رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

فتح سناب شات في مدرسة ومكتب أو كل مكان - VPN سناب شات مجاني

كيفية فتح سناب شات بدون قيود في الإمارات؟ هل تبحث عن طريقة فتح سناب شات؟ استخدام VPN مجاني لتغيير موقعك وفتح سناب شات خصوصا وأمنا.

سناب شات - تطبيق التراسل الفوري، يسلي الناس لمشاركة الصور والفيديو المتاحة مع الأصدقاء والعائلات. في الأصل تحظى بشعبية كبيرة بين الشاب، أصبح الآن أحد تطبيقات الوسائط الاجتماعية التي يجب تثبيتها مع المستخدمين من جميع الأعمار. بصفتك من محب سناب شات، لا تريد أن تفوتك أي لحظة مضحكة مشتركة. لكن  لا يمكنك الوصول إلى سناب شات في المدرسة / المكتب لأن مسؤولي الشبكة قد حظروا التطبيق. من ناحية أخرى،سناب شات محظور في بعض البلدان مثل الإمارات والهند وإيران بسبب الرقابة الحكومية.

كيفية فتح سناب شات

هل هناك طريقة فتح سناب شات بتجاوز القيود؟ كيف يمكن إلغاء حظر سناب شات من أي مكان بسهولة مثل الإمارات؟ حسنًا، يمكن لـ VPN سناب شات حل المشكلة.

يمكن لـ VPN تغيير الموقع على سناب شات

عنوان IP هو رمز الموقع. تكتشف الحكومات ومقدمو الخدمات دائمًا منطقتك من خلال عنوان IP لإجراء الحظر الجغرافي. يتميز VPN المجاني بالقدرة على إخفاء عنوان IP الأصلي الخاص بك واستبداله بآخر جديد يساعدك على الوصول إلى سناب شات من منطقة محظورة. وفقًا للخوادم التي يوفرها عميلVPN  يمكنك الاستمتاع بالشبكة العالمية لإلغاء حظر المزيد من الخدمات والتطبيقات والألعاب المقيدة في بلدك.

يمكن لـ VPN تجاوز الحظر والتتبع عبر الإنترنت

تمنع المدارس وأماكن العمل الوصول إلى الإنترنت إلى خدمات الوسائط الاجتماعية للحد من الانحرافات أو استهلاك النطاق الترددي، مما يجعل سناب شات غير متاح في المدرسة وعمل مكان/ شبكة Wi-Fi. تنشئ VPN نفقًا مصنفًا لنقل البيانات قادرًا على إخفاء أنشطتك عبر الإنترنت وتجاوز المسارات من مسؤولي الشبكة. لذلك يمكنك بسهولة كسر القيود و فتح سناب شات تحميل في المدرسة ومكان العمل من خلالVPN.

>>قراءة أكثر: أفضل VPN مدهش لفيسبوك في 2024- مجاني وسريع ومستقر

يمكن لـ VPN حماية الخصوصية والأمن عبر الإنترنت

الخصوصية هي أهم شيء عندما نتصفح الإنترنت. في الواقع هناك العديد من الخلافات حول سنب شات للخصوصية مثل ميزة خريطة سناب التي تبث مواقع المستخدمين والشائعات حول التجسس على المستخدمين. تستخدم VPN مخطط تشفير على البيانات لمنع كشف المعلومات الحساسة أو استخدامها بشكل غير قانوني من قبل مجرمي الإنترنت. يمكّنك عن طريقه فتح سناب شات والوصول إليه بأمان وخصوصية.

لا يمكنك الوصول إلى سناب شات في المدرسة ومكان العمل لأن المشرفين يحظرونه من الوصول عبرWi-Fiلكن شبكة هاتفك ليست مقيدة. إذا كنت تريد فتح سناب شات على iOS أو Android، فتغيير Wi-Fi إلى بيانات الجوال فقط إذا كنت تريد فتح سناب شات على جهاز الكمبيوتر فاتبع الخطوات.

الخطوة 1. افتح نقطة اتصال شخصية على هاتفك المحمول. توصيل نقطة اتصال Wi-Fi بجهاز الكمبيوتر.

الخطوة 2. تنزيل وتثبيت برنامج محاكاة (BlueStacks) على الكمبيوتر أوMac.

الخطوة 3. تثبيت سناب شات من Google Play أوApp Store بعد ذلك يمكنك استخدامه على الكمبيوتر.

الطريقة 2. تغيير خادم DNS

يحظر بعض مسؤولي الشبكة التطبيقات أو مواقع فقط من خلال DNS إذا كان الأمر كذلك، يمكنك تغيير DNS الافتراضي إلى آخر، مثل Google DNS  لفتح سناب شات.

  • لنظام أندرويد: انتقل إلى الإعدادات> الشبكة والإنترنت> متقدم> DNS الخاص> اسم مضيف مزود DNS الخاص>dns.google>حفظ.

  • لنظام iOS: الإعدادات> Wi-Fi>انقر على أيقونة المعلومات بجانب شبكة Wi-Fi المدرسية> تكوين DNS> يدوي> إضافة "8.8.4.4 أو 8.8.8.8" لـ IPv4 أو "2001: 4860: 4860 :: 8844" لـ IPv6.

نصائح

أعلاه طريقتان تعمل فقط في بعض المواقف الخاصة. إذا تختبرها وفشلت في فتح سناب شات، فمن الأفضل لك استخدام VPN.

كيفية فتح سناب شات؟ من السهل حل المشكلة باستخدامVPN. يوفر iTop VPN أفضل VPN مجاني للكمبيوتر و Macو iOSوAndroid، الطريقة الأكثر أمانًا لفتح سناب شات يمكنه تغيير موقع سناب شات من خلال تغيير عنوان IP لتجاوز الحظر الجغرافي. كما أنه يخفي أنشطتك عبر الإنترنت لمنع مسارات مسؤولي الشبكة. التشفير ذو المستوى العالمي على حماية البيانات بشكل جيد يحمي الهجمات عبر الإنترنت ويحمي خصوصيتك من التسرب. لا شك أن iTop VPN هو الحل الأفضل لفتح سناب شات تحميل في المدرسة والعمل وفي أي مكان.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.