توفير 76٪

كيفية إلغاء حظر موقع يوتيوب باستخدام VPN مجاني من أي مكان في العالم في 2022

هل تتساءل عن كيفية إلغاء حظر موقع يوتيوب؟ يمكن أن تساعد شبكة VPN المجانية هذه في إلغاء حظر موقع يوتيوب لمشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب من أي مكان.

مع 2.3 مليار مستخدم نشط شهريًا في جميع أنحاء العالم، يعد يوتيوب أكبر موقع فيديو يغطي أكثر من 100 دولة. متوفر في 80 لغة، يشاهد مشاهدو يوتيوب أكثر من مليار ساعة من الفيديو على المنصة كل يوم. لكل فرد في العالم الحق في الاستمتاع بمقاطع فيديو يوتيوب. ومع ذلك، فإن بعض البلدان أو بعض المؤسسات تمنع الناس من القيام بذلك.

كيفية إلغاء حظرiTop VPN -اليوتوب

مهما كان السبب وراء الحظر، لا ينبغي حرمان الناس من الحق في تصفح يوتيوب. أصبحت كيفية إلغاء حظر يوتيوب مشكلة تستحق المناقشة. اقرأ هذه المقالة، وبعد ذلك ستحصل على حل مجاني وسهل لإلغاء حظر فيديو يوتيوب.

توجد أسباب مختلفة لحظر وحجب يوتيوب، ويمكن دمج جميع هذه الأسباب ضمن ثلاث فئات عامة، كما هو موضح أدناه.

حظر الدولة

تحظر بعض الدول، مثل الصين وكوبا وإيران، موقع يوتيوب لأسباب سياسية أو دينية أو ثقافية. إذا كنت تسافر أو تعمل في تلك البلدان، فستجد أن جميع الشبكات هناك لا يمكنها الارتباط بيوتيوب. تشير جميع الشبكة حرفياً إلى أشكال مختلفة من الشبكات السلكية أو اللاسلكية. هذا النوع من الحالات يسمى الحجب الجغرافي. لإلغاء حظر موقع يوتيوب في تلك البلدان، ما تحتاجه هو VPN لموقع يوتيوب.

لماذا يتم حظر اليوتوب- iTop VPN

حظر المؤسسة

تشمل "المؤسسات" المدارس والوكالات الحكومية والشركات وما إلى ذلك. تحجب هذه الأماكن موقع يوتيوب على أساس أنه قد يؤثر على إنتاجية الموظفين أو يؤدي إلى انخفاض الأداء الأكاديمي للطلاب. يمنعك مسؤولو الشبكة في هذه الأماكن من الوصول إلى يوتيوب عن طريق إعداد جدار حماية. سيقوم جدار الحماية بمراقبة جميع حركة مرور جهازك، مثل الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف المحمول، ثم سيسمح به أو يمنعه إعتماداً على إعدادات المسؤول. ومع ذلك، هناك العديد من الطلاب الذين يمكنهم تحقيق التوازن بين الدراسة والترفيه، ويحق للعاملين في المكاتب أيضًا الاسترخاء لفترة من الوقت. في هذه المرحلة، يمكن أن يساعدهم VPN للفيديو في إلغاء حظر موقع يوتيوب في المدرسة أو مكان العمل.

قيود الترخيص

قد يجعل بعض اليوتيوبرز (صانعين محتوى يوتيوب) محتواهم مرئيًا لبلدان معينة بسبب الضغط الناجم عن الرقابة. في الوقت نفسه، قد تقوم بعض البلدان، التي يسمح بها تصفح يوتيوب، بحظر مقاطع فيديو معينة بسبب القيود القانونية. هذا يعني أنه يمكنك زيارة يوتيوب والاستمتاع بالفيديو العادي، لكنك غير قادر على الوصول إلى محتوى معين. هذا محبط للغاية. لا داعي للقلق، يمكن لـ VPN ليوتيوب إلغاء حظر فيديو يوتيوب بسهولة.

لإلغاء حظر موقع ومقاطع الفيديو على اليوتيوب، فإن استخدام VPN هو بلا شك الخيار الأفضل. يمكن لشبكة VPN إخفاء عنوان IP الخاص بك باستخدام IP افتراضي، مما يتيح لك إلغاء حظر موقع يوتيوب من أي مكان. على الرغم من أن العديد من شبكات VPN يمكنها القيام بذلك، إلا أن iTop VPN هي الأكثر تفضيلاً وتمثيلاً. فيما يلي العوامل التي تجعل iTop VPN يأتي في المقدمة.

مجاني وغير محدود ولا يتطلب تسجيل الدخول

عندما يتعلق الأمر بالميزة الأكثر جاذبية لـ iTop VPN، يجب أن تكون الإجابة «مجاني وبدون تسجيل دخول». كـ VPN مجاني وغير محدود، يقدم لك iTop VPN 700 ميجابايت من البيانات المجانية كل يوم، ولا داعي للتسجيل أو الارتباط بأي حساب اجتماعي، وهو سهل الاستخدام لأولئك الطلاب الذين يرغبون في إلغاء حظر يوتيوب في المدرسة.

اليوتيوب: التخزين المؤقت

سرعة عالية بدون تخزين مؤقت

يشارك الكثير من الناس نفس الفكرة القائلة بأن مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ذات التخزين المؤقت البطيء يمكن أن يدفع الناس إلى الجنون حقًا.

نتيجة لذلك، فإن المعيار الأول والأهم لتقييم شبكة VPN على يوتيوب هو سرعتها. مع أكثر من 1800 خادم عالي السرعة من iTop VPN في جميع أنحاء العالم، لذلك على مستخدمي iTop VPN عدم القلق حيال السرعة. يمكنك توديع التخزين المؤقت واكتساب تجربة سريعة لمشاهدة الفيديو عبر الإنترنت باستخدام iTop fast VPN مجانًا.

آمن وخاص

iTop VPN هو مزود VPN مجاني موثوق به ويعد بأنه لن يجمع أو يبيع بيانات المستخدمين الخاصة. تعتقد iTop أن الخصوصية عبر الإنترنت هي حق يجب أن يتمتع به الجميع، ونتيجة لذلك، بالنسبة لـ iTop VPN، فإن حماية أنشطة المستخدمين عبر الإنترنت لها أهمية وأهمية كبيرة. عند استخدام iTop VPN لإلغاء حظر موقع يوتيوب، لا يمكن لأي مسؤول شبكة قراءة أو خنق حركة المرور الخاصة بك حيث يتم تشفير وإخفاء بياناتك وعنوان IP بشكل مثالي بواسطة أفضل VPN مجاني لنظام ويندوز.

يوفر iTop VPN برامج VPN متوافقة لأنواع الأجهزة الرئيسية: الكمبيوتر الشخصي (VPN لنظام تشغيل ويندوز وماك) وiOS وأندرويد. لذلك بغض النظر عن الجهاز الذي تريد مشاهدة فيديو يوتيوب عليه، كالكمبيوتر الشخصي أو الهاتف المحمول، سيكون iTop VPN موجودًا لإلغاء حظر موقع يوتيوب والفيديو من أجلك. دعنا نلقي نظرة على كيفية إلغاء حظر يوتيوب في 3 خطوات سهلة.

الخطوة 1. قم بتنزيل iTop VPN مجانًا على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.


الخطوة 2. افتح iTop VPN على جهازك، وانقر فوق زر «اتصال» المتواجد في الوسط.

متصل.png

الخطوة 3. اختر البروتوكول "UDP". UDP هو أسرع حل للشبكة للبث والذي سيبحث تلقائياً عن أسرع اتصال وخادم لك، وبعد ذلك لن تعاني من التخزين المؤقت بعد الآن.


كيفية إلغاء حظر YouTube باستخدام iTop VPN - الخطوة الثانية

ثم افتح موقع يوتيوب واحصل على أفضل تجربة لك!

الخلاصة

إجمالاً، هناك العديد من أنواع القيود المختلفة للأشخاص الذين يرغبون ببساطة في مشاهدة بعض مقاطع الفيديو عبر الإنترنت للاسترخاء، وهذا ليس صحيحًا. أصبحت كيفية إلغاء حظر موقع يوتيوب ذات طلب كبير على عشاق الفيديو عبر الإنترنت. لحسن الحظ، مع iTop VPN، لم تعد هذه مشكلة. يتمتع iTop VPN بجميع المزايا التي يجب أن يتمتع بها VPN من الدرجة الأولى، وفي الوقت نفسه، فإن iTop VPN مجاني بشكل دائم، مما يجعله نادرًا وجديرًا بالثناء. ما عليك سوى تنزيله مجانًا والاستمتاع بفيديو يوتيوب الخاص بك من أي مكان!


مرجع مقالات ذات صلة