توفير 76٪

أفضل 3 متصفحات مع VPN مدمج للتنزيل والاستخدام المجاني

احصل على أفضل 3 متصفحات VPN مجانية لنظام تشغيل ويندوز للحصول على تجربة تصفح ويب سريعة وآمنة وخصوصية عالية. استخدم متصفح iTop الخاص اليوم.

عندما يتعلق الأمر بحماية حركة تصفح الويب الخاصة بك، يمكنك اختيار تثبيت تطبيق VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إضافة امتداد متصفح VPN. إذا لم يتم تفضيل أي منهما، فإن أحد البدائل البسيطة هو استخدام متصفح مع VPN مدمج.

متصفح مع vpn

ستقدم هذه المقالة أفضل 3 متصفحات مع شبكات VPN مدمجة لمساعدتك على تحسين الخصوصية عبر الإنترنت وإخفاء عنوان IP الحقيقي وتشفير حركة المرور الخاصة بك.

#1 - متصفح iTop الخاص

iTop Private Browser

-- متصفح خاص مجاني مع VPN مدمج

توقف عن التعقب على الإنترنت

10 x أسرع تصفح أونلاين

بنقرة واحدة لإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك

مكافحة التتبع، مكافحة التصيد ومانع الإعلانات

تنزيل مجانا

iTop Private Browser هو متصفح سريع وآمن لنظام تشغيل ويندوز 11/10/8/7 مع شبكة VPN مجانية مدمجة. يتيح هذا المستند إلى الكروم لكل مستخدم تصفح الإنترنت بأقصى قدر من الخصوصية بالإضافة إلى ميزاته الغنية، مما يمنع تسرب البيانات أو عمليات الاحتيال.

الإيجابيات:

  • مكافحة التتبع للحصول على أفضل خصوصية. يقوم الـ VPN المدمج في المتصفح من iTop بإخفاء هويتك، ويغير عنوان IP الخاص بك، وينظف تلقائيًا معلوماتك عبر الإنترنت بمجرد تمكين حماية VPN. بهذه الطريقة، لا يمكن لمجرمي الإنترنت أو البرامج تتبع بياناتك أو جمعها.

  • متصفح مانع الإعلانات. الإعلانات مزعجة وحتى ضارة إذا كانت تحتوي على فيروسات. يقوم متصفح iTop الخاص بحظر الإعلانات والنوافذ المنبثقة والتراكب حتى قبل عرضها في حالة النقر عليها عن طريق الخطأ.

  • 16 خادم VPN مجاني. يحتوي متصفح iTop الخاص وVPN مدمج للكمبيوتر على عدد معقول من مواقع الخوادم للاختيار من بينها.

  • حماية التصفح. تمتلك iTop قاعدة بيانات تستمر في جمع وتحديث عناوين URL الضارة، حتى تتمكن من تحديد مواقع الويب أو الصفحات عبر الإنترنت ذات التهديدات المحتملة.

  • مخصص تقريباً لمتصفح كروم. متصفح VPN هذا يشبه تماماً جوجل كروم، لذلك لا يوجد منحنى تعليمي لهذا البرنامج.

السلبيات:

  • هذا المتصفح المزود بخوادم VPN مجانية يوفر 700 ميجابايت من البيانات يوميًا.

اتبع الخطوات أدناه لاستخدام متصفح iTop الخاص مع VPN مدمج لنظام تشغيل ويندوز 10:

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم افتحه للاستخدام.

لنظام ويندوز 7/8/10/11

متصفح مع vpn مدمج

الخطوة 2: انقر فوق موقع الخادم لاختيار خادم معين ترغب في الاتصال به. قم بتشغيل الميزات الرئيسية بما في ذلك مكافحة التتبع، وحظر الإعلانات، وحماية التصفح.

متصفح مع vpn

الخطوة 3: انقر فوق زر "اتصل" وابدأ في الاستمتاع بتجربة تصفح ويب سلسة وآمنة وخاصة.

متصفح فيه vpn

#2 - متصفح أوبرا

تم إصدار متصفح أوبرا لأول مرة في عام 1995، وهو أحد أقدم متصفحات الويب التي خضعت للعديد من التغييرات المهمة. كانت إحدى الحركات الكبيرة هي تضمين VPN في المتصفح لتحسين تجربة المستخدم.

متصفح vpn للكمبيوتر

الإيجابيات:

  • توافر مجموعة واسعة من الأدوات. بالإضافة إلى متصفح مزود بشبكة VPN مدمجة لنظام تشغيل ويندوز، يقدم متصفح أوبرا الكثير من الأدوات المجمعة في إعداداتها الافتراضية مثل فيسبوك ماسنجر وواتس اب وVkontakte.

  • مانع إعلانات مدمج. يوفر متصفح الأوبرا حظرًا مجانيًا للإعلانات لمنع متاعب الإعلانات التي لا نهاية لها.

  • السرعة معقولة. وفقًا للاختبارات، فإن سرعة الاتصال الإجمالية جيدة بما يكفي لأي نشاط تصفح على الويب.

  • بيانات مشفرة. يستخدم VPN لدى متصفح أوبرا الآن تشفير AES 256-bit القياسي.

السلبيات:

  • VPN أساسي للغاية. يعد التطبيق وكيلًا آمنًا أكثر من كونه VPN حقيقيًا. ليس لديك موقع قطري معين للاختيار من بينها ولكن لديك 3 مواقع VPN فقط: الأمريكيتين وأوروبا وآسيا.

  • ليس جيدًا لإلغاء الحظر أو البث. تدور خدمتها حول الخصوصية عبر الإنترنت، لذلك قد تجد أنه لا يمكنك الوصول إلى Hulu أو قنوات البث الأخرى عبر متصفح أوبرا.

#3 - متصفح Epic

متصفح Epic هو أول متصفح ويب يعتمد على كروميوم مع VPN مدمج متاح لحماية خصوصية الإنترنت. كما إنه يرث الثيم الخاص بمتصفح كروم حتى لا يشعر مستخدمو كروم بأي فرق إذا انتقلوا إلى متصفح Epic.

الإيجابيات:

  • كود مفتوح المصدر يمكن لأي شخص الوصول. تم بناء هذا المتصفح مع VPN مدمج على مشروع جوجل كروم مفتوح المصدر ويمكن الوصول إلى رمزه بالكامل وقابل للتدقيق من قبل أي شخص لتأكيد مستوى الخصوصية.

  • وكيل مشفر. يستخدم متصفح Epic وكيل HTTPS آمنًا ومشفرًا، باستثناء إصدار iOS، الذي يستخدم تشفير iKEv2، لحماية هويتك وحركة المرور عبر الإنترنت.

  • متوفر على منصات مختلفة. متصفح Epic هو متصفح ويب مزود بشبكة VPN لنظام تشغيل ويندوز وماك وiOS وأندرويد.

  • أداة حظر الإعلانات ومفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي. يوفر هذا المتصفح ميزة مانع إعلانات مجانية وميزة مفتاح إيقاف الإنترنت على مستوى المتصفح للأمان.

السلبيات:

  • هناك حاجة إلى تثبيت إضافي لامتداد البروكسي والـ VPN. اعتاد متصفح Epic تضمين خدمة الوكيل والـ VPN، لكنها الآن تتطلب امتدادًا منفصلاً بدلاً من ذلك.

  • ليس VPN حقيقيًا (باستثناء iOS). إنها خدمة وكيل مباشرة لا تقدم العديد من ميزات الأمان مثل VPN كامل القوة.

  • لا توجد صيانة وتحديثات متكررة. شهدت مدونة Epic منشورًا واحدًا فقط منذ عام 2018.

بعد معرفة أفضل المتصفحات التي تحتوي على VPN مدمجة للكمبيوتر الشخصي، قد تتساءل عن إيجابيات وسلبيات استخدام متصفح VPN مقارنة ببرنامج VPN المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يسهل استخدام متصفح الويب المزود بشبكة VPN مدمجة لأنه لا يحتاج إلى تكوين إضافي. تقريبًا جميع متصفحات الويب التي تحتوي على خدمات VPN مجانية للاستخدام ولا تحدد حدود البيانات.

يقوم الـ متصفح مع VPN مدمج فقط بتوجيه حركة المرور عبر المتصفح بينما يقوم مزود VPN المستقل بتوجيه جميع البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بما في ذلك الألعاب ومنصات البث والتطبيقات. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن لمعظم متصفحات الويب المزودة بخيارات VPN إلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا لأن خوادم VPN محدودة للغاية. لا تستخدم بعض متصفحات VPN شبكة VPN حقيقية بل تستخدم وكلاء، والتي ببساطة تغير عنوان IP الخاص بك دون حماية نشاطك عبر الإنترنت.

  • هل لدى متصفح كروم VPN مدمج؟

لسوء الحظ، بصفته متصفح الويب الأكثر شيوعًا، لا يحتوي كروم على VPN مدمج، ولكن يمكنك العثور على الكثير من شبكات VPN التي تحتوي على إضافة كروم للسماح لك بإضافة حماية VPN إلى متصفح كروم. iTop VPN هو المنشود.

  • ما هو أفضل متصفح ويب مع VPN؟

متصفح iTop الخاص هو أفضل متصفح ويب لأنه يوفر اتصالات VPN الأكثر حرية وأكثر خصوصية عبر الإنترنت.

لا تتميز معظم المتصفحات السائدة مثل كروم وEdge بشبكة VPN أصلية. عندما تحتاج إلى خدمة VPN للحصول على تجربة تصفح ويب أكثر أمانًا وتسلية، فمن الممكن استخدام متصفح مزود بخيار VPN مدمج. يمنحك متصفح iTop الخاص وقتًا سريعًا وآمنًا عبر الإنترنت. قم بتنزيل هذا المتصفح بخوادم VPN مدمجة لويندوز 10 الآن.


مرجع مقالات ذات صلة