توفير 76٪

كيفية استخدام VPN للأيفون أو الآيباد 2022 [خطواتين]

يعد استخدام VPN للأيفون طريقة جيدة للحفاظ على خصوصية الاتصال بالإنترنت والوصول إلى المحتوى المحظور. إليك كيفية استخدام VPN للأيفون بخطوتين فقط.

تشير كلمة VPN إلى الشبكة الافتراضية الخاصة، والتي تهدف إلى الحفاظ على أمان أنشطة الإنترنت الخاصة بك. يمنع الأشخاص الآخرين من رؤية أنشطتك عبر الإنترنت من خلال اتصال آمن ومشفر. في العصر الحديث اليوم، نقضي معظم وقتنا في استخدام هواتف أيفون أو آيباد. بمساعدة VPN، يمكننا الحصول على طبقة إضافية من الأمان للأنشطة التي نقوم بها عبر الإنترنت. توضح لك هذه المقالة أفضل VPN للأيفون وكيفية استخدام VPN للأيفون.

VPN للأيفون

يمكن لـ VPN تشفير اتصال أيفون أو آيباد بالإنترنت. يعمل على الأيفون من خلال تأمين نشاط التصفح من شبكة ISP المحلية. نتيجة لذلك، فإنه يحمي خصوصيتك من شبكات Wi-Fi العامة غير الآمنة مثل المطارات أو الفنادق. شبكات Wi-Fi العامة مجانية، لكن عليك أن تكون أكثر يقظة بشأنها. يمكن لمثل هذه الشبكات قراءة عادات التصفح الخاصة بك والأنشطة الأخرى عبر الإنترنت. لهذا السبب، يحصل الناس على VPN لحماية أنفسهم. يمكن أن يمنحك استخدام VPN للأيفون راحة البال لأنه يحمي بياناتك من هذه الشبكات ومزودي خدمة الإنترنت. كل ما تحتاجه هو تشغيل VPN عند استخدام أي من هذه الشبكات على جهاز آيفون الخاص بك.

كما تمت مناقشته أعلاه، يتساءل العديد من الأشخاص عن كيفية استخدام VPN للأيفون. إذا كنت تريد اتصالًا مشفرًا وآمنًا، فإن استخدام VPN على الآيفون هو الخيار الأفضل. قبل تقديم كيفية استخدامه، دعنا نلقي نظرة على أفضل VPN للأيفون – iTop VPN والذي يوفر الميزات الرئيسية التالية.

قم بتأمين الإنترنت الخاص بك على آيفون

عند تشغيل iTop VPN على آيفون، فإنه سيخفي IP الخاص بك ويشفر بيانات شبكتك للتأكد من أن الآخرين لا يراقبون موقعك وهويتك وأنشطتك. يعمل VPN الخاص بالآيفون كحارس لك لتأمين الإنترنت الخاص بك ومنع تسريب معلوماتك وبياناتك الخاصة.

مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي

إنها واحدة من أفضل الميزات التي يقدمها iTop VPN لجهاز آيفون. بمساعدة مفتاح إيقاف الأنترنت، ستحصل على طبقة إضافية من الخصوصية عندما لا تكون خدمة VPN الخاصة بك متصلة. إنه يحمي بياناتك من مزود خدمة الإنترنت وأجهزة التتبع الأخرى عبر الإنترنت.

مستقر وعالي السرعة

الاتصال عالي السرعة وثبات iTop VPN يجعله أحد أفضل شبكات VPN للأيفون. يمكنه توصيل آيفون الخاص بك بمجموعة من الشبكات بسرعة كبيرة جدًا. الأهم من ذلك، لا يوجد تقييد لعرض النطاق الترددي لاستخدام iTop VPN.

قم بإلغاء حظر أي محتوى تريده على آيفون

خصصت iTop VPN خوادم VPN لإلغاء حظر الألعاب الشهيرة وخدمات البث والشبكات الاجتماعية، مثل ببجي وروبلوكس ونتفليكس وDisney + وواتس اب وفيسبوك والمزيد. يمكنك الاستمتاع بوصول غير محدود إلى أي محتوى على جهاز آيفون الخاص بك.

تجربة مجانية

هل تبحث عن شبكة VPN مجانية؟ يعد iTop VPN خيارًا مثاليًا لك لأنه يوفر نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام للمستخدمين. بمساعدة النسخة التجريبية المجانية، يمكنك التحقق مرة أخرى من كيفية عمل VPN. بالنسبة للأشخاص الذين يتساءلون عن كيفية استخدام VPN مجانًا للآيفون، فإن هذه الميزة التجريبية المجانية هي الطريقة المناسبة لمعرفة ذلك.

نصائح

بعد الانتهاء من التجربة، يمكنك اختيار خطة مناسبة لك للاستمتاع بالمزايا التي تجلبها VPN. عندما يتعلق الأمر بالتسعير، تتفوق iTop VPN على منافسيها. يمكنك شراء iTop VPN للآيفون بسعر مناسب.

iTop VPN هو الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن VPN على آيفون. علاوة على ذلك، فإن استخدام شبكة الـ VPN هذه بسيط جداً. فيما يلي خطوتين حول كيفية استخدام VPN للأيفون.

الخطوة 1. قم بتنزيل iTop VPN مجانًا على آيفون الخاص بك من متجر التطبيقات.

يتوافق iTop VPN مع iPhone 6 وiPhone 7 وiPhone 8 وiPhone X وiPhone 11 وiPhone 12 Pro وما إلى ذلك مع iOS12.2 أو بعد ذلك. إلى جانب ذلك، يتوفر iTop VPN أيضًا لهواتف ويندوز وأندرويد.

الخطوة 2. افتح تطبيق iTop VPN على آيفون وانقر فوق زر الاتصال. ثم يمكنك الاستمتاع بتصفح الإنترنت على جهاز الآيفون الخاص بك بأمان.

السؤال 1: كيفية استخدام VPN للأيفون لنتفليكس؟

يسأل الكثير من الناس عن كيفية استخدام VPN للأيفون لنتفليكس. توفر نتفليكس الكثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الرائعة الأخرى. ومع ذلك، فإنه يضع حدودًا لبعض المناطق لمنع الجمهور في بعض البلدان من الوصول. مع استخدام الـ VPN هذا لنتفليكس، يمكنك إلغاء حظر مقاطع فيديو نتفليكس بسهولة. ما عليك سوى النقر فوق زر "For Streaming" واختر "نتفليكس"، ثم انقر فوق "اتصال" لمشاهدة المحتوى على نتفليكس الذي تريده.

استخدام VPN للأيفون لنتفليكس

السؤال 2: كيفية استخدام VPN للأيفون لتغيير الموقع؟

يوفر iTop VPN أكثر من 1800 خادم من جميع أنحاء العالم. هناك العديد من المواقع من البلدان الأخرى للاختيار من بينها. إذا كنت تريد معرفة كيفية تغيير الموقع على VPN الآيفون، فما عليك سوى النقر فوق «جميع الخوادم» واختيار الموقع الذي ترغب في الاتصال به. إذا كانت لديك مشكلة في اختيار أفضل خادم أو موقع، فما عليك سوى النقر على " الموقع الذكي" "Smart Location" وتوصيله. سيساعدك iTop VPN للأيفون على تحديد الخادم الأكثر استقرارًا وسرعة لك.

السؤال 3: هل يمكنني استخدام iTop VPN على عدة أجهزة بحساب واحد؟

لحسن الحظ، يمكنك استخدام خدمة اشتراك iTop VPN واحدة على 5 أجهزة كحد أقصى.

السؤال 4: هل سيسجلون سجل المتصفح الخاص بي عند استخدام iTop VPN؟

يوفر iTop VPN وصولاً خاصًا إلى الإنترنت. لذا، فهو لا يسجل أو يقرأ سجل المتصفح الخاص بك.

السؤال 5: لماذا لا يمكنني الحصول على iTop VPN من متجر التطبيقات أو جوجل بلاي؟

لا يمكن تنزيل iTop من متجر التطبيقات أو جوجل بلاي لأنه غير مدعوم في بعض البلدان. ومع ذلك، يمكنك استخدامه بحرية لأنه يشفر بيانات شبكتك لتأمين موقعك وهويتك.


الاستنتاج

كيفية استخدام VPN للأيفون؟ كل ما تحتاجه هو اتباع الخطوات المذكورة لاستخدام VPN للأيفون الخاص بك. يوفر iTop VPN اتصالًا آمنًا ومشفرًا لضمان حماية بياناتك ومعلوماتك الشخصية. يوفر الكثير من الميزات الرئيسية مثل شبكة VPN الأكثر أمانًا والاتصال الثابت والسرعة العالية والتجربة التجريبية المجانية ومفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي. إذا كنت تبحث عن شبكة VPN موثوقة، فلا تنظر إلى أبعد من iTop VPN.


مرجع مقالات ذات صلة