توفير 76٪

أفضل VPN للألعاب: خيار ملايين اللاعبين

سواء كنت تريد اللعب على أي خادم على ببجي وماين كرافت أو البقاء مجهول الهوية أثناء اللعب، فإليك أفضل 3 VPN في 2022. تحقق منها!

عندما تتخيل الإعداد للعب، فقد تكون الأشياء التي تخطر ببالك هي معدات Razer's neon المتوهجة، أو الإنترنت بالألياف الضوئية، أو بث Twitch. ولكن هناك شيء واحد مفقود هنا، وهو VPN للألعاب. اللعب باستخدام VPN ليس تناقضًا ذاتيًا؛ يعتقد بعض الناس أن VPN سيؤثر سلبًا على سرعات الإنترنت لأن توجيه حركة المرور باستخدام VPN يضيف مسافة مادية إضافية بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والويب. لا يبدو أن هذا يقلل من اختبار الاتصال ولكن العكس. هذا هو الوقت الذي يأتي فيه أفضل VPN للألعاب مجاني. فهو VPN الأكثر أمانًا وتوفر تأثير أقل على جلسات اللعب مع حماية خصوصيتك وأمانك. يتيح لك اللعب على VPN تجاوز القيود الجغرافية واللعب في أي مكان تريده.

إذا كنت تخطط لاستخدام VPN لتجربة الأفضل في الألعاب، فإليك ثلاث شبكات VPN رئيسية للألعاب. سنلقي نظرة على الإيجابيات والسلبيات، حتى تتمكن من العثور على أفضل ما يناسبك.

أفضل VPN للألعاب

عند البحث عن أفضل VPN للألعاب، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. من الواضح أن السرعة ستكون هي الأولوية، حيث توفر شبكات VPN الثلاثة الرئيسية هنا سرعات ممتازة مع انخفاض للـ Ping ووقت استجابة منخفض. يمكنهم أيضًا مساعدتك في الوصول إلى الألعاب المحظورة جغرافيًا مع شبكات عالمية واسعة النطاق. الآن دعونا نلقي نظرة فاحصة على الميزات الرئيسية.

1. NordVPN

إن NordVPN ليس غريباً على كثير من الناس. باعتبارها واحدة من أكثر شبكات VPN شيوعًا على الحظر، فإن NordVPN يعتبر أفضل VPN للألعاب. عانت NordVPN سابقًا من تذبذب وعدم موثوقية شبكتها، ولكن مع طرح بروتوكول NordLynx المستند إلى WiredGuard مؤخراً، زادت سرعة شبكة NordVPN، حيث تجاوزت سرعتها 820 ميجا بت في الثانية، وهو أمر رائع لجعل اللعب سلس.

NordVPN

مع أكثر من 5000 خادم عالمي في 59 دولة، يتيح لك NordVPN الاتصال بأقرب خوادم. بغض النظر عن موقعك، يمكنك تجاوز الحظر الجغرافي واللعب على الخوادم الإقليمية المختلفة بدون قيود على السرعة. يمكن أن تساعدك الشبكة الواسعة على تجنب البيانات الهائلة واستيعاب الكثير من العقوبة عند المعاناة من هجمات الحرمان الموزع للخدمة (DDoS)، ويمكنك القفز على أي خادم (أكثر من 5200 خادم) إذا لم يتوقف الهجوم.

من خلال دعم جميع المنصات الرئيسية، يتيح لك NordVPN ممارسة الألعاب على نظام التشغيل ويندوز، لينيكس، macOS، iOS، أندرويد، وتلفاز أندرويد. يمكنك أيضًا تثبيت NordVPN على جهاز التوجيه الخاص بك إذا كنت ترغب في لعب على وحدات التحكم مثل Xbox One، PlayStation وNintendo Switch. علاوة على ذلك، عندما يخنق مزود خدمة الإنترنت الخاص بك اتصالك عند اكتشاف أنشطة النطاق الترددي الكبير، يمكن أن يساعدك NordVPN في تجنب اختناق النطاق الترددي عن طريق إخفاء حركة المرور الخاصة بك عن طريق التشفير.

أسباب استخدامها:

  • سرعات NordLynx الفقاعية

  • تغطية الخوادم العالمية

  • شبكة آمنة تركز على الخصوصية

  • دعم جميع المنصات ووحدات التحكم الرئيسية

  • دعم عملاء جيد

  • تتوفر خوادم البث

أسباب يجب تجنبها:

  • حدوث بعض التقلبات في الشبكة من حين لآخر

اقرأ أيضا: مشاهدة كأس العرب FIFA قطر ٢٠٢٢ مجانا

2. ExpressVPN

تتصدر ExpressVPN بين كل شيء مع أوسع وصول في جميع أنحاء العالم - خادم عالمي في أكثر من 94 دولة. كما إنه أفضل VPN للألعاب مثالي مع شبكة قوية وآمنة بالإضافة إلى اتصالات سريعة. أظهرت أحد الاختبارات المعملية الحديثة أن ExpressVPN يوفر سرعات ممتازة دون تأخير، خاصة عندما يوفر مزود خدمة الإنترنت سرعات تتراوح بين 100 و200 ميجا بايت. في النهاية يمكن للـ VPN أن تقدم 220 ميجا بايت على خط إنترنت ذات سرعة 600 ميجا بايت، وهو سريع جدًا بما يكفي للألعاب.

ExpressVPN

من خلال إخفاء عنوان IP الخاص بك، تحميك ExpressVPN من هجمات DDoS. كما أن معيار التشفير المتقدم 256 بت، وهو نفس التشفير المعتمد من قبل حكومة الولايات المتحدة وخبراء الأمن، سيبقيك في مأمن من المتسللين والمتتبعين في الألعاب. مع أكثر من 3000 خادم في 160 موقعًا، يمكنك الوصول إلى أي ألعاب محظورة في المنطقة واللعب مع الأصدقاء في الخارج.

سواء كنت لاعبًا على الكمبيوتر الشخصي أو مهتمًا بوحدات التحكم، فإن ExpressVPN سيقوم بتغطيتك. يمكنك اللعب على جميع الأجهزة باستخدام ExpressVPN، على سبيل المثال الكمبيوتر الشخصي، والهواتف المحمولة، وPlayStation 4، وXbox One، وNintendo Switch. تتيح لك أداة MediaStreamer DNS الذكية تبديل المواقع أثناء اللعب على PlayStation وXbox. يمتلك ExpressVPN أيضًا جهاز راوتر خاص فيه، والذي يسمح لك بتجنب اختناق النطاق الترددي ويمنحك حماية شاملة حتى على وحدات التحكم.

أسباب استخدامها:

  • سرعة ممتازة

  • تغطية شبكة عالمية بكل ما تحمله الكلمة من معنى

  • أداة جوجل كروم الإضافية بكامل مميزاتها

  • تطبيق رائع للألعاب المحمولة ووحدة التحكم

  • خوادم للبث المحسنة

أسباب يجب تجنبها:

  • الثمن غالي بعض الشيء

  • سرعة التحميل بطيئة نوعا ما

  • دعم 5 أجهزة في وقت واحد فقط

3. iTop VPN

تم تصميم iTop VPN ليكون VPN عملي أكثر للألعاب. كمدخل جديد إلى السوق، يقدم VPN خدمة جيدة الجودة يمكن أن تنافس منافسيها الكبار مثل NordVPN وExpressVPN. مع تشفير iTop من الدرجة العسكرية، تظل معلوماتك الخاصة آمنة أثناء تسجيل المزيد من عمليات القتل والانتصارات في الألعاب. يمكن iTop VPN أن يساعدك بشكل فعال في تجنب مخاطر هجمات DDoS من خلال إخفاء عنوان IP الخاص بك مع الخوادم العالمية. iTop VPN هو أيضاً أفضل VPN لـ Warzone اذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة لعب أكثر سلاسة بأقل زمن انتقال ممكن.

vpn مجاني للكمبيوتر

فيما يلي المميزات والمزايا الرئيسية عن اللعب باستخدام iTop VPN.

حركة مرور مجانية

iTop VPN هو أفضل VPN مجاني. على عكس معظم شبكات VPN الأخرى التي تقدم نطاقًا تردديًا مجانيًا محدودًا وخوادم منخفضة السرعة مع نسخة تجريبية مجانية، فإن iTop لا يحدد أبدًا الحد الأقصى لعرض النطاق الترددي. يمكنك الاستمتاع بالسرعة الكاملة مع وكيل أمريكي مجاني مع 700 ميجابايت من البيانات كل يوم. علاوة على ذلك، تتم إعادة تعيين بيانات 700 ميجابايت يوميًا، مما يجعلها 21 جيجابايت شهريًا.

قد تقول إن هذا بعيد كل البعد من أن يكون كافياً للألعاب، لكنها فرصة لك لتجربة مدى جودة اللعبة بالسرعة العالية بالضبط مثل الخطة المدفوعة.

اقرأ أيضا: كيفية الحصول على عنوان ip ثابت مجانا - vpn يعطي ip سعودي مجاني

عقدة خاصة للألعاب

يتيح لك iTop VPN، المجهز بعقد خاصة للألعاب، الاستمتاع باللعب مع خوادم الألعاب المحسّنة. على سبيل المثال، تعمل خوادم ببجي على تحسين التوافق لببجي موبايل، ويمكنك الوصول إلى خوادم ببجي الجديدة وتجاوز القيود الجغرافية التي تمنعك من تحدي لاعبين آخرين من مناطق أخرى. بصرف النظرعن ذلك، يمكنك جمع ألوان مجانية خاصة بالمنطقة لأسلحتك وتخصيص شخصيتك.

اقرأ أيضا: أفضل VPN ببجي لنظام ويندوز وببجي موبايل [إزالة قيود المنطقة]

مع أكثر من 1800 خادم عالمي من iTop VPN، يمكنك الاتصال بأقرب وأسرع الخوادم لتقليل الـ Ping. لا يمكنك الحصول على الشبكة الأكثر استقرارًا فحسب، بل يمكنك أيضًا الابتعاد عن اختناق النطاق الترددي لمزود خدمة الإنترنت. يوفر iTop VPN المزيد من الخوادم المخصصة من خوادم الألعاب المحسنة، على سبيل المثال، ببجي، Warzone، LOL وما إلى ذلك، ببساطة iTop توفر اتصالاً فائق السرعة بأقل زمن انتقال ممكن.

بروتوكول خاص للألعاب: UDP

UDP هو بروتوكول متقدم يسمح لاتصال بأسرع للألعاب والبث ومشاركة الملفات. يعد بروتوكول UDP رائعًا للألعاب الحساسة للوقت التي تريد تجنب الحزم المسقطة. إنها ميزة لا غنى عنها عندما يتعلق الأمر بـ أفضل VPN للألعاب. ستستمتع بأعلى أداء عند تشغيل لعبتك باستخدام بروتوكول UDP الخاص بـ iTop ، والذي لا يسمح بأي تأخير في الإرسال للألعاب التي تحتاج إلى ردود أفعال سريعة.

أرخص خطط أسعار

لا توجد الكثيرة من الأشياء في الحياة يمكن أن تكون حرة وجيدة في نفس الوقت. ولكن مع iTop، يمكنك الحصول على أفضل خدمة بأسعار أفضل. فيما يلي مقارنة أسعار iTop، ExpressVPN وNordVPN.


شهر واحد 6 أشهر 1 سنة 15 شهر 2 سنة
ExpressVPN 12.95 دولار/ شهريا 9.99 دولار / شهريا / 6.67 دولار / شهريا /
NordVPN 11.95 دولار / شهريا / 4.92 دولار / شهريا / 3.30 دولار / شهريا
iTop VPN 12.99 دولار / شهريا 6.99 دولار / شهريا 4.66 دولار / شهريا 2.99 دولار / شهريا 2.74 دولار / شهريا

كـ أفضل VPN للألعاب، قد لا يدعم iTop العديد من المنصات مثل ExpressVPN وNordVPN، لكنه أفضل VPN مجاني لنظام تشغيل ويندوز. iTop متوافق حاليًا مع أنظمة تشغيل ويندوز، أندرويد وiOS. إصدار مالك Mac مازال قيد التطوير، لذا استمر في الاطلاع لمعرفة المزيد.

لنرى الآن كيفية ممارسة الألعاب باستخدام iTop VPN. قبل كل شيء آخر، ستحتاج إلى تنزيل iTop VPN وتثبيته على أجهزتك.

الخطوة 1. قم بتشغيل iTop VPN. اختر "للألعاب" في القائمة الرئيسية.

الخطوة 2. اختر خوادم الألعاب التي ترغب في الاتصال بها.

تنزيل iTop VPN

الخطوة 3. نقر فوق زر "اتصال" للاتصال بالألعاب.

الآن يمكنك الاستمتاع بلعب أكثر سلاسة مع أفضل VPN للألعاب.

ما الذي يجعل شبكة VPN جيدة للألعاب؟ كل ما يهم هو الاتصال المستقر بأقل زمن انتقال ممكن. مع خوادم ألعاب iTop VPN المحسّنة عالميًا والحماية القصوى على خصوصيتك وبيانات اعتمادك، يمكنك بالتأكيد الحصول على ميزة تنافسية وتحقيق المزيد من الانتصارات عند اللعب. إذا لم تكن متأكدًا من ذلك، فاحصل على الإصدار التجريبي المجاني وشاهده بنفسك.


مرجع مقالات ذات صلة