توفير 76٪

افضل VPN جوجل كروم وأكثر أمانًا / أفضل إلغاء حظر / أملس في البث

حصل على أفضل VPN مجاني من كروم في عام 2022 لتغيير عنوان IP وإلغاء حظر المواقع المحظورة والبث بسليل والتصفح بأمان باستخدام VPN جوجل كروم.

يلفت VPN جوجل كروم أنظار الناس بشكل متزايد من خلال صعود جوجل كروم دون عوائق ليصبح متصفحًا مهيمنًا على الويب على مستوى العالم. أحد أهم أسباب الحاجة إلى VPN جوجل كروم هو الاعتراف التدريجي بقضايا الأمان والخصوصية عبر الإنترنت. على وجه التحديد قد تقوم المواقع بجمع معلوماتك وإساءة استخدامها والتي قد لا تعرف حتى أنها تمكنت من الوصول إليها عند تصفح الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في اللعب والدفق والتواصل الاجتماعي باستخدام متصفح Google، فإن VPN جوجل كروم هو أيضًا الحل الأكثر جدوى لإلغاء تأمين قيود مواقع الويب التي تسببها الرقابة في بلدان مختلفة.

 جوجل كروم  VPN افضل

يوضح هذه المقالة كيفية إعداد VPN جوجل كروم مجاني على متصفح Chrome للحصول على تجربة تصفح آمنة وخصوصية ودون عوائق، وفي الوقت نفسه توضح المشكلات الشائعة لاستخدام VPN جوجل كروم.


هناك الكثير من النقاط التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند اختيار أفضل VPN جوجل كروم. بعد قراءة مراجعات VPN التي لا تعد ولا تحصى مقارنة الميزات التي يقدمها مزودو VPN المختلفون بعناية من حيث الأداء العام والميزات المتقدمة وتغطية موقع VPN والسرعة وقوة الأمان بالضرورة، القيمة مقابل أموالك، تصنيف iTop VPN كأفضل اضافة VPN جوجل كروم.

بعض الميزات الرئيسية له:

  • أسلم تجربة تصفح

iTop VPN إنشاء "نفق مشفر" لإرسال واستقبال حركة المرور بشكل حصري عندما تتصفح كروم لحماية خصوصيتك وأمنك على الإنترنت. وهذا يعني أن الهاكر بالكاد يستطيعون اعتراض معلوماتك على الإنترنت، ناهيك عن فك تشفيرها. يمكن لأكثر من 1800 خادم يغطيها iTop VPN وإخفاء عنوان IP والتأكد من أن معلوماتك الخاصة تحت حماية كبيرة.

  • أقوى إلغاء الحظر

يمكن أن يلبي iTop VPN احتياجاتك إذا كنت تبحث عن اضافة VPN جوجل كروم للحصول على ميزات متعمقة ودعم البث. يمنحك الوصول الكامل إلى الأنظمة الأساسية القائمة ، مثل Netflix وBBC iPlayer وHBO Max للبث؛ PUBG وRoblox للألعاب؛ بالإضافة إلى WhatsApp وTelegram وSkype وFacebook وTwitter للتواصل الاجتماعي.

  • أسلس تدفق الفيديو

باعتباره أفضل VPN جوجل كروم لدفق الفيديو، يولي iTop VPN مزيدًا من الاهتمام لتحسين سرعة دفق الفيديو. إنه يتيح اتصالاً سريعًا بالإنترنت وعرض نطاق ترددي غير محدود، مما يعني أنه لديك سرعة تنزيل سرعة تزيد عن 100 ميجابت في الثانية.

  • دعم أجهزة متصفحات متعددة

بالنظر إلى ربما لديك أكثر من جهاز واحد، يسمح iTop VPN بما يصل إلى 5 اتصالات VPN متزامنة، بما في ذلك VPN لأجهزة ويندوز وiOS وAndroid وmacOS. لا يقتصر على أن يكون Chrome VPN، فهو يدعم أيضًا المتصفحات الرئيسية مثل Firefox وEdge وOpera وSafari وIE وVivaldi وWaterfox وPale Moon ومتصفح يعتمد على الكروم.

  • مفتاح إيقاف الإنترنت

تشتهر iTop VPN أيضًا بميزة مفتاح إيقاف الإنترنت الذي يمكنه قطع الشبكة المحلية تلقائيًا فور اكتشافها لانقطاع غير متوقع للشبكة أو تغييرات أخرى غير آمنة.

  • خطط مجانية متاحة إلى الأبد

يوفر iTop VPN خطة VPN مجانية بنسبة 100٪ مع خوادم متعددة وسرعة عالية وحماية قوية عبر الإنترنت، مما يجعلها أكثر قدرة على المنافسة من اضافة VPN جوجل كروم الأخرى التي يمكنها دعم الوظائف الأساسية والسرعة المحدودة فقط.

تتجاوز مزايا iTop VPN ذلك بكثير، والتي لن سردها هنا واحدة تلو الأخرى. كل هذه الميزات تجعله أفضل VPN مجاني لأنظمة Windows وAndroid وiOS وجوجل كروم

لقد عرفت الآن مزايا iTop VPN على المنتجات الأخرى.ولكن كيفية إعداده على متصفح جوجل كروم لتصفح آمن سريع وغير مقيد؟ لا قلق. سيرشدك هذا الجزء خلال عملية الإعداد من خلال برنامج تعليمي سهل الاستخدام خطوة بخطوة.

الخطوة 1: بحث عن "سوق كروم الإلكتروني" في متصفح جوجل كروم،. ثم افتح سوق ويب وأدخل "iTop VPN" في أعلى مربع البحث.

ابحث عن كروم vpn في متجر جوجل على الويب

الخطوة 2: انقر على نتيجة iTop VPN واختر "إضافة إلى كروم".

 جوجل كروم  VPN أضاف اضافة

الخطوة 3: تشغيل iTop VPN على جوجل كروم ويمكنك زيارة جميع مواقع الويب والأنظمة الأساسية تقريبًا من أكثر من 100 دولة دون الكشف عن معلوماتك الشخصية وأنشطتك عبر الإنترنت.

 للبث والألعاب vpn  استخدم كروم

نصائح

يمكنك النقر فوق رمز اللغز في الزاوية اليمنى العليا، ثم تحديد iTop VPN والنقر فوق رمز الدبوس المجاور له، بحيث يمكنك تحميل VPN جوجل كروم مباشرة للحماية في كل مرة تستخدم فيها جوجل كروم.

هل لا تزال لديك أسئلة حول استخدام VPN جوجل كروم؟ راجع قسم الأسئلة الشائعة هذا للتعرف على أسئلة الأشخاص الآخرين حول تشغيل VPN على جوجل كروم أوتحميل VPN جوجل كروم والبحث عن إجابات لأسئلتك.

لماذا تحتاج إلىVPN جوجل كروم؟

نظرًا لأن VPN جوجل كروم لا يحمي خصوصيتك فقط من التتبع غير المرغوب فيه والمراقبة وحتى إساءة الاستخدام، فهو يمنحك أيضًا وصولاً كاملاً إلى معظم مواقع الويب والأنظمة الأساسية المحظورة بأمان وسرعة أكبر.

هل VPN جوجل كروم مجاني أم مدفوع؟

يعد iTop كروم VPN ملحقًا مجانيًا تمامًا. ولكن نظرًا لأنها مجانية تمامًا، فإن الخدمة المقدمة ليست مدروسة. لذلك ، عندما يتعلق الأمر بشبكة VPN المجانية مقابل VPN المدفوعة، يمكنك أن تقرر وفقًا لاحتياجاتك.

كيفية تمكين VPN على كروم؟

لتمكين VPN مجاني على كروم، كل ما عليك فعله هو فتح متصفح جوجل للوصول إلى سوق ويب جوجل كروم ، حيث يمكنك البحث عن "iTop VPN" وإضافته إلى كروم حتى تتمكن من بدء تشغيله عندما تريد في الزاوية اليمنى العليا من كروم عند التصفح بهوية مجهولة.

هل ما زالت تطبيقات VPN موصى بها؟

الجواب هو نعم". لإلغاء حظر مواقع الويب من أجلك وحماية بياناتك من التطفل المستمر من قبل الحكومات أو شركات البيانات، لا يزال من المستحسن استخدام تطبيق لجهازك، مثل VPN لنظام Android. نظرًا لأن iTop VPN يدعم الاتصالات المتزامنة للعديد من الأجهزة، فلماذا تضيع هذه الفرصة؟

هل تخفي VPN تاريخ المتصفح؟

نعم. يمكن لـ VPN إخفاء جميع أنشطة المتصفح، بما في ذلك سجل البحث والإشارات المرجعية وكلمات البحث الرئيسية والروابط التي تم النقر عليها والمواقع التي تمت زيارتها، بالإضافة إلى عنوان IP الخاص بك.

هل يحتوي كروم على VPN مدمج؟

للاسف لا. ليس لدى جوجل أي VPN مدمج لمتصفح كروم. لكن من حسن حظك أنه لا يزال لديك الكثير من اضافة VPN جوجل كروم لمرافقة أمنك عبر الإنترنت.

نظرًا لأن الناس أصبحوا أكثر إهتمام بكيفية جمع مواقع الويب معلوماتنا الشخصية وإساءة استخدامها وكيف تزيد الوكالات الحكومية من الرقابة على الإنترنت، فإن استخدام VPN لمتصفحات مثل VPN جوجل كروم أصبح أكثر أهمية لحماية الخصوصية. يعد iTop VPN أداة مساعدة تقوم بإلغاء حظر معظم المواقع المحجوبة مع السماح لك بتصفح الإنترنت دون الكشف عن هويتك. بالإضافة إلى الوظيفة الإضافية المجانية لـVPN جوجل كروم، يعمل iTop VPN أيضًا مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وAndroid وiPhone و iPadوالمزيد.

لا تتردد، أضف iTop VPN إلى كروم وابدأ في التصفح بدون مخاطر اليوم!


مرجع مقالات ذات صلة