عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أفضل VPN لـ كودي. كيفية استخدام VPN لـ Kodi للمشاهدة الآمنة على أي جهاز [مُحدث]

استخدم أفضل Kodi VPN لتشفير الأنشطة والوصول إلى المحتوى المفضل على Kodi ومعرفة المزيد من الطرق لإعداد VPN لـ Kodi على جميع الأجهزة المدعومة.

كودي هو مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر ويجعل محتوى الوسائط من المجلدات المحلية أكثر سهولة. والأهم من ذلك، يدعم Kodi العديد من الوظائف الإضافية والمستودعات، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها توسيع القدرات لبث البرامج التلفزيونية والأفلام والموسيقى والرياضة والمزيد عبر الإنترنت. مع مجموعة واسعة من الإعدادات المخصصة وإمكانية التوسع العالية وتكامل الوظائف، يصبح Kodi الحل النهائي لبناء مركز ترفيه مخصص.

Kodi

لبدء الترفيه الإعلامي الخاص بك على Kodi بسلاسة، يجب عليك إجراء عملية إعداد مناسبة في البداية، وخطوة واحدة لطيفة وهي تثبيت Kodi VPN. لماذا VPN مهم لكودي؟ كيف تحصل على أفضل VPN لـ Kodi؟ تابع المنشور للحصول على الجوهر وإعداد أفضل VPN لتعزيز تجربة بث Kodi إلى مستوى جديد.

1. الوصول إلى أي محتوى دون قيود جغرافية

هل VPN ضروري لكودي؟ من المؤكد ما إذا كنت ترغب في بث المحتوى على Kodi دون حظره. لن يتوفر عدد كبير من الوظائف الإضافية المتدفقة على Kodi إلا في بلدان معينة، والوظيفة الرئيسية لشبكة VPN هي توجيه اتصال الإنترنت من خلال خادم افتراضي من بلدان معينة. بهذه الطريقة، يمكنك بث المحتوى المطلوب دون أي متاعب.

2. حماية أنشطتك من التعقب

Kodi هو تطبيق قانوني ولكن من الصعب معرفة ما إذا كانت إضافة Kodi التي قمت بتثبيتها مصرح بها رسميًا أو أن مصادر البث عليها جميعها مرخصة. يمكن لـ VPN لـ Kodi إجبار جميع حركة المرور عبر نفق غير متتبع لجعل أنشطتك مجهولة لمزود خدمة الإنترنت والحكومة. لذلك لا يوجد خطر الاتهام بالانتهاك.

3. تجنب خرق البيانات الشخصية

جانب آخر جيد من VPN هو أنه يمكنه إخفاء عنوان IP الخاص بك وحماية البيانات الشخصية جيدًا. بالنظر إلى ذلك، فإن Kodi VPN ضروري جدًا عند بث المحتوى باستخدام شبكة عامة أكثر عرضة لهجمات المتسللين.

4. تسريع سرعة بث Kodi

يستخدم بعض مزودي خدمة الإنترنت الخنق للتحكم في تهريب الشبكات، لذلك يواجه الناس دائمًا اتصالًا بطيئًا عند بث الأفلام على Kodi أو تضمين أحداث أخرى تتطلب نطاقًا تردديًا أكبر. ثبت أن Kodi VPN طريقة سريعة للحفاظ على اتصال الإنترنت الخاص بك من أن يكون مزود خدمة الإنترنت محدودًا.

كما ترون، يساهم VPN لـ Kodi بشكل أساسي في تدفق أكثر أمانًا وسرعةً، وهي العوامل الأكثر تأثيرًا التي تشكل تجربة Kodi المتفوقة. في حين تظهر مجموعة واسعة من تطبيقات VPN، فإن الحقيقة المحبطة هي أن معظمها إما يفرض أسعارًا أعلى من المنتجات المماثلة أو يستلزم حل وسط على جودة الخادم. ولكن الآن يأتي iTop VPN ليقدم لك حلاً مثاليًا. قم بتنزيله مجانًا وابدأ بث Kodi دون إعداد إضافي.

تم تصنيف iTop VPN كأفضل VPN لـ Kodi مجانًا. هي شبكة VPN سريعة مجانية، وأيضاً بسيطة الاستخدام بالإضافة إلى التشفير المتقدم. مع تثبيت برنامج VPN على جهازك، ما عليك سوى الاتصال بخادم مخصص والإطلاق المباشر لـ Kodi للبث الآمن. فيما يلي ميزاته الرئيسية:

  • خادم مجاني ولكنه عالي الجودة:

تقدم iTop VPN خدمات VPN مجانية بشكل غير محدود للبث وإعادة التوجيه إلى عشرات المناطق والبلدان. لذلك يمكنك الوصول بحرية إلى أي محتوى على Kodi دون قيود.

  • الحماية والتشفير على أعلى مستوى

تتبنى معايير التشفير AES-256 المتقدمة وبروتوكول IPV6، جنبًا إلى جنب مع المزيد من أحدث تقنيات الخصوصية والأمان، لضمان حماية مقاوم لجميع الاختراقات عند تصفح الإنترنت.

  • مفتاح إيقاف الإنترنت والمزيد من خيارات الحماية

سيتم تشغيل وضع VPN Kill Switch الذكي لإيقاف حركة مرور الإنترنت عندما يكون هناك قطع غير استثنائي لشبكة VPN. إلى جانب ذلك، يدعم iTop VPN حماية DNS وتعزيز الأمان وخصوصية المتصفح والإعلانات السوداء لزيادة كثافة الحماية.

  • سياسة صارمة لعدم تسجيل البيانات

أثناء تشفير عنوان IP الخاص بك وبياناتك الشخصية جيدًا، يستخدم iTop VPN سياسة صارمة لعدم تسجيل الدخول ولا يخزن بياناتك أبدًا وهو آمن بنسبة 100% للاستخدام.

  • التوافق عبر المنصات

يوفر iTop VPN شبكة VPN مجانية غير محدودة لنظام تشغيل ويندوز وMac OS وأندرويد وiOS. يمكنك الوصول إلى محتوى البث المفضل أثناء التنقل باستخدام جميع أجهزتك.

إليك كيفية الحصول على VPN لنظام تشغيل ويندوز لمشاهدة المحتوى على Kodi.

الخطوة 1. انقر فوق زر التنزيل المجاني أدناه لتنزيل Kodi VPN وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. قم بتشغيل iTop VPN، وانقر فوق أيقونة الاتصال الكبيرة للاتصال بالخادم الأكثر تحسينًا

 Kodi VPN

يمكنك الاختيار للانتقل إلى قائمة جميع الخوادم لتحديد خادم مجاني لـ Kodi.

 Kodi VPN

كأفضل VPN مجانًا لنظام تشغيل ويندوز وMac OS وiOS وأندرويد معًا، يؤمن iTop VPN اتصال الشبكة على جهاز Mac والهاتف المحمول والجهاز اللوحي من خلال نفس الإجراء. يمكنك الآن بدء استخدام Kodi ومشاهدة البرامج التلفزيونية أو الأفلام أو المحتوى المفضل لديك بكل سلاسة.

يقدم iTop VPN حلولاً شاملة لحماية أمن بياناتك. إنه أيضًا VPN جيد لـ uTorrent وRoku وNetflix وXbox One والأجهزة والبرامج الأخرى.

فيما يلي طريقتان أخريان لإعداد VPN لـ Kodi. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الطرق تنطوي على عمليات معقدة. قد يكون من الأفضل استخدامهم كخيارات احتياطية فقط.

كيفية تثبيت إضافة Kodi VPN

يمكن للأشخاص الذين يديرون LibreELEC أو OpenELEC لـ Kodi الاستفادة من الوظيفة الإضافية OpenVPN المثبتة مسبقًا والتي تغطي العديد من خدمات VPN الآمنة، بما في ذلك ExpressVPN وNordVPN. إذا لم يكن OpenVPN متاحًا في برنامج Kodi الخاص بك، فيمكنك أيضًا إجراء التثبيت. إليك كيفية القيام بذلك.

الخطوة 1. قم بتثبيت مستودع Zomboided الذي يحتوي على الإضافة اللازمة: قم بزيارة صفحة تنزيل إعادة الشراء Zomboided على Github، وقم بتنزيل الملف المضغوط، ثم قم بتشغيل Kodi، وحدد الإضافات، وانقر فوق رمز الصندوق الموجود في الزاوية اليسرى العلوية، وحدد "التثبيت" من الملف المضغوط، وتوجه إلى الموقع حيث يتم وضع الملف

الخطوة 2. قم بتثبيت OpenVPN Manager: على شاشة متصفح الإضافة، حدد التثبيت من المستودع، ثم انتقل إلى مستودع الإضافة Zomboided > الخدمات > VPN Manager for OpenVPN. انقر فوق التثبيت لإضافة OpenVPN إلى قائمة الإضافات الخاصة بك.

الخطوة 3. حدد مزود VPN وتحقق من صحة الاتصال: يجب أن يظهر مربع الإعدادات يطلب منك تحديد مزود VPN الخاص بك وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور للتحقق من صحة اتصال VPN. تحتاج إلى اشتراك في أحد مزودي VPN المدعومين.

كيفية تثبيت VPN على الراوترـ Kodi

يعد إعداد VPN على جهاز الراوتر مفيدًا جدًا للبث الآمن على Kodi. بعد إعداد الـ VPN على جهاز الراوتر لـ Kodi، ستتمكن من توصيل جميع أجهزتك بجهاز الراوتر للاستخدام، بدلاً من تكوين VPN لـ Kodi على كل جهاز على التوالي. سيجد المستخدمون الذين يستخدمون Kodi على Firestick أو Fire TV أو أجهزة البث المماثلة الحل مناسبًا لأنه حاليًا الطريقة العملية الوحيدة.

لا يزال الأمر كذلك، يتطلب إعداد VPN يدويًا جهاز راوتر مزود بـ DD-WRT أو Tomato firmware. استنادًا إلى نماذج أجهزة الراوتر المختلفة ومقدمي خدمات VPN، تختلف العملية المحددة قليلاً.

تتوفر أجهزة راوتر مع VPN مسبقًا للبيع أيضًا إذا كنت تعتقد أن إجراء الإعداد معقد للغاية والسعر يناسب ميزانيتك.

لقد أخذك هذا المنشور من خلال طرق عملية لإعداد Kodi VPN. كما يعتبر iTop VPN الطريقة الأكثر تحسينًا لحلها بسبب بساطته وأدائه الأمني. يمكن أيضًا تطبيق تثبيت إضافة VPN أو استخدام جهاز راوتر مع VPN على بعض أجهزة Kodi. بالإضافة إلى ذلك، يحاول العديد من الأشخاص استخدام VPN لـ Kodi على أمثال Roku التي لا تدعم Kodi أو VPN. لهذا، تحتاج إلى الحصول على VPN وiTopVPN الأكثر أمانًا وإلقاء محتوى المشاهدة المطلوب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الجهاز!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.