توفير 76٪

[تثبيت مجاني] أفضل 5 شبكات VPN لمتصفح الإنترنت في 2022

هل تكافح من أجل الحصول على أفضل متصفح عبر الإنترنت VPN؟ إذا كان الجواب نعم، فاقرأ هذا الدليل للحصول على شبكات VPN الأعلى تقييمًا والمدمجة مع المتصفح.

قد لا تكون شبكات VPN الخاصة بالمتصفح عبر الإنترنت بهذه القوة عند مقارنتها ببرنامج VPN، لكنها تتميز بملائمتها وتوفرها للمستخدم. يتمكن هذا النوع الخاص من VPN من توفير إخفاء الهوية والأمن والقدرة على إلغاء حظر المواقع المقيدة، لذلك لا يزال يفضلها قاعدة كبيرة من المستخدمين.

online browser.jpg

المقصود قوله هو أنه على الرغم من وجود العديد من شبكات VPN الخاصة بالمتصفح عبر الإنترنت، فإن العثور على الشبكات المناسبة يمكن أن تكون مهمة شاقة. لحسن الحظ، هذه المقالة تجمع أفضل شبكات VPN عبر الإنترنت للمتصفحات شائعة الاستخدام.

بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة جدول مقارنة لتسهيل الفهم وتسهيل اختيار أداة VPN المناسبة.

كما ذكرنا أعلاه، توفر شبكات VPN للمتصفح عبر الإنترنت طريقة آمنة وسهلة للتصفح دون الكشف عن هويتك. في حين أن هذا صحيح، فإن العثور على المتصفح المناسب عبر الإنترنت ليس سهلاً. لحسن الحظ، اخترنا أفضل أربع شبكات تصفح عبر الإنترنت لتلبية طلبات المستخدمين على متصفحات مختلفة. تتضمن شبكات VPN الخاصة بالمتصفح هذه:

#1. VPN TunnelBear (امتداد متصفح كروم)

يعد TunnelBear VPN أحد أفضل امتدادات VPN لمتصفح كروم. خفيف الوزن وآمن ويسهل إضافته إلى متصفحك. يقلل TunnelBear من قدرة تتبع متصفح كروم حتى على شبكة وايفي العامة. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين تصفح مواقع الويب المحظورة والاتصال بالشبكات الخاصة عبر أكثر من عشرين دولة.

الإيجابيات

  • يمكن الاتصال بأكثر من 20 دولة.

  • يوفر أمان المتصفح حتى على شبكة Wi-Fi العامة.

  • خفيف جداً.

  • 500 ميجابايت من البيانات المجانية شهريًا.

السلبيات

  • لا يمكن تشفير كل حركة مرور جهازك إلا بالبرنامج الفعلي.


TunnelBear VPN

#2. VPN موزيلا (امتداد فايرفوكس)

تمامًا مثل متصفح كروم، لا يحتوي متصفح فايرفوكس على امتداد VPN مدمج. تحتاج إلى العثور على ملحق VPN جيد لمتصفح موزيلا وتثبيته. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك امتداد فايرفوكس VPN المجاني من ZenMate. هذا الامتداد شائع ويعمل بشكل جيد مع موزيلا. مجاني ويغطي أكثر من 74 دولة مختلفة في جميع أنحاء العالم.

الإيجابيات

  • يوفر أمانًا جيدًا من خلال تشفير 256 بت.

  • مجاني.

  • يمكنه فتح المواقع بسرعة.

السلبيات


#3. متصفح مع VPN مدمج (متصفح أوبرا)

أوبرا هو متصفح شهير يستخدمه عدد لا يحصى من الناس في جميع أنحاء العالم. يوفر هذا المتصفح ميزات أمان ممتازة، بما في ذلك خدمة VPN مدمجة. هنا، ليس عليك تنزيل الامتداد. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات > الخصوصية والأمان وتشغيل ميزة VPN للمتصفح.

الإيجابيات

  • يدعم عرض النطاق الترددي غير المحدود.

  • ميزة VPN مجانية.

  • يمكنك تعديل الإعدادات لتمكين تصفح الـ VPN على نافذة خاصة بشكل انتقائي.

السلبيات

  • يقدم ثلاثة خوادم VPN فقط.



#4. متصفح مع VPN مدمج – safari (نظام ماك)

Safari هو متصفح نظام ماك مدمج، ومستخدمو آبل يفهمونه بشكل أفضل. ومع ذلك، لا يحتوي ماك على خدمة VPN مدمجة. لذلك، يضيف المستخدمون امتداد VPN مناسبًا إلى متصفح Safari لتصفح الإنترنت بأمان. مثال جيد هو امتداد NordVPN. هذا الامتداد متوافق مع macOS وMac OS X. يمكنك الاتصال بأكثر من 61 دولة مختلفة مع امتداد سفاري NordVPN.

> > > انقر لمشاهدة أفضل VPN مجاني لنظام تشغيل ويندوز

الإيجابيات

  • خفيف.

  • يوفر مستوى أمان جيد وخصوصية عالية.

  • يدعم العديد من الخوادم في 60 دولة.

السلبيات

  • لفتح ميزات أفضل ستحتاج إلى الإصدار المتميز.



توفر شبكات VPN الخاصة بالمتصفح عبر الإنترنت طريقة سهلة للوصول إلى إخفاء هوية المتصفح وأمانه لأنه من السهل تثبيتها واستخدامها. ومع ذلك، فهي ليست خالية من العيوب. تقتصر شبكات VPN الخاصة بامتداد المتصفح على المتصفح فقط. وهي تفتقر إلى العديد من الميزات الأساسية مقارنة بـ VPN لنظام تشغيل ويندوز. لهذا السبب تحتاج إلى برنامج VPN مستقل مخصص.

توفر شبكات VPN المكتبية تجربة لا مثيل لها من حيث إخفاء الهوية والتشفير. كما إنها تساعدك على حماية جميع حركة المرور عبر الإنترنت وتبقى مجهولة الهوية بغض النظر عن المتصفح الذي تستخدمه. قد يكون العثور على متصفح VPN للكمبيوتر المناسب أمرًا صعبًا. ومع ذلك، ليس عليك أن تنظر إلى أبعد من ذلك عندما يكون iTop VPN الـ VPN الأعلى تصنيفًا الذي يمكنك استخدامه على الكمبيوتر.

iTop VPN هي أداة VPN مستقلة من الدرجة الأولى متوفرة مجانًا عبر إصدارات الكمبيوتر المختلفة. يمكنك تشغيله على ويندوز وماك وأندرويد وiOS. أيضًا، تدعم شبكة VPN هذه أكثر من 1800 خادم تغطي أكثر من 100 موقع في العالم. تعد أوضاع VPN المختلفة، وعرض النطاق الترددي غير المحدود، والدعم متعدد الأجهزة، وسهولة الاستخدام بعض النقاط البارزة الرئيسية في iTop VPN. إذا كنت بحاجة إلى VPN قوي لتغيير سلامتك عبر الإنترنت وإخفاء هويتك، فإن iTop VPN هي بلا شك الرهان المناسب لك.

iTop Private Browser

-- متصفح خاص مجاني مع VPN مدمج

توقف عن التعقب على الإنترنت

10 x أسرع تصفح أونلاين

بنقرة واحدة لإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك

مكافحة التتبع، مكافحة التصيد ومانع الإعلانات

تنزيل مجانا

كيف تحمي المتصفح والكمبيوتر الشخصي الخاص بك باستخدام برنامج iTop VPN؟

الخطوة 1. أولاً، انتقل إلى صفحة تنزيل iTop VPN الرسمية وقم بـ تحميل متصفح VPN للكمبيوتر السريع والمجاني. اعتمادًا على نظام التشغيل الخاص بك، يمكنك تنزيل iTop VPN لأجهزة ويندوز أو ماك أو لينكس.  

لنظام ويندوز 7/8/10/11

الخطوة 2. بمجرد تنزيل برنامج iTop VPN، انقر على أيقونة البرنامج المنزلة، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية التثبيت البسيطة. عند اكتمال التثبيت، افتح برنامج iTop VPN وقم بتسجيل الدخول.

الخطوة 3. بعد تسجيل الدخول بنجاح، حدد "جميع الخوادم" واختر الخادم المطلوب في قائمة الخوادم المعروضة على اليمين. سيتم ظهور أيقونة "اتصل" وستتغير إلى حالة "متصل" عند اختيار الخادم. هذا يعني أنك الآن متصل بالخادم الذي اخترته للتو.

متصفح VPN

قبل اتخاذ قرار بشأن نوع الـ VPN الذي تحتاجه، من الأفضل أن تقارن بينهم أولاً. الجدول التالي يعطيك مقارنة بين متصفح VPN أونلاين وVPN مستقل ووكيل مجاني لمساعدتك على اختيار الـ VPN المناسب بسلاسة لتشفير البيانات.


عدد الخوادم اختبار السرعة قوة التشفير التكلفة/السعر نظام التشغيل المدعوم
متصفح VPN أونلاين خوادم محدودة بطيء أنواع وسعة التشفير محدودة معظمهم مجاني، لكن تجربة التشفير ليست الأفضل دعوم على المتصفح. هذا يعني أنه يمكنه فقط تشفير المتصفح المدمج المحدد
برنامج VPN آلاف الخوادم سريع مستوى الأمن والتشفير بمستوى الأمان العسكري والمصرفي تقدم معظم برامج VPN إصدارات قوية مجانية، في حين أن الإصدارات المتميزة قليلة التكلفة دعم أجهزة متعددة في نفس الوقت
وكيل مجاني خوادم محدودة بطيء يستخدم الوكيل شهادات SSL لتشفير البيانات - غير قوي تكلفة غالية لإعداد وصيانة خوادم الوكيل بحاجة إلى تكوين محدد لمطابقة وكيل مع جهازك

استخدام شبكات VPN للمتصفح عبر الإنترنت ليس فكرة سيئة. إنها سهلة الاستخدام وآمنة ومجانية ولا داعي للتنزيل. ومع ذلك، بالمقارنة مع برامج VPN الاحترافية، قد تتراجع شبكات VPN المتصفح عبر الإنترنت في أداء بعض الميزات الأساسية مثل التشفير عالي المستوى، وإخفاء الهوية بشكل أفضل، وتغطية الخادم الواسعة، والاستقرار. لحسن الحظ، منحتك هذه المقالة أيضًا أفضل برنامج متصفح VPN للكمبيوتر، iTop VPN. قم بتنزيل iTop VPN اليوم وانقل تجربة VPN إلى مستوى آخر.




مرجع مقالات ذات صلة