عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

تحميل برنامج مجاني VPN للماك l سريع وآمن 2024

هل ترغب في الحصول على برنامج VPN مجاني للماك لحماية أمنك عبر الإنترنت؟ قراءة هذه المقالة للبحث عن افضل VPN مجاني للماك.

إذا كنت تعتقد أن أجهزة كمبيوتر أبل يمكنها حمايتك بعيد عن مشكلات الأمان، التفكير العميق قبل البدء بالعمل، وفقًا لباحثين أمنيين يُ أن أجهزة الماك افتراضيًا تشارك بيانات هائلة غير مشفرة مع Apple.

يهدف نظام Gatekeeper من Apple إلى ضمان وجود برامج آمنة على ماك فقط. ومع ذلك يبدو أن بروتوكولات الإنترنت القياسية التي استخدمتها تركت البيانات غير مشفرة. والأسوأ من ذلك، قد يتخطى النظام عمدًا VPN حتى لو كنت قد عملت بجد لإخفاء سجلاتك عبر الإنترنت.

حماية أمنك عبر الإنترنت باستخدام افضل VPN مجاني للماك 2022

تتسبب تسريبات الخصوصية في حدوث مشكلات أمنية لاحقة خطيرة. وهنا يأتي دور افضل VPN مجاني للماك. تفضل متابعة القراءة لمعرفة كيفية حماية الخصوصية والأمان على الإنترنت بشكل أفضل باستخدام افضل VPN للماك.

ليس الإنترنت مكانًا آمنًا أبدًا ولهذا السبب تحتاج إلى استخدام VPN لحماية خصوصيتك وأمنك. برنامج VPN مجاني للماك مثل أي VPN آخر، يمكنه إخفاء سجلاتك عبر الإنترنت بنجاح عن طريق انتحال عنوان IP باستخدام الخوادم. إعادة توجيه شبكتك عبر خادم VPN بعيد تكوينه ويصبح مصدر حركة المرور والبيانات.

من الناحية الفنية، تنشئ VPN نفقًا آمنًا لمعالجة بياناتك، مما يعني أن حركة المرور بين جهاز الكمبيوتر والخادم مشفرة بالكامل. في هذه الحالة، حتى مزود خدمة الإنترنت (ISP) لا يمكنه رؤية سجلاتك عبر الإنترنت لأن حركة المرور والبيانات قد تحولت إلى شيء عشوائي وكل ذلك غير قابل للقراءة وغير قابل للتفسير.

ترغب في أن تعرف ما دورة VPN عندما تختار VPN للماك. هل تبحث عن VPN لإلغاء حظر مواقع البث أو VPN قوية للألعاب الجادة؟ فمن الأفضل أن تحصل على افضل VPN مجاني للماك تتمتع بأداء شامل مهما كانت احتياجاتك. دعنا الآن نلقي نظرة على الميزات الرئيسية التي تقدم أفضل برنامج VPN مجاني للماك.

إخفاء عنوان IP

أفضل VPN للماك قادرًا على انتحال عنوان IP بنجاح عن طريق تشفير بيانات الشبكة. لذلك لن مراقبة هويتك ونشاطك على الإنترنت والتحكم فيهما من قبل مجرمي الإنترنت. ليست كل VPN شرعية وقادرة على إخفاء عنوان IP بنجاح اليوم. قد تكون بعض VPN غير المطابقة للمواصفات مزيفة وعمليات احتيال قد تتسبب في تسرب البيانات.

غير مسجل بروتوكول

يجب ألا يحتوي افضل VPN للماك على أي بروتوكول سجل. السجلات هنا هي مقتطفات من البيانات تخزن هويتك الرقمية بما في ذلك محفوظات الاستعراض، والمحتوى الذي الوصول إليه وما إلى ذلك. لا تقوم الشبكة الظاهرية الخاصة VPN ببروتوكول صارم لعدم الاحتفاظ بالسجلات بجمع معلوماتك أو تخزينها أو مشاركتها. لا يحمي أي بروتوكول سجل خصوصية المستخدمين ويضمن عدم الكشف عن هويتهم 100٪.

حماية متقدمة

يجب أن يكون VPN للماك بوك هو VPN الأكثر أمانًا والذي يوفر حماية متقدمة بخلاف تشفير البيانات. يمكن لميزات مثل ضد الفيروسات، ومفتاح إيقاف الإنترنت، وحظر الإعلانات، وما إلى ذلك حماية جهاز ماك بشكل فعال من المخاطر المحتملة من خلال توفير أعلى مستوى من الأمان.

خوادم عالية الجودة

تعد الخوادم عالية الجودة ميزة لا غنى عنها أفضل برامج VPN لنظام ماك. تجهيز معظم VPN المتميزة بعدد كبير من الخوادم العالمية، مما يسمح للمستخدمين باختيار أقرب خادم لتحسين الاتصال. يمكن أن تساعدك هذه الخوادم العالمية بشكل فعال في تجاوز حظر IP المستند إلى الموقع والوصول إلى المحتوى المقيد.

تسعير معقول

أفضل VPN للماك ليس رخيصًا. معظم الأسعار تزيد عن 10 دولارات شهريًا. Express VPN، أحد أفضل VPN، يكلف 12.95 دولارًا شهريًا، وحتى عقد 12 شهرًا يكلف 8.32 دولارًا شهريًا وهو مكلف بالنسبة لمعظم الناس.

مع تزايد المخاوف بشأن المراقبة والجرائم الإلكترونية، فإن الطلب المتزايد على VPN كبير. يمكنك اليوم بحث عن عدد كبير من مقدمي الخدمات الرائدين ولكن ليس كل منهم يناسبك بشكل أفضل. هل تريد واحد يسمح لك بالحصول على أقصى استفادة مقابل أقل ما يمكن؟ تحقق من iTop VPN، هو أفضل VPN مجاني للماك.

يمكنك نظرة على الميزات الرئيسية التي تجعله أفضل VPN للماك بوك.

 

VPN عالي الجودة

iTop عبارة عن VPN عالية الجودة تقدم خدمات متميزة يمكنها منافسة مقدمي الخدمة الرائدين. مزودًا بتشفير من الدرجة العسكرية، وهو أعلى مستوى من الأمان تستخدمه غالبًا وكالات الاستخبارات لتشفير المعلومات الحساسة، يمكن لـ iTop حماية خصوصيتك وأمانك عبر الإنترنت بنجاح. هل تريد الحصول على أفضل VPN مجاني للماك لتجاوز القيود وإبقاء المحادثة سرية؟ iTop هو خيارك الأول.

سياسة غير مسجل

تتبع iTop بصرامة سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات، مما يعني أنه يمكن إخفاء هويتك بنسبة 100٪ عندما تظل متصلاً بالإنترنت. باستخدام iTop تنظيف سجل المتصفح والمعلومات الشخصية تلقائيًا. إنها أفضل شبكة افتراضية خاصة VPN لا يمكن تعقبها على نظام ماك وتوفر شبكة بدون سجلات. تُعد ميزة عدم الاحتفاظ بالسجلات مفيدة عندما يريد الأشخاص حماية خصوصيتهم عند الاتصال بشبكة عامة.

خطط مجانية ومميزة

تقدم iTop خططًا مجانية ومميزة تناسب الاحتياجات من جميع الأنواع. في حين أن معظم شبكات VPN توفر لك خططًا مجانية محدودة، فإن iTop VPN هو VPN مجاني للماك. باستخدام iTop VPN يمكنك الحصول على 700 ميجابايت من البيانات ولا يوجد حد للسرعة. إعادة ضبط حركة المرور اليومية يوميًا، والتي تصل إلى 21 جيجابايت شهريًا. هذا كثير جدًا عندما لا تكون VPN رخيصة هذه الأيام. إلى جانب ذلك، تقدم iTop VPN خططًا مدفوعة بأسعار معقولة، تتراوح من 1.66 دولارًا أمريكيًا / 2.31 دولارًا أمريكيًا / 3.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا لمدة 12/24/36 شهرًا! مقارنةً بمقدمي الخدمات الرائدين، قد يكون هذا هو أكثر الأسعار المعقولة للخدمة المتميزة.

مفتاح ايقاف الإنترنت

هناك قيود على مدى إخفاء هويتك عند استخدام VPN. هذا عندما تشغيل iTop VPN مفتاح إيقاف الإنترنت كوسيلة لحماية أمنية متقدمة، يراقب مفتاح إيقاف الإنترنت اتصالك بالإنترنت طوال الوقت. يقطع كل تدفق البيانات وينهي الاتصال بمجرد انقطاع الشبكة عن طريق الخطأ. تمنحك ميزة مفتاح إيقاف الإنترنت من iTop الحماية القصوى، وتكون معلوماتك الشخصية آمنة دائمًا وهناك فرصة لا يمكن أن يتمكن المتسللون من خلالها من كسر أمنك.

عدد الخوادم كبير في جميع أنحاء العالم

مع أكثر من 1800 خادم في 100 موقع حول العالم، تقدم iTop VPN للماك بوك الأكثر استقرارًا مع أسرع اتصال. ستختار VPN تلقائيًا أفضل موقع خادم VPN لك، بأقصى سرعة تنزيل وأقل زمن انتقال. بغض النظر عن موقعك تتيح لك تغطية خادم iTop العالمية كسر القيود الجغرافية والوصول إلى أي محتوى. هل حظر VPN Netflix؟ فقط تغلب على الحظر مع خوادم البث العالمية المخصصة من iTop.

كيفية استخدام افضل VPN مجاني للماك

بفضل ميزاته الكاملة ليس هناك شك في أن iTop VPN هو أفضل افضل VPN مجاني للماك. الآن دعنا نرى كيفية تصفح الإنترنت باستخدام iTop VPN على ماك.

الخطوة 1.تحميل برنامج مجاني VPN للماك - iTop VPN من الموقع الرسمي.

الخطوة 2. تثبيت iTop VPN على ماك بوك.

افضل VPN مجاني للماك iTop VPN

الخطوة 3. انقر "اتصال" على اللوحة الرئيسية. لا حاجة للتسجيل أو تسجيل الدخول.

افضل VPN مجاني للماك اتصال iTop VPN

يحتوي iTop VPN أيضًا على إصدار مخصص لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز. تحقق وتعرف على أفضل VPN لنظام ويندوز 10.

Apple هي الشركة الرائدة التي بذلت وقتًا وجهدًا هائلين في منع البرامج الضارة، ولكن المشكلة تكمن في أن مستوى معينًا من التحكم في الأمان قد أثر على خصوصية العملاء. أمنك على الإنترنت ليس آمنًا كما تخيلته مع ماك، لذلك قد ترغب في استخدام أفضل برنامج VPN مجاني مقابل مدفوع للماك. تفضل تجربة iTop VPN، هو أكثر الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية احترافية والتي يمكن أن حماية أمانك على ماك. بفضل الحماية المطلقة، يمكنك بالتأكيد استكشاف الإنترنت والوصول إلى جميع المحتويات بأمان بسرعة فائقة!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.