عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

تكوين VPN | كيفية تكوين VPN على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وMac وiPhone وAndroid

إذا كنت تريد أن تصفح الإنترنت آمناً،هذا طريق عن كيفية اضافة تكوين VPN للايفون يدوي لأجهزة الكمبيوتر الشخصي وMac وأجهزة Android.

أصبحت VPN أهم جانب في أي نشاط عبر الإنترنت. سواء كنت بث الأفلام أو تنزيل الملفات أو مجرد التصفح، فإن خصوصيتك معرضة للخطر إذا لم تستخدم خدمة VPN. يمكن لـ VPN إخفاء عنوان IP الحقيقي وتزويدك بعنوان IP مشفر لا يمكن اختراقه.

عند القيام بذلك، تشفير جميع الملفات والمعلومات الواردة إلى عنوانك IP والانتقال منه. هذا يجعل من المستحيل على المتسللين والجواسيس والأفراد الآخرين معرفة ما تفعله. دائمًا ما يؤمنك VPN المجاني الجيد لذلك، من الضروري استخدام واحد من أجل سلامتك.

1645775490101201[1].jpg

إذا كنت تريد استخدام VPN ولكنك لست معتادًا على تكوين VPN، فأنت في المكان الصحيح. سيساعدك هذا الدليل في عملية خطوة بخطوة.

كجزء من روتينك اليومي، قد الوصول إلى الإنترنت باستخدام Wi-Fi عامة غير آمنة. أنت في متجر وقررت الاتصال بـ Wi-Fi دون أن تعلم أن هذا قد يعرض خصوصيتك للخطر.

وجود تكوين VPN في هذا الوقت يُحدث فرقًا كبيرًا. على الرغم من أنك ستكون متصلاً باتصال غير آمن، فإن VPN تعيد توجيه جميع معلوماتك عبر أنفاق خاصة وآمنة. سيمكنك هذا من استخدام أي اتصال دون القلق بشأن مجرمي الإنترنت أو المتسللين. تكوين VPN المجاني ممكن أيضًا ومباشر جدًا.

إذن، ما هو تكوين VPN؟

لديك قسم منفصل في جهازك المحمول أو الكمبيوتر لإعدادات تكوين VPN. لتكوين خدمات VPN في جهازك يجب أن يكون لديك معلومات محددة تحت تصرفك. يعني تكوين VPN إضافة شبكة VPN إلى جهازك. ولهذا يجب أن يكون لديك عنوان IP واسم وكلمة مرور لخدمة VPN.

إذا كنت تستخدم تطبيق VPN فسيقوم تلقائيًا بإضافة تكوين VPN على هاتفك. لا تحتاج إلى فعل أي شيء باستثناء تشغيل البرنامج والنقر على زر "اتصال" الكبير. ستزول كل مخاوفك بشأن خصوصيتك وأمانك بمجرد الضغط على هذا الزر.

تحتاج إلى استخدام عميل VPN يعطي الأولوية لسلامتك وأمنك للحصول على أفضل تدابير الأمان الممكنة. أحد الأمثلة على هذا العميل هو iTop VPN. عادت خدمة VPN هذه إلى السوق في عام 2016 ومنذ ذلك الحين، تعمل باستمرار على تحسين ميزاتها لتلبية احتياجات مستخدميها. اكتسب iTop VPN اسم كونه أحد أكثر الخدمات الموثوقة لجميع الأجهزة.

آمنة للاستخدام

إذا قررت استخدام تكوين VPN الذي يوفره iTop VPN، اختيارك جيد. لديها المئات من الخوادم عالية الجودة الموجودة في جميع أنحاء العالم. بمجرد الاتصال به، سيتم تشفير جميع معلوماتك. لا توجد طريقة للمتسللين والمجرمين للتجسس عليك عندما يكون اتصالك آمنًا. لذا فأنت بأمان في جميع الأوقات.

مجاني للاستخدام

ليس هذا فقط آمنًا، ولكن iTop VPN يقدم أيضًا تكوين VPN مجاني. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى إنفاق فلس واحد لجعل اتصالك خاصًا. على الرغم من أنها تقدم خططًا مميزة، إلا أنك لست مضطرًا لشرائها. خوادم VPN مجاني مُرضي بما يكفي لتلبية احتياجاتك. إذا كنت ترغب في الوصول إلى خوادم متميزة، فيمكنك عن طريق مشاهدة إعلان لبضع ثوانٍ مجانًا. لذا، فهو وضع يربح فيه الجميع.

خدمات غير محدودة

تقصرك خدمات VPN الأخرى على نطاق ترددي قصير مجانًا. هذا ليس صحيحًا بالنسبة لـ iTop VPN. حتى إذا كنت تستخدم تكوين VPN مجاني الذي توفره iTop VPN، فلا يوجد حد لعرض النطاق الترددي الذي يمكنك استخدامه. خدماته غير محدودة ويمكنك استخدامها طالما تريد مجانًا.

التوافق مع أجهزة متعددة

كما ذكرنا سابقًا، فإن iTop VPN متوافق مع أجهزة متعددة في نفس الوقت. أي أنها VPN لنظام Windows وأيضًا لأنظمة Mac وiOS وAndroid. يمكنك استخدام iTop VPN لجميع هذه الأجهزة. ويمكنك توصيل ما يصل إلى 5 أجهزة في نفس الوقت.

لذا، بعد أن حددت iTop VPN كعميل VPN موثوق به فقد حان الوقت للانتقال إلى تكوين VPN.

يختلف استخدام iTop VPN من جهاز لآخر. ستعرف جميع الأنظمة الأساسية الأربعة التي تستخدمها عادةً.

تكوين VPN لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام(Windows11/10)

يمكن أن يكون إعداد تكوين VPN على جهاز كمبيوتر تجربة شاقة إذا كنت لا تعرف ما تفعله. يجعل iTop VPN الأمر بهذه البساطة بالنسبة لك. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات واتصال غير محدود على جهاز الكمبيوتر بسهولة.

الخطوة 1: تنزيل iTop VPN لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 11/10/8/7.

الخطوة 2: بعد تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر، بعد هذا تشغيله وابحث عن "اتصال" كبير هناك مباشرة على الشاشة الرئيسية. بمجرد ظهور كلمة "متصل"، سيصبح اتصالك خاصًا على الفور.

يمكنك أيضًا تحديد خادم يدويًا لأغراض أخرى، على سبيل المثال تغيير الموقع لإلغاء حظر مواقع الويب أو عناوين URL.

تكوين VPN لنظام Windows

تكوين VPN لنظام ماك

إذا كنت تريد تكوين iTop VPN لجهاز Mac، فإن العملية تشبه إلى حد ما جهاز الكمبيوتر.

الخطوة 1: تنزيل وتثبيت iTop VPN لنظام macOS 10.15 أو إصدار أحدث.

الخطوة 2: تشغيل التطبيق وسترى واجهة بها زر "اتصال" أحمر كبير في وسط الواجهة لإنشاء اتصال VPN تلقائيًا.

تكوين VPN لنظام Mac

 

إضافة تكوين VPN للايفون

يكون جهاز iOS ضعيفًا مثل أي جهاز آخر إذا كنت لا تستخدم اتصالاً آمنًا. في ظل هذه الظروف، يعد تكوين VPN للايفون هو الحل الوحيد. اتبع هذه الخطوات لإضافة تكوين VPN للايفون يدوي باستخدام iTop VPN.

الخطوة 1: تنزيل وتثبيت VPN لنظام iOS.

الخطوة 2: تشغيل التطبيق وابحث عن الزر "اتصال" في المنتصف.

الخطوة 3: حدد خادمًا مجانيًا من اختيارك وانقر على زر "اتصال".

الخطوة 4: استكشف الإعدادات مثل حماية الخصوصية وبروتوكولات الشبكة للحصول على أفضل تجربة.

بعد ذلك، يمكنك الاستمتاع بوصول غير محدود إلى الخوادم الخاصة دون الحاجة إلى القلق بشأن أمنك.

تكوين VPN لنظام iOS

تكوين VPN لنظام Android

من بين جميع الأجهزة، يعد استخدام iTop VPN سهلًا ومثمرًا على أجهزة أندرويد. سنقدم لك كيفية توفير تكوين VPN لجهاز Android.

الخطوة 1: تنزيل وتثبيت iTop VPN وتشغيله على جهاز Android.

الخطوة 2: النقر فوق الزر "اتصال".

الخطوة 3: اسمح لـ iTop VPN بتهيئة إعدادات VPN وقد تم كل شيء. أنت متصل باتصال آمن. يمكنك استكشاف خوادم وإعدادات مختلفة لتحديد خادم يلبي احتياجاتك.

تكوين VPN لنظام Android

يعد تكوين VPN أصعب فقط إذا كنت تريد ذلك. إذا بدأت اضافة تكوين VPN للايفون يدوي فلن تسمع نهايته أبدًا. يمكن لـ VPN سهلة الاستخدام أن تزيل كل مخاوفك وتصبح تهيئة VPN مهمة سهلة وتلقائية.

يزيل iTop VPN كل شيء عن يديك ويسهل عليك إعداد VPN. تكوين VPN هو مجرد نقرة على الزر عند استخدام iTop VPN. وهو مدعوم من قبل أجهزة Android وiPhone وMac وWindows. مع iTop VPN لن تكون آمنًا فحسب، بل يمكنك إزالة أي قيود جغرافية والوصول إلى كل ما هو غير متوفر في البلد الذي تتواجد فيه. تنزيل وتثبيت iTop VPN لجهازك وتجاوز حدود التصفح والألعاب و الجري.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.