رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

أفضل VPN مجاني لـ Sling TV - قم بإلغاء حظر ومشاهدة سلينج تي في حول العالم

Sling TV غير متوفر في بلدك؟ احصل على أفضل VPN مجاني لـ سلينج تي في لإلغاء حظر ومشاهدة سلينج تي في خارج الولايات المتحدة. خوادم مخصصة، سرعة عالية.

Sling TV هي خدمة تلفزيونية أمريكية متدفقة للأفلام عند الطلب والبرامج التلفزيونية الحية والأخبار والرياضات الحية والترفيه مع مجموعة مختارة من القنوات مثل A&E وBET وCartoon Network وDiscovery Channel وقناة ديزني وما إلى ذلك. بسعر معقول، يمكنك المشاهدة على الأجهزة الأكثر استخدامًا: Apple TV وGoogle TV وFire TV وXBOX وAir TV و Roku... حسنًا، سلينج تي في غير متوفر عالميًا. لذا فإن الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) سيكون برنامج مناسب لمساعدتك في الوصول إلى Sling TV بسرعة عن طريق تغيير IP الخاص بك عندما لا تكون في الولايات المتحدة. ما هو أفضل VPN لـ Sling TV؟ إليك Sling TV VPN مجانًا وجيد فيما يتعلق بالسرعة العالية، وسياسة عدم تسجيل الدخول، والسعر، بالإضافة إلى الميزات المهمة، وبعضها مجاني لإلغاء حظره ومشاهدة سلينج تي في.

سلينج تي في

كان سلينج تي في من أفضل مواقع البث المباشر للعروض والأفلام والأخبار والرياضة. يتيح لك الوصول إلى القنوات المحلية بما في ذلك ABC وCBS وFOX وNBC مجانًا والمزيد من القنوات مثل AMC وBBC America وCNN وCheddar وFood Network، على سبيل المثال لا الحصر.

خدمات سلينج تي في:

35 دولارًا شهريًا لخطة Sling Orange: جيدة لـ NBA، والعائلات، و32 قناة، و50 ساعة من تخزين DVR، وجهاز واحد.

35 دولارًا شهريًا لخطة Sling Blue: جيدة للترفيه والأخبار، 42 قناة، 50 ساعة من تخزين DVR، 3 أجهزة.

50 دولارًا شهريًا لكل من خدمات Sling Orange وSling Blue

يتوفر Sling TV في الولايات المتحدة فقط. احصل على برنامج VPN لكسر القيود الجغرافية لمشاهدة سلينج تي في خارج الولايات المتحدة الآن.

iTop VPN هو أفضل VPN مجاني لـ سلينج تي في لعدة أسباب. أولاً، لإنه VPN مجاني بدون تسجيل لأجهزة ويندوز وماك وأندرويد وiOS. يمكن للمستخدمين الجدد الذين يقومون بتنزيل وتثبيت الـ VPN تجربة الإصدار المجاني بدون تسجيل الدخول، وبدون بطاقة ائتمان. إذا كنت راضيًا عن ذلك، فيمكنك شراء إصدار احترافي للاستمتاع بمزيد من الميزات. غير راضٍ؟ فقط قم بإلغاء تثبيت VPN في ومضة. ثانيًا، لأنه يحتوي على العديد من الخوادم المجانية في لوس أنجلوس وسيكوكوس وميامي في الولايات المتحدة، مما يساعدك على إلغاء حظر ومشاهدة سلينج تي في مجانًا ومواقع البث الأخرى المتاحة فقط في الولايات المتحدة. ثالثًا، لإنها شبكة VPN سريعة حيث يتم اختبار بعض خوادمها المجانية باستخدام بروتوكول OpenVPN للوصول إلى سرعة 400 ميجابايت/ثانية. يوفر إصداره المتميز خوادم عالية الجودة مع بينج منخفض وسرعة سريعة للاتصال والتحميل والتنزيل.

تابع القراءة لمعرفة المزيد من الميزات المهمة لـ Sling TV VPN.

الميزات المتعلقة بالخصوصية والأمان

سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات. عدم الاحتفاظ بالسجلات هي ميزة أساسية لشبكة VPN تلتزم بحماية خصوصية وأمن كل مستخدم. تمتلك VPN المجانية سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات ولن تسجل أو تتعقب أي بيانات خاصة بك.

تشفير بدرجة عسكرية. يقوم الـ VPN ببناء نفق مشفر لنقل البيانات واستقبالها. يستخدم iTop VPN حماية على المستوى العسكري لجميع معلوماتك الحساسة.

مفتاح إيقاف الإنترنت. عند تشغيل الميزة في إعدادات حماية الخصوصية، يمكنك التأكد من عدم تسريب أي من بياناتك أو خصوصيتك في حالة قطع اتصال VPN الخاص بك بشكل غير متوقع عن طريق قطع كل حركة المرور على الإنترنت.

حماية DNS. يستخدم DNS (خدمات اسم المجال) لتحديد أجهزة الكمبيوتر والخدمات عبر الإنترنت. قد يؤدي DNS غير الآمن إلى نتائج سيئة مثل زيادة مخاطر خرق البيانات وتعطل الخدمة وغير ذلك. يمنع iTop VPN تعديل إعدادات DNS الخاصة بالنظام.

منع الإعلانات. يمكن مشاهدة الإعلانات على العديد من المواقع في شكل نوافذ منبثقة ولافتات. سيؤدي حظر الإعلانات عبر الإنترنت إلى تسريع وقت تحميل الصفحة والحصول على صفحة ويب نظيفة. إلى جانب ذلك، يمكنه إيقاف الإعلانات المخصصة عن طريق تتبع موقعك أو اهتمامك أو سجل التصفح.

Sling TV

ميزات قابلية الاستخدام

خوادم VPN مخصصة لـ سلينج تي في والمواقع الأخرى. قدم أفضل VPN مجانية للكمبيوتر الشخصي العديد من الخوادم المخصصة للبث والألعاب والوسائط الاجتماعية، بما في ذلك سلينج تي في أيضًا.

5 اتصالات متزامنة. يسمح لك iTop VPN لأنظمة تشغيل ويندوز وماك وأندرويد وiOS بتوصيل ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد بحساب واحد.

الانقسام النفقي. قم بالتبديل بين تقسيم الأنفاق وإضافة التطبيقات ومواقع الويب إلى القائمة البيضاء، وبعد ذلك ستنتقل هذه التطبيقات ومواقع الويب عبر نفق VPN المشفر.

ضمان استعادة الاموال. يولي iTop VPN اهتمامًا كبيرًا لتجربة المستخدم. لذلك يتم ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا بغض النظر عن أي موقف.

سعر معقول. تقدم iTop أفضل أسعار VPN في مجالها. تبلغ تكلفة خطة الاشتراك لمدة 12 شهرًا 47.99 دولارًا فقط، أي أنك تحتاج فقط إلى دفع 3.99 دولار شهريًا. تبلغ تكلفة خطة الشهر الواحد 11.99 دولارًا.

دعم P2P. لتمكين الأشخاص من تنزيل المحتوى عبر الإنترنت بطريقة آمنة، يوفر iTop VPN دعم P2P لأنشطة التورنت بشكل خاص.

يمكنك مشاهدة العروض المشهورة والرياضة والموسيقى على سلينج تي في دون أي قيود باستخدام iTop VPN. وخطوات استخدام VPN لإلغاء حظر سلينج تي في سهلة.

الخطوة 1: قم بتنزيل Sling TV VPN للكمبيوتر الشخصي أوالجوال وقم بتشغيله على جهازك.

الخطوة 2: انقر للحصول على خيار البث للعثور على خوادم مجانية مخصصة لـ سلينج تي في. انقر على زر "اتصل" على اليمين واستمتع بمشاهدة سلينج تي في أينما كنت!

sling tv vpn

الخلاصة

يمكن العثور على Hoop Dreams وThe Miles Davis Story وBlack Panther ومعظم العروض والأفلام المشهورة على سلينج تي في. حتى إذا لم تكن في الولايات المتحدة حيث يمكنك زيارة سلينج تي في دون حظر، فجرّب iTop VPN، فهو Sling TV VPN مجاني للاستمتاع ببرامجك المفضلة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمواقع البث الأخرى مثل Disney + وHulu وParamount وPeacock وHotstar وTwitch وما إلى ذلك باستخدام iTop VPN.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.