عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

مشاهدة مسلسل Rick and Morty الموسم الخامس مجانا في منطقتك

مسلسل Rick and Morty الموسم الخامس قادم مع العرض الأول على أدولت سويم. تعال لتعرف أين تشاهدRick and Morty موسم الخامس وكيفية مشاهدته في منطقتك مجانا.

في 20 يونيو 2021، لقد تم اكتمال عرض مسلسل Rick and Morty موسم الخامس الأول الذي طال انتظاره على Adult Swim، وتم بث الحلقة 10 حتى الآن. هذا أحد أفضل العروض الكوميدية على التلفزيون في الوقت الحالي والذي نال استحسان النقاد منذ موسمه 1، بدأ في 2 ديسمبر 2013. وهذه السلسلة عبارة عن خيال علمي ومسلسل هزلي أصلي من تأليف جاستن رويلاند ودان هارمون، بعد المغامرات متعددة الأبعاد للعالم المجنون الساخر ريك وحفيده اللطيف مورتي.

Rick and Morty Season 5مسلسل Rick and Morty الموسم الخامس

تدور المواسم الأربعة الأولى حول عائلة سميث، المكونة من الوالدين جيري وبيث، وأطفالهما سمر ومورتي، وريك، والد بيث. وغالبًا ما تسافر الشخصيات إلى كواكب وأبعاد أخرى عبر البوابات وسيارة ريك الطائرة. في هذا الموسم الخامس، سيزورون أبعادًا مختلفة ويرون الوافدين الجدد بخصائص متنوعة. ما هي الأشياء المثيرة للاهتمام التي ستحدث، وأين ستشاهد Rick and Morty الموسم الخامس وحلقتها الأخيرة؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.

بعد بث مسلسل Rick and Morty الموسم الرابع أخيرًا في 31 مايو 2020، أعلنت Adult Swim أدولت سويم رسميًا عن خطط لمسلسل Rick and Morty الموسم الخامس في يوليو 2021. ثم تم إصدار المقطع الدعائي الأول لـ Rick and Morty Season 5 في مارس 2021، والذي يُظهر أن ريك ومورتي سيقابلان عدو ريك، السيد نيمبوس، وهو القاتل الفضائي المطارد وملك المحيط.

مسلسل Rick and Morty الموسم الخامس

  • مع أخذ الأسلوب الفوضوي في البداية، تركز الحلقتان الأولى والثالثة على حياة مورتي العاطفية مع كابتن بلانيت ويسمى أيضاَ بلانتينا. لكن بلانيتينا تقتل بلا رحمة أي شخص يهدد الكوكب، وهو ما لم يستطع مورتي الالتزام به واختار الانفصال. تسببت مواعدتهم وانفصالهم لدفع مورتي إلى المعاناة من علاقة عاطفية وتجربة الظلام في ذلك الوقت.

في الوقت نفسه، يواجه ريك أيضًا مشاكل وصراعات روحية. يزحف ريك وسمر خلال ثلاث نهايات للعالم وينغمسان في تخيلات المتعة في حفلة كل كوكب يزورونه.

Rick and Morty Season 5

كما رأينا من الحلقات التي تم بثها، لا تزال السخرية هي الموضوع الرئيسي حاليًا. بينما سيتم بث حلقة جديدة يوم الأحد على أدولت سويم. هل سيستمر ريك في الانغماس في الوحشية المجنونة، وهل ستأخذ حياة مورتي العاطفية منعطفًا آخر؟ ترقبوا.

يجب أن تكون نقاط الضجة حول Rick and Morty موسم الخامس من قبل معجبيه في جميع أنحاء العالم هي "أين يمكنني مشاهدة مسلسل Rick and Morty الموسم الخامس؟"، و"هل يتواجد Rick and Mort على Netflix وHulu وHBO أو منصات التعميم الأخرى ومتى". إذن، إليك دليل كامل لأفضل طريق لمشاهدة Rick and Morty ومعرفة وقت الإصدار لمسلسل Rick and Morty الموسم الخامس:

1. أدولت سويم Adult Swim (الولايات المتحدة) - الأحدث، الرسمي، الأفضل

أما بالنسبة لكيفية مشاهدة الموسم 5 الجديد، فإن فيلم "أدولت سويم Rick and Morty " يأتي أولاً إلى أذهان معظم الناس. في الواقع، تعد مجموعة البرمجة الليلية لشبكة الكرتون أدولت سويم أفضل مكان لمشاهدة جميع مسلسلات Rick and Morty مع اشتراك الكابل، لأن هذه المسرحية الهزلية تم إنشاؤها بشكل صحيح لمجموعة البرمجة هذه ويمكن العثور على جميع المعلومات الرسمية والفيلم القصير لجميع المواسم الـ 5 هنا. منذ عرضه الأول في 20 يونيو، سيتم عرض مسلسل Rick and Morty الموسم الخامس على أدولت سويم لأول مرة كل يوم أحد الساعة 11:00 مساءً، وستقوم منصات البث الأخرى بعرض الحلقة الجديدة بعد ذلك. لذلك إذا كنت لا تستطيع الانتظار لمشاهدة مؤامرتها الجديدة كل أسبوع، فقط اذهب إلى هناك. بالإضافة إلى ذلك، تنشر Adult Swim أحيانًا بعض أخبار الحلقة عنها على Twitter، تابعها!

Rick and Morty Season 5

2. تنفليكس Netflix (أستراليا، الهند،...)

هل يتم عرض مسلسل Rick and Morty الموسم الخامس على نتفليكس؟ كيف تشاهد Rick and Morty موسم الخامس على نتفليكس؟ حسنًا، هذا يختلف باختلاف مناطق المتواجد فيها. لا تتوفر على USA Netflix وCanada Netflix بشكل قاطع، ولكن في بعض البلدان خارج الولايات المتحدة، يمكنك الوصول إليها عبر تنفليكس، مثل Netflix Australia وNetflix India وNetflix Netherlands، وحتى يمكنك مشاهدة كل حلقة جديدة كل يوم اثنين في الهند، بعد عرضها على أدولت سويم Adult Swim.

أما بالنسبة لـ Netflix UK فسيكون عليها الانتظار حتى تنتهي Adult Swim من بث الحلقة الأخيرة في وقت لاحق.

لا يفوتك: أفضل 5 برنامج VPN Netfilx في 2024: تنزيل أفضل VPN لمشاهدة تنفليكس

3. قناة E4 (المملكة المتحدة)

ستبث القناة الـ 4 في المملكة المتحدة حلقات جديدة في اليوم التالي لبثها لأول مرة على Adult Swim أدولت سويم في الولايات المتحدة، لتعويض البث المتأخر لنتفبيكس Netflix.

4. HBO MAX وHulu

لا يتواجد مسلسل Rick and Morty الموسم الخامس على Hulu هولو وHBO Max بعد، وبعد بث جميع الحلقات فقط سيكون من الممكن الوصول إلى Hulu وHBO MAX لبث rick and Morty الموسم الخامس. بناءً على تجربة المواسم الأربعة الماضية، سيستغرق الأمر حوالي ستة أو سبعة أشهر. لكن الخبر السار هو أن جميع المواسم الأربعة لريك ومورتي تتدفق الآن على Hulu وHBO Max، حتى تتمكن من مراجعتها أولاً.

نصائح

يتم الآن بث الحلقة الأولى مجانًا بالكامل على يوتيوب.


بعد فترة وجيزة من عرضه الأول، لم يكن Rick and Morty على الكثير من المنصات. وهذه الأماكن القليلة جدًا التي يبث فيها ريك ومورتي الموسم الخامس، سواء كانت منصة بث مثل Netflix أو التلفزيون في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة سيكون لديها قيود إقليمية. يؤدي هذا إلى حقيقة أنه إذا كنت في الولايات المتحدة وقد اشتركت بالفعل في Netflix لمشاهدته من قبل، أو أنك خارج الولايات المتحدة ولكنك ترغب في مشاهدة أحدث الحلقات على Adult Swim في المرة الأولى كل يوم أحد، عليك كسر القيود الجغرافية، أي تغيير موقعك.

في هذا الصدد، تحتاج إلى الحصول على VPN لمشاهدة Rick and Morty في أي مكان. يتيح لك استخدام VPN والاتصال بخادم في بلد ما تغيير IP الخاص بك إلى البلد والموقع المقابل. بعد التعرف عليك تلقائيًا والسماح بها من قبل Adult Swim أو Netflix، يمكنك مشاهدة Rick and Morty Season 5 عبر الإنترنت من أي مكان.

لإزالة العقبة الأخيرة ومراعاة تكلفة الاشتراك في القناة، يوصيك هذا المنشور بأفضل شبكات VPN المجانية تمامًا، iTop VPN. يعتبر iTop VPN شبكة VPN مجانية دائمة مع أكثر من 1800 خادم موزعة ديناميكيًا في أكثر من 100 موقع. ولا يضمن جودة الشبكة فحسب، بل يأخذ أيضًا سلامة المستخدمين على محمل الجد.

لماذا يبرز iTop VPN:

  • ميزة خوادم البث المخصصة: Netflix وHBO وHulu وBBC Player وغيرها.

  • سرعة وعرض النطاق الترددي غير محدود. تأكد من سرعة الاتصال وثبات الشبكة وسرعة تحميل فيديو البث الخاص بك.

  • قم بتوصيل ما يصل إلى 5 أجهزة في نفس الوقت.

  • تنظيف آثار المتصفح والتاريخ ومعلومات الخصوصية.

  • حظر الإعلانات على موقع الويب.

  • لا يتطلب تسجيل حساب وتسجيل الدخول، ولا اتصال بوسائل التواصل الاجتماعي ولا بطاقة ائتمان بشكل إلزامي.

  • تعزيز السلامة وعدم تسجيل خصوصية المستخدمين.

  • مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي لحماية خصوصيتك وحركة المرور.

مشاهدة مسلسل Rick and Morty موسم الخامس على تنفليكس باستخدام VPN أو على أدولت سويم


الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق iTop VPN على جهازك وقم بتثبيته وفقًا للتعليمات.

الخطوة 2: اختر:

  • خادم Netflix VPN لمشاهدة Rick and Morty Season 5 على نتفليكس خارج الولايات المتحدة.

  • خادم VPN أمريكي لمشاهدة Rick and Morty على Adult Swim. (موصى به)

  • خادم VPN المملكة المتحدة لمشاهدة Rick and Morty على قناة 4 في المملكة المتحدة.

الخطوة 3: انقر فوق «اتصال» للوصول إلى خادم VPN وبعد ذلك يمكنك الحصول على حلقات Rick and Morty Season 5 على Adult Swim ونتفليكس عبر الإنترنت مجانًا.

Rick and Morty Season 5

ملاحظة: على الرغم من أن iTop VPN سيتطابق مع البروتوكولات ومواقع الخادم بذكاء، بينما أنت مرحب بك في أن يكون لديك عقلك الخاص. ويوصى بشدة بميزة UDP لتحميل مقاطع بث الفيديو.

نهاية المطاف

يسرد هذا المنشور جميع وسائل الوصول لمشاهدة Rick and Morty Season 5 في الوقت الحالي ووقت الإصدار، وعندما يكون Rick and Morty Season 5 على نتفليكس وHBO وHulu لاحقًا. بالطبع، أفضل مكان لمشاهدة Rick and Morty هو على Adult Swim، العرض الأول الرسمي. ولكن أين تشاهد Rick and Morty Season 5 عندما تكون خارج الولايات المتحدة أو كيفية الحصول على Rick and Morty على نتفليكس باستخدام VPN؟ iTop VPN هو أفضل VPN موصى به ومجاني وآمن تمامًا لنظام التشغيل ويندوز والهاتف المحمول لمشاهدته في أي مكان بسرعة سريعة.

قم بتنزيل وتوصيل أي خادم في iTop VPN الآن ولا تفوت الحلقات الجديدة المثيرة هذا الأسبوع!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.