رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

كيفية مشاهدة BBC iplayer و الافلام خارج المملكة المتحدة وحول العالم

محتوى BBC iplayer متاح فقط في المملكة المتحدة. تقدم النصائح التالية خدمة VPN مجانية لفك حظر BBC iplayer في اي مكان في العالم

قد تكون هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) من أكثر عمالقة الإذاعات العالمية المعروفة التي تم بناؤها بواسطة كلمة الفم. لأكثر من مائة عام من تاريخهم، لست راضيا مع مذيع الأعمال التقليدي الخاص بهم، يعتبر BBC iplayer خطوة جريئة لبي بي سي لفتح عملهم التجاري في سوق البث عبر الانترنت.

افضل VPN لـ BBC iplayer

بالاستفادة من سلوك المهني المميز تجاه عملهم، هناك الكثير من العروض الرائعة حصرية على منصة BBC iplayer مثل عروض The Nest وLondon Kills Shrill… إلخ. لا تريد حقا أن تفوت ذلك سواء كنت تعيش في المملكة المتحدة أو لا، أنهم جيدين جدا لمشاهدتهم.

افضل VPN لـ BBC iplayer

من أكبر المشكلات لـ BBC iplayer هي أن خدمتهم متاحة فقط في المملكة المتحدة. هذا يعني إذا كنت ليس مقيم في المملكة المتحدة أو تسافر خارج البلاد وتريد مشاهدة BBC iplayer خارج حدود المملكة المتحدة. ستكون أكثر نتيجة متوقعة هي ظهور رسائل خطأ هذه.

رسائل الخطأ المحتملة

"يعمل BBC iplayer فقط في المملكة المتحدة. نأسف لذلك بسبب مشكلات ملكية الحقوق"
"هذا المحتوى غير متاح في موقعك"
"لا يبدو أن هذا المحتوى يعمل"

السبب في هذا الخطأ الظاهرة هي لأن BBC قام بالتحقق من موقعك خلال عنوان IP الخاص بك - فقط IP البريطاني الذي يمكن السماح له بشكل حصري. و الشيء الآخر الذي يزعجني هو أن BBC iplayer لديه خصائص للتحقق من VPN بشكل خاص، يعني أن معظم خدمات VPN لا يمكنها فط حظر BBC iplayer خارج البلاد. وبالتالي، كان يجب علينا ايجاد VPN يمكنه تجاوز فحص BBC iplayer، خدمة VPN حقيقية لـ BBC iplayer.

بسبب طبيعة هيئة BBC - منصة إذاعة حكومية بواسطة المملكة المتحدة. قامت BBC باستثمار بالكثير من الوقت و المال في منع المستخدمين في الدول الأخرى من استخدام خدمتهم بسبب أن دافعي الضرائب البريطانيين هم مصدر التمويل الوحيد لـ BBC.

افضل VPN لـ BBC iplayer

كنتيجة لذلك، أنه من الصعب فك حظر BBC iplayer مع خدمة VPN شائعة.

  • الأسباب عن لماذا لا يمكن للـ VPN الخاص بك كسر القيود الجغرافية و الاقليمية الخاصة بـ BBC iplayer قد يكون: إنه تم وضع خوادم VPN في القائمة السوداء بواسطة BBC.

  • لا توافق موقع عنوان IP الخاص بك و موقع GPS الخاص بجهازك.

  • لا يملك الـ VPN الخاص بك القدرة على مواصلة إيجاد حلول بعد تحديث ماكينة القيود الجغرافية الخاصة بـ BBC iplayer.

  • قام BBC iplayer بتخزين كوكيز على جهازك و الذي يخبر BBC iplayer بأنك ليس في المملكة المتحدة.

  • يستخدم الـ VPN الخاص بك خوادم افتراضية بدلا من خوادم حقيقية و يمكن للـ BBC iplayer رؤية الموقع الفعلي للخادم.

  • قام BBC iplayer باكتشاف عنوان IP الحقيقي الخاص بك.

  • الخادم الذي تستخدمه لا يقع في المملكة المتحدة لذلك فهو غير قادر على فك حظر BBC iplayer.

إذا كنت تستخدم VPN لكن فشلت في الوصول إلى خدمة BBC iplayer، الظروف المذكورة في القائمة بالأعلى يمكنها أن تكون السبب لماذا لا يمكنك الوصول إلى خدمتهم. قبل تقديم VPN حقيقي يعمل بشكل مجاني لـ BBC iplayer، قد يمكنك ان تحاول اصلاح ذلك يدويا:

  • قم بمسح كوكيز المتصفح الخاص بك. او قم بتجربة متصفح اخر.

  • تأكد إذا كان خدمة VPN الخاصة بك تملك بروكسي المملكة المتحدة.

  • اسأل خدمة VPN إذا كان لديهم خادم حقيقي موجود في المملكة المتحدة.

  • حاول تزامن عنوان IP الخاص بجهازك مع معلومات موقع GPS.

إذا لم تصلح أي من هذه الطرق وصولك لـ BBC iplayer، فإنه من المرجح ان VPN الخاص بك لا يعمل مع BBC iplayer اطلاقا. هنا ننصح باستخدام VPN حقيقي مجاني لـ BBC iplayer - وهو iTop VPN.

كما تم ذكره من قبل، ليس جميع VPN تدعم بث ومشاهدة BBC iplayer. بسبب التحكم الصارم الخاص بالاتصال الأجنبي، الوصول إلى BBC iplayer خارج المملكة المتحدة ليس سهلا. هل هناك VPN مجاني لـ BBC iplayer يمكنه اختراق دفاعهم و تقديم تجربة مشاهدة أفضل خارج البلاد بدون انقطاع؟ قد يكون iTop VPN هو ما يقوم بحل مشكلتك.

يقدم iTop VPN نفق مخصص لمستخدمي BBC iplayer. خادمهم الحقيقي موجود في لندن للتأكد من أن عنوان IP الخارج سيتم وضعه كعنوان "محلي" من قبل BBC iplayer. أنه يتخلص من احتمالية تأقلم الخادم الافتراضي ايضا. فريق iTop VPN يقوم بالتركيز على كل تحديث و فريق الدعم سيقوم بكسر وإصلاح أي مشكلة محتملة تأتي مع أي تغيرات مطروحة خاص بالبرنامج أو الشبكة بواسطة BBC.

شئ اخر احتاج الاشارة إليه هو أن iTop VPN مجاني للتجربة و الاستخدام. قد تحتاج أن تقوم بالترقية إلى الحساب المميز لفك زيادة سرعة BBC iplayer. لكن يمكنك ان تملك فرصة مجانية للوصول إلى أغلب الخصائص للـ VPN.

مقارنة بخدمات VPN الأخرى في السوق مثل ExpressVPN و NordVPN الذين يقومون بالسؤال عن معلومات بطاقة الدفع الخاصة بك من أجل "ضمان استرداد المال خلال ٣٠ يوم" و دفع خدمتك فورا بعد التجربة المجانية، يصر iTop VPN بأن يكون VPN مجاني الاستخدام و حقيقي. لا للبطاقة الائتمانية أو باي بال أو الانتساب لحساب تواصل اجتماعي. هناك ٧٠٠ ميجابايت لحركات المرور للاستخدام المجاني و يتم منحك إياه كل يوم. قد تقرر بأن تقوم بالترقية للاستمتاع بالخدمة المميزة (يتضمن ذلك فك حظر BBC iplayer) بعد التجربة المجانية.

افضل VPN لـ BBC iplayer

كيفية استخدام iTop VPN لفك حظر القيود الجغرافية الخاصة بـ BBC iplayer

سيكون من السهل استخدام iTop VPN لحذف القيود الجغرافية الخاصة بـ BBC iplayer. قم بتنزيل iTop VPN من الصفحة الرسمية، قم بتثبيت البرنامج. ثم قم بتشغيله.

BBC iplayer

سترى الواجهة الرئيسية، ستجد زر "للبث و المشاهدة" في الجانب الأيسر، ستجد "BBC iplayer" (الحساب المميز مطلوب)، اضغط على زر "اتصال"، ثم سيقوم iTop VPN بإيصالك إلى BBC iplayer تلقائيا.

VPN لـ BBC iplayer

سترى بأن iTop VPN لا يدعم BBC iplayer فحسب بل ايضا منصات البث الاخرى مثل: Netflix وDisney+ وHulu وHBO وParamount… إلخ. إذا كنت تبحث عن أفضل VPN لـ BBC iplayer من اجل المشاهدة عبر الانترنت، سيقوم iTop بتغطية احتياجاتك الأخرى لمشاهدة اي محتوى اونلاين.

يعد VPN ضروري لمشاهدة بث BBC iplayer خارج المملكة المتحدة. و ليس جميع خدمات الـ VPN تدعم بث BBC iplayer. يعد iTop VPN افضل VPN لفك حظر BBC iplayer حاليا. إذا كنت تريد مشاهدة بث BBC iplayer و حجب سياسة الحظر الجغرافي الخاص بهم، قم بتجربة هذا VPN المجاني لفك حظر BBC iplayer الأن!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.