كيفية تغيير موقع جغرافي Tinder باستخدام VPN مجانًا؟ [2021]

Tinder شائع هذه الأيام. ستحتاج مواقع المواعدة والتطبيقات التقليدية إلى طرح الكثير من الأسئلة حول نفسك ومحاولة العثور على شخص يكون متوافقًا معك (إحصائيًا). من الواضح أن Tinder يأخذ استراتيجية مختلفة. بينما تطرح عليك منصات المواعدة الأخرى مثل eHarmony وEliteSingles ملايين الأسئلة وتضع مطابقة للبيانات تحدث قبل أن تتمكن أنت ومواعدتك المحتملة من التعرف على بعضكما البعض، يتيح لك Tinder تحديد التوافق بنفسك.  أيضًا يعتبر Tinder هو تطبيق مواعدة عبر الهاتف المحمول يُرتبط بحساب Facebook أو Google الخاص بك حتى لا تضطر إلى كتابة أطنان من المعلومات لإنشاء سيرتك الذاتية لتزويد مطابقة البيانات. بعد إنشاء ملف تعريف Tinder الخاص بك، سيتم تقديم تطابقات محتملة لك بناءً على معلوماتك الشخصية. ويمكنك أن تحب أو لا تحب المواعيد المقترحة التي يقدمها لك Tinder. عند تقوم المطابقات المقترحة وأنت كلاكما بالنقر على "تحب" على ملف تعريف بعضكما البعض، يمكنكم الآن تبادل إرسال الرسائل إلى رفيقك.

يبدو الأمر واعدًا جدًا، لكن Tinder لا يزال يطلب الكثير من معلوماتك، بما في ذلك عيد ميلادك وجنسك وتوجهك الجنسي وتفضيلك. الأهم من ذلك، أنه يطلب مصادقة رقم هاتفك ويتطلب منك تشغيل الخدمة القائمة على الموقع لهاتفك. بمجرد تغذية جميع المعلومات التي تطلبها Tinder، سيُطلب منك تشغيل ميزة موقع GPS، سيقوم Tinder بعمل نطاق وتحديد المواعدة المحتملة في منطقة محدودة تحيط بموقعك الحالي. إذا كنت ترغب في مقابلة المزيد من الأشخاص الذين يعيشون في مكان مختلف، فإن مهمتك الأساسية هي معرفة كيفية تغيير موقع Tinder من أجل تجاوز الحد الجغرافي باستخدام شبكة VPN مجانية.

لا تحتاج إلى الإجابة على ملايين الأسئلة المتعلقة بالخصوصية للعثور على موعد مطابق على Tinder. المواعدة السريعة مع المزيد من التواصل والاستطلاع الخاص الأقل شائعة دائمًا. لكنه يسبب مشكلة لأنه يحتاجك إلى ربط حساب فيسبوك الخاص بك بملف تعريف Tinder الخاص بك. لكن لا يحب الجميع فضح معلوماتهم الشخصية للجمهور. خاصة العنوان لأن عنوانك يكشف عن العديد من خصوصياتك: حالة معيشتك، وظيفتك، ودائرة صديقك، ودخلك ووضعك الاجتماعي... كل ذلك يمكن أن يكشف على Tinder ويسبب مشكلات غير مسبوقة في تسريب الخصوصية.

كيفية تغيير موقع Tinder

من ناحية أخرى، إذا كنت مستخدمًا نشطًا لـ Tinder وترغب في الحصول على فرصة أفضل لمقابلة الأشخاص. ربما تكون قد تساءلت عما إذا كان من الممكن تغيير الموقع الحالي من أجل مقابلة أشخاص في منطقة معينة دون التواجد في ذلك المكان بنفسك جسديًا. يقدم لك مسؤول Tinder خيارًا للاشتراك في خدمة Tinder Plus الخاصة بهم، مع دفع شهري قدره 19.99 مقابل ميزة تغيير الموقع الجغرافي. لحسن الحظ، هناك أيضًا مناهج مختلفة لتحقيق الانتحال الجغرافي بطريقة غير رسمية. لذلك لا تحتاج إلى دفع 20 دولارًا شهريًا لتغيير موقع Tinder ولكن يمكنك تغيير موقع Tinder باستخدام iTop VPN.

لحماية الخصوصية الشخصية وتعزيز فرصة مقابلتك مع السيد والسيدة على Tinder. ستحتاج إلى فعل شيء به، مثل تغيير موقع Tinder الخاص بك.

كيفية تغيير موقع Tinder

في بعض الأحيان ترغب في إخفاء موقعك من أجل تعزيز سلامتك. أحد الأسباب المهمة لتغطية عنوانك الحالي هو منع المحتالين وسرقات الهوية من سرقة معلوماتك الشخصية واستهدافك كضحيتهم التالية. للقاء المزيد من الأشخاص بشكل مناسب ولمنع الضرر المحتمل من التهديدات الإلكترونية، أود أن أوصي باستخدام iTop VPN، وخاصة VPN مجاني الذي يساعدك في جدول Tinder الخاص بك.

iTop VPN - مساعد ذكي لتغيير موقع Tinder

نظرًا لأننا قمنا بتحليل فوائد تغيير الموقع على Tinder، فهل ترغب في محاولة تغيير عنوان Tinder الخاص بك عبر الإنترنت؟ هناك أسماء VPN مجانية مثل iTop VPN، يمكن لـ iTop VPN تغطية جميع احتياجاتك. مثل تغيير موقع Tinder الخاص بك، وحماية خصوصيتك وإخفاء موقعك الجغرافي عن طريق إخفاء IP الحقيقي الخاص بك ونقل بياناتك في نفقها المشفر.

كيفية تغيير موقع Tinder

قدم iTop VPN قدرة جيدة على تغيير موقعك. يمكنك اختيار مكان Tinder الخاص بك: أمريكا، روسيا، بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه بالفعل على هذا الكوكب. يمكنك القيام بالانتحال الجغرافي عن طريق النقر ببساطة على البلد والمنطقة الذي تريد من موقع Tinder الجغرافي أن يضعك فيه.

كيفية تغيير موقع Tinder

إلى حد بعيد، يمكنك مقابلة سيد أو سيدة حلمك على Tinder في جميع أنحاء العالم بمساعدة ميزات الانتحال الجغرافي التي يقدمها iTop VPN. لا تنس أن iTop VPN يحميك أيضًا من المحتالين ذوي النوايا السيئة من خلال تعزيز أمان شبكتك وإخفاء عنوان IP الخاص بك. وفي الوقت نفسه، يدعم iTop VPN أيضًا تغيير موقعك على WhatsApp وTelegram وSkype وFacebook وTwitter. يمكن لـ iTop VPN حماية معلوماتك الشخصية، وإبعادك عن التعامل مع التهديدات الضارة عبر الإنترنت عند استخدام تطبيقات الشبكات الاجتماعية هذه.

خطوات لتغيير موقع Tinder باستخدام iTop VPN

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN

الخطوة 2. في حين أن جزءًا مما تريده هو إخفاء موقعك الحقيقي من Tinder، فمن المحتمل أن يكون لديك موقع محدد في الاعتبار. لذلك، يمكنك تحديد البلد المستهدف في قائمة الخوادم في iTop VPN.

كيفية تغيير موقع Tinder

الخطوة 3. قم بتسجيل الدخول إلى Tinder. إذا كنت تستخدم iTop VPN وغيرت موقعك إلى أي بلد، فسيتجاوز Tinder تلقائيًا موقعك السابق وتعرض أيًا كان الموقع الذي اخترته في iTop VPN.

ولا تنس أن iTop VPN مجاني تمامًا للاستخدام. يمتلك بحوزته 700 ميجابايت لك ولاستخدامك اليومي وسيتم تجديد سقف البيانات كل يوم (يفترض أن هذا يكفي لاستخدام Tinder وبرامج الشبكات الاجتماعية الأخرى). لست بحاجة إلى دفع أي أموال إضافية مقابل تجربة وخطأ تغيير موقع Tinder الخاص بك. ميزة أخرى هي أنك لست بحاجة إلى ربط أي من حسابات الشبكات الاجتماعية الخاصة بك، لذلك لا يمكنك القلق بشأن تسريب المعلومات والفوترة التلقائية. لا يزال بإمكانك الحصول على خدمة متميزة من خلال الترقية إلى حساب VIP. نظرًا لأننا ركزنا على تغيير الموقع على Tinder، يمكنك الحصول على المزيد من اختيارات الموقع باستخدام خدمة iTop VPN مطورة، مثل المزيد من المواقع للاختيار من بينها. أيضًا، يدعم حساب VIP Split Tunneling، والذي يسمح لك بتغيير موقع Tinder الخاص بك دون التأثير على الإعداد العالمي لهاتفك.

كيفية تغيير موقع Tinder

Tinder هي منصة مواعدة رائعة توفر لنا فرصة رائعة لمقابلة أميرك وأميرتك التي تحلم بهم. ويمكننا تكييف بعض الحيل للحصول على تجربة مستخدم أفضل. بمساعدة iTop VPN، يمكنك بسهولة تغيير موقع Tinder الخاص بك بنقرة واحدة. إلى جانب تغيير موقع Tinder، يمكنك أيضًا استخدام iTop VPN لمساعدتك على إخفاء موقعك الحقيقي لتطبيقات الهاتف المحمول الأخرى، وهو مجاني للاستخدام! إذا كانت لديك مثل هذه الحاجة فلن يفوتك أبدًا تطبيق مثل iTop VPN!


مرجع مقالات ذات صلة
iTop VPN

iTop VPN لـ iOS

iTop VPN لـ Android

احصل عليه من Google play تنزيل من App Store
تثبيت