عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أفضل VPN لـ Plex في 2024: الوصول إلى Plex بدون أي قيود

حول كيفية استخدام أفضل VPN لـ Plex لإلغاء حظر المحتوى المقيد والوصول إلى منصات البث مثل BBC iPlayer وPandora وHBO Now وMTV.

كونك عامل بث إعلامي متحمس ولكن تقييدك من الوصول إلى واحدة من أكثر منصات مراكز الوسائط، Plex؟ أنت لست وحدك. يواجه العديد من الأشخاص نفس مشاكل الوصول إلى Plex، مثل اختناق عرض النطاق الترددي وجمع الأنشطة عبر الإنترنت من قبل مزودي خدمة الإنترنت بالإضافة إلى تقييد منطقة المحتوى عندما تحاول بث المحتوى باستخدام ملحقات Plex. لكن لا داعي للقلق لأنه يمكنك تسوية كل هذه المشاكل ببساطة باستخدام VPN لـ Plex. يتيح لك VPN لخادم Plex تجاوز الحظر الجغرافي والوصول إلى المحتوى أينما كنت.

ومع ذلك، لم يتم اعتماد أي برنامج VPN بشكل رسمي حتى الآن من قبل Plex، بما في ذلك ما يسمى PlexVPN، مما يعني أنك قد تحتاج إلى مقارنة منتجات مختلفة من VPN لـ Plex قبل أن تجد أفضل منتج. لتوفير وقتك، يشارك هذا المنشور أفضل أداة "PlexVPN" وكيفية استخدامها لتسريع أنشطة البث على Plex وحمايتها وفك حظرها.

PlexVPN

Plex هي منصة مركز وسائط مثل Kodi تتيح لك تصفح محتوى الوسائط والبحث عنه وتنظيمه وإدارته وبثه من خلال مشغلات وسائط مختلفة، خاصة إذا كنت قد جمعت سلسلة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى في مكتبتك الشخصية. إنه يعمل بناءً على مكونين مهمين - خادم الوسائط Plex لتقديم ملفات الوسائط وتنظيمها وعميل مشغل الوسائط Plex لتشغيل الوسائط.

في معالجة وسائط البث على Plex، من المحتم أن يتم بث المحتوى الخاص بك من قنوات مثل BBC iPlayer ونتفليكس، في حين أن معظم الوسائط على هذه المواقع مغلقة بالمنطقة. هذا يعني أنه سيكون لديك مشكلات في الوصول عن بُعد معهم وأفضل شبكة VPN لـ Plex ستكون ضرورية.

من ناحية أخرى، يمكن لشبكة VPN لـ Plex إخفاء وتغيير عنوان IP الخاص بك، مما يسمح لك بإلغاء حظر المحتوى المقيد دون اختناق عرض النطاق الترددي عندما تكون في الخارج أو تعيش في بلد يخضع لرقابة صارمة. من ناحية أخرى، يؤدي استخدام VPN لخادم Plex لتبادل البيانات إلى إنشاء نفق مشفر، مما يعني أن خادم Plex الخاص بك محمي من الهجمات عبر الإنترنت وأن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك لا يمكنه جمع خصوصيتك وبيعها.

الآن وقد رأيت مزايا استخدام Plex VPN، ولكن سيكون من الأفضل التحقق من هذه القائمة لتحديد أفضل VPN مجاني لـ Plex على نظام تشغيل ويندوز.

  • القدرة على توفير خوادم بث سريعة ومستقرة وذات تعدد إقليمي.

  • القدرة على إعادة توجيه المنفذ للوصول إلى خوادم Plex وتوجيهها عن بعد.

  •  مواقع الخوادم الخاصة لإلغاء حظر مواقع الويب والتطبيقات العالمية.

  • تكنولوجيا أمن قوية وسياسة حماية الخصوصية.

  • التوافق مع أجهزتك وأنظمة التشغيل الخاصة بك.

iTop VPN هو أفضل VPN يتم توصيته بشدة لإلغاء حظر عميل Plex. إنها واحدة من أفضل شبكات VPN لـ Plex التي يمكنها تجاوز القيود الجغرافية ومساعدتك في الوصول إلى محتوى Plex من جميع أنحاء العالم تقريبًا.

يوفر VPN مجاني لمشغل Plex مع اتصال إنترنت موثوق به وعرض نطاق ترددي غير محدود. باستخدام iTop VPN، يمكنك الاستمتاع بسرعة تنزيل تزيد عن 100 ميجابايت/ثانية دون القلق من أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك لا يشجع أنشطتك كثيفة النطاق الترددي ويخنق عرض النطاق الترددي عن قصد.

يسمح iTop VPN بخوادم VPN محددة للبث، ومنصات الدعم مثل Netflix وBBC iPlayer وDisney+ وHulu وHBO Max وParamount+ وPeacock، ومعظمها مدمج مع PLex. يتم توزيع أكثر من 1800 خادم عبر أكثر من 100 دولة، مما يعني أنك لن تواجه مشكلة في العثور على خوادم لإلغاء حظر قنوات بث Plex.

من أجل حماية الأمان والخصوصية، يستخدم iTop VPN تقنية تشفير 250 بت متقدم لـ Salsa20 (chacha20)، وميزة تعزيز الأمان، وخصوصية المتصفح، وحظر الإعلانات، ومفتاح إيقاف الإنترنت للتأكد من بقاء مستخدمي Plex مجهولين وآمنين عند استخدام Plex. ستكون بأمان عند استخدام بث Plex بعد تنزيل Plex VPN للكمبيوتر وماك وآيفون وهاتف أندرويد وآيباد والمزيد من الأجهزة.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN على جهازك في المكان الذي تم تثبيت فيه عميل Plex.

الخطوة 2: افتح iTop VPN وحدد موقع منصة البث التي تحاول إلغاء حظرها، على سبيل المثال، اختر المملكة المتحدة لبث BBC iPlayer.

iTop VPN

الخطوة 3: انقر فوق زر الاتصال وسترى إنشاء اتصال VPN بعد بضع ثوان.

iTop VPN

الخطوة 4: افتح مشغل Plex وابدأ في بث مقاطع الفيديو والأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى المفضلة لديك دون قيود على الموقع.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بـ Plex ويريدون تجربته باستخدام VPN، لديك بالتأكيد المزيد من الأسئلة في ذهنك. يجمع هذا الجزء بعض الأسئلة الشائعة حول Plex متبوعة بإجابات مضمونة.

السؤال 1: هل يعمل حقًا عند إلغاء حظر Plex باستخدام iTop VPN؟

الجواب: نعم. يمكن لـ iTop VPN إلغاء حظر تقييد محتوى Plex عند البث عبر أي موقع ويب وتطبيق من أي بلد. علاوة على ذلك، فهو متوافق تمامًا مع أجهزتك وأنظمة التشغيل الخاصة بك بحيث يمكنك الوصول إلى وسائط Plex بشكل خاص وآمن وسريع وسلس.

السؤال 2: لماذا VPN لـ Plex ضروري لك؟

الجواب: Plex هي أداة رائعة بجوار Kodi لبث المحتوى عبر الإنترنت، ولكن قد تنزعج عند منعك من المشاهدة مثل الرقابة المحلية، وتقييد المحتوى، وخنق النطاق الترددي، وتسرب الخصوصية. لذلك يصبح VPN لـ Plex حلاً ممكنًا وضروريًا لكل هذه المشكلات.

السؤال 3: هل هناك VPN مجاني لـ Plex؟

الجواب: نعم. هناك بعض شبكات VPN المجانية لـ Plex متوفرة في السوق، في حين أنها ليست جميعها ذات جودة جيدة وقد لا تكون مجانية بنسبة 100%. iTop VPN هو المنتج الوحيد المعروف حاليًا بتقديم خدمة VPN مجانية تمامًا.

السؤال 4: ما الفرق بين استخدام VPN لخادم Plex ومشغل Plex؟

الجواب: إذا كان لديك خادم Plex تريد الوصول إليه عن بُعد، فإن معظم VPN لـ Plex تحتوي على جدران حماية NAT مدمجة قد تمنع اتصالك بـ Plex إذا حاولت الوصول إليه من موقع بعيد. لذلك، يعد استخدام VPN لخادم Plex أكثر تعقيدًا بالنسبة لمعظم المستخدمين المبتدئين حيث تحتاج إلى توجيه حركة المرور عبر شبكة VPN الخاصة بك بشكل انتقائي. على العكس من ذلك، فإن استخدام VPN لمشغل Plex مثل iTop VPN أمر واضح للغاية.

Plex هي منصة خاصة بك تتيح لك جمع جميع وسائل الوسائط الخاصة بك في مركز بسيط. يمكنك تخزين الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى على خادم Plex لبث الوسائط الشخصية أو الوصول إلى خدمات البث العامة مثل نتفليكس من خلال Plex. لكن معظم المستخدمين سيواجهون مشكلات حظر المحتوى عند الوصول إلى وسائط Plex عن بُعد. تم تخصيص VPN لـ Plex جدير بالثقة لإخفاء عنوان IP الخاص بك، والتحايل على ضيق مزودي خدمة الإنترنت، وتجاوز مواقع الويب المحظورة في المدرسة، وتشفير بيانات البث الخاصة بك، وحماية خصوصيتك من المتطفلين والمتسللين.

للوصول إلى المحتوى المقيد بالمنطقة من مواقع الويب مثل BBC iPlayer وNetflix وHulu من خلال Plex، كل ما عليك فعله هو تثبيت أفضل VPN لـ Plex على ويندوز أو iTop VPN على جهاز الكمبيوتر أو ماك أو الهاتف المحمول أو أي من أجهزتك الأخرى.

ما عليك سوى تجربته مجانًا والوصول إلى المحتوى الخاص بك على Plex الآن!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.