذكي. تعد المجموعة الواسعة من الخوادم والأمان من الدرجة العسكرية وسرعات البث السريع والبساطة وسهولة الإعداد والوصول المجاني إلى المحتوى وخدمة العملاء المذهلة ودعم الأجهزة المتعددة من بين الأسباب التي تجعل iTop VPN يبرز من بين جميع الشبكات. إلى جانب ذلك، يسمح لك بإلغاء القيود الإقليمية بشكل ملائم. قم بتنزيل iTop VPN اليوم واستمتع ببث المحتوى على التلفزيون الذكي الخاص بك.  


مرجع مقالات ذات صلة