رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

الدليل لأفضل 5 برامج VPN رائعة لمستخدمي iPhone: آمنة وموثوقة

الاطلاع المقالة من أفضل 5 VPN لأجهزة iPhone، وبحث عن أفضل VPN لأجهزة iOS الخاصة بك من خلال مقارنة توافقها وأسعارها واستقرارها والبلدان والخوادم المدعومة.

VPN تعني الشبكة الافتراضية الخاصة، ويمكن تغيير عنوان IP الخاص بك على الإنترنت، وتمثل مجموعة فريدة من الأرقام هويتك وموقع الوصول إلى الإنترنت. يتم استخدامه على نطاق واسع لإخفاء هويتك الحقيقية وموقعك وحماية خصوصيتك من الهجمات عبر الإنترنت. في إطار هذه الفرضية، يتم تطبيق VPN بشكل أكبر لمساعدة الأشخاص على زيارة البث والألعاب والمنصات الاجتماعية مثل Netflix و PUBG و Telegram وما إلى ذلك. وهذا يعني أنه مع قيام VPN لـ iPhone بتعديل عنوان IP الخاص بك، يمكنك حرفياً زيارة أي منصات ومواقع ويب على جهاز الأيفون الخاص بك. وهذا يعني أنه مع قيام VPN لـ iPhone بتعديل عنوان IP الخاص بك ، يمكنك حرفياً زيارة أي منصات ومواقع ويب على جهاز iPhone الخاص بك. ولكن، ستنغمرك خيارات VPN التي لا تعد ولا تحصى عند البحث عن أفضل VPN على iPhone.

أفضل VPN لجهاز الأيفون

هل تعرف من أين تفعل؟ تحقق من هذا المنشور الذي يقارن بين أفضل 5 شبكات VPN لأجهزة iPhone من حيث الأداء والتوافق والقدرة على تحمل التكاليف وسهولة الاستخدام والأمان واحصل على بعض الأفكار.

في القليل من الاندفاع؟ تحقق من جدول المقارنة الموجز التالي لأفضل 5 شبكات افتراضية خاصة لـ iPhone للتوصل إلى نتيجة بديهية حول أفضل VPN لجهاز iPhone بالنسبة لك.


التكلفة الدنيا / شهرالخوادممواقع الخادمتجربة مجانيةالمرتبة
iTop VPN$2.311800+100+7 أيام★★★★★
ExpressVPN$8.323000+90+7 أيام★★★★☆
NordVPN$3.305000+80+غير متاح★★★★☆
CyberGhost$1.997000+90+يوم واحد★★★☆☆
IPVanish$3.751900+70+غير متاح★★☆☆☆

لنفترض أن أفضل اختيار لشبكة VPN على iPhone بعد مقارنة شاملة هو iTop VPN. في رأي أن أفضل اختيار لشبكة VPN على iPhone هو  بعد مقارنة شاملةiTop VPN. يتيح لك iTop VPN الاستمتاع بالوصول المجاني من أكثر من 100 منطقة و 1800 خادم. يتفوق على الآخرين أيضًا من خلال فترة الإصدار التجريبي المجاني التي تبلغ 7 أيام، مما يعني أن لديك فرصة لأخذ لقطة مباشرة لهذا البرنامج. بعد كل شيء، الأفعال أعلى من الكلمات.

كل VPN لأجهزة iPhone لها مزايا وعيوب. قد لا تكون ExpressVPN أفضل VPN لجهاز iPhone الخاص بك إذا كانت الميزانية هي الاعتبار الأول. لا يوفر NordVPN وIPVanish فترة تجريبية مجانية على الرغم من أن السعر مقبول نسبيًا. هل CyberGhost هو الخيار الأفضل؟ تتيح برنامج VPN هذه ما يصل إلى 7 اتصالات متزامنة ولكن يوم واحد فقط مجانًا ، لذا فكر في تأخيرات حركة المرور.

إذا لم يكن جدول المقارنة مفصلاً بما يكفي لاتخاذ قرار، فسيقدم هذا الجزء أفضل 5 شبكات VPN لأجهزة iPhone واحدًا تلو الآخر ويحللها من جميع الجوانب. خذ وقتك واقرأ المراجعات الكاملة والمتعمقة. ستعرف ما هو أفضل VPN لديك لنظام التشغيل mac وiPhone 12 و11 وSE وXS وXR وX وما إلى ذلك.

iTop VPN

iTop VPN هو أفضل VPN مجاني يوفر بيئة شبكة خاصة لتجربتك على الإنترنت. من خلال واجهة سهلة الاستخدام، يقوم iTop VPN بعمل رائع خاصةً في التشفير الأول في فئته، ونقل البيانات غير المحدود، والسرعة الفائقة. إنه يحمي عنوان IP الخاص بك ويقوم بتشفير بيانات الشبكة الخاصة بك للتأكد من خصوصية موقعك وهويتك ونشاطك. إنها أفضل VPN لاستخدامها مع نيتفليكس وPUBG وTelegram ومجموعة من خدمات البث والألعاب والخدمات الاجتماعية الأخرى بدعم من أكثر من 1800 خادم VPN و100 دولة حول العالم.


علاوة على ذلك، فإن ميزات مفتاح إيقاف VPN وخصوصية المتصفح وحظر الإعلانات ستعمل تلقائيًا على تنظيف آثار المستعرض الخاص بك في Chrome وFirefox وEdge وما إلى ذلك، وفي الوقت نفسه تحميك من اضطراب الإعلانات والروابط الضارة أثناء التصفح.

المعلومات حول iTop VPN

  • فترة تجريبية لمدة 7 أيام للدخول المجاني

  • دعم أنظمة iOS والويندوز والأندرويد

  • متوافق مع iOS 12.2 والإصدارات الأحدث

  • الانطباق على أجهزة iPhone 12 و11 وSE وXS وXR وX والأجهزة الأقدم

  • تطبيق VPN المخصص لأجهزة iPhone مع واجهة سهلة الاستخدام

  • 5 اتصالات متزامنة على حساب واحد بنطاق ترددي غير محدو

كيفية استخدام iTop VPN على الأيفون؟

لاستخدام iTop VPN على جهاز iPhone الخاص بك وحماية خصوصيتك على الإنترنت، اتبع هذا الدليل خطوة بخطوة.

الخطوة الأول: قم بتنزيله مجانًا على أجهزة iOS الخاصة بك للتثبيت


الخطوة الثانية: انقر الزر "اتصال" والاتصل بأفضل شبكة افتراضية خاصة تلقائيًا

اتصل بـال iTop VPN لأجهزة iPhone

الخطوة الثالثة: الانتقالا إلى الخدمات مباشرة التي تحتاجها من خلال الشبكة الافتراضية الخاصة التي قمت بتوصيلها

لخطوة 3. تنتقل مباشرة إلى الخدمات التي تحتاجها مع الشبكة الافتراضية الخاصة التي قمت بتوصيلها

ExpressVPN

ExpressVPN هي برنامج VPN رائعة أخرى لأجهزة iPhone بغض النظر عن سعرها. مثل كل VPN المذكورة هنا، فهي VPN آمنة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة iOS و Android. يتيح لك هذا البرنامج إخفاء عنوان IP الخاص بجهاز iPhone وحماية بياناتك على شبكات واي فاي غير الآمنة. يمكنه بسهولة إلغاء حظر منصات البث الرئيسية مثل Netflix وPrime Video وBBC iPlayer مثل VPN الأخرى. ولكن تأكد من أخذ سعره في الاعتبار.

ExpressVPN لأجهزة الأيفون

معلومات حول ExpressVPN

  • سعر مرتفع نسبيًا

  • تشفير AES 256 بت

  • فترة تجريبية لمدة 7 أيام للدخول المجاني

  • دعم أنظمة iOS والويندوز الأندرويد

  • متوافق مع iOS 10 والإصدارات الأحدث

NordVPN

على الرغم من أن NordVPN ليست أسرع VPN لأجهزة iPhone، لكنها بالتأكيد برامج VPN آمنة ومأمونة. يوفر فريق NordVPN خيارًا لإضافة أدوات وميزات أمان إضافية مثل إدارة كلمات المرور التي تتيح لك تخزين كلمة المرور وإنشاءها ومزامنتها ضمن حساب واحد. يحمي NordVPN لأجهزة iPhone بياناتك من مجرمي الإنترنت من خلال تقنية التشفير AES 256 بت ومن مواقع التصيد الاحتيالي بواسطة تقنية CyberSec.

NordVPN لأجهزة الأيفون

معلومات حول NordVPN

  • لا توجد نسخة تجريبية مجانية

  • تشفير AES 256 بت

  • دعم أنظمة iOS والويندوز الأندرويد

  • متوافق مع iOS 11 والإصدارات الأحدث

CyberGhost VPN

CyberGhost VPN ومقرها رومانيا هي أرخص شبكة افتراضية خاصة لأجهزة iPhone مخصصة لإبقائك مجهول وغير قابل للتعقب على الإنترنت. عندما يكون جهاز الأيفون الخاص بك متصلاً بشبكات واي فاي مفتوحة ولكن غير آمنة، فإن هذا التطبيق يحمي أنشطتك من المتسللين والمتطفلين باستخدام أفضل بروتوكولات VPN ومعايير التشفير.

CyberGhost VPN لأجهزة االأيفون

المعلومات حول CyberGhost VPN

  • نسخة تجريبية مجانية ليوم واحد

  • تشفير AES 256 بت

  • متوافق مع iOS 11 والإصدارات الأحدث

  • دعم أنظمة iOS والويندوز الأندروي

IPVanish

كما يمكنك أن تميّز من اسمه، فإن المهمة الرئيسية لـ IPVanish هي إخفاء IP VPN الخاص بك عند تصفح الإنترنت. لن تقيس IPVanish VPN الاتصالات النشطة وتتيح لك تقنية النسخ الاحتياطي السحابي SugarSync الخاصة بها مزامنة الملفات عبر أجهزة غير محدودة. ومع ذلك، قد تكون هذه الميزة أحيانًا سيفًا ذا حدين من حيث السرعة.


IPVanish VPN لأجهزة الأيفون

المعلومات حول IPVanish

  • جميع الخدمات المدفوعة

  • تشفير رائع

  • دعم أنظمة iOS والويندوز الأندرويد

  • متوافق مع iOS 11 والإصدارات الأحدث

ستجد أن iTop VPN هو الخيار الأفضل بعد مقارنة مفصلة لأفضل 5 خدمات VPN لأجهزة iPhone. تتمتع ExpressVPN بميزات قوية وشامل. إنها شركة تنافسية. ولكن، يُعَدُّ باهظ الثمن مقارنةً بـ iTop VPN. وتوفر CyberGhost VPN أفضل الأسعار المعقولة، لكنها غير ملحوظة من حيث السرعة والتشفير وخدمات VPN الأخرى لأجهزة iPhone. تستمر النسخة التجريبية المجانية لمدة 24 ساعة فقط، وهو أقل بكثير من الإصدار التجريبي المجاني لمدة 168 ساعة من iTop VPN.

يُعتبرُ أفضل 5 أدوات VPN المذكورة في هذا المنشور أكثر جدارة بالثقة فيما يتعلق بالخصوصية والموثوقية والاستقرار مقارنةً بما يسمى VPN المجاني 100٪ لأجهزة iPhone. ومع ذلك، فإن جميع برامج VPN لأجهزة iPhone لها مزايا وعيوب. iTop VPN هو أفضل VPN مجاني لأجهزة Windows وiOS وAndroid. لأنه VPN الوحيد لأجهزة الأيفون، وتكلفك ما لا يقل عن 2.31 دولار شهريًا بعد الاستخدام المجاني لمدة 7 أيام وتوفر جميع ميزات VPN الرائعة، بما في ذلك الاتصال الذكي، نطاق ترددي غير محدود، وأكثر من 100 منطقة مدعومة، ولا توجد سياسة سجل، واتصالات متعددة، ومفتاح إيقاف تلقائي، وأحدث التشفير، وسرعة البرق. قم بتنزيله وابدأ تجربتك المجانية الآن!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.