عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أين وكيف مشاهدة البث الحي أو إعادة البث لـ Music Bank عن طريق فك الحظر الجغرافي

شاهد Music Bank على المواقع الرسمية أو مواقع بث Music Bank التابعة لجهة خارجية، واحصل على أفضل VPN لـ Music Bank لتجنب الحظر الجغرافي لتسهيل المشاهدة.

Music Bank (뮤직뱅크) هو برنامج أسبوعي للموسيقى الحية من إنتاج نظام البث الكوري (KBS). مع انتشار موسيقى K-pop في جميع أنحاء العالم، يُعتبر Music Bank مؤشرًا مؤثرًا، يمكن من خلاله لعشاق K-pop اللحاق بأفضل الأغاني ومشاهدة العروض الحية من الفنانين المفضلة. ومع ذلك، فإن العديد من الأشخاص الجدد في عالم K-pop أو الذين يعيشون خارج كوريا الجنوبية لا يعرفون أين وكيف يشاهدون Music Bank. لحسن الحظ، يمكنك الحصول على بعض الطرق الجيدة للذهاب هنا.

Music Bank

يصنف هذا المنشور 7 أماكن جيدة حيث يمكنك الاستمتاع بالبث الحي أو إعادة البث لـ Music Bank. وفي الوقت نفسه، نظرًا للسيناريو الذي واجه فيه العديد من الأشخاص قيودًا على المنطقة عند مشاهدة هذا البرنامج عبر الإنترنت، فإنه يوفر أيضًا أفضل VPN لـ Music Bank توفر وصولاً سهلاً إلى Music Bank من جميع أنحاء العالم.

إذا كنت تتساءل أين يمكن مشاهدة البث الحي لـ Music Bank، فإليك مصادر رسمية تقدم Music Bank في الوقت الفعلي في كوريا الجنوبية أو في الخارج على التوالي:

1. شاهد البث الحي لـ KBS Music Bank على KBS


يتم بث Music Bank في الساعة 17:00 بتوقيت كوريا على KBS2 وإليك ثلاث طرق يمكن للجماهير المحلية الوصول إلى هذه القناة المجانية.

الخيار 1. القناة متوفرة في جميع مزودي الكابلات التلفزيونية في كوريا الجنوبية، مثل Tbroad وC&M وCMB.

الخيار 2. يمكن مشاهدة خدمة بث قناة KBS2 على موقع kbs.co.kr.

الخيار 3. أطلقت KBS تطبيق KBS my K لنظامي iOS وأندرويد، مما يسهل على المستخدمين مشاهدة Music Bank على الأجهزة المحمولة عبر مزود خدمة الإنترنت الكوري مثل LG U+ وKT وSK Telecom. يمكن العثور على هذا التطبيق على جوجل بلاي وآبل ستور.

Music Bank

بالنسبة لمحبي K-pop المتعصبين في الخارج، إذا كنت ترغب في مشاهدة هذا العرض على قناة KBS TV2 مباشرة، فإن VPN لمشاهدة Music Bank هو الحل المفضل. وهذا يعني أنه يمكنك استخدام VPN جيد للوصول إلى المحتوى المطلوب على موقع KBS أوعن طريق التطبيق. تم تصنيف iTop VPN من بين أفضل شبكات VPN لبث Music Bank. يساعد في مشاهدة البث المباشر لـ Music Bank عبر الإنترنت في أي مكان عند حمايتك من أي مخاطر أمنية محتملة باستخدام تقنيات متقدمة. يوفر العديد من الخوادم المجانية وكما أنه يضمن تصفح إنترنت متميز.

2. مشاهدة البث الحي لـ KBS Music Bank على قناة KBS World في الخارج


أطلقت KBS خدمة البث عبر الإنترنت المسماة KBS World في يوليو 2003. تتضمن هذه الخدمة قناة KBS2 TV لتقديم عرض Music Bank على الهواء.

يتوفر البث المباشر لـ Music Bank على KBS World من خلال الكابلات المحلية المدعومة أو الأقمار الصناعية أو IPTVs في 114 دولة، مع ترجمة باللغة الإنجليزية لمعظم الأجزاء. فيما يلي قائمة بالمنصات المحلية التي تدعمها حول العالم: منصة KBS World المحلية.

عرض Music Bank

نصائح

مع KBS World، قد لا يزال الكثير من الناس يفشلون في مشاهدة هذا العرض المباشر نظرًا لحقيقة أن بعض المشغلين المشهورين مثل Dish Network وHulu + Live TV وMediacom لم يتم ضمهم للعرض رسمياً. بعد ذلك، عليك إما استخدام VPN السريع مجانًا لتجاوز القيود الجغرافية على kbs.co.kr أو مشاهدة Music Bank يعيد تشغيله على مواقع بث Music Bank التابعة لجهات خارجية. سيكشف ما يلي تفاصيل الطريقتين.

نظرًا لحماية حقوق الطبع والنشر الصارمة، يقتصر توزيع Music Bank على بلدان ومناطق معينة، لذلك من الممارسات الجيدة لعشاق الخارج أن يكون لديهم دائمًا VPN جيد ومجاني لـ Music Bank في متناول اليد. ليس عليك أن تكافح لفرز القمح من القشر لأن هذا المنشور فعل ذلك من أجلك. يأتي هنا أفضل VPN لتجربة بث محتوى سلسة في جميع أنحاء العالم، iTop VPN. يأتي مع جميع الميزات التي تتوقعها على VPN.

  • شبكة VPN مجانية وغير محدودة بنسبة 100% لأجهزة ويندوز وماك وiOS وأندرويد.

  • خوادم VPN سريعة لتصفح الإنترنت الخاص بشكل سلس، دون مشاكل بشأن السرعة.

  • وضع مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي المبتكر لحمايتك من التعرض للبيانات الشخصية.

  • خوادم متعددة للبث والتنزيل والألعاب والاجتماعية.

  • خوادم VPN آمنة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو إعطاء البيانات الشخصية الحساسة.

لدى iTop VPN عملاء لأجهزة ويندوز وmacOS وأندرويد وiOS. يمكنك استخدامه على جميع أجهزة التعميم تقريبًا لمشاهدة Music Bank. سيوضح ما يلي كيفية استخدام VPN لنظام التشغيل ويندوز للبث.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN

انقر فوق زر التنزيل أدناه لتنزيل الـ VPN، واتبع تعليماته لتثبيت iTop VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. اتصل بالخادم الصحيح

افتح iTop VPN، وانقر فوق الاتصال على الشاشة الرئيسية وسيتصل تلقائيًا بأسرع خادم. أو يمكنك الانتقال إلى قائمة "جميع الخوادم" واختيار الخادم المطلوب.

افتح iTop VPN

الخطوة 3. شاهد Music Bank عبر الإنترنت

انتقل إلى موقع KBS الرسمي أو التطبيق لمشاهدة هذا العرض الكوري عبر الإنترنت دون أي قيود.

شاهد Music Bank

نصائح لك

يحتوي iTop VPN على خوادم VPN كورية متخصصة. ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة "جميع الخوادم" واستخدام أداة البحث السريع المدمجة للعثور على خادم كوري متميز. تقدم iTop VPN اشتراكًا شهريًا يكلف أقل من 2.31 دولار لجميع الخوادم المتميزة. إلى جانب كونه أفضل VPN مجاني لنظام التشغيل ويندوز، فإن iTop VPN له نفس الأداء في الأنظمة الأخرى.

فيما يلي ثلاثة مواقع ويب حاصلة على إذن رسمي من KBS لبث حلقات Music Bank أو توزيع التجميع.

1. تلفزيون Viu

Viu هي خدمة بث فيديو عند الطلب وقائمة على الاشتراك من هونغ كونغ. يقدم للمستخدمين عروض وحلقات Music Bank 2021 التي تم إصدارها من قبل. تشمل Viu خدمات مجانية مدعومة بالإعلانات والخدمات المتميزة، بدءًا من 7.98 دولارًا شهريًا. يعد الخيار الأخير بجودة فائقة وميزات أكثر. في الوقت الحاضر، يجلب Viu الدراما والعروض الآسيوية الجيدة إلى الجماهير من 16 دولة في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط.

Viu TV

2. يوتيوب

كمركز لمشاركة الفيديو على الإنترنت، يعد يوتيوب الخيار الرئيسي للعديد من الشركات والأفراد للترويج للعلامات التجارية. تنضم KBS أيضًا إلى يوتيوب لمشاركة عروضها الناجحة والدراما. هناك يوجد أكثر وأحدث مشاهدات لحلقات Music Bank من حساباتهم الرسمية على يوتيوب: تلفزيون KBS World، KBS Kpop وتلفزيون KOCOWA.

YouTube

3. Viki

Viki هو موقع ويب قانوني آخر لبث الفيديو مخصص للبرامج التلفزيونية والأفلام الآسيوية. بدلاً من توفير سلسلة Music Bank الكاملة، يمتلك موقع Viki حلقات Music Bank K-Chart على الهواء، وهو العد التنازلي لـ Music Bank، لذا ستحصل على جوهر أغاني K-pop الشهيرة مسبقًا. ومع ذلك، فإن المستخدمين المستهدفين لـ Viki هم من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والبرازيل ودول أخرى من الأمريكيتين. ستحصل على رسالة «آسف، هذا المحتوى غير متوفر في منطقتك». عندما تكون في منطقة غير متوفرة.

 Viki

اكتسبت ثقافة K-pop شعبية متزايدة على مدار العقدين الماضيين حول العالم. في حين أن العروض الكورية مثل Music Bank تثير مناقشات ساخنة في الوسط الشعبي، إلا أنه لا يمكن الوصول إليها في معظم البلدان. سواء كنت ترغب في مشاهدة البث الحي أو إعادة البث، فمن المحتمل أن يتم الترحيب بك من خلال المحتوى المحظور. بعد ذلك، يمكنك استخدام خدمة iTop VPN لمشاهدة Music Bank مباشرة وحتى مسلسل Squid Game على نتفليكس دون مشكلة في الحظر الجغرافي.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.