عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

كيفية التصفح الخفي بواسطة سفاري وجرب طريقة أكثر أمانًا

هل ترغب في معرفة كيفية التصفح الخفي بواسطة سفاري على جهاز ماك أو أيفون؟ يشرح هذا المقال الخطوات التفصيلية ويقدم طريقة أكثر أمانًا لتصفح سفاري أيضًا.

عندما ترغب في استخدام سفاري أو متصفحات أخرى للعثور على المحتوى الذي تحتاج إلى الوصول إليه، فمن الطبيعي أن ترغب في أن يكون سجل تصفحك ومكانك على الويب غير قابل للتتبع مع تجنب تسريب المعلومات الحساسة. فكيف يمكن تحقيق ذلك؟ لحسن الحظ، يمكن للتصفح الخفي بواسطة سفاري مساعدتك في تحقيق هذا الاحتياج الأمني.

من هذه الصفحة، يمكنك معرفة الخطوات المحددة حول طريقة التصفح الخفي في سفاري. وكذلك التعرف على طريقة أكثر أمانًا وخصوصية لمنع ترك أي أثر لأنشطتك في العديد من المتصفحات، ليس فقط سفاري ولكن أيضًا جوجل كروم، فايرفوكس، إيدج، إلخ.

التصفح بخصوصية في سفاري

إذا كنت من مستخدمي أجهزة آبل، فأنت قادر على التصفح بشكل خاص باستخدام ميزة التصفح الخفي المدمجة في سفاري. يمكن لتصفحك الخاص على سفاري للايفون وللماك، أن يساعدك في حماية الخصوصية، حيث لا يتم الاحتفاظ بسجل للمواقع التي تمت زيارتها، أو سجل البحث، أو أي بيانات أخرى يتم حفظها عادة خلال جلسة تصفح عادية، بما في ذلك مصطلحات البحث والملفات المحملة.

من ناحية أخرى، سيساعدك التصفح الخفي سفاري على تعطيل أي ميزات ملء تلقائي، مما يمنع الصفحات الويب من تذكر المعلومات الحساسة مثل اسم المستخدم وكلمات المرور.

إذا كنت تأمل في عدم تتبع أنشطتك عبر الإنترنت، يمكنك تمكين التصفح الخفي سفاري. في الجزء التالي، يمكنك معرفة كيفية تمكين وضع التصفح الخفي سفاري بسهولة.

تتبع خطوات تمكين التصفح الخفي سفاري على الآيباد أو الآيفون أو ماك بسهولة تامة. بمجرد فتحك لمجموعة علامات التبويب الخاصة، لن يتم مشاركتها مع أجهزة آبل الأخرى، حتى إذا كانت قد قامت بتسجيل الدخول بنفس حساب تعريف آبل Apple ID.

تمكين التصفح الخفي سفاري على ماك

الخطوة 1: قم بفتح سفاري على جهاز ماك الخاص بك، ثم انقر على "ملف" أو "File"  ثم "نافذة خاصة جديدة" أو "New Private Window".

التصفح الخاص في سفاري ماك

الخطوة 2: بمجرد فتحك لنافذة تصفح خاصة، ستظهر عبارة "تم تمكين التصفح الخفي". يظهر أيضًا شريط البحث الذكي بخلفية رمادية داكنة بدلاً من الأبيض.

تمكين التصفح الخاص لنظام التشغيل Mac

تمكين التصفح الخفي سفاري على الآيفون والآيباد

الخطوة 1: ابحث عن زر علامات التبويب في الزاوية السفلى اليمنى في سفاري على الآيفون الخاص بك. يمكنك النقر عليه للتحقق من الصفحات التي قمت بفتحها سابقًا.

الخطوة 2: انقر على السهم الأسفل في وسط شريط العلامات التبويب، ثم انقر على "خاص" أو "Private" كما هو موضح في الصورة لفتح نافذة تصفح خاصة، ثم انقر على "تم".

وضع التصفح الخاص للآيفون

الخطوة 3: ستعرض الصفحة التالية لك تم تمكين "وضع التصفح الخفي" على آيفون الخاص بك. سيتحول شريط حقل البحث إلى اللون الرمادي.

تم تمكين وضع التصفح الخاص على iPhone

الآن تعرف كيفية التصفح بشكل خاص في سفاري. ولكن أثناء التصفح، قد تجد أنه لا يمكنك أن تكون مجهولًا أو مخفياً تمامًا. عند زيارتك لموقع يتطلب المصادقة أو بيانات تسجيل الدخول، يمكن لمزودي خدمة الإنترنت وجهات الطرف الثالث متابعة أنشطتك عبر الإنترنت.

والأمر الأسوأ، قد تستخدم المواقع التي قمت بزيارتها طرقًا أخرى مثل التحقق من الهوية أو ملحقات المتصفح لتتبع أنشطتك. وبالتالي، قد تكون عُرضة لهجمات البرامج الضارة أو الاحتيال الإلكتروني التي تهدد أمان معلوماتك.

في حين يمكن أن يحميك التصفح الخفي سفاري في بعض الجوانب، إلا أنه ليس الخيار الأفضل. إذا كنت ترغب في إيجاد طريقة أكثر أمانًا وخصوصية للتصفح، يمكنك أن تجرب استخدام أكثر برنامج VPN موثوق ومجاني يقوم بإخفاء نشاطك تماماً عبر الإنترنت وحمايتك من التتبع.

من أجل استخدام طريقة أكثر خصوصية وأمانًا للتصفح على سفاري، يمكن أن يكون لديك فرصة استخدام iTop VPN، المعروف باسم أفضل برنامج VPN مجاني وأداة شاملة للشبكات متخصص لأنظمة ويندوز وماك وiOS. بمساعدته، يمكنك إخفاء عنوان IP الخاص بك أثناء تصفح الويب باستخدام سفاري وتشفير بيانات الشبكة الخاصة بك. وبالتالي، لن يتم تعقب أو التحكم في موقعك وهويتك وأنشطتك.

إنه أكثر برنامج VPN آمن يحمي أنشطة التصفح الخاصة بك عبر الإنترنت من التسجيل بواسطة مزود خدمة الإنترنت أو جهة خارجية باستخدام التشفير المذهل. يمكنك الاستفادة الكبيرة من ميزات الأمان به مع الخصوصية المذكورة على النحو التالي:

سياسة عدم حفظ السجلات - بدون تعقب

يستخدم iTop VPN سياسة عدم حفظ السجلات لضمان عدم تسجيل أي سجلات لتاريخ التصفح أو المعلومات الشخصية عند استخدام سفاري لتجنب تعقب الأثر الإلكتروني.

حجب الإعلانات - استمتع بتصفح نقي وخاص

سيقوم هذا الإصدار بحجب الإعلانات الخبيثة بالنسبة لك عند زيارة صفحات الويب باستخدام سفاري، مما يوفر بيئة إنترنت خالية من الإعلانات المنبثقة ونقية لتعزيز تجربتك عبر الإنترنت.

حجب الإعلانات - استمتع بتصفح نقي وخاص

سيقوم هذا الإصدار بحجب الإعلانات الخبيثة بالنسبة لك عند زيارة صفحات الويب باستخدام سفاري، مما يوفر بيئة إنترنت خالية من الإعلانات المنبثقة ونقية لتعزيز تجربتك عبر الإنترنت.

مجهولية عنوان IP - إخفاء جميع المعلومات الحساسة

عند استخدام التصفح الخاص على آيفون أو ماك، يمكنه تمامًا إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك والبقاء مجهولًا، واستخدام عنوان IP للخادم الذي يقدمه بدلاً من ذلك. وبالتالي، يتم إخفاء هويتك ومعلومات موقعك بشكل فعال.

مجهولية عنوان IP - إخفاء جميع المعلومات الحساسة

عند استخدام التصفح الخاص على آيفون أو ماك، يمكنه تمامًا إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك والبقاء مجهولًا، واستخدام عنوان IP للخادم الذي يقدمه بدلاً من ذلك. وبالتالي، يتم إخفاء هويتك ومعلومات موقعك بشكل فعال.

مكافحة التتبع في المتصفح - تنظيف الأثر تلقائيًا

يتيح لك هذا التطبيق تنظيف أثرك تلقائيًا في متصفح سفاري، بما في ذلك تاريخ البحث وتاريخ التصفح وتاريخ التنزيل. بالإضافة إلى سفاري، يدعم هذا التطبيق أيضًا متصفحات أخرى مثل جوجل كروم وفايرفوكس وEdge، وغيرهم.

حماية DNS - الابتعاد عن البريد المزعج والتصيّد الاحتيالي عبر الإنترنت

تمنع هذه الخاصية تعديل إعدادات DNS الخاصة بك من قِبل البرامج الضارة أو القرصنة، وبالتالي تقلل من المخاطر المتعلقة بتلقي البريد المزعج وتبقيك بعيدًا عن التصيّد الاحتيالي عبر الإنترنت والإعلانات المنبثقة.

ميزات بارزة أخرى – VPN مجاني للبث

iTop VPN هو أيضًا VPN مجاني للبث، يمكنك مشاهدة البرامج التلفزيونية بسرعة سلسة على ديزني بلس، ITV، Hulu، وغيرهم. يوفر الإصدار المجاني 700 ميغابايت يوميًا للحاجات الأساسية، وإذا قمت بالترقية إلى الإصدار المتقدم، يمكنك الاستمتاع ببيانات غير محدودة للألعاب أو الشبكات الاجتماعية.

بعد التعرف على الميزات المذهلة المدرجة أعلاه لـ iTop VPN لآيفون iOS أو نظام ماك، يمكنك الآن اتباع الخطوات الموضحة أدناه لبدء عملية التصفح الخاص باستخدام سفاري. لنتحقق منها معًا.

التصفح الخفي سفاري لنظام ماك

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت هذا الـ VPN الآمن على جهاز الماك الخاص بك.

الخطوة 2. قم بتشغيل هذه الأداة المجانية للـ VPN، انتقل إلى الواجهة الرئيسية وحدد موقع الخادم للاتصال أو انقر على زر "اتصل" أو "Connect" للاتصال التلقائي.

قم بتوصيل iTop VPN على نظام Mac

الخطوة 3. لتحسين خصوصية التصفح عبر الإنترنت، يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب حماية الخصوصية لتخصيص إعداداتك. انقر فحص الآن، سيتم فحص ومسح ملفات تعريف الارتباط والآثار في المتصفح تلقائيًا لضمان خصوصيتك.

تخصيص حماية خصوصية Mac


التصفح الخفي سفاري على الآيفون أو الآيباد

الخطوة 1. حمل وثبت iTop VPN عربي - iFlip VPN على جهاز الآيفون أو الآيباد الخاص بك.

الخطوة 2. افتح iTop VPN على الآيفون أو الآيباد. على الصفحة الرئيسية، انقر على زر "اتصل" أو "Connect" وستتمكن من الاتصال بشبكة الـ VPN الآمنة للتصفح الإضافي.

قم بتوصيل iTop VPN على iPhone

الخطوة 3. إذا كنت ترغب في تحسين خصوصية التصفح عبر الإنترنت على الآيفون، يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب "أدوات" في الشريط السفلي لتخصيص مستوى خصوصيتك عبر الإنترنت عن طريق تمكين خاصية "أمان الواي فاي"، أو "مفتاح ايقاف الإنترنت"، أو أداة "ايقاف الإعلانات الخارقة".

وأخيرا

الآن تعرف كيفية التصفح الخفي سفاري بعد قراءة هذه المدونة. عند تمكين وضع التصفح الخفي سفاري، يمكنك الحفاظ على درجة من الخصوصية دون ترك أي أثر. ومع ذلك، كما يمكنك أن ترى، فإنه ليس خاصًا للغاية. لذلك، يمكنك أن تجرب استخدام iTop VPN الآمن والموثوق به لإخفاء تمامًا نشاط التصفح عبر الإنترنت الخاص بك، والذي يوفر لك سياسة عدم حفظ السجلات، وحماية DNS، وميزات أمان مضادة لتتبع المتصفح لحماية تصفحك عبر الإنترنت. لماذا لا تجربه الآن؟


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.