عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

اكتشف أفضل برنامج VPN المجانية والسريعة للكمبيوتر ويندوز

هل تبحث عن أسرع vpn مجاني لنظام ويندوز؟ قام فريقنا باختبار المئات من برامج الـ VPN واختار منهم 8 هم الأسرع ومجانيين لنظام ويندوزمن أجلك. تحقق منهم الآن!

أصبحت برامج الـ VPN واحدة من البرامج القياسية التي يستخدمها الأشخاص العاديون للوصول إلى الإنترنت. بعض المستخدمين يستخدمون الـ VPN للوصول إلى مواقع الويب المحظورة جغرافيًا أو تطبيقات البث، بينما قد يتأثر آخرون بشدة بتقليل السرعة ويحتاجون إلى البحث عن أسرع vpn مجاني لنظام الويندوز للحد من تأثيره على اتصالهم بالإنترنت. وهناك من يستخدم الـ VPN لإخفاء عنوان الـ IP الحقيقي لحماية خصوصيتهم، وغير ذلك.

بعد اختبار المئات من برامج الـ VPN، اختار فريقنا 8 من أفضل برامج الـ VPN المجانية والسريعة لأجهزة الكمبيوتر. يمكن تفقدهم، ثم اختر الخدمة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

أسرع vpn مجاني

iTop VPN هو أفضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر والماك وiOS مع جميع الميزات الرائعة. إنه يتميز بسرعة فائقة في تصفح الإنترنت. يوفر للمستخدمين بروتوكولات تشفير متقدمة وإمكانية الوصول إلى المواقع لحماية أنشطتهم عبر الإنترنت. من خلال جمع جميع هذه الميزات معًا، أثبت نفسه كـ VPN موثوق به بين منافسيه. تحقق مما يقدمه.

  • VPN مجاني بسرعات فائقة

iTop VPN يقوم بإنشاء أنفاق آمنة لك دون المساس بسرعات النقل. الاتصالات السريعة، والبيانات والعرض الترددي الغير محدود يسمح لك بالاستمتاع ببث الفيديو عالي الجودة وفيديوهات فائقة الدقة وألعاب الفيديو دون أي تأخير أو تخزين مؤقت.

  • الوصول المجاني إلى المحتوى العالمي

هذا الـ VPN مجاني وسريع يقدم أكثر من 1800 خادمًا في جميع أنحاء العالم. باستخدامه، يمكنك الحصول بسرعة على وصول إلى خدمات مواقع البث، والألعاب، وتطبيقات الدردشة إلى منصات التواصل الاجتماعي التي تم تعطيلها في بلدك.

  • أسرع vpn مجاني بتشفير من الدرجة الأولى

iTop VPN يستخدم تقنية تشفير من الدرجة الأولى لحماية بياناتك من التقييد من قبل مزودي خدمة الإنترنت، والحكومة، وأي جهات إعلانية من الطرف الثالث. يوفر بيئة آمنة لشبكات الواي فاي العامة أو الأنشطة عبر الإنترنت!

ExpressVPN هو واحد من أسرع برامج الـ VPN المجانية لنظام الويندوز. بفضل خوادمه في 94 دولة، يمكنك الوصول إلى أي محتوى من أي مكان. إنه لا يحتفظ أبدًا بالبيانات التي يمكن أن تكون متعلقة بأي من أنشطتك عبر الإنترنت. يمكنك تغيير عنوان الآي بي الخاص بك من خلال خادم VPN آمن لإخفاء عنوان الآي بي الحقيقي وموقعك، ثم يمكنك تصفح الإنترنت بشكل مجهول.

تحميل vpn مجاني للكمبيوتر

كـ VPN مجاني سريع للكمبيوتر، سيجعلك NordVPN تستمتع بتصفح آمن في كل مرة تتصفح فيها الإنترنت وتجنب تنزيل البرامج الضارة. كما يساعد المستخدمين على البقاء آمنين من المتجسسين، والمتتبعين، والإعلانات. تقوم وظيفة Kill switch التلقائية بحماية بيانات المستخدم إذا تم قطع اتصال الـ VPN بشكل غير متوقع. يمكنك اختيار الأنسب من بين 60 خط للـ VPN في الدول التي تقدم لأنشطتك على الإنترنت.

افضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر

كواحد من أسرع برامج الـ VPN المجانية لنظام الويندوز، يقوم Surfshark VPN بمنع مزودي خدمة الإنترنت والمتتبعين من التنصت على جميع أجهزتك. كما وأنه يساعدك على حجب الإعلانات المزعجة، وإعلانات البانر، ونوافذ الكوكيز الصادرة، والمتتبعين. يوفر اتصال تقسيم الأنفاق الذي يساعدك في تخصيص الأمان عن طريق تحديد التطبيقات أو المواقع التي ترغب في استبعادها من حماية VPN. يمكن للمستخدمين الوصول إلى مواقعهم الشخصية دون الحاجة إلى إغلاق اتصال VPN.

أسرع vpn مجاني

أفضل vpn مجاني سريع للكمبيوتر – يقوم CyberGhost VPN بتشفير حركة مرورك عبر الإنترنت ويخفي عنوان الآي بي الحقيقي، سواء كنت تقوم ببث الوسائط، أو تنزيل ملفات تورنت، أو اللعب، أو التسوق، أو البنوك، أو مجرد التصفح. كواحد من أكثر خدمات الـ VPN الآمنة، يمكن للمستخدمين الوصول إلى محتواهم المفضل من خلال خوادمه العالمية في جميع أنحاء الأمريكتين، وأوروبا، وإفريقيا، وآسيا.

تحميل vpn مجاني للكمبيوتر

IPVanish هو VPN مجاني سريع لنظام ويندوز يبسط أمانك عبر الإنترنت. سواء كنت بحاجة إلى حماية نقطة اتصال وايفي، أو تشفير البيانات الخاصة، أو الوصول الآمن للاستمتاع بالبث مجاني، فإن IPVanish لديه حلاً لك. إنه يوفر وصولًا إلى التطبيقات والمواقع المحظورة من خلال خوادم في أكثر من 75 مدينة حول العالم مع تحكم في الموقع.

افضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر

كواحد من أسرع برامج الـ VPN المجانية لنظام الويندوز، يحتوي PrivateVPN على أكثر من 200 خادم في 63 دولة. يمكنك الاتصال بسهولة أينما كنت والاستمتاع بسرعات غير محدودة على أي خادم آمن. يمكنك استخدام الـ VPN الأسرع وذو الاتصال القوي جدًا ولن تشعر بالمزيد من التخزين المؤقت أو الانتظار الطويل. يشمل هذا الـ VPN الأفضل أيضًا على مشاركة الملفات P2P دون كشف عن عنوان الآي بي الحقيقي لأي شخص.

أسرع vpn مجاني

بسياسة صارمة على عدم حفظ السجلات، انضمت خدمة Private Internet Access VPN أيضًا إلى قائمة أفضل خدمات VPN المجانية السريعة لنظام الكمبيوتر. بفضل عملية الإعداد السريعة والسهلة لـ PIA، يمكنك البدء في تشغيله على الفور لتصفح ما ترغب في رؤيته. يمكنك استخدام خدمة PIA VPN على كل منصة، وكل متصفح، وكل نظام تشغيل والحصول على حماية للأجهزة غير المحدودة مجاناً.

تحميل vpn مجاني للكمبيوتر

س: كيف يمكنني العثور على أفضل vpn مجاني وسريع لنظام ويندوز 10/11/8/7؟

ج: للعثور على أسرع vpn مجاني لنظام ويندوز، يمكنك النظر في قراءة المراجعات، وفحص نتائج اختبار السرعة، وتجربة مختلف خدمات الـ VPN بنفسك. عليك ملاحظة أنه في حين قد تدعي بعض خدمات الـ VPN أنها سريعة، إلا أن أدائها الفعلي قد يتفاوت اعتمادًا على موقعك واتصال الإنترنت الخاص بك.

س: هل هناك أي قيود على استخدام VPN مجاني لنظام ويندوز؟

ج: نعم، معظم برامج الـ VPN المجانية لنظام ويندوز تأتي مع قيود. يمكن أن تشمل هذه القيود عددًا محدودًا من مواقع الخوادم، وحجم البيانات الذي يمكنك استخدامه، وسرعات أبطأ بالمقارنة مع الخطط المميزة، وأحيانًا يوجد إعلانات. ولكن خطوط الـ VPN المجانية التي يقدمها iTop VPN لنظام ويندوز كما ذكرت في المقال ستضمن لك اتصالًا ثابتًا بالإنترنت.

س: هل يمكنني الترقية من VPN مجاني إلى نسخة مدفوعة للحصول على سرعة وميزات أفضل؟

ج: نعم، العديد من مزودي خدمة VPN يقدمون إصدارات مجانية ومدفوعة من خدماتهم. الترقية إلى الإصدار المدفوع قد يمنحك وصولًا إلى خوادم أسرع، ومزيد من مواقع الخوادم، وميزات أمان أفضل، ودعم عملاء أكثر قوة. يمكنك الرجوع إلى أفضل برامج الـ VPN المدفوعة إذا كنت بحاجة إلى ذلك.

كلمات ختامية

من الضروري إضافة طبقة إضافية من التشفير لضمان الأمان الإضافي في أنشطتك اليومية عبر الإنترنت من خلال استخدام أسرع vpn مجاني لنظام ويندوز. قام فريقنا باختبار مئات من خدمات VPN لسهولة الاستخدام ثم اختار 8 خدمات VPN مجانية تميزت في المقال، حتى تتمكن من اختيار إحداها لتنزيلها.

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه يجب أن تعطي الأولوية للأمان عند استخدام الـ VPN. يتميز iTop VPN المذكور في المقال بالتشفير على مستوى عسكري، ومجموعة من البروتوكولات (TCP، HTTPS، UDP) وحماية DNS ومفتاح إيقاف اتصال الـ VPN. سرعته أيضًا من بين الأسرع. إذا كنت مهتمًا، قم بتنزيله وجربه.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.