عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

كيف تغير موقع تلفزيون يوتيوب مع أفضل VPN مجاني؟

قد تحتاج إلى تغيير موقع تلفزيون يوتيوب لمشاهدة الأخبار والرياضة المحلية في سفرك. تقدم المقالة دليلًا حول كيفية تغيير موقع يوتيوب باستخدام أفضل VPN مجاني.

يمتلك يوتيوب خدمة تدعي تلفزيون يوتيوب وهي عبارة عن بث تلفزيوني مباشر يضم أكثر من 85 قناة، بما في ذلك ABC وFOX وNBC وCNN وNFL وTNT وDiscovery وMTV وNBA TV والمزيد. يوفر برامج تغطي جميع المحتويات مثل الترفيه وعروض الألعاب إلى الأخبار والموسيقى والرياضة.

 تغير موقع تلفزيون يوتيوب

ومع ذلك، فإن تلفزيون يوتيوب هي خدمة قائمة على العناوين، وتتطلب اختيار منطقة منزلية للاستمتاع بالشبكات المحلية عند التسجيل. لهذا السبب، ليس لدى مشتركي تلفزيون يوتيوب طريقة لمشاهدة البرامج التي يتم بثها عبر الشبكات التابعة في المنطقة الرئيسية إذا لم يكونوا في المنزل. لتجاوز القيود الجغرافية على يوتيوب، من الضروري تغيير موقع تلفزيون يوتيوب. تقدم هذه المقالة دليلاً شاملاً حول كيفية تغيير موقع يوتيوب. استمر في القراءة وتعرف على المزيد من التفاصيل وتعرف على دور عمل الـ VPN للكمبيوتر الشخصي في كيفية تغيير موقع تلفزيون يوتيوب.

يشترك أكثر من ثلاثة ملايين شخص في تلفزيون يوتيوب حتى من يناير 2021. مختلف عن نظيره التقليدي، لا يحتوي تلفزيون يوتيوب على أي رسوم مخفية أو عقود سنوية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح للأشخاص بمشاهدة البرامج في المنزل وأثناء التنقل طالما أن لديهم جهازًا متصلاً بالإنترنت مع تطبيق تلفزيون يوتيوب مثبت. ومع ذلك، فإن تلفزيون يوتيوب له جوانب سلبية أيضًا. نظرًا لأن تلفزيون يوتيوب يعمل على أساس المنطقة الرئيسية، فهو غير ودي بشكل خاص لأولئك الذين يسافرون كثيرًا. ليس لديهم خيار سوى مشاهدة البرامج المحلية المتاحة في تلك المنطقة.

 تغيير الموقع على تلفزيون يوتيوب

تقييد الموقع هو الشكوى الأكثر شيوعًا، ويدعي العديد من المستخدمين أنه يحرم حقوقهم في اختيار القنوات لأنفسهم. الحقيقة هي أن الناس لن يبقوا دائمًا في مكان واحد لمشاهدة تلفزيون يوتيوب. وبالتالي، فإن الطلب على تغيير الموقع على تلفزيون يوتيوب آخذ في الارتفاع، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين:

  • يسافرون بشكل متكرر.

  • يقضون وقت طويل بين منزلين مختلفين.

  • يريدون مشاهدة تلفزيون يوتيوب في الإجازة.

  • يأملون في تسجيل تلفزيون يوتيوب خارج منطقتهم الأصلية.

  • يحتاجون إلى محتوى تلفزيون يوتيوب عبر البلدان لمشاهدته.

  • يقيمون في البلدان التي يتم فيها حظر تلفزيون يوتيوب.

هل هناك أي طريقة لتزييف عنوان IP الخاص بك وتغيير موقع تلفزيون يوتيوب؟ سيقوم النهج الرسمي لتغيير موقع تلفزيون يوتيوب باكتشاف عنوان IP الخاص بك بناءً على موقعك الحقيقي، حيث يمكنك إدارة منطقة منزلك، ولكن لديه أيضًا قيود على عدد التعديلات. يعد استخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN) نهجًا ضروريًا لتجاوز قيود موقع تلفزيون يوتيوب. بعد إجراء أبحاث دقيقة على شبكات VPN المختلفة في السوق، اخترنا منتجًا مجانيًا لشبكة VPN لمساعدتك على مشاهدة المحتوى المقفل في المنطقة. سنعرض لك بالتفصيل في الأجزاء التالية مع VPN مجاني غير محدود لنظام تشغيل ويندوز.

لحسن الحظ، يسمح تلفزيون يوتيوب لمشتركيه بتحديث منطقة منزلهم الحالية وتغيير موقع تلفزيون يوتيوب. إليك الطريقة:

الخطوة 1.

افتح تطبيق تلفزيون يوتيوب على التلفزيون واختر صورة ملفك الشخصي للإعدادات.

الخطوة 2.

انتقل إلى الإعدادات > المنطقة > المنطقة الرئيسية. حدد خيار "تحديث" لـتغيير الموقع على تلفزيون يوتيوب.

 تغيير موقع تلفزيون يوتيوب باستخدام VPN مجاني

في حين أن الخطوات أعلاه بسيطة إلى حد ما، إلا أن هناك قيدين يجب أن يدركهما الناس عند اتخاذ قرار بإدارة منطقة المنزل.

  1. يقوم تلفزيون يوتيوب بالسماح للمشتركين بتغيير موقع تلفزيون يوتيوب بحد أقصى مرتين في السنة.

  2. يطلب تلفزيون يوتيوب من المشتركين التواجد فعليًا في منطقة المنزل الجديدة لـتغيير الموقع على تلفزيون يوتيوب.

ـتغيير الموقع على يوتيوب

لتغيير الموقع من خلال تطبيق تلفزيون يوتيوب، سيحتاج الأشخاص لاستخدام شبكة VPN أيضاً لتجاوز القيود الجغرافية ومشاهدة أي محتوى يريدون. يعتبر iTop VPN أحد أفضل شبكات VPN المجانية لنظام تشغيل ويندوز لتغيير موقع تلفزيون يوتيوب. فيما يلي خطوات تعليمية حول كيفية تزوير العنوان الفعلي باستخدام iTop بحرية وسهولة.

iTop VPN

الخطوة 1.

انتقل إلى الموقع الرسمي لـ iTop VPN. قم بتنزيله وتثبيته على جهازك.

جميع الخوادم

الخطوة 2.

قم بتشغيل iTop VPN على جهازك، وسترى واجهته الرئيسية تظهر. اختر الخادم المطلوب (الموقع) في قائمة جميع الخوادم.

N للسوشيال ميديا

الخطوة 3.

بعد ذلك، انقر فوق الأيقونة الدائرية "اتصل" للاتصال. الآن، نجحت في تغيير موقع تلفزيون يوتيوب إلى مدينتك المعينة بشبكة مشفرة.

يمكن تفسير الأسباب التي تساهم في شعبية iTop VPN في عدة جوانب:

هل تبحث عن حل VPN للسوشيال ميديا؟ اقرأ أيضًا > >كيفية نغيير الموقع على تيك توك 2024: من السهلة إتقانه< <

مجاني

iTop عبارة عن شبكة VPN موثوقة مع نسخة تجريبية مجانية يمكن للأشخاص تجربة 16 خادمًا محسّنًا مجانًا مع سقف بيانات يومي 700 ميجابايت. كما يوفر خطة VIP مليئة بالمزيد من الميزات، بما في ذلك البيانات الغير محدودة، وخيارات الخادم البالغ عددها أكثر من 1800 خادم، والسرعة الأسرع 10x، إلخ.

مستقر وسريع

لا يضع iTop VPN أي حدود على عرض النطاق الترددي. كما أنه يوفر اتصالًا مستقرًا وسريعًا بسرعة تنزيل تزيد عن 100 ميجابت في الثانية.

آمنة وخاصة

على الرغم من أن iTop VPN أداة مجانية، إلا أنها لا تسيء أبدًا إلى خصوصية المستخدمين. يمكن للناس الاستمتاع بخدماتها دون الاشتراك وتسجيل الدخول. بالإضافة إلى ذلك، يوفر iTop VPN أيضًا تشفيرًا عسكريًا، مما يسمح للأشخاص بالوصول إلى الإنترنت دون الكشف عن هويتهم. علاوة على ذلك، يمكن لمفتاح إيقاف الإنترنت قطع حركة مرور الإنترنت تلقائيًا عندما يتوقف VPN فجأة عن العمل واستعادة اتصال الإنترنت الخاص بك عند إعادة الاتصال بـ iTop VPN، مما يمنع تسرب بياناتك الحساسة.

أربع بروتوكولات شبكية

يحتوي iTop VPN على أربع بروتوكولات شبكية مختلفة يمكنها تلبية جميع أغراضك في مواقف مختلفة.

  • يلتقط البروتوكول التلقائي (auto protocol) تلقائيًا الخادم الأمثل للاتصال معه للتصفح عبر الإنترنت.

  • يعد بروتوكول TCP خيارًا مثاليًا لنقل البيانات، بفضل سلامته واستقراره رفيع المستوى.

  • يوفر بروتوكول UDP سرعة عالية، وهو مثالي للبث والألعاب والعمل.

  • بروتوكول HTTPS هو حل آمن يسمح للمستخدمين بتنفيذ الإرسال المشفر والمصادقة.

باختصار، تقدم المقالة نهجين حول كيفية تغيير موقع يوتيوب. الطريقة الأولى لـتغيير موقع تلفزيون يوتيوب هي من خلال تطبيق تلفزيون يوتيوب. ومع ذلك، فإنه يأتي مع قيود على أرقام التعديل. الطريقة الثانية لتغيير موقع تلفزيون يوتيوب هي من خلال iTop VPN. يوفر iTop VPN وصلة إنترنت سريعة ومستقرة مع أكثر من 1800 خادم تغطي أكثر من 100 موقع حول العالم. وفي الوقت نفسه، لديها تقنية تشفير معززة تحمي وصولك الخاص بشكل أمن جداً. لذلك، يوصى بشدة للجميع باستخدام iTop VPN لـتغيير الموقع على تلفزيون يوتيوب.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.