عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

ما هي شبكة VPN ذات الانقسام النفقي؟ كيف تؤثر الانقسام النفقي على الإنترنت لديك؟

ما هي شبكة VPN ذات الانقسام النفقي؟ كيف نستخدم شبكات VPN ذات الانقسام النفقي لحماية أمن الإنترنت الخاص بك؟ أي VPN مجاني لاستخدام الانقسام النفقي؟

يعرف الكثير من الناس مفهوم VPN. ستقوم VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت وإعادة توجيهها إلى نفق وكيل خاص بدلاً من شبكة عامة. يُعتبَر مفيداً بشكل خاص حيث تم تشفير بياناتك ونقلها في نفق سري. تعني هذه طريقة كيفية عمل VPN بشكل عام.

بالنسبة إلى أنّ الانقسام النفقي ينقسم أم لا، إنه سؤال.


ولكن ما هي VPN ذات الانقسام النفقي؟ يسمح لك VPN ذات الانقسام النفقي بتوجيه جزء من حركة المرور على الإنترنت (التطبيقات، الأجهزة، صفحات الويب) من خلال نفق VPN مشفر. في حين أن التطبيقات والأجهزة الأخرى ومتصفحات الإنترنت يمكنها الاتصال بالإنترنت دون تشفير حركة المرور الخاصة بك وإعادة توجيهها إلى نفق VPN الخاص. أي كيف تعمل شبكة VPN ذات الانقسام النفقي التي يُذكر أعلىها.

يوجد ارتباك هنا: إذا استخدمنا VPN لتشفير بياناتنا وحمايتها من خلال عملية الإرسال، فلماذا لا نزال نتخلى عن الحماية ونتصل بالإنترنت غير الآمن مباشرة. دعونا نجري المزيد من التحليل حول الانقسام النفقي لشبكة VPN ولماذا يجب أن نستخدم الانقسام النفقي على الويندوز.

إذا كنت مستخدمًا شخصيًا ولا تنقل بيانات سرية للغاية طوال الوقت، فإن ميزة الانقسام النفقي هي خيار قابل للتحديد بالنسبة لك. عادةً، سيتم تعزيز تجربة المستخدم بشكل مميز بعد أن تكون ميزة الانقسام النفقي بارعة مع شبكة VPN ذات لانقسام النفقي.

إجادة تعزيز أمن ذكياً


ما هو الانقسام النفقي VPN؟ يجب أن تكون خدمة VPN ذات لانقسام النفقي قادرة على التمييز بين البيانات والتطبيقات الحساسة. يمكن أن تكون شبكة VPN ذات لانقسام النفقي لنظام windows مساعدة مثالية عندما ترسل بريدًا إلكترونيًا، أو تزامن مشروع عملك مع خادم الشركات، أو تحاول تسجيل الدخول إلى موقع ويب يتعلق بمعلومات الفواتير الخاصة بك.

توفير النطاق الترددي

إذا استخدم خدمة VPN عادية دون لانقسام النفقي، فسوف تقوم بتشفير ونقل جميع بياناتك الخارجية والداخلية. من المفترض، إذا كنت تقوم ببث فيلم بدقة 2K باستخدام VPN عادي لا يحتوي على نلانقسام النفقي، فسوف يستغرق الأمر قدرًا كبيرًا من النطاق الترددي ويستنزف النطاق الترددي سريعاً.

كيفية تقليل عرض النطاق الترددي للاستضافة وتوفير المال

أثناء تنشيط شبكة VPN ذات الانقسام النفقي لنظام التشغيل Windows، سيتم تشفير جميع حركة المرور الحساسة وإعادة توجيهها إلى خادم آمن، وفي الوقت نفسه، سيتم اعتبار حركة المرور بمستوى أمان منخفض، مثل الترفيه عبر الإنترنت، وتدفق الفيديو ، والألعاب ، غير ضرورية ليتم تشفيرها من أجل الحفاظ على سعة الشبكة وعرض النطاق الترددي.

أداء سرعة الشبكة

نظرًا لعملية كيفية عمل VPN، سيتم تشفير جميع حزم البيانات الصادرة بواسطة خوارزمية وكيل معين (على سبيل المثال ، OpenVPN). مثلا: يقوم iTOP VPN بتشفير بياناتك باستخدام خوارزمية حماية بدرجة العسكرية، SHA-256. الجدير بالذكر أنّها زادت الحاجة إلى عملية التشفير / فك التشفير كلما تم تكييف الحماية بشكل أفضل. هذا سبب نعتقد أن استخدام VPN سيؤدي إلى حدوث تأخيرات.

سرعة شبكات لا تطاق

هذا ما نقوله هو الشيء الأكثر عملية الذي يمكن أن تجلبه لك الانقسام النفقي. لا ترغب في تشغيل أو إيقاف تشغيل VPN الخاص بك لحماية أمنك على الإنترنت أثناء لعبك للألعاب عبر الإنترنت. إطلاق النار من منظور الشخص الأول عبر الإنترنت مثل Warzone: COD أو PUBG، فإن أي تأخير فوري في الشبكة سيقتلك في اللعبة. نظرًا لطبيعة VPN، من المتأكد أن لا تريد أنّ برنامج VPN يشفّر حركة مرور الشبكة الخاصة بك ويتأخر في ممارسة الألعاب. إذا كنت تستخدم VPN مع أنفاق مقسمة، فلن تكون هناك مشكلة فيما يتعلق بمشكلات التأخير حتى تستخدم برنامج VPN مجاني وغير محدود لحماية خصوصيتك على الإنترنت.

بعد تلخيص مزايا وعيوب لاستخدام شبكة VPN ذات الانقسام النفقي، يجب موازنة بعض المخاطر مقابل الفوائد. وتركز القضايا بشكل أساسي على بيئة المستخدم، على سبيل المثال، أمن بيانات الشركة.

أفضل ممارسات الأمن السيبراني

الانقسام النفقي: خرق أمان الهيئة

تستخدم الهيئة المسؤولة عن أمن المعلومات في بيئة الشركات دائمًا تقنية دفاعية مثل VPN لحماية نقاط نهاية اتصالاتها ومنع المستخدمين من تنفيذ معلومات معينة، سواء عن قصد أو عن طريق الصدفة.

كيف يعمل في العمل

الانقسام النفقي: قم بفك الحماية الشخصية

إذا كنت مستخدمًا شخصيًا، فلا يزال بإمكانك التهديد من خلال الحماية الأمنية عبر الإنترنت التي تسببها ميزة الانقسام النفقي.

قد يغريك الشخص الذي يستخدم الدردشة داخل اللعبة للنقر فوق ارتباط مثل Steam الذي يتم استبعاده بواسطة النفق المنفصل وبعد ذلك ستتعرض لموقع ويب غير آمن ويمكن أن تزرع البرامج الضارة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بكلمة أخرى، إذا لم تكن محميًا كاملا، فهذا يعني أيضًا أنك غير محمي. بمجرد وجود صدع دفاعي، سيجد المتسللون وسرقة الخصوصية طريقهم لأخذ ما يريدون منك. وفمن الأفضل عدم استخدام وظيفة الانقسام النفقي إذا كنت قلقًا للغاية بشأن أمان الإنترنت لديك.


Express VPN: أفضل VPN مع الانقسام النفقي


تُعرف ExpressVPN بأنها أشهر شبكات افتراضية خاصة مدعومة من الانقسام النفقي على الأرض، وتقدم خدمة حماية VPN مناسبة للغاية مع تقنية الانقسام النفق المحسّن. يمكنه تحليل حركة المرور الخاصة بك بشكل فعال وإعادة توجيهها من خلال طرق مختلفة: نفق وكيل VPN أو الاتصال المباشر.

VPN مزوّد بالانقسام النفقي – Express VPN


تعتبر ExpressVPN أيضًا شبكة افتراضية خاصة بجودة خدمة فائقة: خدمة الدردشة الحية الخاصة بهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وإذا كان لديك أي أسئلة حول الانقسام النفقي لExpress VPN، فيمكنك الحصول على إجابة مناسبة من فريقهم.

ExpressVPN- خوادم- NewUI.

تكمن مشكلة ExpressVPN في استراتيجية التسعير الخاصة به. على الرغم من أنه يوفر حماية أمنية لائقة ( لا بد من الإشارة إلى أن حفر الأنفاق قد يكون ضعفًا في تكتيكاتهم الأمنية) وخدمة ممتازة، سعر ExpressVPN باهظ. قد ترغب في الحصول على VPN مجاني في هذه الحالة.

Express VPN - السعر

لا يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية مع ExpressVPN (ضمان استرداد الأموال فقط) وتحتاج إلى إنفاق ما يقرب من 2 إلى 3 مرات من النفقات مقارنة بشبكات VPN الأخرى للحصول على خدمتهم. إذا كنت تبحث عن شبكة افتراضية خاصة قادرة بدرجة معينة من الفعالية من حيث التكلفة، ففكر مليًا قبل الشراء.

iTOP VPN: من أفضل الحماية والمرونة

إذا كنت تبحث عن VPN يمكنه أن يمنحك حماية كاملة لأمن الإنترنت، فإن iTop VPN يستحق المحاولة. كما ذكرنا سابقًا ، قد يكون للنفق غير المقسم مفيدًا في حماية أمان بياناتك لأنه سيعمل على تشفير كل حركة المرور الخاصة بك وإرسالها إلى خادم VPN آمن لنظام التشغيل Windows بدلاً من خادم مزود خدمة الإنترنت. يمكن أن يساعدك Top VPN مع الانقسام النفقي في الابتعاد عن المراقبة والتحكم من قبل الطرف الثالث بسهولة

الشعار - iTopVPN

الحل الوحيد هو أنه قد تشعر بالتأخير أثناء الاستخدام نظرًا لأن iTop VPN سوف يقوم بتشفير كل حركة المرور الخاصة بك. وسيتطلب منك جزء من ميزاتها الترقية إلى حساب بريميوم لفتحه. (أوالغالبية منهم)

الاتصال- iTOP VPN

نقطة تسجيل أخرى لـ iTop VPN هي أنه أفضل VPN مجاني لنظام Windows. ليس ضروري أنّك تربط معلوماتك المصرفية وبطاقتك الائتمانية لتجربة الإصدار المجاني من iTop VPN. تعمل سياسة الاستخدام المجاني هذه على تقليل تكلفة التجربة والخطأ بشكل كبير، وقد تقرر ما إذا كنت ستستمر في استخدام خدمتهم بعد التجربة. وإنّ سعر iTop VPN معقول جدًا بمقارنة مع ExpressVPN.


يتم تقديم كل ما تحتاج لمعرفته حول VPN الانقسام النفقي على النحو الوارد أعلاه. نحتاج إلى فهم أنه لا يوجد حل مثالي لتحقيق التوازن بين أداء السرعة وحماية الأمان لفهم ما هو الانقسام النفقي لشبكة VPN. يتم تحسين سرعة الشبكة في ظل VPN مع اختراق الحماية الأمنية دائمًا. يمكننا اختيار خدمة VPN الأفضل التي تناسب احتياجاتك بمجرد وصولنا إلى هذه النقطة.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.