رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

إلغاء حظر بنترست – استخدم أفضل في بي ان لـ بنترست

هل تبحث عن Pinterest VPN لإلغاء حظر محتوى بنترست؟ فيما يلي أفضل 3 VPN لموقع بنترست وكيفية استخدامها للوصول إلى محتوى بنترست في الصين، أو من مكان محدود الشبكة.

إنه أمر محبط عندما تجد أنه تم حظرك من قبل بنترست دون سبب. هناك احتمالان لحدوث ذلك. الأول هو أنه يتم حظر حساب بنترست الخاص بك عن قصد إذا انتهكت بعض شروط الخدمة. والآخر هو أن موقع بنترست ككل مقيدة جغرافيًا، خاصة إذا كنت في بلد يخضع للرقابة أو شبكة ذلك الموقع محدودة. لسوء الحظ، لا يوجد الكثير مما يمكنك تغييره بالنسبة للسبب الأول، بينما يمكنك بسهولة إلغاء حظر بنترست في الحالة الثانية باستخدام VPN. على سبيل المثال، لا يمكن الوصول إلى بنترست في الصين بسبب جدار الحماية العظيم في الصين، ولكن الـ VPN يسمح لك بإلغاء حظر بنترست لاكتشاف الصور وجمعها وتخزينها، بدون متاعب!

موقع بنترست

يوضح هذا المنشور كيفية إلغاء حظر بنترست وتجاوز القيود عندما لا تتمكن من الوصول إلى موقع بنترست بسبب الرقابة أو القيود المفروضة على مدرستك أو شبكة مكتبك، وأيضاً ستتم مشاركة أفضل 3 شبكات Pinterest VPN معك.

دعونا نذهب للتفاصيل!

على غرار منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، يقوم بنترست بتخصيص المحتوى للمستخدمين بناءً على موقعك، وهذا هو سبب اختلاف الموقع الذي تصل إليه في الولايات المتحدة عما تراه في المملكة المتحدة أو فرنسا أو اليابان. لذلك، فإن إلغاء حظر محتوى بنترست هو إخفاء أو تغيير عنوانك الرقمي، أو المعروف باسم عنوان IP، والذي يمكن تحقيقه من خلال خدمات VPN.

هنا سنسرد بعض أفضل شبكات VPN لـ بنترست والتحدث عن كيفية إلغاء حظر صور بنترست وGIFs ومقاطع الفيديو باستخدام هذه الأدوات.

iTop VPN - أفضل في بي ان لإلغاء حظر بنترست


iTop VPN هو أفضل VPN لإلغاء حظر بنترست ووكيل VPN قوي ومجاني بنسبة 100% يقوم بتوجيه بياناتك عبر عدد كبير من الخوادم الموجودة في جميع أنحاء العالم تقريبًا. ستمكنك الخوادم البالغ عددها أكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 دولة من تغيير عنوان IP الخاص بك حتى تتمكن من التظاهر بزيارة بنترست من الولايات المتحدة أو البلدان الأخرى التي ترغب في زيارتها.

الميزات الشاملة لـ iTop VPN جعلت من قيود بنترست الجغرافية بسيطة الأختراق.

عرض النطاق الترددي غير محدود

معظم الناس تعتبر بنترست كمنصة لمشاركة الأفكار، حيث يقومون بحفظ الأعمال المرئية وجمعها وتخزينها ووضع علامات مرجعية عليها مثل الصور وصور GIF ولقطات الشاشة ومقاطع الفيديو الصغيرة. iTop VPN يوفر نطاقًا تردديًا غير محدود في نسخته المجانية بنسبة 100%، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بدون تأخير.

أحدث تشفير

لإلغاء حظر بنترست، هناك وظيفة أخرى يجب عليك الدخول فيها وهي تشفير البيانات. يوفر iTop VPN بروتوكولات أمان يمكنها تشفير حركة المرور عبر الإنترنت مما يجعل تشفير AES 256 بت من الصعب على بنترست مراقبة أو تحديد اتصالاتك والذي يضمن لك وقت خالٍ من المخاطر عند وضع علامات مرجعية على الصور.

توافق كامل

نظرًا لأنك قد تحتاج إلى إلغاء حظر بنترست على أجهزة مختلفة، فإن iTop VPN يتمتع بتوافق مثالي مع الأجهزة الرقمية السائدة. يمكنك الوصول إلى بنترست على نظام ويندوز وأندرويد وiOS، وذلك باستخدام iTop VPN الذي يدعم ما يصل إلى 5 اتصالات متزامنة. إنه أيضًا VPN لجهاز ماك لجميع أجهزة ماك مع macOS 10.15 أو بعد ذلك.

iTop VPN هو أفضل VPN لـ بنترست ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ذات القيود الجغرافية، هو الاختيار الذي يدعم بنترست ويجعله غير محظور من حيث المزايا والعيوب. إنه Pinterest VPN الوحيد الذي يحتوي على إصدار مجاني تمامًا، ويوصى بإصداره المدفوع للأمان والسرعة وسياسة عدم التسجيل والخوادم العالمية والسعر المعقول والواجهة السهلة الاستخدام. على الرغم من أنه يدعم عدد أقل من الأجهزة المستخدمة، إلا أنه أكثر من كافٍ للاستخدام اليومي.

ExpressVPN لإلغاء حظر بنترست


شبكة VPN أخرى رائعة لإلغاء حظر بنترست وهي ExpressVPN. تأسست ExpressVPN في عام 2009، وهي واحدة من أكبر مزودي خدمات VPN في العالم. كما أنها تنافسية عندما يتعلق الأمر بتجاوز القيود الجغرافية لمنصات الوسائط الاجتماعية مثل بنترست حتى لا تفوتك أفضل منصة لمشاركة الأفكار المرئية فقط بسبب موقعك المقيد. ExpressVPN مفيد لحماية خصوصية المستخدمين وأمانهم عبر الإنترنت وبالميزات التي سنتذكرها:

تشفير عالي الجودة

ExpressVPN هو نفس iTop VPN كلاهما يستخدم تشفير من الدرجة العسكرية لحماية خصوصيتك من أولئك الذين قد يراقبون أو يتتبعون أو حتى يبيعون أنشطتك عبر الإنترنت. كما أنه يطبق تشفير 256 بت AES.

شبكة خادم لائقة

تنشر ExpressVPN 160 موقعًا للخوادم في 94 دولة، مع التأكد من أنه يمكنك إلغاء حظر بنترست من أماكن مختلفة، خاصةً عندما تزور هذه المنصة من بلد يحجب بنترست أو يفرض رقابة عليه أو عندما لا تسمح الشبكة في مكتبك أو مدرستك بالوصول إلى بنترست للحفاظ على النطاق الترددي أو لأسباب أخرى.

سرعة فائقة

كواحد من أفضل شبكات Pinterest VPN، ExpressVPN ترضي مستخدميها بسرعات فائقة وأقل قدر من التخزين المؤقت عندما تحتاج إلى تخزين الصور بدقة عالية أو تنزيل مقاطع فيديو بنترست.

ExpressVPN، بلا شك، هو خيار ممكن لإلغاء حظر محتوى بنترست من المواقع المقيدة بناءً على مواقع الخادم الواسعة وعرض النطاق الترددي الغير محدود والسرعة الفائقة. لكن شبكة VPN هذه المخصصة لـ بنترست لا توفر إصدارًا مجانيًا أو تجريبيًا، وتسعير الاشتراك أعلى بكثير من المنتجات المماثلة.

في بي ان CyberGhost لإلغاء حظر بنترست


ثالث أفضل VPN لإلغاء حظر بنترست هو في بي ان CyberGhost. سبب وجوده في القائمة هو أن CyberGhost VPN أحد مزودي خدمات VPN الذين يدعون إلغاء حظر بنترست الخاص بك بغض النظر عن مكان وجودك في العالم. بناءً على الميزات التالية، يمنحك الوصول إلى منصة بنترست بشكل كامل، بما في ذلك تثبيت الصور وإنشاء اللوحات وصور وضع العلامات المرجعية وتنظيم العناصر المرئية.

اختباء عنوان IP فعال

يجعلك في بي ان CyberGhost مجهول الهوية عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك واستبداله بواحد من الـ 7400 خادم VPN في جميع أنحاء العالم. عند إلغاء حظر بنترست، تكون أداة VPN هذه آمنة بما يكفي لإخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير حركة المرور عبر الإنترنت.

شبكة VPN قوية متعددة الأجهزة

يوفر في بي ان CyberGhost حدًا أعلى لتوصيل أجهزة متعددة في نفس الوقت. يمكن حماية ما يصل إلى 7 أجهزة باشتراك واحد، وهو أمر مناسب إذا كان لديك العديد من أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف أو الأجهزة اللوحية المختلفة.

بالنظر إلى تشفير حركة المرور وسرعة التصفح والتطبيق العملي، يوفر في بي ان CyberGhost خطة بديلة لإلغاء حظر قيود بنترست الجغرافية. ومع ذلك، فهو غامض من حيث خصوصية المستخدمين لأنه يستخدم نصوصًا مثل Hotjar لتسجيل الجلسات ولا يجعلها شفافة عندما يتعلق الأمر بملكية Kape Technologies، Crossrider سابقًا التي كانت شركة إعلانات رقمية.

الملخص: الخيار الأفضل لإلغاء حظر بنترست

على الرغم من تضييق الخيارات لأفضل ثلاث شبكات VPN لفك حظر بنترست، إلا أنه لا يزال من الصعب عليك تقييم إيجابياتهم وسلبياتهم. iTop VPN هو الخيار الأفضل لأن ExpressVPN مكلفة جداً ولأن في بي ان CyberGhost لديه مشكلة خصوصية مشكوك فيها. على العكس من ذلك، إلى جانب خدمات الشبكة الخاصة الافتراضية عالية الجودة، يتفوق iTop VPN على الاثنين الآخرين بخطط اشتراك مجانية وبأسعار معقولة ويتبع سياسة صارمة لعدم تسجيل الدخول لحماية خصوصية المستخدمين.


بعدما قررنا أي VPN هو أفضل أداة لتجاوز قيود بنترست، حان الوقت لتجربته. هذا الجزء يشرح كيفية إلغاء حظر بنترست والوصول إلى محتواك من أي مكان خطوة بخطوة.

الخطوة 1: قم بتسجيل iTop VPN بخطتك المفضلة.

الخطوة 2: قم بتنزيل وتثبيت وتشغيل الـ VPN المجاني لـ بنترست على الجهاز الذي تحتاجه لإلغاء حظر بنترست عليه.

الخطوة 3: قم بتسجيل الدخول والاتصال بخادم VPN الذي يسمح بدخول بنترست.

إلغاء حظر بنترست

الخطوة 4: الآن يمكنك فتح بنترست في المدرسة والعمل، أو الوصول إليه في الصين أو الهند أو في أي مكان آخر في العالم.

سواء كان هاتفًا أو كمبيوترًا، فإن الحظر بواسطة بنترست هو أحد أكثر المواقف شيوعًا التي يمكن أن تواجهها عند استخدام موقع بنترست. إذا لم تتمكن من تحميل المحتوى على بنترست بسبب الرقابة أو القيود المفروضة على شبكة مدرستك أو مكتبك، فإن Pinterest VPN من iTop هو الحل الذي يمكنك الاعتماد عليه. لإلغاء حظر بنترست، ما عليك سوى اختيار منطقة في شبكة VPN هذه لنظام تشغيل ويندوز والاستعداد لحفظ صورك المفضلة وصور GIF ومقاطع الفيديو من لوحات بنترست المختلفة.

ما الذي تنتظره؟ ما عليك سوى تنزيل iTop VPN الآن وإلغاء حظر بنترست الخاص بك مجانًا بنسبة 100%!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.