توفير 76٪

تم حظر VPN Netflix؟ أفضل iTop VPN لمشاهدة نتفليكس وHulu عربي

هل هناك خطأ في البروكسي "VPN Netflix محظور"؟ تعرف على قصتها الدرامية وشاهد كيفية التغلب على حظر باستخدام أفضل VPN لمشاهدة نتفليكس وHulu وDisney + وما إلى ذلك.

تمثل نتفليكس 15% من النطاق الترددي للإنترنت في العالم، ومن المعترف بها أنها خدمة البث الأكثر شعبية اليوم. عندما يتعلق الأمر بالسيطرة على عرض النطاق الترددي، لا يمكن لأحد أن ينافس هذا العملاق المتدفق. سواء كنت في حالة مزاجية لقضاء ليلة فيلم أو ترغب في مشاهدة البرامج التلفزيونية، فإن نتفليكس هو دائمًا أفضل خيار لك. مع مكتبة ضخمة تغطي مجموعة كبيرة من الأفلام والبرامج التلفزيونية بمجموعة متنوعة من الأنواع واللغات، تمتلك نتفليكس ببساطة شيئًا للجميع.

لسوء الحظ، لا تتوفر خدمة البث في بلدان معينة، وأي شخص يريد الوصول إلى نتفليكس باستخدام VPN سيواجه مشكلة ""VPN Netflix محظورة». كيف ذلك؟

VPN Netflix

لمساعدتك في حل حظر VPN Netflix، ستشرح هذه المقالة بعمق في أسباب هذه الممارسة وتقدم أفضل VPN مجاني لمساعدتك على تجاوز حظر نتفليكس! فقط استمر في القراءة!

على الرغم من شعبية نتفليكس، فأن الكثير من الناس وجدت بأن "VPN Netflix محظور" منذ بضع سنوات. لا توجد طريقة لاستخدام خاصية تغيير البلد في VPN Netflix. المشكلة ليست جديدة الآن، تميل نتفليكس ببساطة إلى حظر شبكات VPN ولديها أفضل نظام لاكتشاف ذلك، مما يعني أن عددًا قليلاً فقط من شبكات VPN يمكنها الالتفاف على الاكتشاف ومساعدتك بنجاح على تجاوز حظر VPN Netflix هذه الأيام.

أولاً، لنكن واضحين بشأن حقيقة واحدة: من الآمن والقانوني تمامًا استخدام VPN لنتفليكس، ولكن وفقًا لأحكام وشروط نتفليكس فقط. من الناحية الفنية، لهذا السبب يتم حظر إصدار "VPN Netflix". لكن هذا ليس فقط، ببساطة، تقوم نتفليكس بحظر شبكة VPN لأنها لا تملك الحق في توزيع المحتوى في العديد من البلدان.

وبشكل أكثر تحديدًا، يتعلق هذا بترخيص المحتوى الإقليمي، وهو الإذن بأن يبيع الموزع حق محتواه في خدمة البث على أساس البلد أو المنطقة، بدلاً من الترخيص العالمي. يسمح الترخيص الإقليمي لصاحب الحق بالتفاوض على التسعير بناءً على عدد كبير من العوامل مثل السكان وعدد المشتركين وما إلى ذلك. من ناحية أخرى، فإن شراء ترخيص شامل سيكون ذات رسوم ثابتة وأكثر تكلفة.

خذ عرض NBC Community على سبيل المثال. كان العرض على نتفليكس UK لسنوات ولكن ليس على نتفليكس US. لماذا؟ لأن NBC باعت الحقوق لـ Hulu حصريًا. لتجنب المنطق التنافسي، حصلت نتفليكس على حقوق بث العرض في المملكة المتحدة، حيث لا يتوفر Hulu. واذا أجرينا بعض الحسابات، فإن ترخيص الأراضي في المملكة المتحدة أرخص بكثير مما هو عليه في الولايات المتحدة بأكملها نظرًا لقلة عدد السكان في المملكة المتحدة.

لذلك عندما يحاول المشترك مشاهدة عرض غير متوفر في بلده باستخدام VPN، فأنه ينتهك اتفاقية حقوق النشر لنتفليكس. على الرغم من أن نتفليكس ترغب في البث في جميع أنحاء العالم لأغراض تجارية، إلا أنها تتحمل مسؤولية ضمان استهلاك الوسائط بشكل صارم في المناطق التي يتم ترخيصها فيها. في الوقت نفسه، ليس من مصلحة موزع الوسائط إتاحة المحتوى في جميع أنحاء العالم أيضًا. نتيجة لذلك، يتم حظر "VPN Netflix" عند استخدام VPN، نهاية القصة الدرامية.

اقرأ أيضًا: vpn ببجي آمن وحقيق بدون أي تأخير على أي خادم

لا تقلق، هذه ليست نهاية العالم. هناك دائمًا طريقة لحل خطأ البروكسي "VPN Netflix محظور". بصراحة، اعتادت نتفليكس أن تكون ليبرالية جدًا فيما يتعلق بحظر VPN، في الغالب لأغراض تجارية - فهم لا يريدون خسارة العملاء الذين يدفعون. لم يتم تنفيذ حظر VPN بنشاط حتى وقت قريب عندما بدأت نتفليكس في إنشاء محتواها الخاص، وأصبح موقفها أكثر وضوحًا وتشددًا.

وهذا يعني أنه بينما تعزز نتفليكس خاصية الاكتشاف، يمكن لعدد قليل فقط من شبكات VPN الجيدة تجاوز حظر Netflix VPN، وiTop VPN هو واحد منها. باستخدام iTop، يمكنك التغلب بنجاح على حظر VPN والوصول إلى نتفليكس بسهولة. iTop هو أفضل VPN مجاني لفتح الحظر، يسمح لك بالوصول إلى المحتوى العالمي بغض النظر عن موقعك الفعلي. من خلال انتحال عنوان IP الخاص بك باستخدام خوادم iTop العالمية، يمكنك البقاء مجهول الهوية بينما تتمتع الخصوصية والأمان عبر الإنترنت بحماية جيدة.

الآن، دعونا نلقي نظرة فاحصة على فوائد استخدام iTop لنتفليكس أو البث الآخر:

الحماية الشاملة

مع تشفير iTop المصرفي، يمكنك البقاء مجهول الهوية عند زيارة نتفليكس. لن يتم جمع بياناتك لتقديم حملات الإعلانات. نظرًا لأن مواقع البث مثل نتفليكس تستضيف بياناتك الحساسة مثل معلومات الفوترة، فمن الأفضل دائمًا استخدام أفضل VPN – iTop لتأمين بياناتك من عيون المتطفلين. بالإضافة إلى ميزة مفتاح إيقاف الإنترنت المتقدمة، يمكنك الحصول على حماية قصوى عند الاستمتاع بعروض نتفليكس.

اتصال سريع ومستقر

مع بروتوكول UDP المتقدم لـ iTop، يمكنك بالتأكيد الاستمتاع بنتفليكس من خلال اتصال فائق السرعة. ما عليك سوى النقر فوق زر الاتصال، وسيقوم iTop بتوصيلك إلى أسرع المواقع. بالإضافة إلى أن تغطية أكثر من 1800 خادم عالمي تتيح لك الاتصال بأقرب خادم ممكن، والذي يمكن أن يضمن الاتصال الأكثر استقرارًا وموثوقية للبث.

عرض النطاق الترددي الغير محدود

دائمًا ما يكون سقف البيانات بمثابة صدمة لمستخدمين الإنترنت، خاصة بالنسبة للبث، والذي يتطلب شبكة ضخمة بسبب نقل البيانات الكبير. على عكس معظم شبكات VPN التي تحدد الحد الأقصى لعرض النطاق الترددي الخاص بك، لا يحتوي iTop على سقف لعرض النطاق الترددي، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بعرض نتفليكس المفضل لديك دون القلق بشأن تجاوز البيانات.

خوادم بث مخصصة

يقدم iTop خوادم بث تم تحسينها لأغراض البث. إنها خوادم سريعة وآمنة ومستقرة تسمح لك بالوصول إلى العديد من خدمات البث الشهيرة بسهولة. نتفليكس وHulu وDisney+ و BBC player... يمكنك حقًا مشاهدة أي شيء من أي مكان!

قد يعجبك: vpn مثالي لتويتر لجميع احتياجاتك: 100% مجاني وسريع وآمن

أنت تعرف الآن أسباب حصولك على خطأ البروكسي "VPN Netflix محظور" وأفضل برنامج VPN للبث في السوق. حان الوقت للشيء الحقيقي. إذا لم يكن لديك VPN مجاني وغير محدود وتريد أن ترى كيف يعمل، فإليك الخطوات البسيطة لمشاهدة نتفليكس مع iTop.

الخطوة 1. قم بتنزيل أفضل VPN لأجهزة الكمبيوتر أو أندرويد أو iOS وقم بتشغيله على جهازك.

الخطوة 2. ثم اختر «للبث» في القائمة لمشاهدة جميع خوادم البث. حدد خادم "نتفليكس" للبث. انقر فوق زر "اتصال"، وستكون متصلاً بخادم نتفليكس في غضون ثوانٍ.

نتفليكس

هذا هو! مع iTop، لا مزيد من أخطاء البروكسي "VPN Netflix محظورة" كما ويمكنك الحصول على أفضل تجربة بث على الإطلاق.

خلاصة القول

يمكن أن تكون الأسباب الكامنة وراء حظر VPN نتفليكس معقدة بعض الشيء. كمشترك، تريد ببساطة الوصول إلى المحتوى الذي تريده وهذا كل شيء. تقول نتفليكس إنها تأمل في تقديم المحتوى للجميع في العالم يومًا ما، ولكن حتى يأتي ذلك اليوم، ستظل تحصل على خطأ الوكيل وعليك استخدام VPN لتجاوز الكتلة الإقليمية. لذا احصل على iTop VPN مجانًا الآن، وقل وداعًا لحظر VPN نتفليكس اليوم.


مرجع مقالات ذات صلة

أقوى عروض الجمعة البيضاء

تمتع بخصم 85٪ حصري اليوم! احصل على عروض VPN رائعة للوصول الآمن إلى الإنترنت.

احصل عليه الآن